مكياج البيت

قــمر

مساء الورد

بنوتات انا حابه اسألكم عن طريقه مكياج البيت

انا الحمدلله اعرف احط ميك اب سهره

بس ما احب احط ميك اب ثقيل وانا في البيت تلوع جبدي

وفي نفس الوقت ابي اكشخ في البيت حق ريلي

ودايما لما اطالع الأفلام والمسلسلات الاجنبية والتركيه

احاول ادقق في الممثلات ابي اعرف شنو حاطين بس ماعرفت شنو بالظبط حاطينه

اللي يخلي بشرتهم جي صافيه وحلوه اللي استنتجته يمكن حاطين روج بلون الشفايف الطبيعيه

وبلشر خفيف مشمشي والعيون ماسكرا خفيفه وبدون كحل

بس المشكله عندي انا الحمدلله بشرتي صافيه بس عندي هالات سواد فضيعه تخوف

ابي كونسيلر بس يكون خفيف وطبي مب كونسيلر ثقيل نفس كونسيلر ماك

بلييز اللي تعرف كونسيلر تنطبق عليه هاي المواصفات تقولي

وابي بعد كريم لتفتيح الوجه ويرطبه وفي نفس الوقت يكون مثل كريم الاساس

وبليز كل وحده تدش تقول شنو طريقتها في مكياج البيت وشنو تستخدم

انتظر ردودكم

سعوووديهـ

ياقلبي وليش مكياج بالبيت ماحب احطه ابدن الا نادرا

احب اعتني بشرتي عشان تكون حلوه ونظره بالبيت واحط قلوس

وبلاشر وكحل داخل العين بسسسسسسسس

قــمر

شوفو يابنات هاي الممثلات اللي اقصدهم

قــمر

ياقلبي وليش مكياج بالبيت ماحب احطه ابدن الا نادرا

احب اعتني بشرتي عشان تكون حلوه ونظره بالبيت واحط قلوس

وبلاشر وكحل داخل العين بسسسسسسسس

اي فديتج انا ابي طريقة احط فيها ميك اب خفيف جدا عشان مايضر بشرتي وفي نفس الوقت يعطيني لوك جذاب ومرتب في البيت

والكحل في العين للي عندها هالات سوداء كلش مب حلو بدون كونسيلر

OM-TURKY

سسسسسهل شوفي حبيبتي تلاقين كونسيلر من كلينك طبي او خفيف حطيه او حطي قلوس ناعم وخفيف من اي ماركه وحتى رموشج لاتحطين ماسكرا. اخذي ماسكرا جل او فيها خروع منها ترفع رموشج او منها تغذيه بالبيت او حطي ماسكرة الحواجب انا عندي مالت benefit موجوده الماركه في فافافوووم لونها بني تحلي الحواجب حيييل وتبرز العيون وبس ، مع الشعر واللبس يصير الشكل عجييييب ان شاءالله.

موفقه

أشتري كونسيلر خفيف ويعطي اضاءه بنفس الوقت مثل كونسيلر ايف سان لوران اسمه (توش اكلا) خفيف ولكود
لاتاخذين لون فاتح اخذي لون قريب من هالاتج وبشرتج عشان مايبين فرق وهو فيه منه 4 درجات احس بيعجبج
والبلاشر دايما وابدا حطي لون البنك لانه يعطي صحه ولون حلو للبشره وارشح لج بلاشر بودي شوب البنك رقم (02) واللي احلى منه بلاشر نيفيا الوردي مايبين بلاشر جنه وحده مسويه فيشل لويهها حلووووو
طبعا واي مسكرا واتر بروف انتي تفضلينهاعشان تتم معاج طول اليوم وماتسيح وتزيد مشكلة الهالات :)

قــمر

سسسسسهل شوفي حبيبتي تلاقين كونسيلر من كلينك طبي او خفيف حطيه او حطي قلوس ناعم وخفيف من اي ماركه وحتى رموشج لاتحطين ماسكرا. اخذي ماسكرا جل او فيها خروع منها ترفع رموشج او منها تغذيه بالبيت او حطي ماسكرة الحواجب انا عندي مالت benefit موجوده الماركه في فافافوووم لونها بني تحلي الحواجب حيييل وتبرز العيون وبس ، مع الشعر واللبس يصير الشكل عجييييب ان شاءالله.

موفقه

شنو يعني ماسكرا جل !!

