والله انتوا يالبنات مادري شتبووووون ؟؟!!!!!!

Super_Star

قوة

شلونكم

شخباركم

حددددددددددددددددي معصبة

وخروا عني وخرووووووووووووووووووووووا :eh_s(13):

بنات بقولكم سالفة عجيبة غريبة من بنات هاليومين

طبعا اللي يدخل المنتدى و خاصة هالقسم بيقول ما عندي سالفة بس سمعوا اللي صار معاي و حكموا

صارلنا فترة ندور مرة حق اخوي نبي نخطب له

اول شي قبل لا ادخل بالموضوع لازم اقولكم ان اخوي فل اوبشنز يعني الحمدلله ما يعيبه ولالالالالا شي والله مو عشان اخوي بس مواصفاته كل بنت تتمناها

خريج امريكا عمره مناسب و ظيفته كبيرة و راتبه كبير و محترم و ملتزم و وسيم ماشالله و اسم و عايلة و خير يعني الريال ما عليه كلام و فوق هذا بيروح دورة برة و راح تييه ترقية عقبها

و فوق هذا ما عنده شروط بس يبيها مزيونة و متحجبة حجاب عادي من غير عباة ولا نقاب .. ما قعد يتشرط مثل هالرياييل المايعين

الحين نرجع لموضوع البنات

خطبناله وحده جان تقول عطوني فرصة 6 شهور افكر !!!

يعني يمكن اي و يمكن لأ .. 6 شهور على شنو ابي افهم

خطبناله وحده ثانية جان تقول امها واااي توها صغيرة على الزو اج و عمرها 22 !!!

عيل على شنو بالمنتدى كل وحده عمرها 20 و تبجبج ما تزوجت و ما تزوجت !!

خطبناله وحده ثالثة جان تقول انا ما اقدر اسافر معاه عشان الدورة انا وايد دلوعة بابا ماما ما اقدر اسافر عنهم فترة طويلة و هاذي عمرها 25 !!!

و اخر شي كلمت وحدة مع اختي بالدوام .. جان تقول وااااااو حده مواصفاته اوكي بس انا ما افكر بالزواج حاليا ابي استانس بشبابي !!

بنات انا ابي افهم .. 50 موضوع كل يوم ينزلون بالمنتدى انا تعبت ابي اتزوج .. غير التواقيع اللي ألف سطر بنات ادعولي ابي اتزوج .. غير النفسيات التعبانة و الامراض النفسية الي تحوش البنات اذا سمعوا فلانة خطبت ولا املجت ولا حملت ولا .. ولا .. على شنو هاااااا !!!!

ولاحد يقولي يمكن فيه شي و ردوه والله العظيم و رب الكعبة مو عشان اخوي بس الريال مافيه شي ينعاب

انا ما اقول الزواج غصب و الوحدة اي واحد اييها تقول اوكي و خلاص

لا طبعا

بس انا انصدمت من الفرق اللي اشوفه بين سوالف البنات اللي معاي بالدوام و كل وحده تدور الريل بالتفق و سوالف بنات المنتدى و انه الواقع كلش غير و البنات اغلبهم ما يبون الزواج يا عندها واحد تحبه و تبي تقعد سنين تنطره يا تبي تستانس بشبابها ما تبي تتزوج عشتوا !!

ولا تقولون لي ليش ما خطبتي من الدوام .. لانه مذهبهم غير مذهبنا

ابي تفسير حق هالكلام .. شرايكم يا بنات بالوضع ؟؟!!

أم حيدر

حبيبتي

كل تأخيرة فيها خيرة

لاتربطين الحالات اللي انتي شفتيها بالمنتدى بالحالات اللي رحتولهم .... في فعلا بنات بالمنتدى يبون الستر والاستقرار بس ربج ما قسملهم ويكونون بنات بيوت وعوايل ويهبلون

اما اللي انتو رحتولهم - مادري شقولج بس اكيد اكيد نصيبه ما كان بواحد من هالبيوت وربج كاتبله شي أفضل.

عسى الله يكتبله النصيب الزين اللي يريح قلبه.

والله مادري اضحك ولا اتحلطم معاج

انتي صاجة في بنات شوية شروطهم مادري شلون صايرة او مثل ما قلتي تكون تبي احد معين فتطلع اي عذر عشان ترد اللي متقدم لها

بس الظاهر اللي انتوا خاطبينهم كلهم بنات صغار لانه هاذي سوالفهم ابي استانس بشبابي و مابي الحين و خل ينطرني افكر

اتوقع لو تخطبون بنات شوية اكبر راح يكونون انضج و ياخذون موضوع الزواج بجدية اكثر

والله يوفقه يا رب

*آحلى قمر*

لا تزعلي نفسك ولا تتكدري يا الغلا

والله ما تدري لو فيها خيرة لاخوكي

منااي

والله انا الوم الاهل اللي ما يوجهون بناتهم صح المفروض اذا الوحدة يالها نصيب زين وارتاحت حق الشخص ما تتأخر لأنه الزواج فرص واذا

راحت هالفرص ماراح ترد وباجر اهيا اللي بتحسف

حنطاويه_84

شوفي انتي كلامج صح وعدل في بعض البنات يتفلسفون وفي لا والله تبي اتزوج ريال زين يعني في الزين وفي الشين واللي الله كاتبه بيصير انشالله ولا تنسين هذا نصيب ناتدرين اذا الحين ولا بعدين وانشالله الله يكتب اللي فيه الخير انشالله

Super_Star

حبيبتي

كل تأخيرة فيها خيرة

لاتربطين الحالات اللي انتي شفتيها بالمنتدى بالحالات اللي رحتولهم .... في فعلا بنات بالمنتدى يبون الستر والاستقرار بس ربج ما قسملهم ويكونون بنات بيوت وعوايل ويهبلون

اما اللي انتو رحتولهم - مادري شقولج بس اكيد اكيد نصيبه ما كان بواحد من هالبيوت وربج كاتبله شي أفضل.

عسى الله يكتبله النصيب الزين اللي يريح قلبه.

حبيبتي مشكورة على ردج والله انا مو قاعدة اقارن بس انا استغربت ليش البانت ما يبون الستر و الزواج ليش !!

صدقيني كل اللي خطبناهم بنات عوايل و اهلهم ناس سنعين و اجاويد والله بس بنات هالايام رقلة الله يهداهم

Super_Star

والله مادري اضحك ولا اتحلطم معاج

انتي صاجة في بنات شوية شروطهم مادري شلون صايرة او مثل ما قلتي تكون تبي احد معين فتطلع اي عذر عشان ترد اللي متقدم لها

بس الظاهر اللي انتوا خاطبينهم كلهم بنات صغار لانه هاذي سوالفهم ابي استانس بشبابي و مابي الحين و خل ينطرني افكر

اتوقع لو تخطبون بنات شوية اكبر راح يكونون انضج و ياخذون موضوع الزواج بجدية اكثر

والله يوفقه يا رب

لا تضحكين تحلطمي معاي ههههههه

والله خطبناله من كل الاعمار حبيبتي اغلبهم نفس التفكير و نفس الرد

Super_Star

لا تزعلي نفسك ولا تتكدري يا الغلا

والله ما تدري لو فيها خيرة لاخوكي

والله مو مزعلة نفسي على اخوي هذا ريال يشيل عمره بس ما نبي باجر يقول بنات الديرة مايقين و يروح يدور برة

حرام والله الكويتيات احسن بنات و تارسين البيوت .. بس ليش هالتفلسف ليش !!!

Super_Star

والله انا الوم الاهل اللي ما يوجهون بناتهم صح المفروض اذا الوحدة يالها نصيب زين وارتاحت حق الشخص ما تتأخر لأنه الزواج فرص واذا

راحت هالفرص ماراح ترد وباجر اهيا اللي بتحسف

صح كلامج والله عين العقل

حتى امي قالت نفس الشي .. قالت الغلط على الاهل اللي ما يفطنون بناتهم على اهمية الزواج و الستر و انه الزواج فرص و العنوسة زايدة بشكل مو طبيعي بدال ما يعلمونهم استانسي بشبابج و توج صغيرة !!

Super_Star

شوفي انتي كلامج صح وعدل في بعض البنات يتفلسفون وفي لا والله تبي اتزوج ريال زين يعني في الزين وفي الشين واللي الله كاتبه بيصير انشالله ولا تنسين هذا نصيب ناتدرين اذا الحين ولا بعدين وانشالله الله يكتب اللي فيه الخير انشالله

كلامج عدل حبيبتي فيه الزين و فيه الشين

والله يكتب اللي فيه الخير

tolay

يمكن البنات اللي خطبتوهم بنات الهاي والمدلعين ههههههههه

خطبوله بعد مره مرتين ثلاث عشر

ريال ماشاءالله يحصل بسرعه والله يرزقه

tolay

بس اللي صج صج تحفه اللي تقول نطرو بفكر 6 شهور !!

اووووووووله شنو 6 شهور

اصلا شهر وايد

Super_Star

بس اللي صج صج تحفه اللي تقول نطرو بفكر 6 شهور !!

اووووووووله شنو 6 شهور

اصلا شهر وايد

لوووووول لا تبي 6 شهور لان متقدم لها واحد ثاني و تبي تشوف منو الاحسن

بس على قولتج شدعوه 6 شهور !!!

على قولت اخوي يقول لو مقدم حق وظيفة جان ردوا علي قبلهم :dddds:

التعديل الأخير:

kaboOOOOOOOOsa

والله انا من رايج
انا اعرف بنات ميتين عالزواج بس التحلطمون ليش ماتزوجوا
ولما اتزوج اتهد البيت على اقل شي
تكفه الوحده اللي تبي الستر والزواج
اتحمل اشويه
طبعا الزوج مو مثل الاهل
ولاالزوجه احسن من الام
بس انا اعرف بنات وايد احاتون صارو شباب هالوقت
مااتحملون مسؤوليه
البيت ولا البنت
بس صدقيني خيره انا اخوي عيزنا واحنا انخطب
بعدين لقينا وحدنا اعجبتنا واعجبتها
بس نصيحه لاااااااااااااااااااااا تستعيلون

ولا اذا قرر اتزوج لازم يلقى وحده بلمح البصر هذي زواج
لازم الواحد افكر وادور عدل عدل
والله اوفقه
ويهدي بنات وشباب المسلمين

Super_Star

والله انا من رايج
انا اعرف بنات ميتين عالزواج بس التحلطمون ليش ماتزوجوا
ولما اتزوج اتهد البيت على اقل شي
تكفه الوحده اللي تبي الستر والزواج
اتحمل اشويه
طبعا الزوج مو مثل الاهل
ولاالزوجه احسن من الام
بس انا اعرف بنات وايد احاتون صارو شباب هالوقت
مااتحملون مسؤوليه
البيت ولا البنت
بس صدقيني خيره انا اخوي عيزنا واحنا انخطب
بعدين لقينا وحدنا اعجبتنا واعجبتها
بس نصيحه لاااااااااااااااااااااا تستعيلون

ولا اذا قرر اتزوج لازم يلقى وحده بلمح البصر هذي زواج
لازم الواحد افكر وادور عدل عدل
والله اوفقه
ويهدي بنات وشباب المسلمين

اول شي مشكورة على هالدعوة الحلوة

و ثاني شي والله مو مستعيليين بس المشكلة ربعه و عيال خالتي يحنون عليه اخذ لبنانية ولا سورية احسن لك من هالكويتيات المايقات و شايفين عمرهم

وانا و امي و خواتي محترين ما نبي ياخذ من برة نبي ياخذ كويتية بنت الديرة بس البنات الله يهداهم يخربون على عمرهم بعدين يقولون الشباب ياخذون من برة

وانا ما اعمم اكيد في بنات زينين يبون الستر بس وييييييييييييييينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*يارا*

عجبه البنات صايرين عجبه :eh_s(1):

انا معاج 100% .. نبي الستر وما عندنا شروط المهم واحد معاه شهاده ويعرف الله وطبعا نفسهم اجتماعيا :tomato2:

ولما تقوليلها عن واحد طلع فيه عيوب تافهه ((أمه مو اصيله - يشتغل بمكان كله بنات حلووين شحادني عاد- وايد صغير عمره 25 حلاته 27 (يعني فرقت سنتين) - شكل بنت خالته شايفه حالها (لاحظوا شكل مو اكيد وبنت خالته مو اخته )-لا مابي اسكن مع اهله وتخيلوا مدخلها غير عن مدخل اهله - لا مابي وحيد امه اخاف دلوع واخاف من غيرة امه - مابي عنده لحيه دين يطفرني ومو شايف خير( شكو الالتزام بشايف خير ولا لأ) - يقولون ابوه بغى يتزوج على امه (شحقا خايفه مادري - الزواج وراثه) ))

انا ما شاء الله معارفي وايد - وايد من رفيجاتي يقوللولي عن اخوانهم وادور لهم :gathering:

Super_Star

عجبه البنات صايرين عجبه :eh_s(1):

انا معاج 100% .. نبي الستر وما عندنا شروط المهم واحد معاه شهاده ويعرف الله وطبعا نفسهم اجتماعيا :tomato2:

ولما تقوليلها عن واحد طلع فيه عيوب تافهه ((أمه مو اصيله - يشتغل بمكان كله بنات حلووين شحادني عاد- وايد صغير عمره 25 حلاته 27 (يعني فرقت سنتين) - شكل بنت خالته شايفه حالها (لاحظوا شكل مو اكيد وبنت خالته مو اخته )-لا مابي اسكن مع اهله وتخيلوا مدخلها غير عن مدخل اهله - لا مابي وحيد امه اخاف دلوع واخاف من غيرة امه - مابي عنده لحيه دين يطفرني ومو شايف خير( شكو الالتزام بشايف خير ولا لأ) - يقولون ابوه بغى يتزوج على امه (شحقا خايفه مادري - الزواج وراثه) ))

انا ما شاء الله معارفي وايد - وايد من رفيجاتي يقوللولي عن اخوانهم وادور لهم :gathering:

والله بردتي قلبي كلامج صحححححححححححح

المشكلة الاهل ليش ساكتين على تفاهة بناتهم يعني عاجبهم الوضع !!

ولا الأم اللي تقول حق امي توها صغيرة خل تستانس شتبي بالزواج و الشقا !!!!!!!!

يعني بذمتج ما تنبط جبدج من هالردود !

حرام قاعدين يخربون على بنات ثانيين لانه الريال مصيره راح يمل و يقول مابي كويتية كل تشرط و نفسية و مو عاجبها شي وانا هالكلام يحرني يحرني يحرني :eh_s(14):

مابي عيالنا ياخذون من برة