الغـــــــزو الصدامي أم العراقي ؟؟!!!!!!!!!!!!! وهل شاهدتم أبطال المقاومه الكويتيه؟؟؟

انا مابي اعيد كلامي اكثر من مرة وتقولين لي الشعب العراقي يسوي ويسوي قلت لج الحزب البعثي هو نفسه الحزب الاشتراكي ويسمونه حزب البعث الاشتراكي الي عنده الكويت محافظة للبصرة لاتقولين الشعب في فرق بين سياسيين وبين حزبيين وشعب
وسالفة النفط اي النفط ببلاش يروح لامريكا واسعار جدا رخيصة تروح لهم اشعبالج انتي !!
وسالفة الميناء الي بالبصرة انتفضو لهذا الشي ومن حقهم يرفضون مثل هذا المشروع لان ناس فقيرة ومصدر رزقها تصيد السمج وبالعراق المنطقة الوحيدة الي فيها سمج ياخذونه من شط العرب ويصدر لباقي المحافظات احنا بالخليج مرتاحين ومافي خليجي على ما اظن صياد سمج واذا صاد يمارسها كهواية مو مصدر رزززززززززززق هذا رزقهم ويحق لهم
وانا ماقلت ان العراق ما عزها بشي انا كل انتقادي على العضوات الي ردودهم دونية والفاظهم مالها اي داعي

اوكي لا اعيد ولاتعيدين ..

انا ما احب اتجادل كثير بقول الي عندي ..رضيت مارضيت ..كيفج ..

( اقصد الاشتراكية الشيوعية الي كانت بقيادة القاسم )

وهو من اعلن الحرب لفظا وعملا على الكويت ...وكان على خطوات صداموه ..

ومازال المهزلة في العراق قائمة

فهمي ليش دعت وعلى منو بالضبط الي بالعراق ماله شغل بدعاء السيد زينب عليها السلام
كافي ان فيه قبور 6 ائمة معصومين الي يزورونها فوق ال8 ملايين مسلم
ووجودهم بهذي الارض بركه للناس
اخر شي مادش مخي استدلي عدل على هالجملة
واذا بتقولين بس بالعراق انظمة قامت على مايرضاه الله انا اقولج ان كل حكام العالم العربي قام حكمهم على مايرضاه الله :)

فهمت اذا اهلج علموج على من دعت .. .

اانا علماءج علموني على من دعت .:eh_s(22): :p

بس ما ابي اطلع عن الموضوع واقلبها محور ديني

/ المهم الاستنباط من كل الموضوع انها دعت على اهل الكوفة

الي هم الان البصرة ..مادعت على أهل اليمامة وأهل الشام ... :D:D وفهمك كفاية ..

حلو حبيبتي والله نفط الي تحجيـــــــــن عنه باع ببلاش كان ماصارت دول الخليج على خير ونعمة ..

اي منطق واي معادلة ...قالت ببلاش ...

اها يعني (( شيوخ صباح )) الي تاج راسج كان منقلبيـــن على حكم قبلهم وكانو اشتراكيين

هذيلا فديتج شيوخ عرفو مواقف الطيبة وعيال قبائل كان تترسهم الجود والكرم والوفى..

ماكانت عندهم دوابير .. وجو على الحكم با المقاومة ضد الاستمعار ..اكيد حكمه يرضـــي الله ..

لا اظلمو ولاااستبدو اورخو الطيـــــــب مع الجار والبعيـــد

.ال صباح عمرو...وغيرهم دمرو..والجزاء من جنس العمل ..:eh_s(7):

واصلـــــــــــــــــــــــــــي ورع البدو واسفة على الخروج من الموضوع ...

بحرانيـه

اها يعني (( شيوخ صباح )) الي تاج راسج كان منقلبيـــن على حكم قبلهم وكانو اشتراكيين

هذيلا فديتج شيوخ عرفو مواقف الطيبة وعيال قبائل كان تترسهم الجود والكرم والوفى..

ماكانت عندهم دوابير .. وجو على الحكم با المقاومة ضد الاستمعار ..اكيد حكمه يرضـــي الله ..

لا اظلمو ولاااستبدو اورخو الطيـــــــب مع الجار والبعيـــد

.ال صباح عمرو...وغيرهم دمرو..والجزاء من جنس العمل ..

انا مايبت طاري شيوخ في احد يابهم هني ؟؟؟ وثاني شي لاتقولين تاج راسج الحمدلله انا موعبدة عند احد عشان يصير لي شخص ويكون تاج راسي تاج راسج انتي بروحج اي شخص سوا زين اقول هذا خوش انسان والله يجزيه خير بس ماقول تاج على راسي نو نو ابدا وارفض هالشي احترم اي شخص لشخصه واقدر اعماله بس ماقول تاج رااااااااااااسي مستحيل من ذكرتيهم كمثال قولي تاج راسج انتي مو راسي عيييب تكلميني باسلوب حقود لاتغصبين احد يخلي الاوادم تاج على راسه خخخخخخخخخخ لووووووووول احترامي للانسان بعمله وحب عمله ماخليه تاج راااسي استغرب من هالكلمة تذكرني بالعصور الحجرية قبل الاسلام والله العظيم استغرب منها

فلاتعممين خليج راقية بالكلام مو قادرة تكونين راقية الافضل لاتردين حلوة هذي تاج راسج منو ياب طاريهم غصب غصب تحشرينهم بالموضوع احمدك يارب مخوخ وعقليات حجرية مفروض ماتعيش هني اذا يبت طاريهم حزتها تكلمي اقصد اوضاع العالم العربي ككل ماحددت منهم طغاه امثال بشار الاسد زين العابدين صدام القذافي هذيلا البارزييييين بالاجرام وسفك الدماء وبلدانهم معروفة وكبيرة ليكون حكمهم قائم على الي يرضاه الله ؟؟؟؟

الافضل سكتي ولاتردين يا ام راس لووووووووووووووول

التعديل الأخير:

كويتية222

بالمختصر المفيد :

صدام ودولته العراق وشعبه من سنه وشيعه وعرب واكراد وغيرهم شاركوا في الاحتلال العراقي ونكلوا وقتلوا بالشعب الكويتي
لا تحاولون تبرؤون همجية الشعب العراقي والجيش العراقي والجيش الشعبي الكل شارك في احتلال الكويت.
الان يبون يقطون كل شي برأس صدام بروحه ويبرؤون الشعب والجيش العراقي !!
خطه وسياسة فاشلة لايزال القلب يدمي مما حدث ولن ننسى مو بس صدام اللي احتل الكويت حتى شعبه وجيشه

كويتية222

السلام عليكم اخواتي
اختكم جواهر من العراق
لا تظلمون العراقيين
ترى مو كلهم كانوا موافقين على الغزو الظالم
وانا اعرتفلكم ان صدام ظلمكم بشكل كبير
يعني لو قلنا ان الكويت تابعه للعراق وصدام يريد يضمه للعراق من جديد
يروح يدمر الكويت ويقتل ناسها ويسرقها ويؤذي بناتها!!!!
والله فينا ناس طيبه وتحب الكويت وانا منهم واتمنا ازورها
صدام باع العراق لأيران
واحنا اهل السنه غادرنا العراق واتبهذلنا وانا الان في الاردن
والغزو صدامي بعثي والعرقيين اللي وافقوا على الغزو هم بعثيين
والله يحفظكم

صدام الان لدى رب العالمين بيحاسبه ،لكن لا تزوري الحقائق وتدلسي بالتاريخ
صدام كان قاصم ظهر ايران ولم يبعها لهم
اللي صار ان امريكا ارادت نهب العراق ومسكت السلطة للروافض في العراق
وحلم ايران المجوسية ان تضم العراق + الكويت + كل دول الخليج

broor_20

العراقييين اغلبهم وفئه كبيره " كارهينا وحاقدين علينا ومحلمينا سبب الفقر والظلم اللي هم فيه " !!
على اساس ماخذين من حلال ابوهم
والغزو عراااااااااااااااااااااقي صدااااااااااااااااااااااااااااااااامي
لان اللي سووه من تعذيب واهانه وهتك عرض مو شويه وكل شيء بإراده منهم
يعني بالعقل هم مجبورين يحتلون الكويت بس هل مجبورين يبوقون ؟ ويذبحون ؟ ويعذبون ؟ وغيره من الاشياء القذره اللي تتجرد من الانسانيه

