كويتيااااات منو مجرب هالكيراتين ؟

ChocoLaTe Pie

قوه كويتيات .. شلونكم انشالله بخير ماني مطوله عليكم اليوم رحت حق النسائم و لقيت نوعين كيراتين بس ماني عارفه شنو اخذ فيهم

الاول من الجمال الامريكي و المحل الي جباله ( كيراتين برازيلي بس تعبئة لبنان وفي منه فراوله و كاكاو وخوخ)الست كامل ب50 والكيراتين بروحه ب 35

والثاني من النسائم (برازيلي اي معاه شامبو قبل الكيراتين مع بعض ب 25 بس مو معاهم شامبو وماسك عقب الاستخدام عندهم بس كان ماركه ثانيه )

اذا في احد مجرب منكم اي نوع فيهم خل تفيدني وايهو احسن ماني عارفه شنو اخذ الاول ولا الثاني​

حبيبتى انا جربت الكيراتين بس مو هذا انا سويته بصالون واللى تنعيمه 50 % وبالشكولاته اهوا علاج اكثر من تنعيم بس بينى وبينج ما استفدت منه بشى هذا شعرى رد بس اول ما اسوينه شهرين او ثلاثه ويرد ولج حرية الاختيار يا قلبي :)

lolo6688

حبيبتي هذا مو الدوا الي ينحط
هذا بس شامبو وماسك وبلسم
مادة الكيراتين مايبيعونها

ساره.

الاول زيين حق التغذيه بس اذا شعرج جعد حييل ما ينفعج لانه خفيف...والثاني صورته مو واضحه

ChocoLaTe Pie

امبلا هذا كيراتيين و الثاني همن كيراتيين من النساائم في بناات مجربيينا و نفع وياهم ومادري ايهوو اخذ فا يالييت تفيدووني:(؟

ChocoLaTe Pie

وااااااااااااي بنات شدعوه محد يعرف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(

طيب الكويت

لبنااااني اثنيينهم و اللله يطيحووون كل شعرج
لا تشتريييييم منهم و الله العظيم انا خالتي شعرها كل طااح لما شرت الكيراتين من النساايم علبوو ارخص الحين تعالج شعرها من التساقط و قمه راسها ملتهبه من التملييس اللي موجود بالكيرااتين
و لازم احد يعرف عدل يسوييييلج اياه ماايصير احد من اهلج يسويه لج بالله حاشوو الجذوور او مادخلوو الكيراتين عدل بالشعر راح يصير قشوووور شكبرها برااسج
و الله على اللي شفناه بشعر خالتي تقول اول شهر مستانسه عالنعومه ( بس باهت من غير لمعه) و بعدين خصل يطيح من شعرها
ماتسوه عليج و انا نصحتج روحي صالون في ناس بروفيشنال بهالشغله و فاهمين و يستخدموون كيراتين الاصلي مو من الكويت يشتروونه