روآية [صفحة بيضاء] بقلم الكاتبة : شيخة

Sheakha

New member
إنضم
16 يونيو 2012
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في صفحات خيالي الخصب
البارت الثاني عشر

يوم السبت بمزرعة عبد الرزاق الكائنة بمنطقة العبدلي الساعة 6 المساء كانوا واصلين وهناك قيدت فهد كلبجات الحقد عشان تحبسه بزنزانة تأنيب الضمير الأبدية

بس قبل كل شي خلوني أقول لكم شلون كان يوم فهد ، مع شقة النور قام فهد من النوم وكانت الساعة 3 الفير وبعد دقايق من قعدته أذن الفير و قرر أن يروح المسيد عشان يصلي , وهناك أحاط بفهد شعور إيماني غريب لدرجة أنه بدنه إقشعر خوف ورهبة من الله ، بعدها رد غرفته الي بسرداب بيت عبد الرزاق و هناك اختلطت عليه المشاعر و سهى بخيالاته عشان يفز مرة وحدة و يقعد بزواية الغرفة .. بس هالزاوية مو نفسها زاوية غرفته العتيجة كانت غريبة عليه قام فهد وطفا الليت عشان يدش الجو اللي كان يغمره بذيج الزاوية وبهالزاوية إنولد إب فهد شعور فيه شي من التمرد والعصيان حاول يستجمع نفسه عشان يناهر من جديد وتضيق عليه المخارج , .. عقبها توالت عليه الأفكار و قعد يطالع حاله اللي ما يسر لا عدو ولا رفيج ، فهد كان يحس بالضياع بالوحشة والوحدة كان متوتر لدرجه أنه قعد يطالع شبقى له من هالدنيا ، كشف عن أوراقه وقعد يشوف شنو اللي بقى له عشان يلعبه لكن ما لقى غير ورقته الأخيرة وأهيا زينة ، اللي عطفت عليه أكثر من أهله نفسهم اللي عاملته أحسن معاملة .. اللي لقى فيها أمه ..،اللي حسها ملجأ السكينة والراحة و مابين وأهو غارق بتفكيره هتف له شي بأعماقه و أهو يقول له : زينة مو لك .. أتركها ! فهد مسح صوت هالهتاف من كيانه عشان يرجع يفكر بورقته الرابحة زينة و قال جنه يخاطب نفسه شلون أتركهها ، هذه روحي ليش في أحد يترك روحه ، بس شلون يوصل لها و عن طريق شنو ؟ سؤال أرهق عقل فهد وايد و مو بس هالسؤال اللي تعب فهد كان في سؤال عقده وتبادر على ذهنه و أهو الوحيد اللي رسم له علامة تعجب بدال الاستفهام وسأل نفسه إذا أهو فعلاً يحب ود أو لأ ..! من اللي عرفناه أنه فهد اسلتطفها و ما حبها لأنها مو نوعه صج جميلة و حركاتها تاخذ القلب لكن كان ينقصها شي وايد مهم أنها مو أهيا نفسها زينة .. وبدأ فهد يسترجع طيف زينه إلي داعب فكره وقعد يطريها ويطري ملامحها عيونها الواسعة ، حواجبها المقوسه ،و ابتسامتها الساحرة و غمازاتها المبينة ووملامح ويهها الشرحة و نبرة صوتها اللي ترن بأذنه وتمر على باله جنها صج عشان تقول له : فهد .. فهد ؟ نفس أول لقاء جمعه فيها .. وبدون وعي منه لقى نفسه مشتاق لها و متشفق شوفتها شفقة ! كان شوقه ما ينوصف بالضبط نفس شوق المغترب للوطن .. شوق الضرير للنظر .. ما قدر يصبر على شوقه زيادة فقرر أن يزورها بالمستشفى أهو ما يبي شي بس يبي يشوفها ، والمعروف أنه اللوعة و الوله و الحنين أخوان الشوق فطبيعي يحس بهالأحاسيس ، دق فهد على التاكسي ووصل المستشفى بس قبلها لبس نظاراته و لف سكارفه على رقبته ولبس جاكيته و حط كبوس الجاكيت على راسه ما كان يبيها تميزه أهو غرضه أنه يشوفها عشان يطبطب على قلبه بشوفتها
____________________________________________________________________________________________
وصل فهد المستشفى ومشى بين ممراته جنه يدور على زينة ، وموظفين الإستقبال اللي استغربوا شكله واعتقدوا أنه ياي زيارة لأحد الدكاترة ، و ما كلفوا نفسهم يسألونه وين رايح لأن التقاعس و الإهمال كان حليفهم ، وصل فهد صوب مكتب زينة واستوقفته كراسي السطرة الأمامية جنه تطلب منه أنه يستريح فيها ، قعد فهد ولبى طلبها واللي بالمناسبة كانت جبال مكتب زينة الي كان مُقابلها مكتب عامر وتوسطت مكاتبهم غرفة التمريض الخاصة بتسجيل الحالة الصحية ويتم فيها أخذ البيانات من مثل الوزن وايضاً كان يتم فيها حقن الأبر المخدرة والمسكنة وغيرها ..، فهد كان يعاند شوقه مو قادر اللهفة سرت بخفاقه و الحنين أشعل نار اشتياقه بس الساعة ما تجاوزت 9 الصبح المكان صخة حتى الفراشين مالهم بينة ، وما بين وأهو يداحر َولَه فؤاده طلع عامر اللي كان يدق عليج يا زينة الي كانت حاقرته طلع من مكتبه و أهو غافل و ارتسمت على ويهه ابتسامة شقاوة وما لاحظ فهد من زود ما أهو غافل ..، دش عامر مكتب زينة و ترك الباب مطرف ليش أنه دزه بريله لأنه كان معاه كوبين هوت جوكيلت .. لكن فهد قدر يشوف زينة ولمحها بس كان يتساءل .. ليش دش عامر بمكتبها

