خلوااا الرياجيل علي جنب.... احنا وين

• بادئ الموضوع همس الورود
  • تاريخ البدء

همس الورود

خلوووووووووووووووووهم علي جنب فكونا منهم شوي اف كل هم كل حياتنا متمركزه عليهم ولهم لييييييييييييش
تبون الصج زهقت يمكن البعض يايدني والبعض لا
مو مشكلة ابي ننساهم شوي ونلتفت لنفسنا
انا عن نفسي صار يضيق خلقي اذا دخلت هالقسم كله مشاكل ولا شلون نتعدل لهم وشلون نسوي لهم
احنا مافينا شئ كاملات والكامل الله بس صراحه هم موكفو
انا ما احرض احد بس والله منقهره
بقولكم عن نفسي ......... ماعندي صديقات حياتي كلها بين بيتي وعيالي زوجي واهلي بس ما احتك باحد حتي دراستي تركتها
والله مدري شقول ودي يعني اهتم بنفسي شوي اكون صداقات اثقف نفسي اشترك بنادي ....احس بشخصيتي اني صج مهمه للكل احد في مواقف تصير تاثر فيني شكثر

مثلا مع زوجي ...مرات مايهون علي اخليه واروح بيت اهلي اتغدا عندهم واهو بروحه مايقدر يعني يقول شئ لا يقول روحي مو لازم اطلب ادري موقفي سخيف بس ابيه يعني يحسسني اني مهمة له ... انتو فاهمين
وهالانترنت من عرفه ما شفنا الخير انا استفيد بس هو الله يهديه يدش مواقع ويشوف خرابيط طوفت اكثر من مره بس زهقت وهو عباله ما ادري بس والله اعرف كل شئ ومرات القي بتلفونه صور ومطوفتها لاني اعرفه بس اخاف يتطور الامر

افففففففففف انا طلعت عن الموضوع ادري بس والله زهقت

الخلاصه : ابي ادخل مجتمع ثاني مع ناس جدد ابي اخالط مع اني احب ابدي راي واحب اشارك واحب التميز بس مشكلتي خجولة ومتردده حيييييييييييييييييييل
ابي تكون لي مساحتي الخاصه لي انا مثل ماهو عنده ربعه وماشاء الله تلفونه مايسكت مكالمات ومسجات ودي تكون لي كريررررررررررررررررر .........
ادري قرقتكم ويمكن تطلعون ماتدرون شقوول ههههههههه اسمحولييييييييييي يمكن تكون فضفضة اقرب ماتكون مشكله او موضوووووووع ...........:tek:

مستحية

حبيبتي الله يعينج انزين امج محد يزورها صديقات ماعندكم يمعات وأخواتج طلعي معاهم .. تقدرين تشتركين دورات تتعلمين شي مفيد ... فتحي لج مشروع ودشي معارض .. مادري بعد شنو ...ان شاء الله البنات يفيدونج

بسمة خجل

والله الاغلب يحس بنفس هالشعور فعلا احنا محتاجين نطور ونعدل بشخصياتنا ونثبت وجودنا وتكون لنا علاقاتنا مع صديقات وتكون العلاقه فيهم لله ................

