الثقة بالنفس .. مشكلة العصر تعالي نعالجها ..

amami al-kuwai

يعطيج العافية حبيبتي

عجبني موضوعج

انا في شغله عندي لو تساعديني فيها

انا لما اقعد مع احد يعني اول مرة

اول لما كنت صغيرة عادي اسولف واضحك واتغشمر

بس من صرت 14 او 15 سنه بديت ما اتكلم مع ايي شخص بسهوله حتى لو قاعده معاه اكثر من مرة

يعني مثلا حمواتي ما اعرف اسولف معاهم الا قليل يعني ما افتح مواضيع الا هم يفتحون موضوع

مع العلم ان حمواتي مو من النوعية البشرة يعني ما يعطون وجه لاي احد واغلب الوقت يتنحشون مني بس هذا طبعهم مع كل جناينهم

وامي تقول انتي جذبيهم بالسوالف وانا ما اعرف

هذي مشكلتي ياليت لو تساعديني فيها

Kocheko

انا عندى ثقه بنفسى بس كلش مو صبوووره أستسلم بسرعه ... بالذات لو طلع لى منافس فى الحياه وهاى عيبى

chee$e cake

يعطيج العافية حبيبتي

عجبني موضوعج

انا في شغله عندي لو تساعديني فيها

انا لما اقعد مع احد يعني اول مرة

اول لما كنت صغيرة عادي اسولف واضحك واتغشمر

بس من صرت 14 او 15 سنه بديت ما اتكلم مع ايي شخص بسهوله حتى لو قاعده معاه اكثر من مرة

يعني مثلا حمواتي ما اعرف اسولف معاهم الا قليل يعني ما افتح مواضيع الا هم يفتحون موضوع

مع العلم ان حمواتي مو من النوعية البشرة يعني ما يعطون وجه لاي احد واغلب الوقت يتنحشون مني بس هذا طبعهم مع كل جناينهم

وامي تقول انتي جذبيهم بالسوالف وانا ما اعرف

هذي مشكلتي ياليت لو تساعديني فيها

انا اقول يمكن بال14 و 15 قامت شخصيتج تتكون و قمتي تعرفين الزينه و الشينه و حمواتج يمكن لان اهم طبعهم جذي انتي من داخلج تحسين اذا طرحتي موضوع يمكن يقصونه من النص يعطونج كلمة و رد غطاها و تسكتين بس عادي يعني انتي حاولي تفتحين موضوع مشترك يعني يخص الكل او تاخذين رايهم بشغلات وجذي يعني تتقربين منهم من حيث مثلا سوالف صالونات و بنات يحطون مكياج و سوالف استقبال و كشخه وجذي انتي تقدرين تتقربين منهم اذا عرفتي شنو يحبون بحيث الحديث ما يكون ممل اهما يحبون هالشي فعندهم خلفيه كبيره عنه و الله يوفقج يارب

:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):

chee$e cake

حياكم الله حبايب قلبي و الله

prada prada

الله يعطيك العافيه موضوع قيم وجميل

بالنسبه اي عندي ثقه ولله الحمد لكن ينقصني الدافع القوي

لإنجاز بعض الامور دايم احسد الأجانب على طاقتهم واندفاعهم وحماسهم

مدري كيف تجذبين المحفزات لك

baby lotion

انا وايد ناس يجوفونن شخصيتي قويه بس انا فيني توتر مو طبيعي مب قلة ثقه الحمدللله اوصل للي ابيه واحقق وارادتي قويه بس دايما افكر ذي شبقول عني وانا شلون بنضرها وح ركتي تكون هاديه مب
عله طول بس ااذا المكان تواجدو فيه ناس بكثر رره ويعطيج الف عافيه عالموضوع الحلوحبوبه

chee$e cake

حياكم يا حبايب قلبي

بالنسبة حق برادا

الحافز انج تتحمسين عشان شي تنطرينه او تبينه يتحقق فلازم تربطين اي شي تبينه بالنتيجة اللي رح يحققها عشان تسعين له مثلا الطالب يدرس و يتعب عشان يجني تعبه و اهي النتيجة تكون عالية و يترتب عليها مستقبله انتي لا تعقدين الامور بس شوفي الهدف و كتبيه و حطيه جدامج و كل شي بيتحقق

و بالنسبة حق بيبي لوشن

انتي كل شي تسوينه بثقة لكن انتي قاعده تعودين عقلج الباطن عالافكار السلبيه حاولي تغيرين التفكير تحطين ببالج ان الناس رح يعدها هالشي و اذا ما قدرتي تبرمجين عقلج اخذي ورقة و قلم و حطي دائرة بنص الصفحة و كتبي فيها الفعل اللي بتسوينه و طلعي منها اسهم و كل سهم كتبي عنده ردة فعل الناس لكن خليه بالماضي يعني عجبهم وايد و سألووني شلون و هكذا و رح تلاحظين التغير الواضح و الله يوفقكم يارب

و اسفة عالتاخير

hend6363

انا مشكلتي ما عندي ثقة في جمالي
جسما يعجبني جسمي الحمد الله و بس وجهي والله اني ادري الحمد الله مقبولة و اعتبر اجمل عن مئة وحده بس انا ما ادري
ما عندي ثقة اني يصورني شي حد ديما ما اطلع مو حلوة ديما اقول يا رت لو انا مثل ميريام فارس و لا هيفا في اي صورة كانت و لو حتي علي غفلة يطلعون يهبلون
ثاني شي انا عادي اتكلم اذا دشيت مكان ما اتردد و كذا
بس اذاصار شي كذا مو متخطط له او الانضار اتجهت لي
اصير طماطم و تبدا التعليقات البايخة شفييييك و جهك صار جذي
شلون اقدر لما انحرج ما اصير حمرا

و بس مرسي

chee$e cake

هند حبيبتي شاكرخ لج مشاركتج

بالنسبه للجمال فكل البنوتات ودهم يكونون احلى بنات و ان شاء الله يكون شي طبيعي مافيه شي مجرد تمني يعني انتي حاولي انج ما تقللين من قدر نفسج كللش و اكييد انتي حلووه و تهبلين بعد و لا تنسين ان الجمال جمال الرووح و الجووهر

و بالنسبه حق الطماطم :) عادي هذا حياء يعني انا ما اقدر اشيل الحياء منج و الحياء صفه حللووه و كل البنات يتميزوون فيها يعني اكيد اذا وحده انحرجت ووجهولها كلام رح يبين عليها لكن انتي لا تضخمين الموضوع يعني اذا صار موقف حاولي تردين او تتكلمين بحيث انج تكسرين الجو و النظرات اللي حولج

و بس

بالتوووفيق يا حللوه