أول ما أقبل عامر قالت زينة بنبرة فرحة : هلا عامر ..شهاليية الحلوة ، ليش ما قتلي إنك بتنورني ؟
عامر بنبرة شقاوة: هلا أبوووووووي و لك أنتي الأحلى ، والله حبي عيزت أدق عليج و لا تردين قلت أيي أتطمن عليج بنفسي
زينة ترقع حق روحها و كانت خدودها موَردة: لأ بس تدري يعني ما أحب أرد على المكالمات بالدوام ، إنزين شطاري عليك اليوم ياي مبجر ؟ (اهي قالت جذي لأن عامر صار له مدة يتأخر على الداوم)
عامر قطها بنغزة : شسوي بعد تدرين بتزوج و بركد لازم أحترم الوقت وأعرف متى أدش و أطلع ..، وحبيت أطبق الإلتزام هذا من اليوم
زينة انحرجت شوي ولقطت أنفاسها وقالت بعدها بطنازة : ماشاء الله شهالمثالية الي نزلت عليك .. ما تقولي ليش جذي صاير حيَوي ؟
عامر بطنازة: طالع عليج نحلة .. عاد تصدقين تشبهج والله، بو النيف يابها ييب تدرين شنناقصج نحول و تكملين خلاص
زينة بنبرة لئيمة : وليش ينقصني كاهو قاعد مرتز جبالي
عامر: هههههه
زينة بنبرة هادية قالت : لا تضحك و تغير السالفة ، قولي شلي خلاك نشيط ؟
عامر اب جرأة واضحة قال : قتلج ما يصير أتأخر أنا ريال وراي زواج ، و خبرج المتزوجين حديثاً غصبن عنهم يكونون قد المسؤولية عرفتي ؟ يعني كلش ما أقدر أستهين بالدشة والطلعة
زينة بطنازة : عشتو و شلون ما فهمت ؟ وإشمعنى لما تتزوج ما تقدر تطلع وتدش على كيفك ! مو جنه ماله أي علاقة بالزواج ؟(قالتها بإستقهام)
عامر بنبرة فلسفية : لا يبا شلون ماله علاقه له علاقة ونص بعد .. ومثل ما يقولون دخول الحمام مو مثل خروجه ، خن أعطيج مثال توضيحي نفترض أنه واحد داب له برياني و هبص لج بالمعبوج ولحفه بعدها بلبن ، هذا لا تشوفينه و أهو محصور أصلاً لا حاجيتيه إنسي يرد عكس لما يطلع من الحمام يكون منسم وعادي جداً يسلفج ألف
زينة بنبرة ضحكة : هههههه ألف عاد ، الحين شتسوي الألف ..و لا شي ،الدنيا غلت ..بعدين تعال !! مساع شزينك طايح له إنضباط ليش جذي عريت مرة وحدة
عامر ابتسم ابتسامة شطانة و عدل بعدها قميصه و مشى ناحيتها بالوقت اللي كان يمشي فيه صوبها كان قلبها يدق بقووة جنها كانت تركض أنفاسها تطلع بصعوبه و قف جبالها و حط عيونه بعينها و قال : و أنتي اللي يشوف عيونج يعرف يتكلم ؟
