شخبارالشركه الكويتيه للتجميل منو احسن وحده تقص شعر عندهم

:hjy5jewf:السلام عليكم بنات منو احسن وحده تقص شعر عند الشركه الكويتيه للتجميل غير انصاف لان انصاف تقصر الشعر حيل ويعطيكم العافيه

التعديل الأخير:
انا مره قصيت عند وحده اسمهاااا سلمى
ماشالله قصهاااااااا اينننننن وماتحش الشعر مثل انصاااف
ومووووووفقة@@@@

الله يجزاج خير اختي بس سلمي موجوده اولا الحين تضحكين علي انا من عشر سنين ما رحتلهم صح انا اذكر اللي صبغتلي وقصت شعري اسمها ساميه اوسلمي الحين ذكرتيني سلمي وبعدين رحت لهم قصتلي انصاف بس صج شعري كان طويل حشته لي جنها ماصدقت من كل صوب قلبت فيني وتبت اروح لهم

Ga6waah83

وفااااااااااااااااااااااااااااااااء عجيييييييييييييييييييبه

تخلي الشعر يركض ركض انا صار لي اكثر من عشر سنين اهي اللي اتقص شعري

" غـادهـ "

وااااااااااااااي هالصالون عجييييييييب صالون أمي المفضل من عمر ..

شوفي انصاف خلاص خلت الصالون طلعت من زمان ..

سلمى روووووعه بس فيها عيب ما احبه تمووووووووووت بالشعر وتتحسف من كل قلبها تقص لوووووووول

تخيلي مره كنت جايتلها وكانت جايتلي جنيتي وطاقه براسي احش شعري حشه محترمه خخخخخخ ..

عاد آنا شعري ليما خصري وكثيف الحمدالله تصوري مارضت تقصه موووووووووووليه خخخخخخخخخخ تقول لو تعطيني ألف ما قصيته يالمجنونه لوووووووووول ..

وفاء أخت سلمى بعد بس بالقص تعجبج رووووعه قصاتها والقصه إلي بخاطرج تجيبهااا لج رااااااااايت ..

وما شاءالله تبارك الرحمن أيدينهم فيها بركه لااا قصولج يطول الشعر الحمدالله مو نفس بعض الصوالين يحشونه ويوقف الشعر عقبها ..

<< أمبي حدي قرقه قلت قصة حيااااااااااااااااتي خخخخخخخخخ

يعطياكم العافيه زوجة الفنان وبنت الروضان وغاده ماقصرتوا بالعكس شجعتووووني اروح له لانه فعلا كان صالوني المفضل س مادري ليييش خليته وصرت افرفر من صالون لصالون وماعجبني شي الحين برجعله

mafio98

احسن وحده هناك سلمى وماشاء الله الشعر ايطول على ايدها

بوسيcat

انا اقص عند اكرام من سنين ولما ذاك اليوم ماشفتها قلت اغير عادي قصيت عند خديجه حشتلي شعري الاخت اقولها قصيلي من ورا قصير ومن جدام طويل انا قصتي نفس حصة اللوغاني حشته وقصتلي كاريه عادي كله نفس الطول. بس حدديلها القصه عدل لان اخر مره قصتلي المدرج على كيفها وايد قصصت فيه على بو بتعطيه كثافه لان كانت يحت بعد الولاده بس عموما اهي شاطره صارلها عمر.

احلام 757

حبيبتى مدام هنا كانت عندهم بتشتغل عندهم و شغلها روعه و قصها روعه و ما بتقص الا ال انتى عيزه تلفونها 99609128

الساااهرة

وفاء واحلى ما فيها لو شعرج طويل وحلو ما ترضى تقصه لج مثل ما سوت فيني من سنين وانا اتحايل عليهاوقبلها اختها انصاف ولا رضوا لي الحين :(

mro0osh

ممكن اعرف اي صالون سلمى ووفاء