ترا في واااااااااااااااااااااااااااااجد يفكرون نفس تفكيرج

الموقع الالكتروني
www.google.com
ياعمري لاتسكتين على الصور

ترى نظره وعقب لقاء وعقب انتي عارفه

بعدين انا مره سمعت بالتلفزيون .. مادري والله لمنووو

جنه على قناة بداية

يقول المره لازم يكون لها اكتفاء ذاتي

مو كله ريلي ريلي

جذي بتمرض

شوفوا هالعصر .. كله الحريم المراضه

والريال اصحى من الحصان

غلط الوحده ماتكون صداقات .. انا رفيجاتي من تزوجوا نسوووج خلاص

وبما انهم نسوي .. حطيتهم بالبلوك .. وعارفتهم مردهم يدورون رفيجه بيسولفون معها

بس صج عافهم الخاطر .. انا الحين مالي الا وحده من عشر رفيجاتي تخيلي

بس انا عندي هالوحده تسواهم وتسوى عشره منهم

مرات ربك يرزقك خوة إنسان .. واحد ويسوى في عيونك قبايل

^_^

المهم دوري لج رفيجات بالداوم .. وكوني انتي السابقه

دزي لهم مسجات شاركيهم بمناسباتهم .. زوري حمولتج وجبيهم

ولاتنسين ريلج بعد .. لأن له حق عليج

^_^ ادري خرتها ^_^

حصووونه

نفس الشي احس ماعندي جانب اجتماعي يلهيني ولا عندي اهتمامات تشغلني وحاطه المجهر على تصرفات زوجي اي تصرف يطلع منه افسره الف تفسير ودي اصد عنه والقى نفسي واصير نفسه تلفونه مايسكت وكله طالع مع ربعه بس انا للاسف رفيجاتي ماحد يستاهل كلهم مصلحجيات ولا وحده احس انها تنحط عالجرح كلهم ماشين على المصلحه بس من تدق الوحده ادري انها تبي شي...ودي اكون لي تجاره خاصه فيني تلهيني واستفيد منها بس مالي مقاقه ومافيني حيل كله تعبانه ونايمه وكسوله وزين مني اروح للدوام...

Turquoiseya

فعلا صرنا نحوس في دائرة مغلقة
يبيلنا غربلة افكار يبيلنا انفتاح على هالدنيا....... بس متى يا خلاف

همس الورود

يابعد عمري خواتي اللي ردووووووووووو واللي بيردون والله موناقصني شئ جمال وعلم وثقافه بس تعرفون اللي اندفنت

يعني بكل الاحوال كفتي هي الارجح ... بالجمال بالعلم ولا بعد استغبي علشااااااااانه بس الله يعين

ما عاد يهمني بنساه شوي واهتم بنفسي

ابيه يحس بقيمتي ماصارت كله هو وياليت يقدر

والله شكثر اقوا اجر ل ان شاء الله

تدرون دايما افكر بان الدنيا ماتسوي واحنا وقت وينمشي حتي شكثر اقول لزوجي اني مايهمني شئ وصج والله الفلوس ما تهمني بالمره تعرفون اللي مو حاطتها هدف اسعي له حتي طلعاتي للسوق قليلة حتي خواتي يضحكون يقولولي ما تشتهين تشترين هدوم ماتحبين تفصلين تشترين ذهب اقول لاااااااااااااااااااااااااااا
والله مايهمني شئ اذا علي الماده اخر همي
ابي الاخلاص ابي الوفاء .......... تدرون لما اتضايق منه ............... اكلم ابوي اشكيله اقوله هذا اللي اخترته لي واقول لزوجي ترا علمت ابوي عليك خبللللللللللللللللللله ( ابوي متوفي من 9 سنين الله يرحمه) تاثر فيه حيييييييييييييييييييييييييل
طولت عليكم
الله يجزاكم الف خير

amanea

فعلا كلامج صحيح في شكثر متزوجات همهم الاول والاخير الزوج شطبخله شلبسله شقوله شحطله وناسيه نفسها.........
أنا أعرف وحده عاشت لزوجها وبس بالاخير وبعد العشره تزوج عليها...........

واذكر مره قريت لناعمه الهاشمي تقول لازم الزوجه ماتنسى نفسها أوكي لاتهملين الزوج بس عيشي لذاتج نميها وطوريها لاتغيرين حياتج وأفكارج على شنو اللي يعجبه لاعيشي حياتج على اللي يعجبج إنتي وكلام كثير خلاصته لاتهملين ذاتج.......​

همس الورود

يسلمو اتي امون

تدرون ناس تقولج انتبهيله ترا بيتزوج عليه .... راضيه ترا بيتزوج عليج .... اذا ما جبتي عيال بيتزوج عليج ...... مدري شنو يتزوج عليج ولما تهتمين هم يتزوج عليج هههههههههههههههه

اهو مو سالفة اهتمام المساله ومافيها ياحبيبتي انه اذا حط شئ بباله خلاص يسويه يسويه لو انتي قمر ومو مقصره يعني لا تعبين نفسج لان بالنهايه بيسوي اللي براسه

الزبده اهتمي بنفسج وفيه بس مو علي حساب نفسج كلش ......... تدرون مرات اهئ نفسي انه بيتركني واقول يمكن ما نستمر القصد اني انتبه لنفسي

مرات اتعمد ادق اسولف مع امي او خواتي بنقالي واطول ويدق يدق ... يعصب :p_03BA:وطبعا يبي عرف منو اكلم وانا يحظي ما عندي شئ بس احره:p_03BA: ههههههههههه

وشكثر اسوي مواقف ابيه يحس فيني تدرون مرات اذا طلع العصر خلاص ما اشوفه الا بكره الصبح والله صرت اشك انه متزوج...............زز:0bee2e8d89:

مالي شغل فيه بهتم بنفسي وبكمل دراستي وبشغل نفسي عنه اكيييييييييييييد بلقاه هو اللي يهتم :tek: يمكن

