الفزعه يابنات الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حامله القنديل

عضوه موقوفة
الله يخليكم الي تعرف ومجربه وحده تسوي مكياج فندقي :eh_s(9): راااائع:eh_s(9): وتسريحااات تضبطه تقولي:eh_s(17): واذا كلش كلش ماكو قولوني منو احسن وحده تسوي مكياج في لمسة فن الي بالرقعي لان وااايد يمدحونه:eh_s(9): وشكرااا

همزه وصل

عسسسسل قال:
الله يخليكم الي تعرف ومجربه وحده تسوي مكياج فندقي :eh_s(9): راااائع:eh_s(9): وتسريحااات تضبطه تقولي:eh_s(17): واذا كلش كلش ماكو قولوني منو احسن وحده تسوي مكياج في لمسة فن الي بالرقعي لان وااايد يمدحونه:eh_s(9): وشكرااا

اولا انا من زباين لمسه فن واحبه موت ما يسيح الميك اب وثابت ويغير الملامح ويخليج غير يعني يبرد الجبد :eh_s(15): عيوني واروح ل ايملي فلبينيه بس شنو تسوي جنان يدينها حلوه بالمكياج ما شاء الله:eh_s(6): وبعد خلود وغيرهم واجد وماعندهم وحده تلطخ ولا تخلي عينج جنها معطينها بوكس لا والله الشهاده تنقال مكياج كلن يسئل عنه
والتسريحات عندهم جنان :eh_s(9): على ضمانتي بس اذا تبين شغلج يطلع مضبوط جيبي بدلت حفلتج وياج عشان يشوفون اللون والله يوفقج وادري اني هذرت واجد جني مسويه دعايه للصالون بس انا اذا شي عجبني اقول بكل صراحه وحتى اذا ما عجبني اقوووول و بس خلاص انا كلو كلام انا في قول ما في كلام جديد تشكرااااات:eh_s(8): انا يبي روح:eh_s(3):

احيكم همزة وصل

بنت من بنات الكويت

الي تحب الفزعه

:eh_s(1):

أعررف وحده تيي البيت شغلها حلووو وناااعم وما عندها عشرين لوون بالعين بالعكس ذرب شغلها إن شاء الله أحااول اليووم أدز رقمها لج على الخااص لأني ما أدري وين حااطته ..

حامله القنديل

عضوه موقوفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين ياحبابيي وبالعكس انتي ماتسوين دعايه حق الصالون لان وايد يمدحونه
ومشكوره على الفزعه
وااختي صمت الشوق انا انطر الرقم يا قلبي ومشكوره فديتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.