تجربتي مع الابره اللي تسد الشهيه من الدكتور شي خرافه يابنااااات

رررررررررررررفع

مكناسية

بس بسال اهي كل يوووم لازم اقزها متي ؟ وعلي الريج ؟

مكناسية

واذا كان وزني انا 65 وابي اضعف عادي اقزعا ؟

7yati Q8

بس بسال اهي كل يوووم لازم اقزها متي ؟ وعلي الريج ؟

اى اختى كل يوم لازم تاخذينها ومو لازم ع الريج بس تحددين ساعه معينه تاخذينها كل 24 ساعه

حضن امى

الله يهينيج علي الوزن اللى وصلتى له
سؤالي لازم انا اطق الابره كل يوم
لانه مااقدر اطق الابره لنفسي
ااخاااااااااااااااااااف
اخاااااااااااااااااااف
ممكن هم يطقون لي الابره
وقولي لنا شنو نظام الاكل اللى عطاج اياه
ومشكوووووووره ياقلبي

حياتي وانا كمان نفس سؤال حضن امي شو نظامك بالاكل؟؟؟
وشو حاسه مع الابره؟؟؟
أحلى عيون مارديتي علي بدي اسم الصيدليه

الله يهنيج وعليج بالعافيه
وان شاءالله تضعفين بصحه وعافيه
بس قولي لي من اي صيدليه ماخذتها انا بالجهرررااء

عاد تصدقون بنات انا رحت ونطرت من الاربع الى الساإة تسع الاربع عشان اخذها ووزني 97 وكان معاي زوجي مارضى اخذها وقالي سوي رجيم بس قلتلة انا جاية عشان الابرة
قالي مالة داعي ولما اشوف الناس تاخذها استتغرب ولا عطاني فحوصات ولا شي!!!

أحلى عيون

**مشرفة قسم السمنة والنحافة&قسم الموبايل**
ااحلى حبيبتي ممكن عنوان الصيدليه؟؟؟ الصيدليه اللي عندي مو راضي ابره لازم 2 وب66

هلا ياقلبي والله موعارفه اسمها مشكلتي مااركز علي اسماء المحلات بس يمكن اسمها المدينه او شي اهيا مقابل المنار مول او الحرمين مول

اب

اب

عادي اخذها وانا اكل حبوب غيرها ؟؟؟

احلى عيون 10 كيلو بجم المده اللي نزلتي فيها؟؟

منال $

حبيبي ممكن تكتبيلنا النظام الغذائي الي ماشية علية

lateeva

قوه بنات انا صارلي من يوم الثلاثه أخذ الابر قزتها وايد سهله ماتحسين اب اي عوار و نزلت عليها ٤ كيلو بس امبيه بموووووت من الاثار الجانبيه بس و اسهال و ترجيع و نتو بكرامه تفلت العافيه صرت خرجه طبعا ما أشتهي اكل بس احس أني مريضه و صج مادري شسوي محتره ابي اضعف و بنفس الوقت قاعده أتعذب *

جلكسيه عسل

الله ينحفك وانتي بصحه وسلامه ويارب توصلين للي تتمنينه وتبشرينا بانزول وزنك

Constipation; decreased appetite; diarrhea; dizziness; headache; mild back pain; nausea; pain, swelling, or redness at the injection site; sinus inflammation; sore throat; upset stomach; vomiting.

Seek medical attention right away if any of these SEVERE side effects occur when using Victoza:
Severe allergic reactions (rash; hives; itching; difficulty breathing; tightness in the chest; swelling of the mouth, face, lips, or tongue; unusual hoarseness); change in the amount of urine produced; difficult or painful urination; severe stomach or back pain (with or without vomiting); symptoms of thyroid cancer (eg, lump or swelling in the neck, trouble swallowing, shortness of breath, persistent hoarseness).

This is not a complete list of all side effects that may occur. If you have questions about side effects, contact your health care provider. Call your doctor for medical advice about side effects. To report side effects to the appropriate agency, please read the Guide to Reporting Problems to FDA.

الإمساك، قلة الشهية، الإسهال، الدوار، الصداع، آلام الظهر معتدل، والغثيان، ألم، تورم، أو احمرار في موقع الحقن، التهاب الجيوب الأنفية، التهاب في الحلق، اضطرابات المعدة، تقيؤ.

التماس العناية الطبية على الفور إذا كان أي من هذه الاثار الجانبية الحادة تحدث عند استخدام Victoza:
شديدة الحساسية (طفح جلدي أو الشرى والحكة وصعوبة في التنفس، ضيق في الصدر، وتورم في الفم والوجه والشفاه أو اللسان؛ بحة غير عادية)، وتغيير في كمية البول المنتجة؛ صعوبة التبول أو المؤلمة؛ حادة في المعدة أو آلام الظهر (مع أو بدون قيء)؛ أعراض سرطان الغدة الدرقية (على سبيل المثال، كتلة أو تورم في الرقبة، صعوبة في البلع وضيق في التنفس، بحة في الصوت الثابتة).

هذه ليست قائمة كاملة من كافة الآثار الجانبية التي قد تحدث. إذا كان لديك تساؤلات حول الآثار الجانبية، اتصل بمزود الرعاية الصحية. استدعاء الطبيب للحصول على المشورة الطبية حول الآثار الجانبية. تقديم تقرير عن الآثار الجانبية لوكالة المناسبة، يرجى قراءة دليل ابلاغ عن مشاكل لادارة الاغذية والعقاقير.

hathy ela3rath eljanebeya lel2ebra