شعر تشيلينه .... ويرجع ناعم ... وما يطلع تحت الجلد .... أشلون ؟؟؟

The Lawyer

حبايبي مساء الخير ..... بما أنكم يا أحلى كويتيات خبيرات فحبيت أستفيد من تجاربكم بهالموضوع .....

الشيرةما لنا غناة عنها خصوصا وأنها تشيل الشعر من عرجه وبنفس الوقت تشيل الجلد الميت فتخلي البشرة غاية في النعومة .... ولكن ؟؟؟ وآآآآآخ من كلمة لكن .... ساعات نضطر نروح مناسبة وإلا الشعر توه طااالع صغير وما ينشال بالشيرة ؟؟؟ وبنفس الوقت مستحيل نشيله بالموس ؟؟؟؟ فاستخدم ماكينة إزالة الشعر من فيلبس ؟؟؟ ولكن صارت المشكلة زادت أكثر وأكثر بأن الشعر صار مثل النقط السوداء تحت الجلد فصار شكله وااايد بشع ويفششششل ؟؟؟ فقالت لي وحدة لازم تغيرين نوع الماكينة ليش ما تستخدمين ماكينة ( بروان) .... فقلت أسألكم ؟؟؟ هل الماكينة ونوعها لها دور في وجود شعر تحت الجلد وإلا أن فيه طريقة ثانية نقدر نشيل فيها الشعر من عرجه ونتخلص من هالمشكلة ؟؟؟؟ سووووري وااايد قرقت عليكم .... لا تقولون لي الحمام المغربي ؟؟؟ أبي طريقة ثانية ...

bano0ta

لأ ماتوقع هذا على طبيعة الجلد بنت عمي تستخدم مكينه بس ماشاالله مايطلع لها شعر تحت الليد

انا يطلعلي نبي حل غير المكينه !؟!

نفـــائس

عندي براون وطلعلي الشعر تحت الجلد بس ماتنظف وتشيل الجلد الميت مثل الشيره الميزه الوحيده اللي فيها تشيل الشعر اللضغير تسوي اللي

ماتقدر علية الشيره الماكينه للطوارئ فقط

انا اعرف وحده تشيل بموس حلاقه ماشاء لله عليها رجولها مثل الممثلات ولافيها اي مشاكل تحتى ماثخن الشعره

واعرف وحده ثانيه تشيل بالماكينه صارلها سنه ما شالت بالشيره رجولها ماشاء لله تهبل ولاطلعلها تحت الجلد

يعني على طبيعه جلد كل وحده الماكينه ولاموس ولاشيره ماله دخل بالموضوع

The Lawyer

حبايبي ريوونة ...بنووتة .... كريستال ... شكرا على الرفع .... نفائس قيرولنا ... مشكورين على الرد .... فعلا هذه المشكلة تسبب لنا البنات أرق خصوصا وأن المناسبات ساعات تحتم علينا تنظيف الشعر الصغير اللي يشوه المنظر ويخلي الجلد منقط .... والله اعرف وحدة إريولها تلمع من النظافة من الشعر وتقوللي ما تستخدم إلا ماكينة ؟؟؟؟ طيب شنو أحسن ماكينة ؟؟؟

hessa21

احسن شيي استخدمته وخفف شعري اوراق الشمع ماركة فيييت

كسرت غروري

اب اب اب نبي حل واللي جربت اوراق الشمع من فيت تقول بعد كيف وشلون والطريقه والمده والصوره حق المنتج

dla3_princess

والله كلنا نفس الحاله ..

بس انا جربت سمع فيت يلووووووووع الجبد و طلعلي نقط صغااار حسبي الله عليهم لووول تميت اعااني يالله رااحوو

والله لا تجازفوون ..

انا سمعت اذا سويتي صنفره على المكان قبل ما تشيلينه يصير احسن لما يطلع و ما يطلع نقط

و احسن سنفره قبل الشيرة ومااا استغني عنها تكوون سنفرة ملح اليوكو و اللي نفسها على بابايا لونها برتقاالي احطها و اتفرك

عدددل تحسييينها جنهااا تشمخج بس حلوووووووووووة و تطلع الشعر حق الشيرة من عرووجه و هالشي بتشووفين

نتاايجه اذا جربتيه

موفقه

والله انا عندي براون نفس اللي يصير معاج يصير معاي
احف ويطلع نقط سوده وشعر تحت الجلد
فكرت اني ما احف فتررررررررررررررررره علشان الشعر كله يطلع
بس نفس المشكله مادري انا سمعت اشقّر قبل الحف وبعدين احف بس التشقير يزيد الشعر وماجربت هالطريقه
حالا قاعده استخدم السنفره كل يومين ومادري ان شاء الله تضبط الامور وبس شسمه سوري طولت :)

Un-6be3iya

تصدقين والله اخر مرة وحدة يتني البيت حق الشيرة شيرتها كانت اتينن حتى لونها شوي غير عن الشيرة العادية و ريحتها غير بس استحيت اسألها شنو حاطة فيها بس ريحتها اشياء طبيعية يعني عرفتي جنج داشة المطبخ و ماتلزق تهبل
المهم انا ما عطيتها اهتمام يعني غير اني فكرت ليش جذي غير
هالحجي قبل العيد بإسبوع !!
شوفي الحين والله اطالع ريولي توا تشوفين توااااااااا بادي يطلع و في اماكن مو طالع فيها نهائيـًــا !!
و قبل لا تشيل لي كان في شعر صغار انا قلت مستحيل ينشال بس والله طلع مع شيرتها : )
اذا تبين اعطيج رقمها ع الخاص وللأمانة وحدة من بنات المنتدى مدحتها لي حيل عشان جذي تشوقت و جربتها ،،~

والله نفس حالتج حتى مكان عن مكان يختلف بجسمج .. مثلا شعر إيدي حيل خفيف وقصير وناعم فأشيله بمكينه فيلبس الرجاليه بعد :p

اما رجلي شيره وأنا اعاني حيل من رجولي لان مافيها نقط بس الشعر ما ينشال لان خفيف وقصير ولما أشيل بمكينه تبين راس الشعره

فـ ناويه أسوي ليزر وأفتك ..

فيه عند استثمار الله يعطيها العافيه نفس القطن تمسحين فيه المكان المنقط بالشعر >>ياعيني ع الوصف ههه

فضيع وايقشر المنطقه وحتى ريولي صارو يلمعون ماشاء الله من ماركة bliis جربوه وبتدعونلي:) وهي نصحتني بالليزر وناويه عليه

بنات ليش ماتجربون النشا بعد الحف
والصنفره قبل الحف حتى بالمناطق الحساسه وان شاء الله راح تدعولي

الصنفره بالليفه راح تنسون شي اسمه شعر تحت الجلد
وزيت الزيتون بعد الحف يقلل الشعر