بأمانه مين جربت تونك كاميونوموتو الياباني المقوي شعري الحقوني بتجنن

tefalahzan

هلا وغلا كيفكم

انا اشتريتو وجربت لي اسبوعين بس مو بإنتضام ابدا هههههههه لاني خايفه موووووت والله لا الاقي نتيجه عكسيه في ناس يقولو ندمو بعدو لانو ضاعف التساقط واللي تقول طلع شيب في شعرها وانا بموت خوف واللي يقول يسوي حكه انا لمن جربتو حسيتو عادي انا اصلا شعري فيه شوية قشره وحكه مدري فجائه ظهرو في الشهور الاخيره بس مو منو ابدا ومااحس زاد بس هو هو نفسو

اللي جربتو بنفسها وأمانه والله عندي شعرتين بس انا كان شعري واصبح دمار بعد ابني الاول وماجبت غيرو تعقدت

اللي جربتو تجاوبني على هالاسئله الله يحقق لها امانيه يارب للمعلومه انا استخدم المقوي مع اني ابغاه يطول بس ابغى يقو اول شئ فلو في نصيحه باخدها برحابت صدر
:yaaaaaarb:

1-كم مده استخدمتيه وكم علبه خلصتي؟؟؟؟

2-كم مره في اليوم استخدمتيه وهل تغسلي شعرك قبل كل مره؟؟؟؟؟؟؟؟

3- واخير كيف طريقة استخدامك له يعني كيف تحطيه في شعرك ؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش النتيجه ؟؟؟ وامته ظهرت ؟؟؟؟؟؟؟؟

اسفه على الاطاله

Mubeena

الطريقة :
كنت احطه في بخاخ وارشه على كل فروة راسي ( يعني افرق شعري خط وارش ) كل يوم واغسل شعري كل يومين ..
و ما شفت قشرة
عدد الغراش : 2
النتيجة :
1. ما شفت نتيجة نفس ما يقولون !!
2. انا لاحظت فعلا ان شعري صار اخف بس مادري منه او لا !!

ما عجبني بصراحة ... وما راح اشتري منه ابدا ..

New Mum

حبيبتي حطي بالج لا تستخدمينه ترس شعري شيب ماتسوا عليج*
جيكي *يمكن عندج نقص حديد وراجعي دكتوره احسن*

tefalahzan

الله يجزاكم خير يارب يارب انا برضو لاحظت في شعره بيضه من الامام بس طولها يمكن 5 سم معقوله منو خلال اسبوعين
برضو ابغى تجارب اكثر مع انو البدايه ماتبشر حسافه الفلوس اللي اشتريتها بيها طيب اي وحده استخدمت تونك وفادها تقولي على الخاص تبعتلي اسمو زي تونك الثوم ارجو الاهتمام

tefalahzan

الله يجزاكم خير موقفه استخدام ابغى احد يطمني او العكس بس يرتاح بالي

tefalahzan

مو معقول ليش مافي ردود انا محتاجه مساعدتكم

سندريلا1234

هلا انا استخدمته الحين بالغرشه الثانيه استخدمت الفضي والذهبي اول غرشه استخدمته بانتضام الذهبي الصبح والفضي بالليل ومو شرط تغسلينه قبل كل استخدام كنت اغسل شعري يوم وترك او يوميا بس مو كل مره بشامبو بس بماي لما خلصت القرشه الاولى الحمد لله نبت لي شعر بالفراغات ووطال شوي والحين بديت بالغرشتين الثانيات بس مو يوميا لان شعري يطيح بشكل مو طبيعي من قبل التونيك وللحين يطيح وانا خفت اذا تركته فجأه يطيح لان اكثر اللي استخدموه قالو لما اتركوه طاح شعرهم انا الحين احط منه كل يومين اوكل ثلاث ايام مره بقطعه بالتدريج بس والله الحمد لله نبت لي شعر كان مقدمت راسي فاضيه بشكل رهيب ولدرجه كل من شافني كسرت خاطره الحمد لله على كل حال بس للحين ماتركته يعني ما ادري شنو بيصير اذا تركته نهائيا بس ان شاء الله ما يأثر وانا الحين قاعده اكل معاه حبوب هير فت عشان يوقف التساقط واعالج شعري لان لو تركت التونيك ان شاء الله ما تصير النتيجه عكسيه . رديت عليج بالتفصيل الممل وطولت عليكم بس بغيت ارد على كل تساؤلاتج لان حاسه فيج كنت اسأل عنه قبل لا استخدمه ومحد كان يرد علي وانتي امنتينا اللي استخدمته ترد وهذا ردي . بس عندي نصيحه حطيه بغرشه بخاخ وانتي ترشين و تدلكينه قولي وكرري اعوذ بعزت الله وقدرته من شر ما اجد وأحاذر.

التعديل الأخير:

فلسفة جرح

حبيبتي أنا جربت المقوي وخلصت علبه وكنت أحط جزء بسيط بقلاص قهوه وأدلك فيه فروة راسي مرتين يوميا وطبعا ماأغسل شعري بعدها أخليه أطول فتره ممكنه علشان يستفيد واللي صار إني لما استهلكت ربع العلبه بدأ شعري يحت وكل ماله يزيد التساقط وخلصت العلبه ولي الحين اسبوعين من تركت العلبه ولازال التساقط معاي ... وللمعلوميه شعري من قبل ماكان يطيح وياليتني ما استخدمته
ونصيحتي لج لاتستخدمينه لأن من مكوناته عطور وكحول