بنات تعالو إنصحوني محتاجه لكم أزرع شعر و ألا أراجع عيادات خاصه تعالو شوفو معاناتي ...

• بادئ الموضوع حمامة السلام
  • تاريخ البدء
السلام عليكم و رحمة الله و ربركاته

شلونكم بنات ..؟؟؟؟

أنا بقولكم معاناتي مع شعري ...

أنا شعري صار له فتره يتساقط أول شي ما إهتميت حيل عادي قلت

و بعدها بدا يطيح شعري من جدام خفت شوي و رحت إشتريت حبوب خاصه للشعر و زيوت أحطها على شعري بس ما فااااااااااااااد معاي يا بنات صرت أحس إن شعري من جدام جنه أحد قاعده يجرررررره يسحبه يعورني لين وصلت فيني الحاله ألحين

- شبه قرعه من جدام

- تساقط مو طبيعي بشعري (( أنام يطيح أقوم يطيح أغسل شعري يطيح أمشطه يطيح بكل لحظه يطيح يا بنات ))

هذا و أنا بنت صغيره توني تعبت نفسيا من شعري و الله أشوف البنات من حواليني كل وحده شعرها أحسن من الثانيه أنا و الله ما أحسدهم ربي يهنيهم و يزيدهم من خيره و يرزقنا من عنده بس البنت حساسه من هالناحيه ...

رحت للمستوصف العادي شكيت له الحال عطاني شامبو و خرابيط ما فادتني كلللللللللللش و أنا تعبت نفسيا زياده و هديت الأدويه ...

رحت شريت لي أمبولات و هم ما فاد معاااااااااااي ...

قريت عن إبرة الميزورابي تشجعت بس بنفس الوقت خفت لأني قريت رد وحده من خواتنا العضوات على موضوع وحده إن هالإبر مو زينه لأن في وحده صار لها ماي بالراس و طاحت بغيبوبه و توفت الله يرحمها و يستر عللى بناتنا و علينا ...

ففكرت بحل ثاااااااااااااني إني أزرع شعر بس المشكله ماني عارفه وين و ألا عند أي دكتور و لا عندي خلفيه عن هالموضوع كللللللللللش ...

فأبي تجاربكم يا بناااااااات بزراعة الشعر إذا في أحد جرب يزرع ...

بس تبون الصراحه أنا ما راجعت العيادات الخاصه فما أدري أنتو شرايكم بعد ما قريتو حالتي شتنصحوني فيه ...

و إذا تنصحوني بالعيادات الخاصه وين تنصحوني أروح عند أي دكتور ...

سواء إخترتي لي الزراعه أو العيادات أتمنى تفصلين لي بالنصيحه يعني عند أي دكتور شنو قالج و شنو عطاج جم الفتره إلي عالجتي فيها متى بينت معاج النتيجه شلون كانت حالتج و شلون صارت و جم كلفتج ...

أتمنى تدعوووووووووووووون لي يا بنات و الله النفسيه زففففففت صارت ...

MissChoco

شوفي حياتي انا استخدمت حبوب هير فيت وايد وايد زين ونفع وياي حييييييل والله العظيم صار شعري حلو , لمن ادخل ايدي بفروة الراس احس بشعر كثيف قاع ينبت, وخالتي استخدمته وحيل فادها وماشاء الله شعرها صار روعه
وبعد في وحده اعرفها استخدمته وحيل فادها

وعندج بعد دهن براشوت واييييييد زين يكثف الشعر انا استخدمه وعدل شعري.. بس انا اقولج على شعر وشعر, وحده من خواتي مافادها
وداابر روعه يطول الشعر بشكل مو صج خلال شهر يبين شعري انه طال بشكل ملحوظ بس عيبه كان يطيح شعري, بس مرت خالي اتقول ماطيح شعري ابد وطوله

وعندج الثوم حيل رووووعه حتن الثوم ترا علاج حق الثعلبه اطلع الشعر,,

والجرجير اعرف وحده اتحلف اتقول وحده من اهلهم شبهه قرعه شعرها منتف,, استخدمت جرجير وحطت مقدار استكانة ماي وحطته بالخلاط
ولمن تماسك حطته بشعرها مثل الحنه
وقعدت 4 5 ساعات وسبحت,, انا بجربه لانه سامعه الجرجير وايد زين

وان شاء الله اكون فدتج :)

dalal

انا انصحج تعالجين عند دكتور جلديه زين.. واهو يشخص حالتج ويشوف شنو سبب التساقط هل نفسي هل من اكل هل من شي معين والله بيفيدج اكثر منه عقب ماتسوين التحاليل الي يطلبها ...
واذا عرف السبب بطل العجب.. وهم اقري على روحج دايما اذكار الصباح والمساء .. وادعي انه الله يشافيج ويرد شعرج مثل اول...
وان شالله ياربي مافيج الا العافيه ويوقف التساقط..

arwaa3

حطي ملعقة ونص حنة و ملعقة و نص سدر و اخلطيهم بماء مغلي فيه ثوم و بصل و استخدميه مرة بالإسبوع أو مرتين ... بس ريحته الله يعينك عليها فبخري شعرك و استخدمي بعده بيوم زيت دابر أملا ...
مجرب و مضمون ونتيجته فعاله.