عيال الفقر
وهذا المقبور صدام راح
وللحين العراقيين ينابحون ويقولون الكويت جزء منا
اكبر دليل اللي دشوا الموضوع
واللي يتويتر
وطبعاا غير الاغنيه اللي نزلوها سب بالكويت !!!
قلوبهم سوده ماراح يتغيرون ابد ...
اللي سووه فينا مو ششويه ولا تقعد وحده تتحجى ان صدام ظلم العراق احنا شكو فيهم !!
يعني هو يظلمهم يقومون يغدرون فينا ؟ بأي مذهب هذاااااا
اتمنى ان هالتاريخ ماينمسح ولازم نعلم اخوانا وعيالنا
بالمختصر العراقيين مالهم اماااااااااااااااااااااااان كلهم غدر وحقد
وصدام مو شهيد
والله يحشر كل من يحب صدام معاه ياااااااااااارب

وقناة الكويت اذكر قبل كانوا حاطين شعار الاسرى ... وشالوه
جان زين حاطين شعارى للشهداء يستاهلون لو مو اهم جان مايندرى احنا وين
واللي تقول الكويتين شردوا للسعوديه .. للعلم اتباع صدام كانو مايخفون الله لا بنات ولا باطفال ولا بكبار
اغلب اللي طلعوا خايفين على شرفهم
وصراحه مهما كان .. عمري ما اامن حق عراقي عرج وصخ غدارين ناكرين المعروف

وتبقــى الكــــــــــويت
الله يحفظ الكويت واهلها من كل شر

broor_20

صججج تذكرت شغله
امي رفيجتها عراقيه متزوجه كويتي
والله والنعم فيها

و اختها عايشه بالكويت
وكانت في مباراة للعراق المهم اخت رفيجة امي دقت على رفيجة امي تقولها فيه مباراة العراق تعالي نتابعها
قالت : ماقدر فلانه عندي "عن امي "
قالت شتبين بهالكويتيه !!!!!!!!!!!
نعم بديرتنا وشتبين بهالكويتيه نعم حجيه وحاقده على الكويتين وكل تسبناا عند اختهااا اللي اهي رفيجة امي ليشششششششش ؟ امي منصدمه منهااا
كافي ماكله من خيرنا كل هالسنين عمى عمى منكر حسنه

سوري دشيت بسالفه ثانيه بس ببين لهم ان اغلب العراقيين كارهينا واهم بديرتنا بعد قهههههههههههههههههههر !!!!!!!!!

عذوبة روح

انا طبعا يوم الغزو كان عمري سنتين حولها كذا بس اهلي يقولولي ان اهل الرياض جو عندنا احنا كان مزرعتنا عن الرياض 70 كيلو وكانوا عارفين ان صدام راح يطلق صاروخ ع الرياض لانها مدينه كبيرة طبعا اطلق صاروخ ع الرياض
ومن قرايبنا الي بالكويت جو لم الرياض
عاد صديقتي تقول اهلي يوم انقطع التلفزون وصارت الشاشة حمراء قالوا هذا دم الي قتلهم صدام وكان ابوها في العسكرية فقال اطلعوا اذا جاكم خالكم تقول اهلي يقولولي انا كنا متحاشرين بالسيارة عوايل وراحوا لقريتهم عند الطايف
وتقول اختي اللي اكبر منها كانت اصغر وحده تبكي تبي سيكلها وكانت تقول لما وصلت ديرة خوالها قالت صدام اخذ سيكلي :p
وصديقتي الثانية تقول امي توها والدتني تقول كنا نحط شريط لاصق ع الدرايش وكانت الطرق خاليه من الناس وكانوا يشترون اغراض كثيره مواد تموينية