زينة : ... (سكتت و حاولت تبتسم بس ما أقدرت استحت حيل) قرب اكثر من ويهها و قال بشقاوة : ردي علي .. اللي يشوف هالعيون يعرف يتكلم ؟
زينة تنهدت بعمق و حاولت تغير الموضوع بطريقتها و قالت بنبرة إستعباط: واللي يشوفك تتكلم جذي .. ما تيي له الضحكة؟
قرب من ويهها بزود صار حلجه بحلجها و قال بإستعباط أكثر : صج شلوون ؟؟
زينة بتوّخر ويهها مو قادرة حست أنها تورطت جان تنزل راسها و قلبها زادت دقاته
رفعه ويهها بأنامله من حنجها و ميل جسمه عليها و باسها .. زينة بردت بمكانها ما قدرت تسوي شي و ما كانت مركزة لا على الباب و لا حتى على مشاعرها كل اللي حست فيه أنها منصدمة و متفاجأة و طبعاً ما قدرت إدزه لأنه أهوه زوجها رسمي يحق له هالشي
عامر كان مندمج حزتها و زينة قدرت تلاحظ هالشي إنحرجت واايد مسكها من إيدها ووقفها من كرسيها و ظل يبوسها شوي شوي زينة حست أنها مستسلمة له و جنها حسته صج زوجها و أنه شي منها فرحان ما وعت إلا أصابعه اخترقت محيط خصرها و قدر يحضنها و زينة بعدها تنوترت و قالت له : عامر أحنا بمكان دوام .. رجاءً وخر الله يخليك ، مو زين أحد يشوفنا راح ياخذون عنا فكره و عامر حاقرها و أهيا : عااامر يسلمك .. تكفى خلاص والله خايفة ، و عامر حاقرها
فهد حس بحرقة بقلبه نار تلظى داخله حس أنه ريوله انشلت و مو قادرة تشيله ضااع بتفكيره كان كل همه شلون يوقف .. بسس كافي اللي شافته عيونه حقد على عامر حقد أقرب حق الكره ، إي نعم فهد شاف كل شي دار بينهم .. حس بألم بقلبه عووار صجي ما يدري ليش كان يبجي تنزل دموعها على السكارف و ليش أنه خاف أنهم يحسون فيه قام بسرعة و قرر يهدي نفسه عشان ما يثير الشك , مشى بين الممرات يدّور عن مخرج كان مركز انتباهه ، أهوه متعود على هالشي .. ووسط إحساسه بالألم و إنفطار قلبه ، فجأة شاف جدامه حمد و طلال ، أول ما شاف حمد انصدم عيونه تبطلت وااايد ليش أنه لاحظ الشبه وخطرت إب باله فكرة و ما عطا نفسه فرصة أنه يفكر أو يسأل روحه قال أحسن شي أوقف ورا هالممر و فضل أن يسمعهم شيقولون

