دشي حطى احس حبوب مجربه حق الشعر

• بادئ الموضوع معكرونه أسبكتى يم يم
  • تاريخ البدء
السلام عليكم بنوتات

طبعا خبركم انا لى 4 اشهر مالى شغل الا شعرى حاطه دوبي ودوبه وطبقة خلطة زيوت حاطينها البنات وايد حلوه
مع الحنا كل اسبوع وماشفت بيبي هير بس التساقط الحمدلله توقف عاد قبل جم يوم حطيت اسال عن مغلى الحلبه مع السدر والحنا وايد يمدحونها بس خفت من ريحتها وايد امدحتها دنتيلا جزاها الله خير

وامس حطيتها والله لايوريكم الريحه الى ماترقع شبيت بخور حطيت خمريه الريحه بطت راسي وعوووووه عاد انا الا ريحه الحلبه ماوطنها :0bee2e8d89:

عاد قررت انها اول مره واخر مره اجرب الحلبه واخذتها بجيسها وانتم بكرامه بالزباله وع عاد موت وخراب ديار على مايقولون من صوب قرعا وشعر اييب اليهد ومن صوب ريحه لايبه قرعه ابرك :(

الموهم ياطولات الاعمار قلت انا بمشي على السدر والزيت والحنا وبضيف معاهم حبوب حق الشعر وقبلهم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ان الله يرد شعرى مثل قبل :(

بس عاد انا ماعرف في الحبوب واخاف انها اتزيد وزنى وخبركم انا بطوووطه طوطه يعنى موناقصنى وزن بعد ومابي حبوب تفتح شهيتى انا شوى واكل اعيالى وابوهم يعنى ابي حبوب حلوه نتايجها ومجربه وماتضر الوزن ولاتحرش في الشهيه

تكفون بنات ابي شي مجرب :(

التعديل الأخير:

pink-bunny

مرحبا انا جربت بيل فود من زمااان كانت حلوه للشعر والاظافر واكثر شي لاحظته اظافري وحتي الشعر بس يقولون تمتن عاد انا عصله ما متنتني :)
واذا لقيتي شي احسن قوليلي وانشاءالله البنات مايقصرون معاج :)

هلاا اخت معكروونة

انتي جنج اختي تحسس من الشي بالنسبه لي عاديه وابخر شعري وحط خمريه والامور ماشية الحمدالله

بخصوص الحبوب اختي اللي اصغر مني على هير فت علبتها كبيره بـ 13 دينار وما شااء الله حيل حلووه شعرها تحسن وطال عليها والصراحة اقتنعت فيها لما شفت شعر وحده من رفيجاتي ما شاء الله يهبل بس كنت شاريه لنفسي بانتوجاارر وخليت اختي جرب الهير فت

وانا استخدمت بانتوجار اخذته من وحده اهني بالمنتدى توني مخلصه اول كورس باقيلي كورسين + حبوب حديد والحمدالله في تحسن ملحوظ مع اهتمامي بالدهن والحنة

وشكثر قريت يمدحون فيفسكال بس ماجربتها والثانيه اسمها هيلثي هير انواع كثيره حبوب الشعر عاد انتي سو سيرج شوفي اكثر شي يمدحونه

نسمه بارده

جربت كل الانواع ماحس في نوع فادني بس متنت عالفاضي
اقل شي انا مجربه 12 نوع من هالحبوب وحتي من ربا الكويت اشتريت مافي فايده

]بنسبه لي انا استخدم بانتوجار واايد يممدحووونه وتوني باااديه فيه اذا لاااحظت تغغغير اقووولج وموفقه نشالله

شمس الخبر

عطيك الله العافية اخـــــــــــــتي

اما الحبوب الى شفت نتجتها على ثنتين من صديقاتي وحدة منهم طاح شعرها بالتمليس والبنت كان شعرها من النوع المفلفل وهدا نوع صعب انه ينمو بسرعة يعني البنت صارت قرعى واستخدمت حبوب ماي هير من gncوالبنت الثانية صار شعرها يتساقط بعد الولادة واستخدمتها وكلهم استفادوا منها ولكن لازم كورس 3شهور اقل شي ولاتخافي ماتزيد الوزن والله يوفقك:gathering:

اختي انا استخدمت حبوب زيت كبد الحوت مررررررررررره روعه ولا تمتن

رشــوقــه

ملكه عاااد كبد الحووووت روووووووووووووووعه انا كنت مجربتها بس عيبهاا متنتني وللحين اعاني منها

انا استخدمت فيتامينات بيرفكتيل زينه ونتايجها بينت من اول شهر خف التساقط وحتى كان فيني صداع وايد خف وما اقام اييني

بس عيبها انها ثقيله عالمعده يعني تسبب لوعه .. جم مره ارجع منها فقمت وغيرتها مع ان ما ودي

الحين استخدم هير فيت بس ما بيّن معاي شي لان صارلي اسبوعين تقريبا من استخدمتهم
:)

الفرفشيه

استخدمي بانتوجار وبس صج رووووووووووعه

math2020

ما عندي فكرة وماشالله البنات ما قصروا

ShoSho_4

انا عن قريب ان شاء الله بستخدم هير فيت وايد يمدحونه وماله اضرار جانبيه جربيه وان شاء الله ينفعج وموفقه حبيبتي :)