تكفوووون ساعدوني {دكتوره تخصص ابر نفخ }

أميره بحبي

السلام عليكم والرحمه
بنات الله يخليكم ويوفقكم
ابي منكم دكتوره تخصص ابر نفخ سمعت انهم حلوين
انا ضعيفه وابي امتن لا تقولون اكلي مانفع واذ زاد شهر وبعدها انزل
الله يخليكم عرس اخوي بعد شهر وابي امتن قبل العرس اللي تعرف لاتحرمني ..

أميره بحبي

رد: تكفوووون ساعدوني

طبعي مزاجيه تسلمين على المرور يا الغلااا
اي ابر حق الجسم صدر وفخوذ وايدين والله وزني الحين 47 حده مو شئ واللي تعرف دكتوره
مضبوط تعلمني يكون بذمتها في هالرمضان مو وحده سامعه عنه انا ابي شئ مضمون تكفوووووووون .......

ATOoOMA

مودري خيتو بس اجوف جسمج سمبتييييييك مشالله الحين الناس تبي الضعف والجسم جنه عارضة ازياء وانتي تبين تمتنين غريبة والله

بس اذا انتي طبيعة جسمج اضعيفونة وما تمتنين حرام اتقزين نفسج ابهل ابر وبعدين تقطين هل افلوس وبعد جم اسبوع يفش عليج

اذا حق عرس حلاته في الجسم الحلو مو الجسم البطة @@
جوفي حبيبتي انتي طبعا خصرج وبطنج اضعاف بس يبيلج صدر وخلفية تقدرين تلبسين مكبر ستيان يكبر صدر وحتى لو لبستي نفنوف يطلع الصدر يكون جنه طبيعي لان يكون بوش اب ..وتلبسين تكبير خلفية نفس الطريقة وبعد ما يبين وترا اغلب المغنيات يلبسون ومنهم ميريام وبيونسية وغير الي بعدهم ما انفضحو خخخخ لانهم وايد يلبسون جذي وشكله طبيعي

أميره بحبي

فديتج At0o0mA فديت المرور وراعيته والله مليت ماخليت شئ ما اكلته جسمي زين بس امي ذابحتني ماتعرف عارضات ازياء تقول معصقله والله ودي اطق ابر وخايفه بنفس الوقت يعني اللي تعرف شئ ينفخ خلال هالاسبوعين لاتبخلوووون على طالبتكم ولكم دعوه في هالعشر الاواخر تكفون والله مليت ..

بوسيcat

اختي اميره انا لما تزوجت كان وزني 42 تخيلي وكنت بموت وامتن واكل اكل سنة بساع بس مايأثر وكانت امنيتي المتن ومن حملت تربربت وصرت شحلاتني والحين عندي 3 عيال اصغرهم 5 شهور بس على طول رياضة ماحب اخلي وزني يزيد عن ال55 او 53 وحالياً وزني 56 لاني على في مرحلة مابعد الولادة بعدي ولدي ماكمل الخمس شهور وماحب شي اسمه المتن الله يرحم ايام زمان كنت اموت وامتن نصيحه لاحقة خلج جذي تاكلين وانتي مرتاحة ماتحاتين زيادة الوزن لاتعب ولارجيم باجر تتزوجين ويتغير جسمج0 وماعليج من اللي يقولج عصلة ترى يغار ناس وايد مومحصلين0