بس اذكر اني لقيت مجلة كنا رايحينا لخيمتنا بالبر اذكر يوم لقيتها واقعد اقرى فيها لقيت صور كويتيات ابوانهم او اخوانهم اسرى في العراق والله اتذكر صورهم واقرأ قصصهم وشلون يتكلمون بمرراره عن اسراهم اعتصر قلبي حززززززززززززززن مع اني صغيره بس لازالت قصصهم في ذاكرتي وحتى اذكر صورهم وكلما اتذكر صورهم تدمع عيني

اي تذكرت بنت عم بنت عمتي كويتيين اما بنت عمتي لا سعودية فبنت عمها تصير زوجة اخوها يعني الكويتيه تصير زوجة ولد عمتي كانوا يسولفون مع اخواتي عن الغزو فتقول انها يوم الغزو كانت بالكويت قبل لا يجون للسعودية تقول ان اخوها عسكري يوم دخلوا عليهم العراقيين قامت وحطت ملابس اخوها العسكرية بداخل الملابس الي بالغسالة وطلعوا ما شافوا الملابس :eh_s(9):

يوم طلعوا اخذو واحد من اخوانها بس الحمد الله رجع بس مات السنه الي فاتت الله يرحمه

جوجو يوسف

صدام الان لدى رب العالمين بيحاسبه ،لكن لا تزوري الحقائق وتدلسي بالتاريخ

صدام كان قاصم ظهر ايران ولم يبعها لهم
اللي صار ان امريكا ارادت نهب العراق ومسكت السلطة للروافض في العراق
وحلم ايران المجوسية ان تضم العراق + الكويت + كل دول الخليج

اني مازورت الحقائق ولا دلست بالتاريخ
ولا تشمرين حجي عامي شامي
انت ما تعرفين العراق اكثر مني
صدام باع العراق لأيران القذره
وكل واحد يكره اهل السنه العراقيين فهو ايراني رافضي قذر

عبـــgggرهـ

قـــــال شــنو قــــــال الــــكوويــــــت ســــرقتنــــــــــا قــــــال
بــــابــــأ روح ابــــــــــنــي رووووح وأشــــــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــح هههههههههههه
الــــــــكويت نظــــــــــــيفــــــه لا تـــــــجون علـــــــشان ما تــــــــــوصخ

اليقظة

اللهم إرحم شهداء الكويت الأبرار

اليقظة

اللى يبي يشوف جرايم صدام يدش يوتيوب ويكتب جرائم وطبان أو جرائم صدام ويشوف التعذيب والطق والظلم بالإنسانيه ويدش يوتيوب أو غوغل ويكتب صور شهداء الكويت ويشوف مدى الوحشيه بالإنسانيه بلا ذنب ولا وجه حق ولا سبب

اليقظة

اللى يحز بنفسي المجرمين اللى كانو يعذبون شهداء الكويت وشهيدات الكويت والتنكيل فيهم والتمثيل بجثثهم بالمشاتل وبنادي كاظمه وبمركز رعاية الإحداث والمخافر للحين عايشين ومحد يقدر يصيدهم لأنهم مومعروفين ومشهورين مثل صدام إن كان صدام من يعطي الأوامر ف هذيل وينهم اللى كانو ينفذون الأوامر التعذيب والتشويه والحرق بالأسيد وخلق الأعين وجلسات الكهرباء والكي بالحديد وخلع الأظافر والجلوس الإجباري على زجاجات البيبسي المكسوره من فوق والضرب بالساطور وإهانة الإنسانيه وإستخدام المنشار فى امور لاتوصف لمدى بشاعتها وكل شي موثق بالصور ماقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

صددقتي والله هو غزو عراااااااقي عرااااااااااااااااااااااااااااقي صدام ما غزى بروحه والي هانت عليه الكويت يقول غزو صدامي وهالشي يخوون الحقيقه والوطن والدم الي ضحو به عشان نعيش احنا الى هاليوم في ارضنا بعد رحمة ربي علينا اولا واخرا

غزو عراقي
غزو عراقي
غزو عراقي

الكويت غزتها العراق بكبرها فرد فرد ما تمخطر صدام لحاله علينااا