ترووفه

اكيـــــــــد المره لاااااازم يكون لها مجتمع ثاني غير زوجها واعيالها والبيت

لازم تطلع مع رفيجاتها تكون صداقات يديده

يتزاوروون

وانا انصحج

تكملين دراستج او ادشين معهد مني تتعرفين على بنااااااات ومنيه عشان تتوظفين وتكونين امراه عااااامله وموظفه مو قاعده بالبيت لاشغل ولامشغله وكله تحسين بملل وماعندج الا زوجج متى يرجع ؟ وين بروح ؟. ليش مايقعد معاااااااج ؟؟

يعني تلهين شوي عن زوجج منيه تشتاقين له واه بعد يشتاق لج

om-rayyan

موضوعج حلووو انا صج احس اني ودي اجابل نفسي شوي ودي يكون لي صديقات.. انا عطييت طاااف حق كل اللي اعرغهم لانهم مايعرفوني الا وقت المصلحه بس صج قعد افكر اني ادش نادي او دوره :) شسوي بعد لازم اغير شوي بحياتي ولا راح ازززززززززهق

همس الورود

ترووووووفة صاجة اختي ومشكورة علي النصيحة

ام ريان تحلي دنياج يارب ويعطيج العافية عالرد

sereen

الموقع الالكتروني
www.anjafa.com
كلامج عدل ميه ميه , مافى شى الا هالرجل وبعدين يعنى ارضى مارضى ودى مطعم ييبله هديه سويله عيد ميلاد , انزين احنا وينا من هذا كله
صح كلامج , هل لنا وقت حق نفسنا بعيد عن حتى عن عيالنا وعن ازواجنا للاسف مالنا بس انا اقووووولج وكنت كاتبتها فى موضع مشابه انى قدرت احلها بطريقه ما , لازم اتخصصين ايام لج مع رفيجاتج يوم بالاسبوع كوفى شوب , يوم بالشهر قعدة نسائيه لعب ورق او قراءة كتاب ومناقشته يعنى تجمع لهدف معين , ريوق الصبح مع البنات مرة بالشهر اختارى عاد انتى اللى يناسبج منهم , بروحج يوم spa
طلعى معا سينما

ترى الوحدة عمرها يوووووح وهى مكانك قف تحس ندفنت بيت عيال جمعيه تبين تعيشين اشوى من حياة العزوبيه الحلوة بلاقيود , مافيها شى
بحدود نطلع نتمشى مع الربع ليه الساعه 12 بالليل نرجع خلاص الحين زوجى عرف ايام محددة انا لى حق فيها العيال بالبيت حتى بنتى كبيرة
مااخذها معاى انا ابى وقت بروووووووووووحى بس فكوووونى لازقين فينى خلاص , جربى انتى شغله وحدة وفرضيها على البيت وشوفى
اشلون راح يمشى البيت برووحه على الاقل انتى بالكويت معاج اهلج وشغالات انا مافى بس مشت يعنى انتى ظروفج افضل منى واكيد بتمشى افضل واسهل والله يوفقج بس لا ترضين انج تصيرين ربة بيييت وياكل عليج الزمن والدهر لالالالالا , لازم اشوى تتمردين :)

وااااااااااااااااااااااي نفس العانات حياتي كلها بيتي وريلي واليهال طلعت من المدرسه وعلاقتي مع ارفيجاتي شبه مقطوعه والله يابنات صالي
6 سنوات مومسافره وصارلي سنتين موطالعه معاه (لايسنما ولامطاعم) وطلعتي كلها زواره مع اهلي واليهال امي اتطلعهم كل اسبوع والمن اقوله بس مليت يقولي شتبين اسوي وين انروح ولمن اقوله(انا مادري هل عالم ليش كل بره البيت وين يروحون )يقولي بسج حنه والله يابنات ساعات اقعد ابجي ابشي موطبيعي اقوله انا ليش عايشه مادري انا عمري 25 سنه يعني ودي اطلع اسافر اغير جو بس وين لاحيات لمن تنادي كل شي عنده ممنوع والله ساعات ادعي انه الله ياخذني علشان افتك من هل عيشه
اقوله بسافر يقولي ماعندي فلوس بطلع معاك يقولي وين انروح
اقوله ابي اسوق سياره طبعن هذا شي من سابع المستحيلات ان يرضه
اذا بروح اسوق طبعن ماأروح معاه الان لمن اقوله ودني السوق كل يوم يقولي باجر لمن ازهق ورح مع امي او ماأروح
بختصار دافنه نفسي بالحيه