ذبحنى الشعر ابى حللل

الدين نعمه

السلام عليكم بنات شلونكم
انا تعبانه وايد الشعر بسرعه يطلع بجسمي و بويهي و انا مااحب ليييييزر و لا ريلي يرضا
و ماادرى شسوي فكرة اخذ جهاز الشمع مال الويهه من الجوثن و اسوي بالبيت انا الحين اروح صالون اشيل شمع بس و الله تعبت و ريلي على اقل شعر يعلق :rgewrg:و الله تعبت و ابى حل الله يخليكم غير الليييزر ابى شي زين و مايعور الله يعطيكم العافيه تعبببببت:krkrkr:

over love

كان ودي اساعدج بس مافى حل غير الليزر صراحه ,,,

أنا مشعره أخرع قبل والحمدالله ارتحت الحين عقب ماسويت ليزر

Beauty is Me

حتن انا كنت مشعره والحاله كسيفه ولي صارت مناسبا يصير عندي استنفار قاعدا اسوي ليزر باقيلي جلستين واخلص ومن الحين ملاحظا واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد فرق ((وين كنا وين صرنا)) قوليله ما تبي ولا شعره الحل لييييييييييزر ترا والله أريح أصلا تنسين في شي اسمه شيره وموس وحتى الاماكن الحساسه تصير نظيفه نفس البيبي والله قطي فلوسج بالشمس واشتري راحه بالج

Habibat Abooha

الليزر اهو الحل الوحيد

لأن بحالتج مثل ماقلتي يطلع بسرعه

قنعي ريلج وسوي ليزر وارتاحي

ترآ والله وايد مريح يخلي لج المنطقه وايد ناعمه وحتى الويهه تفتكين من الشمع وغيره

موفقه حبيبتي

الحل السريع ليزر
وأتوقع فيه أعشاب تأخر نمو الشعر مثل الترمس

lferj

حبيبتى بالمناسبة لجسمج تقدرين تستخدمين الشيرة او المكينة ام ويهج خلية شمع

Fajory

حبيبتي الله يعينج
بس بالنسبه للشمع ترى يرهل البشره الخيط احسن
ومدام ريلج ما يرضى ليزر انا انصحج بكريم يستخدم بعد الحف من صيدليه سوق شرق اسمه episiva
ي حق الجسم وحق الويه
اهوا وااايد يأخر نمو الشعر ومع الوقت تلاحظين الشعر يخف
وفي كريم ثاني اسمه سموثي لوشن بس انا جربت الاول وااايد حلووو .. تستعملينه بعد الحف على طول وباليوم تدهنين مرتين لي ثلاث مرات يرطب البشره وماتتهيج من الحف وينعم.
موفقه حبيبتي

التعديل الأخير:

FeShinGoOo

مالج الا الليزررررررر ..!!!!

تدرين شنو ارتحت من الحف ..!!!!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخييير الله يسلمج

شوفي ياقلبي لازم تروحين للطبيب تفحصين هرموناتج وسوي سونار شوفي اخاف فيه تكييس ع المبايض
انا رحت لدكتور جلديه وفحصت وطلع مافيني شي لأن انا كنت قبل مسويه ليزر لوجهي وماكملته فقام شعر وجهي يطلع حييل جني رجال والله من كثر اللحيه خخخخ

بس جسمج ماانصحج تسوينه ليزر لأن الله ماعطانا الشعر الا فيه فايده لنا وانا بصراحه مااييد اللي يسون لأجساهم
ووجهي والله لو مو مشوههني ماسويته ويشهد علي ربي لأني زهقت من الحف كل اسبوع حف حتى وجهي مبقع من حبوب اللي تطلع لي بعد الحف
والله يعييينج ان شاءالله المهم لازم تروحين لطبيب جلدية تفحصين لاتعلبين بنفسج
واذا طلعت تحاليل ان شاءالله زينه ومافيج شي سوي ليزر حق وجهج بس نصييحه
انا اسويه بمستوصف الراشد بالجهرا عند دكتورة خخخ وربي مااعرف اسمها هي لبنانيه واول جلسه 45 والثانيه 40 وباقي الجلسات 35 طبعا حق الوجه انا مااسوي لجسمي والحمدلله سويت جلستين والاسبوع الجاي الثالثه وحييييييييييييييل فررررق فرق سبحان الله ارتحت نفسيا والله وبعدين معلومه انا ماكنت اعرفها لمى تسوين لييزر انتبهي لاتحفين كلللش والا يخرب مفعول الليزر
عقب جم يوم لاطلع الشعر يطيح بروحه او انتي تسحبين الشعره وتطلع معاج بسرعه واللي ماتطلع يبي لها بعد ليزر

آٍسففه قمت اسولف وااجد وان شاءالله اكون افدتتج وان شاءالله يرضى زووجج بالليزر بس لوجهج خخخخ مو لجسمج

جوري!

كريمات ازالة الشعر
فيت مثلا