وشكرا وايد حبوبه

قــمر

أشتري كونسيلر خفيف ويعطي اضاءه بنفس الوقت مثل كونسيلر ايف سان لوران اسمه (توش اكلا) خفيف ولكود
لاتاخذين لون فاتح اخذي لون قريب من هالاتج وبشرتج عشان مايبين فرق وهو فيه منه 4 درجات احس بيعجبج
والبلاشر دايما وابدا حطي لون البنك لانه يعطي صحه ولون حلو للبشره وارشح لج بلاشر بودي شوب البنك رقم (02) واللي احلى منه بلاشر نيفيا الوردي مايبين بلاشر جنه وحده مسويه فيشل لويهها حلووووو
طبعا واي مسكرا واتر بروف انتي تفضلينهاعشان تتم معاج طول اليوم وماتسيح وتزيد مشكلة الهالات :)

اممم انزين والارواج شنو ترشحين لي ابي شي لونه يبين كانه الشفايف طبيعيه
وتسلمين قلبوو ع المرور

بتمووون

شوفي يا قلبي
معروف ان منتجات كلارنس وكلينيك طبيه وما تتعب البشره
بس ضرورري ضروري يوم تطلبين من البايع الكونسيلر او اي ميك اب تقولين له ابيها طبيه و مريحه للبشره وراح يفهمون طلبك على طول
اتمنى اكون افدتك :eh_s(7):

r1ksa

والله يا الغاليه للبيت انا اقترح عليك:

1- للبشره فيد اوت ((خصوصا للهالات يروح سمار بشرة العين)) وفوقه حطي بيس ميكب فور ايفر الابيض

2- للحواجب لو حواجبك خفيفه جدا مثل حلاتي .. الحل هو الصبغه .. كل خمس ايام او كل اسبوع تقريبا راح تصبغين و انا استعمل بيجين والطاووس ..

3- للعيون تكحلي من داخل فقط و حطي للرموش ماسكارا لو تحبين بس انا استخدم خلطه علاجيه و تعطيني نتايج الماسكارا وهي ((نوى تمر وخروع وفازلين)) الزيت ما ينزل عالعين لان الفازلين يمسكه وبنفس الوقت رموشي تتغذى وتطول و سوووود وحلوين!! ولو تبين شي لثنية الجفن .. حطي قليل من السيلف تان عشان يعطي ظل طبيعي ولا تضطرين تحطين مكياج يوميا وكرري موضوع السلف تان كل 3 ايام

4- للخدود بلاشر بين المشمشي والوردي .. طبعا حسب لون البشره بس هذا اللون الافضل

5- للشفايف حطي فازلين "يورد الشفايف" ولو تبين روج حطي شي بنفس لون البلاشر لكن محمر اكثر بس بلمسات بسيطه .. يعني بس يعطي صحه لشفايفك وفوقه الفازلين ..

6- العطر استخدمي ديودرنت اديداس حق الرجال .. حتى وانا في النادي ريحتي ديودرنت مو عرق !! فما بالك بالبيت.. يجنن مو طبيعي ومهما امدح ما اوفيه حقه وطبعا استخدمي ريحه محايده مو رجاليه او اكتفي باديداس النسائي .. هذا افضل مانع لريحة العرق شفته بحياتي ((بالاضافه لمسح الابطين والمناطق الحساسه بالديتول الاخضر طبعا)) و اتعطري بسبلاش جسم و زيت من نفس الريحه من حقات زهور الريف ونكتار و بودي شوب... الخ

7- كريم الجسم عشان لا يدبق والا يترك اثر او ريحه .. خلطة 2011 .. مريحه وما تحرجك مع الزوج او اي احد ثاني..

8- للشعر .. للاسف الخمريات ما جازت لي لكن اللي عجبني عطور شانيل ريحتها عالشعر خطيره ((مو عطر الشعر .. عطر جسم عادي بس استعمله لشعري لاني ما اتعرض للشمس)) و احلى شي جربته كوكو شانيل .. ما يتغير عالشعر نهائيا

سوري طولت عليك لكن حبيت افيدك

مرا دلع

اهلين حبيبتي
في البيت حطي كريم بين .. كأنه كريم اساس
وحطي شووي كونسيلر من كريولاين العجله فضيييييييييييع
حواجبك رتبيهم بشادوو بودي شووب
الماسكرا حطي شفافه او مايبيلين الصفراا
والشفايف سووي هالطريقه
الروج السحرري الاخضرر
امسحيه بأصبعك وحطي على خفيف بشفايفك

التعديل الأخير:

jeje_522

بالنسبه لي بالبيت .. أحط كريم مرطب فيتامين سي .. وماسكارا وقلووس وكحل خفيف جدا داخل العين واحيان من برى العين ..وبس :)
تحيااتي لك

اهم شي الترطيب هو الي يفيدها اكثر من الميك اب اهتمي بترطيبها وبرضوا اشربي ما ي كثير لانه يصفي البشره بعد الليمون عجيب لشفاف اخذي لك ليمون واعصريها وحطي عليها شوي من العسل وادهني بها شفايفك راح تشوفي النتيجه ونبهري الليمون مهم للبشره يفتحها استخدميها علي الوجه

**selena**

شوفي بالنسبة للماسكرا اخذي من بودي شوب ما ادري جم سعرها عطونياها هدية مع المشتريات

و على عيوني

و الكونسيلر من بودي شوب روعة سعره 5دنانير

و الغلوس من كليرز روعة روعة ولونه جنه احمر و جنه برتقالي

و على شفايفي

و الحمرة من نيفيا حلوة حيل تبين شفايفج طبيعية جنج مو حاطة حمرة

وهذا رقمها

و على شفايفي

و انشاء الله اكون فدتج :eh_s(7):