ابي اسوق سياره

أبي أسوق سيارة

اللي ساقو أحسن منا وإلا أغنى وإلا أجمل وإلا إيش الموضوع بالضبط أنا أبي أسوق حالي حالهم موناقصني إيد ولا رجل ولا مال أبي أشتري سيارة هذي حرية تعبنا من الكبت تعبنا من التشدد تعبنا من الحكره بسكم عاد أتعبتوا نفسياتنا ما كإننا بشر إيش ذنبنا صرنا من هذا البلد وينكم عن الإنفتاح وينكم عن الديمقراطية شعب مقيد مكبل ليش
راح أصمم على موقفي وأطالب بحريتي وحرية بنات جنسي بسنا بسنا بسنا ,,,,

أبي أسوق سيارة

انا محتاجة من يقضي لي مشاويري الرجال مو بعلى كيفي طول الوقت وين المساواة وين حقوق المرأة وين الناس وصلت وحنا ليلحين واقفين مكانا ليه ياجماعة معقدين الأمور وهي سهلة وبعدين ليش بعض الحريم تسوق وحنا ممنوع علينا راح أصر على طلبي لازم لازم يرضخون لنا في الأخير نصمم ونصمم ونصمم ولازم راح تنحل إذا شافونا كثرنا وشافوا على كلمة وحدة راح يوافقون حنا ماطلبنا مستحيل كل الحريم بكل مكان تسوق ,,,,

أبي أسوق سيارة

بالله عليج يعني هذي حالة كل ما خلصت مشوار تب تنطرين الرجال يجي على راحته وإلا السايق ليمته إحنا نعيش هالرجعية إذبحونا إهلكونا يعني لو بيدك مفتاح سيارتك مش تكوني ارتحتي وريحتي إحنا لازم نشوف حل حق المشكلة هذي جننتونا ياناس كل ما سافرنا لقينا الحريم ماخذين راحتهم كل وحدة معها ذيك السيارة وذاك الموديل وذيك الرزة وحنا وشبلانا ليش محكوم علينا نعيش ابهالسجن ليش خلص عمرنا وحنا نبي الحرية وينها ,,,,

دبلتو جبدي

أختي الملكة مممكن لحظة من فضلك عزيزتي وأختي أرجو أن تسمعيني ثواني من وقتك بس اسمعيني بعقلك

إليك أوجه هذا الرجاء لا تتركي الفرصة لهم ليفوزوا بها لا تجعلي الإسلام يؤتى من قبلك انتبهي !!!

هل تعلمين أنك مستهدفة

ومن بلادكم يستمد جميع مسلمي العالم قوته وعلمه ودينه وصلابته بلاد الحرميين الشريفين وبلد العلم والعلماء

الموضوع أكبر مما تتخيلين عزيزتي عدوك وعدوي لن يهدأ له بال حتى يصل إليكم فأنتم

الركيزة

والمرأة بالنسبة لهم هي السلاح الأقوى هل وصلت لكِ الرسالة ...

يقذف الشيطان كلمته فيتداولها العدو ويزمجر بإسم الحرية والمساواة الكاذبة وتصل إليك كلمتهم فتتداولينها

انتبهِ

تعطيهم الفرصة فنحن والله يامن نقود السيارات نعاني إليك بعض أضرار القيادة

وشيء من معاناتنااليومية الدائمة,,,

أصبح كثير من الرجال فارغا لا هوية له وهذا أعطاه مسوغا للبحث عما يشغل فراغه

فإتجه البعض إلى تضيع العمر أعني الوقت بما لا طائل منه (سفر ديوانية لعب مغازل علاقات محرمة)لأنه فاضي من الإيمان ومن المسؤولية وقلت البعض !!!فهو أوكل كل شيء للمرأة وهي من أرادت هذا إبتداء

ثم أخذت بعد هذا تصيح ,,,

انا تعبت إنهلكت كل الدنيا فوق راسي

أنا أودي عياله الطبيب

وانا أوديهم المدارس

وانا اجيب تموين البيت

وأجيب غراض الجمعية

وأراجع معاملاتنا في الوزارات
في زحمة الرجاجيل

ويا كثر ما أتعرض للمعاكسات

وأتعرض لخراب وعطل بالسيارة وأحيانا معآي الصغار
والكثير الكثير الكثير ,,,

تدرين شناقصنا نكون هالشكل

وبعد هذا كله تزوج علي وتركلي هالعيال

وين باب ياماما

والله وبالله وتاالله إنك لملكه

العفو يا الشيهانة
قال صلى الله عليه وسلم: ((الدين النصيحة)) قيل لمن يا رسول الله؟ قال: ((لله ولكتابة ولأئمة المسلمين وعامتهم)) خرجه مسلم في صحيحه.
جزاك الله خير

جزاج الله خير انا اسوق سياره بس ما اروح فيها مكان قاطه كل شي عليه وللامانه هو مو مقصر

