- إنضم
- 3 يناير 2012
- المشاركات
- 2,734
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
مرحبا صبايا
هذي اول رواية الي ونشالله تعجبكوووم
اللهجة نوعين فلسطينية وخليجة
من تأليفي انا وبنت عمي
وهذي اول اشي رح نزلها استمتعو
صدفة ومن بين كل الناس علّقني
من يوم شفته وعيني جت في عنيه
حسيت شيء في عيونه حيل يجذبني
ولما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سلم علي وجلس جنبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
أخذ ايديني بإيديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
الساعة ال5:30 مساءاً في مطار دبي الدولي طائرة المسافرين القدمين من المملكة الاردنية تهبط على مدرجات مطار دبي الدولي وبداخل الطائرة ابطالنا القادمينمن الفلسطين
من بين المنتظرين الذين ينتظرون وصول القادمين هناك شخص وهو احد ابطال قصتنا ينتظر لقاء القادمين من فلسطين وهو لاا يعلم ما الذي ينتظره من بين القادمين... بعد لحظات وصول المسافرين قام البطل بالترحيب بهم بكل محبة وشوف >>>:ch12:>بعرف طولت المقدمة خخخخ بس لزووم الشغل
...هلا وغلا نورت دبي شلونك ياجدتي ((وسلم عليها وباس راسها)) نشالله ما تعبك السفر
الجدة: الحمدلله ياابني الله يسلمك ويرضى عليك
جراح: ها لمى شلون السفر معك ((كان يحكي مع لمى بس عيونو ما شالها عن لارا هوون بدا الحب من اول نظرة))
لمى: تمام الحمدلله بس السفر كتير متعب .. اي بحب عرفك على حد يمكن بتعرفو بنت عمي لارا
جراح: هلا وغلا ببنت الغالي
لارا فيسها كان احمر ((بيعرفو بعض بس مرة الي شافو فيها بعض بفلسطين ببيت الجدة وبالصدفة))
لارا((بصوت هادي وخجول)): الحمدلله انت كيفك
جراح: بخير دام انتي بخير
بكفيكوم لهون وهلأ رح عرفكن بالشخصيات الي مرت معنا
((لارا)) طويلة وضعيفة بس ضعفها جناااان عيونها وساع وكبار لونهن اسود ورومشها كبار شعرها طويل لتحت تحت الخصر ناعم كتتتتتير ولونه اسود وشفايف متل التوت ((صغار)) لون بشرتها سمار ابيض ((العمر21سنة))
((لمى)) متوسطة الطول والحجم عيونها رومانسية لونهن بني الشعر طول لتحت الخصر(( بس شعر لارا اطول منو)) لون البشرة حنطي ابيض العمر 19
((جراح)) طويل مجسم العيون وسط مكحلات طبيعة لونهن ..ملون عسلي واخضر اشي جنااان البشرة حنطي ابيض العمر 23
لهون بكفي
ازا في ردود وحبيتو اولها ....صح اولها مافي احداث على الاقل تشجيع رح كملها
ابي ردود
يلا :
.................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطينeh_s(7)::ggdw:
هذي اول رواية الي ونشالله تعجبكوووم
اللهجة نوعين فلسطينية وخليجة
من تأليفي انا وبنت عمي
وهذي اول اشي رح نزلها استمتعو
صدفة ومن بين كل الناس علّقني
من يوم شفته وعيني جت في عنيه
حسيت شيء في عيونه حيل يجذبني
ولما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سلم علي وجلس جنبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
أخذ ايديني بإيديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
الساعة ال5:30 مساءاً في مطار دبي الدولي طائرة المسافرين القدمين من المملكة الاردنية تهبط على مدرجات مطار دبي الدولي وبداخل الطائرة ابطالنا القادمينمن الفلسطين
من بين المنتظرين الذين ينتظرون وصول القادمين هناك شخص وهو احد ابطال قصتنا ينتظر لقاء القادمين من فلسطين وهو لاا يعلم ما الذي ينتظره من بين القادمين... بعد لحظات وصول المسافرين قام البطل بالترحيب بهم بكل محبة وشوف >>>:ch12:>بعرف طولت المقدمة خخخخ بس لزووم الشغل
...هلا وغلا نورت دبي شلونك ياجدتي ((وسلم عليها وباس راسها)) نشالله ما تعبك السفر
الجدة: الحمدلله ياابني الله يسلمك ويرضى عليك
جراح: ها لمى شلون السفر معك ((كان يحكي مع لمى بس عيونو ما شالها عن لارا هوون بدا الحب من اول نظرة))
لمى: تمام الحمدلله بس السفر كتير متعب .. اي بحب عرفك على حد يمكن بتعرفو بنت عمي لارا
جراح: هلا وغلا ببنت الغالي
لارا فيسها كان احمر ((بيعرفو بعض بس مرة الي شافو فيها بعض بفلسطين ببيت الجدة وبالصدفة))
لارا((بصوت هادي وخجول)): الحمدلله انت كيفك
جراح: بخير دام انتي بخير
بكفيكوم لهون وهلأ رح عرفكن بالشخصيات الي مرت معنا
((لارا)) طويلة وضعيفة بس ضعفها جناااان عيونها وساع وكبار لونهن اسود ورومشها كبار شعرها طويل لتحت تحت الخصر ناعم كتتتتتير ولونه اسود وشفايف متل التوت ((صغار)) لون بشرتها سمار ابيض ((العمر21سنة))
((لمى)) متوسطة الطول والحجم عيونها رومانسية لونهن بني الشعر طول لتحت الخصر(( بس شعر لارا اطول منو)) لون البشرة حنطي ابيض العمر 19
((جراح)) طويل مجسم العيون وسط مكحلات طبيعة لونهن ..ملون عسلي واخضر اشي جنااان البشرة حنطي ابيض العمر 23
لهون بكفي
ازا في ردود وحبيتو اولها ....صح اولها مافي احداث على الاقل تشجيع رح كملها
ابي ردود
يلا :
.................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطينeh_s(7)::ggdw: