الليلة الاولى للزواج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبا بنات ابي كل وحدة تقول لنا عن تجربتها باول جماع كانت خايفة او لا شادة اعصابها او مسترخية وشلون عدت الليلة على خير وصار الامر طبيعي شاركو بنات عشان الكل يستفيد خاصة المقبلة على الزواج

صراحه انا وحده مقبله على الزواج ويهمني وايد اجابة السؤال كل ما يقرب هاليوم اموووووووووووت خوووف

*peace*

اممممممممممم صراحه مو مثل ماتوقعت مابي اخوفكم بس انا عبالي اني من البنات اللي مايتعورون(آسفه بنات السموحه)

لان واااااااااااااااااايد واااااااااااااااااايد بنات قالوا لي مايعور لا تخافين

بس اللي اكتشفته يااااااااااااااااالهي

حتى لمن قلت لرفيجتي قالت لي شدعوه مو لي هالدرجه واهيا متزوجه ماصار معاها اللي صارلي :tomato2:

يعني انتوا رخوا ترى صج ينفع لاتشدين واخذي راحتج حيل والله ايسر اموركم طبعا لاتنسون ركعتين

والدعاء اللهم جنبنا الشيطن وجنب الشيطان مارزقتنا :eh_s(6):

اي وترى صج هالليله تهبببببببببببببببل وحدها رومانسيه راح تتذكرونها طول العمر فاااا تذكروها دقيقه دقيقه عشان

الحين انا شوي

نسيتها :(

ماكو الا الخير ان شاء الله عادي

التعديل الأخير:
انا البنات موتوني من الخوف ياويلج يذبح وبتموتين طلع كل كلامهم جذب صج في عوار بس مو اللي يذبح

بنات اهو على حسب زوجج اذا كان متفهم ولا دفش انتي وحظج انا زوجي كان متفهم حيل الحمد لله واهم شي خلي اعصابج

هاديه واسترخي ومو شرط كل الرجاجيل لازم يسوون هالشغله بنفس اليوم انا بنت عمي زوجها جاها شوي شوي واسبوع

لما .................. وانا بعد اول ثلالث ايام عالخفيف والرابع صارت المعركه:dddds:

وبالتوفيق للعرايس الجدد

Dancing^Queen

♥ المــراقبـــة العـــامــــه ♥
الموضوع مغلق لمخالفته قوانين القسم

يناقش امور خاصه جدا ودقيقه بين الزوجين

ليله الدخله وكيف كانت ليست موضوع عادي للنقاش والضحك والبهارات

ارجو من صاحبه الموضوع مراجعه قوانين القسم واعتبار هذا الرد بمثابه تنبيه اداري اول لها

شكرا - مشرفه القسم والمشرفه العامه

كوين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.