$$باختصار ابي شعري يسحب اشلون$$

• بادئ الموضوع مذهلة كويتيه
  • تاريخ البدء
مرحبا بنات انا وحده احب الشعر الطويل وابي شي مظمون وابيه يطول بسرعه مابي خلطات مو مجربه لاني سويت كذا شي مره البرشوت مره الحل البنفسجي بس اذكر شعري كان طويل من املا لما كنت صغيره امي تحطه لي بس انا ابي شي مظمون وحلو لاني ماحب ريحة املا اللي تعرف شي مظمون وسريع ابيه ضروري شعري ثقيل واسود وتحت اكتافي بس مع الحمال والولاده احس صغير ولا قام يطول مثل اول انا قبل شعري كل البنات يتكلمون فيه وش صار فيه ماعاد يطول

[]نهاوند[]

الموقع الالكتروني
www.alwjdd.com
جربي خلطة الحلبه و حبة البركه وزيت عافيه عجييييييييييييييبه عن تجربه واذا على الريحه استخدمي شامبو لوريال مع البلسم يشيل ريحته وبعدين بخريه وامسحيه بخمريه​

Simple^Lady

جربي خلطة الحلبه و حبة البركه وزيت عافيه عجييييييييييييييبه عن تجربه واذا على الريحه استخدمي شامبو لوريال مع البلسم يشيل ريحته وبعدين بخريه وامسحيه بخمريه​
أختي نهاوند هالخلطة تخلطينها وتحطينها علي طول والا لازم تخلطينها أسبوع بعدين تستخدمينها

تسلمين عالمرور ذكرتيني فيها تدرين استعملتها اسبوعين وشعري صار حلو والله اني داجه ماستمريت عليها انا وحده ملوله ماحب استمر علي شي واحد تصدقين هذهي الخلطه عندي ماخلصت القرشه للحين حبة البركه والحلبه منقعتهم 10 ايام وزيت عافيه بس واله شعري صار حلووو ذكرتيني شعري يلمع وصار ناعم ولاغسلته تري ريحته مو ذاك القوه ماقصرتي ذكرتيني فيه انزين اختي انا مسويه خلطه مدحها لي الحواج يقول في حريم يسونها مكوناتها اهي ##### زيت الحل جوز الهند لبنفسجي ودهن كيشور علبتين للمعه والطول اللي عليه صورة هنديه شعرها طويل #### وزيت السمسم بس اشرايج استعملته 10 ايام بس لمعه وكان شعري صار احلي بس ماطال وبرد انشاء الله للحلبه احسن لي مامنها ضرر اكيد منها فايده بس كم ساعه تخلينها علي شعرج وماقصرتي

نسيت اسالج شعرج طاااااااااااااااااال عليها ؟؟بكم اسبوع تقريبا طال ؟؟

toota

والله ياخواتى تعبنا من هالخلطات
نبى شى سحرنى نغمض ونفتح شعرنا يسحب
الله كريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

عذوبkw

اصلا شتبين بالشعر الطويل مو حلو كلش يخلي البنت دمها ثقيل << اللي مايطول العنب ...:eh_s(3):

انا نفسج اعاني معانات مو مع الطول بس ياريته على الطول وبس على الشعر الخفيف والفراغات على النفشة اللوعة ..

ماكو علاج ماسويته ...

وشكلي بستعمل الحلبة على نصيحة نهاوند

والله يعطينا الشعر اللي يسحب

مسك

والله زيت القرشي وحده بوحده يطول ويكثف يخلي الشعر صحي اسمه زيت جدايل

بس عاد بيبله وقت اذا استمريتي عليه بتشوفين نتيجه حلوه

انا اخذه من الحواي في منه نوعين انا اخذ البني اهو مجموعة زيوت

اتمنى اني فدتج

ماكو على الحــنــــه والســــدر.......