البنات قالوا تقريبا نقس اللي بقوله بس قبل كل شي لاااااااااااازم التحاليل يا حلوة

jana-nana

حبييبتي في مره نزل موضوع عن دكتور اسمه عادل قطينه شي جذي ماني مذكره انه يزرع الشعر من غير جراحه اهو يزرع بصيلات اللي تنبت الشعر فهمتي ؟؟ ووفي بنات سووهه عنده بدول الموضوع واحطه لج

Heaven Light

خاف حبيبتي عين ..

جربي ترقين نفسج .. وجربي زيووت مقري عليهاا

ويااارب شعرج يصير احلى من أول

فوزانه

روحي اوباجي وادعيلي شفت النتايج بعيوني على وحده كانت صلعه

Edrak

عضوة موقوفة مؤقتا لعدم التزامها بأدب الحوار
روحي اوباجي وادعيلي شفت النتايج بعيوني على وحده كانت صلعه

شنو عطوها وعند منو بالضبط
واي اوباجي المهلب او الشعب

ومشكورة على النصيحة

جوري 2007

رفيجتي سوت عمليه زرع بس بصراحة شافت الويل الام وعوار وغير العمليه اللي تخرع يقصون من ورا الراس وجنة ياخذون بصيلات ويزرعونها جدام ، تقول ثاني يوم من العمليه يصير وجهج متفوخ وبعد فترة يخف ويالله النتايج تطلع بعد 3شهور ، انا اخر مرة شفتها يمكن كملت على العمليه 2ونص وليلحين تلبس باند من جدام يعني حطي في بالج انج دايما تلبسين باند ، حبيبتي انا ماابي اخرعج بس حبيت انقلج تجربتها بالتفصيل واهي الحين تقول لو ادري جذي جان ماسويتها اصلا الدكتور قالها ان احنا مانقول حق المريضة التفاصيل عشان ماتخترع وتهون

MissChoco <<< حبيبتي مشكووووووووره عالرد و عالنصيحه و شكلي بجرب هالحبوب إلي ذكرتيها و إن شاء الله خير و بالنسبه للثوم و أنا جربته مع البصل و الماي المغلي مع الحنه في البدايه تحسن شعري و بعدي إنتكس من جديد و بشكل مو طبيعي و بالنسبه للزيوت هم جربت كذا زيت و ما نفعني و عسى الله يعين ...

ojlw_riva <<< الله يرفع من قدرج مثل ما رفعتي لي الموضوع ...

dalal <<< اللهم آميييييييييين الله يجزاج خير عالدعوه و إن شاء الله بحاول أقرى و أدعي إن ربي يعدل لي شعري و بالنسبه لدكتور الجلديه ودي أروح لخاص بس ما أدري وين و الله ما أبي أغامر بأي دكتور و الله يجواج خير عالرد ...

arwaa3 <<< جرررررررربته بس ما نفعني مع إن نفعني في البدايه حسن من شعري بس ما نبت لي شعر أما دابر أملا ما جربته بصراحه لأني ما أحبه و جزاج الله ألف خير عالرد حبيبتي ...

عسوله و دلوعه <<< بحاول أسوي لي تحاليل بأقرب فرصه مشكوووووووووره حبيبتي عالرد ما قصرتي الله يجزاج خير ...

jana-nana <<< عسسسسسسى الله يوفقج بدراستج يا قلبي ما قصرتي عالرد و المساعده أنا قالولي عن هالموضوع بس دورت و ما حصلته و الله ريحتيني عسى الله يريحج ...

تعبت لين قلت بس <<< و الله يجوووووووز أنا شاكه بصراحه لأن في كذا موقف شفته بس ما حطيته فبالي و بحاول أجرب زيوت مقري فيها و يا ررررررررررب تنفع معاي الله يجزاج خير يا إختي عالرد و عالمساعده ...

غزاله و كلي غزل <<< رررررررررربي يرفع من قدرج يا إختي مثل ما رفعتيلي الموضوع ...

فوزانه <<< أولمره أسمع عن أوباجي صراحه هذا شنو عياده يعني ..؟؟؟ // ووين مكانه و عطيني معلومات عنه أدري أذيتج معاي بس و الله محتاجه لهالمعلومات ...

جزيلة العطا <<< حبيبتي ربي يرفع من قدرج مثل ما رفعتي موضوعي ...

Edrak <<< حياج الله حبيبتي و إن شاء الله نستفيد كلنا ...

جوري 2007 <<< يمكن عملية مو تو يمكن من زمان لأن أنا سمعت إن حاليا عمليت زرع الشعر تطورت و بسيطه و ما تعور مثل قبل لأني سمعت إن في عملية زرع بالليزر و شغلات تطمن بس بنفس الوقت هم خايفه و الله يجزاج خير حبيبتي على عرض التجربه ما قصرتي ...

كنوشة 2009

قبل الزرع جربي العلاج اول شي انا بنتي عالجتها عند الدكتورة منى الفارس بس بنتي فيها ثعلبة بس والحمدالله الحين وايد احسن وتوقف التساقط وبدا الشعر يطلع واهم شي النفسية وجربي شامبو اسمه restore وايد زين ان شاء الله يوقف التساقط بإذن الله وكثري من الصدقات (داو مرضاكم بالصدقات )وبعدي عن الزيوت والخلطات