فطووومة

شكرا حبيبتي لكن مو شرط الكل يعاني هالاشياء

انا اسوق بس للدوام

كل شي اهو يسويه الله يخليه

واللي تسوي كل هذا اهي اللي استغنت عن خدمات زوجها

وصدقيني الملكة اللي تقصدينها بدت تسوق وشوفي الاخبار وانها تسوق احسن ما تطلع مع السايق

وكل وحده تسوق تقدر تحافظ على نفسها ووكثير منا ما تعرض حق هالاشياء والحمدلله

وعلى عطل السيارة الكل عنده تلفونات وبدقيقه الاهل كلهم عندهم لا سمح اذا حصل مكروه

ومشكوووورة

لياليـ

يزاج الله خير مشكوره
اتقبلي مروري

noorq8

ومن قال ان سوقة السياره هي الاستهداف , أجل وين الmbc وقنواتها العفنه اللي بفلوسنا ندمر أنفسنا وين استثماراتنا والlbc وستار أكاديمي , السواقه ممكن السماح فيها بشروط بحيث تكون فقط بنفس المحافظه أو لساعات النهار فقط .

جزاج الله خير انا اسوق سياره بس ما اروح فيها مكان قاطه كل شي عليه وللامانه هو مو مقصر

عفية وهذا عين العقل على المرأة الذكية أن لا تعطي الرجل الفرصة بأن يتكل عليها منذ البداية
ولا تعطي للشيطان فرصة وإن استطاعت أن لا تسوق خير لها وإذا هناك أم ذكية أول ما يخطب بنتها رجل تشترط عليه أن لا تسوق بنتها السيارة هذا أحفظ لبيت بنتها من الضياع فوالله يا أخواتي لو رجعنا لأسباب الطلاق نجد أكثرها لأن الرجل فاضي من المسؤولية فيبحث هنا وهناك عما يشغله
طبعا أنا في موضوعي قلت البعض ولم أعمم وتمم الله عليج أختي حرم ماجد الوفاق بينكم وبارك لكم وفيكم وعليكم شكرا للمرور الطيب والله يجزانا ويجزاج أختي.

شكرا حبيبتي لكن مو شرط الكل يعاني هالاشياء

انا اسوق بس للدوام

كل شي اهو يسويه الله يخليه

واللي تسوي كل هذا اهي اللي استغنت عن خدمات زوجها

وصدقيني الملكة اللي تقصدينها بدت تسوق وشوفي الاخبار وانها تسوق احسن ما تطلع مع السايق

وكل وحده تسوق تقدر تحافظ على نفسها ووكثير منا ما تعرض حق هالاشياء والحمدلله

وعلى عطل السيارة الكل عنده تلفونات وبدقيقه الاهل كلهم عندهم لا سمح اذا حصل مكروه

ومشكوووورة

هلا أختي فطومة
عذرا انا موعارفه حضرتج من الكويت او من السعودية حتى احدد وجهتي بالرد عليج وعلى أي حال كلامج صحيح لكن هذي العبارة تحتاج نظر (وكل وحده تسوق تقدر تحافظ على نفسها )انا تكلمت بصفة عامة وانتي تكلمتي بصفة خاصة هناك مراهقات وهناك قاصرات علم شرعي يعني او جهل في الدين إن صح التعبير لا تقيسين الموضوع من زاوية واحدة فالمصائب التي حصلت وتحصل سببها إن البنت أو المرأة بيدها مفتاح السيارة إن كنتي في الكويت أختي مري على أي تموين شوفي الحريم الكبار ووصغار تقف في الشمس وين الرجال شفت من عمرها بالعشرين ومن بالثلاثين ومن بالخمسين وحتى الستين نساء بلا رجال صار عندنا جيل من الرجال إتكالي مري على المستشفيات مري في كل الوزارات تجدين المرأة تراجع وحدها انا ما اتكلم لأثير موضوع لمجرد الكلام الشمس واضحة وكل يشوفها شوصل البنت لقهاوي الشيشة عياذا بالله اخوها زوجها وإلا سيارة مفتاحها بيدها وشوصلها (؟؟؟؟؟؟؟؟؟) ردي علي يا أختي السجون امتلأت هذا ما يعصر القلب انا اعلم إنج يمكن بتقولين والله المره إذا بتسوي شي ما أحد يردها وانا اقولج نعم لكن لو ما حطينا النار يم الحطب ماراح تولع انا سعيدة جدا بمداخلتج أختي الكريمة بارك الله فيج

جعلها الله في ميزان حسناتج

هلا بالغالية الغلا
وسبحان الله كل ماشفت اسمج ترحمت على ابوج واخوج وهذي إن شاء الله لك من البر فيهم بإذن الله إن الناس تترحم عليهم بس صورتج الحزينة يا قلبي ياليت تبدلينها بصورة وحدة راضية وتقول لن تطول المسافة سنلتقي بالجنة بإذن الله فهذه دار عبور وليست فيها لأحدن منا قرار كلنا سيقادرها اليوم غد أو بعد غد وهناك دار الحيوان غدا نلقى الأحبة محمدا وصحبه بإذن الله مسح الله على قلبك بالرضى والصبر وأجزل لكي المثوبة والأجر,,,جزاك الله خير على مرورج أختي الغالية على قلبي:eh_s(7):