حمد اللي يطقطق بريله على الأرض جنه معترض على النطرة و قال بنبرته النفسية الحادة: ححرر حرر انشوينا وينه عامر مليت من النطرة .. طاحت ريولي من الوقفة (قال جذي لأنه عامر متصل فيهم من قبل لا يروح الدوام و قايلهم إييون هالحزة ليش أنه يبي طلال يسوق سيارته عشان يصفطها إب بيتهم و حمد كان ياي ويا طلال بسيارة وحدة بس عشان يسوق سيارة طلال ، طبعاً عامر حاس فيهم هالحوسة هذه كلها لأنه يبي يطلع ويا مرته عشان يختارون أثاث بيتهم)

طلال جنه ناقد عليه : ترى ما راح تموت والله .. أركد ، يعني أهوه مصيره ياي

حمد بنبرة تحلطم : طااع هذا فاضي أنطر أنا ..وراي شغل

طلال: قول والله ؟ أي شغل تكفى ؟ عفواً بس عشان أفهم أنته تقصد وراك نومة و لا وراك سهرة بالشاليه حدد بس عشان أستوعب و قال جنه ناقد " والله العظيم حالة"

حمد بنبرة باردة جافة : وراي عمتي نسيت ؟ و لا أنته بس شاطر تتصيد (أهوه ما يهتم فيه كلش حاط لها سسستر و ما يدري عنها خير شر قال جذي بس عشان يسكت طلال عنه و ما يحسسه أنه أهوه فاضي و أنه ما يهتم بمستقبله)

طلال : لا منو يقول ؟ أنا أتصيد عليك .. حشا .. إي صج تعال شلونها؟

حمد : بخير (و غير الموضوع) ، شوف أنا على طول برد البيت ما أقدر أخلي عمتي ، و إيه ترى صفطت سيارتي عند باب بيتكم بصفط سيارتك و آخذها و سيده على البيت ، تعذر من بو وليد ما أقدر أمر أسلم عليه اليوم

طلال: لا تحاتي راح أتعذر منه , أنت بس جابل عمتك و حط بالك عليها و لا تشيل هم شي

حمد: ما قصرت بو طلي

طلال: حبيب
و شوي و لا يقبل عليها عامر و ماسك إيد زينة ، طلال قعد يخز زينه و عيونه تلومع مو مصدق المنظر ، زينة ارتبكت من نظراته .. فهد حس بشي .. الجو تكهرب

عامر : السلام هلااا حميدان قوة .. بو طلي (و يسلم عليهم)

طلال عيونه وقفت و ارتكزت و قال بقلبه : إلا أنتي ما توقعتج !
_____________________________________________

طبعاً أنا عمدت أحط لكم جزئية من الأحداث عشان ما تتشتون و ليلحين ما خلصت الأحداث راح تصير أدسم من جذي .. لا تحرموني من ردودكم الحلوة ((أشوفكم باجر))
 

Sheakha

New member
إنضم
16 يونيو 2012
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في صفحات خيالي الخصب
حلو البآرت <3 ، مقطع قلبي هالفهد :'( !!
يعطيچ العآفيه :* نآطرتچ حبيبتي *

بعد جبدي ، أنتي الأحلى ، الله يعافيج كاه بنزل لا تروحون بعيد أقصفكم <<أتغشمر والله :p
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
لآ يا معوده هونا ما راح نبعد :$ !
يالله نآطرتچ على الله ما تسحبين عليي و تنآمين :p ، ايي و شيوخ مو تتحبطين
مآكو تفاعل ترى الفتره هاذي تلقين لاهين بالمدارس ! و انتي توچ تنزلين بارت محد يدري :s ان شاء الله جم بآرت بعد
و تشوفين تفاعل مثل آول و احسن:* ، و يكفي انا اصلا :$ :D :p !! ، تعألي نواف ريلي وينه مو مبين :$
 
التعديل الأخير:

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
يآ ترى شنو رآح تكون ردة فعل فهد ! ليلحين شخصيته غآمضة ..

طﻵل شفيه بعد ، ليش تيبس بمكانه ! :/

يعطيج آلعافية ؛)
نآطرين آلبارت اليآي ..
 

Sheakha

New member
إنضم
16 يونيو 2012
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في صفحات خيالي الخصب
لآ يا معوده هونا ما راح نبعد :$ !
يالله نآطرتچ على الله ما تسحبين عليي و تنآمين :p ، ايي و شيوخ مو تتحبطين
مآكو تفاعل ترى الفتره هاذي تلقين لاهين بالمدارس ! و انتي توچ تنزلين بارت محد يدري :s ان شاء الله جم بآرت بعد
و تشوفين تفاعل مثل آول و احسن:* ، و يكفي انا اصلا :$ :D :p !! ، تعألي نواف ريلي وينه مو مبين :$

لووول رآحت علي نومة .. بس همن لا تبعدين خلج بنزل بارتاتي

لا أبداً مو شايلة هم هالناحية لأنه بعد جم بارت يعني بيبدون يلاحظونها

ههههههه حبيبتي تسلم لي متابعتج و سوري ع النطرة ، هههههههه ريلج بيبين نطري عليه بس والله موووو هين صاير :p
 

Sheakha

New member
إنضم
16 يونيو 2012
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في صفحات خيالي الخصب
يآ ترى شنو رآح تكون ردة فعل فهد ! ليلحين شخصيته غآمضة ..

طﻵل شفيه بعد ، ليش تيبس بمكانه ! :/

يعطيج آلعافية ؛)
نآطرين آلبارت اليآي ..

شوفي ردة فعله عكسية جداً جداً ، و أتوقع العموم يكرهه <<إحساس

بتعرفين ليش :d

مشكوورة على الرد و على النطرة
 

Sheakha

New member
إنضم
16 يونيو 2012
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في صفحات خيالي الخصب
-

السلام عليكم ، والله العظيم إب بالي أنزل بارتات مع أني مريضة بس رحت الطبيب ويا أمي و ليلحيني تعبانة من صج


و مو قصدي أحمسكم سوووووري عن جد سوري

و إن شاء الله بآجر أحاول أنزل ، و لما قلت لكم أني بنزل البارت ما توقعت يزيد علي المرض جذي ، كنت ناوية أنزله و أتحمل لأاني وعدتكم بس الحين مو قادرة أطالع الشاشة عيوني تعورني و تعرفون شعور لوعة الجبد جذي والله و دوخة و حساااسية


أستأذنكم ، لكم كل الأسف من أعماااق أعمااق قلبي و بآجر إن شاء الله أحاول أنزل ، حافظكم الرحمن
 
التعديل الأخير:

Anfal dy

New member
إنضم
3 يونيو 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم
ولكم باااااااك يا احلا كاتبه
صج صج صج استانست لمن رديتي لان روايتج عجييييبه و راسخه بذهني
اتمنى انج تكملينها و ناطره البااارت على نار ..
؛*****
 

Sheakha

New member
إنضم
16 يونيو 2012
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في صفحات خيالي الخصب
السلام عليكم بنات بحط الرواية إب بلوق آسفة أني ما رآح أكملها هني بس و الله سوري إذا حبيتوا تقرونها بحط لكم رابط البلوق هني و بليز أبيكم تابعوونها .. صج حبيتكم متابعاتي كلكم الله لا يحرمني منكم و صج قضيت أوقات حلوة وياكم و أتمنى ما تنسوني و تابعون روايتي و أكيد ما رآح أنسى بدايتي بدايتي من هالمنتدى .. كل الشكر الموصول لكم و للإدارة .. و اللي تبي تتواصل معاي أو تبي تقول لي شي تبعث لي رسالة على الخاص و مع السلامة