منو عندها ماكينه الشمع نفس الصالونات...

ابلة^روضة

بنات شلونكم بسالكم منو شاريه ماكينة الشمع مالت الصالونات وتستخدمها بروحها بالبيت لاني مفكره اشتريها بس بعرف يعني سهل استخدامها وزينه ولالا لا لاني تعببببببببت من روحه الصالونات وماتحمل ويهي مشعر قبل كنت بالشهر مره اروح مايطلع وايد شعر بعدين كل اسبوعين مره الحين توه الخميس اللي طاف رايحه الصالون مساع اشوف ويهي انترس شعر لاعت جبدي مع انه جسمي مو مشعر يعني والشعر مو واضح اللي يبين بس مع المكياج موحلو المهم بسالكم اخذ من وين من الجوثن ولا من ملوت الوسيط واللي عندها تقولنا من وين ماخذتها وجم سعرها وشلون استخدامها

للرفع انا بعد ودي اشتريها بس مترددة من كثر ماني مكودة اجهزة

just one love

عندياها بس امي شرتها مادري من وين وتريح وايد بس ما تشيل كل الشعرتخلي شويه يعني يبيله خيط بعد ما تستخدمينها ..

ديماااا

وانا عندي صارلها سنتين وانا استخدمها مريحه حيييييييييييييييييل واشتريتها من محلات الفبينيات اللي يبوعون اغراض الصالونات بالفحيحيل سعرها 10 دينار وغير الشمع الاخضر احسن شي ب2ونص والاصفر جربتها بس مو حلووو احسن الاخضر وانصحج اختي تشترينها لان تفيد وتختصرين الوقت وانشالله اكوون افدتج

ابلة^روضة

مشكورين عالرددود الموضوع قديم انا شريتها من النسائم بالسالمية ب12 دينار ومعاها شمع قالب والله زوينه مرتاحه منها حق الطلعات السريعه اللي مايمديني اروح صالون ..

اي والله حتى انا ودي اشتريها ... بس متردده

انزين يصير نستخدمها للجسم ... مو بس للوجه ؟؟؟

ابلة^روضة

حق الجسم ماجبرت ماعتقد بس اذا تبين واكس حق الجسم عندهم ترا وشكله حلو روحي النسائم شوفي لاني موعارفه اشرح شلون صاير

أم حوور

انا عندي بالبيت جهاز للشمع

وبصراحة وايد راحة

اخذت الجهاز مع كرتون الشمع ب 10 دنانير

وصارلي 3 سنين ماخذته

من الرقعي محل اسمه بسمة