بس يبي لها طولة بااال....ودي اسويها بس اعرف نفسي ما استمر على شــــي :(

[]نهاوند[]

الموقع الالكتروني
www.alwjdd.com
حبيبتي مذهله بخصوص
خلطة الحلبه انا اخليها من ساعتين وفوق مرات 3 ساعات مرات 4 ساعات قد ما اقدر المهم مو اقل من ساعتين

وانا شفت النتيجه بعد اسبوعين تقريبا بدا شعري يتحسن والحين صارلي شهرين استخدمها وشعري طال عن قبل بديت الاحظ تقريبا بعد شهر شهر وشوي بس خلي عندج اراده واستمري عليها واستخدميها مرتين الى ثلاث مرات بالأسبوع​

soso7elwa

الله يعين انا شعري طويل بس خفيف حت كله من العين
يلا نحاول انرقع فيه شوي هههههههههههه

مره حنه ومره دهن وعلى الله انشالله

انا اتمنى شعري طول لي ركبي مثل وحده من صديقاتي ماشاء الله روعه وحرير شعرها

بس نحاسه ههههههههههههههه ما يعلمون :)

الله يوفق الجميع ويطول شعرنا ويكثف حييييييييييييييييل انشالله

manoola

انا جربت خلطة الحلبه صراحه ماشفت شي منها مدري يمكن تنفع مع غيري بس ريحته الله وكيلج ماتنبغى وااااااااااااااااااااااااااااااااي حتى لو اعطر شعري لابد اشمها شوي :(

الحل هو الحل هذا اللي اسمعه و الجينات العدله لووووووووووووول

مشكورين عالمرور توته ومسك وابله منيره وعذوب تسلمووووووووون ويارب اشوف شعري طويل امين وشكلي برجع للحلبه اللي عندي منقعه من زمان [Cمسك[/COLOR] زيت القرشي اول مره اسمع فيه ابله منيره السدر تحطينه مع الحنا انا احني شعري بس الحواج يقول لي لاتحطينه مولازم مدري عنه قص علي انا ابي احط شي مع الحنا مو عارفه

srsr

يمدحون زيت برشوت

بانقل لك وصفة طبيب الاعشاب اللي في الاخبارية انا ماجربتها بس سمعتة باذني
هي وصفة سهلة
يقول خذي كمية متساوية من زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت اللوز المر واخلطيهم في علبة
وفي كل ليلة اخذي اربع نقط فقط ودلكي فيها شعرك قبل النوم لمدة عشر دقائق بعدين اربطي على شعرك منديل ونامي والصبح اغسلي شعرك بشامبو بس اول خففية بالماي قبل لا تحطينة على شعرك
وكرري السالفة لمدة شهر يوميا
وبعد الشهر استعملي الزيت بنفس الطريقة كل اسبوع
قال هالوصفة لتنعيم واطاااااااالة الشعر

الثقبة حبيبتي زيت اللوز المر أو الحلو ؟؟؟

وخلطة الحلبة وحبة البركة انا جربتها بس ما استمريت عليها والله لاحظت التساقط وقف ولمعه بشعري صار بس ما استمريت عليها واذا على الريحة حطي كوب وشويه قهوة خففيه بماي وشطفي شعرج فيه يوخر الريحة ان شاء الله وبعدين بخريه وحطيه خمرية بس حاولي تفركين فروة الراس عشان الريحة بس شوي شوي مو حيل

واتمنى أكون أفدتكم

يا جماعه انا استخدم الخلطه العجيبه من الحواج اشتريها مع الاستمرار يطول شعرى بس وقفت من زمان خبرج العيز وما يسوى..... وعموما راح نجرب الحلبه بس يا بنات احمسوها قبل علشان ما تفوح ريحتها وتخيس الشعر وسلامتكم..

شذى المودة

القرشي انا استخدمته

بنات منتدى ثاني يمدحونه بس مانفع معاي

الحين قاعده احط برشوت امنقعه فيه حلبة

استخدمته مرتين

ان شاء الله استمر واعطيكم النتيجه

sweet..hart

يعني الحين اسوي الخلطه وحطه على طول بشعري ؟؟
استمر عليه كل يوم ولا يوم وترك ؟؟