مشكله كبيره وانا تعبت اتحمل واصبر وابي الحل تكفون !

• بادئ الموضوع دلوعة زوجي فديته
  • تاريخ البدء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي بقول لكم سالفتي كلها واتمنى تشوفولي حل والله العظيم ان حالتي النفسيه زفت وكل مالها للاسوء حتى وجهي صار كله حبوب وكرهت روحي وعيشتي وحتى زوجي وعيالي مع انه مالهم ذنب واطلع حرتي فيهم حيل ياربي اكتب وانا ابجي مو قادره استوعب الي تسوي خالتي فيني

انا تزوجت وعندي طفلين الحين الله يخلييهم من ولد خالتي وطبعا اهو اكبر مني 10 سنين وماكنت احبه تزوجته لعانه على امي( بس ماني ندمانه ابد لانه يموت فيني واي شي ابيه يسوي ومدلعني ع الاخر وانا الي مقصره معاه وااااييييدددددددد) لانها ما رضت تزوجني من الي احبه ويحبني وجه خطبني ورفضت لانه يدرس وقالولها اهله خطوبه بس اهي رافضته من الاساس ورافضه حتى ولد خالتها وانا وافقت عليه غصب عنها بالاتفاق مع خالتي (الي ذلتني موت)

انا تزوجت وتميت ست شهور عند اهلي معاهم بالبيت لين اخلص دراستي اخر سنه وبعدها طلعت برى الكويت وعشت مع خالتي في بيتهم اهم بعد برى الكويت المهم في البدايه عادي اول شهر حبايب وبعدها بدت الغيره من حماتي وصارت تحاسبني على كل شي تخيلو حتى النوم تحاسبني عليه ! لاتنامين لين ساعه متأخره واصحي بدري بلعتها وقلت عادي لاني مابي مشاكل وبعد حملت وصار البيت والشغل كله علي وطبعا بنتها تنام للظهر وانا مجبوره اصحى وتحملت ولا اعلم اهلي بشي واروح لهم زياره وارد ولا كنه صار شي لي الحين متزوجه ومتحمل الهم والظيم هذا كله 6 سنين لان زوجي مايقدر يطلع عنهم لانهم كبار بالسن وبروحهم بعد ماتزوجت حماتي والله العظيم ماني مقصره معاهم بشي البيت والتنظيف وكل شي علي بس الطبخ عليها وشنو عليها انا الي احضر كل شي وازهبه لها واهي تجي وتحطه على النار وبس

المهم دخل ولدي مدرسه وبحكم دوام زوجي لازم اصحيه 5 ونص عشان يطلع وولدي الصغير ينام ثلاث الفير يعني نومي كله ساعه ساعتين بس واصحى لهم واتم صاحيه عشان اصحي ولدي يروح مدرسسته صرت اتعب كثير وربي شاهد على كل كلمه اقولها لكم انام 9 و اصحى 12 الظهر وادخل معاها المطبخ نحضر الغدى
مره او مرتيين كانت علي الدوره وتعبانه صحيت 2 الظهر ولا القيامه انقلبت علي وفوق الي تسويه زادت بزياده وتحاسب على كل صغيره وكبيره وحتى الطبخ تركته ييعني انا الي متحمله وصابره بالاخر تزيد علي وهم قلت عادي قولي شنو تبين اطبخ وانا كل يوم بطبخ وصار بعد عليي كله بس الحين ماعندها شي غير انها تحاسبني على جلستي بالنت هذا طبعا من غير معاملتهم السيئه لعيالي قدامي وقدام زوجي الي ميت قهر زوجي الله يحفظه معاي ويبي يروح يهاوشهم وامنعه اقوله اهلك مابي تعصييهم وانا السبب انت شايفني متحمله بس والله العظيم اقوله جذي واحس اني بنفجر ماعندي حد اشكيله حالي وامي تتصل وتسئل وتحس فيني شي وخالتي الثاني القريبه مني كل ما اتصلت تقولي مرتاحه ؟؟؟ اقول اي مرتاحه والدمعه بطرف عيني وللحين تحاسب ومسستمره لا والاكثر اطبخ ماصارت تاكل مني تطبخ بروحها وتاكل قلت بكيفها صرت اصحى 2 على راحتي واطبخ براحتي تدرون شسووت ؟؟ صارت كل ما ادخل الصاله تطلع ادخل غرفتي تطلع الصاله مافي بينا كلام وربي مابي منها شي ابيها معاي ياناس انا بغربه حرام تسوي فيني جذي طلبتكم ابي حل لاني خلاص بخرب الدنيا وارجع لاهلي وادري انه زوجي ماله ذنب بس تعبت واطلع حرتي في وبعيالي اهو اسبه وعيالي تكفخ موطبيعي حتى ولدي ماكان مسوي شي ويصارخون عليه ررحت حطيت سجين على النار وجويته عشان يصير عاقل تعبت تعبت تعبت تكفون ابي شوركم ماعندي حد اشكيله وقولولي اذا انا غلطت بشي او لا

*peace*

حرام عليج اتقي الله في ولدج شنو تجوينه ياهل صغير شفيج انتي موطبيعيه صراحه آسفه بس هذا الحق تطلعين حرتج يعيالج ؟؟؟؟

آسفه اختي سامحيني بس اعتقد ان هذا عقاب من الله باللي سويتيه بأمج؟صح؟يعني مااعتقد ام تمنع بنتها من شخص عناد لبنتها اكيد تبي مصلحتها لاحول ولاقوة الا بالله

الحين ماكو فايده من هالحجي

خيره يات منها .احسن انتي بصوب واهي بصوب افتكي منها

وخلج بزوجج وعيالج وبحياتج افتكي من الحنه واللعانه الله يعينج عليها صراحه لاتطاق شنو مافي خدم؟؟؟

وديري باااااااااااااااالج على زوجج حرام لاتشيشينه على امه وداريه انتي تقولين طيب وزين معاج

صدقيني ان شاء الله بيفرجها عليكم وهالايام تصير ذكرى

انا كل ماتصير لي سالفه اهون على روحي واقول ان شاء الله بتصير ذكرى

تقربي الى ربج ادعيه مالج غيره ومحد بيفيدج غيره رب العالمين

.

حبيبتي اهو ولد اختها يات خالتي تكلمني وانا حدي منهاره قلت اي موافقه وراحت سيده لامي تقولها امي ماقدرت تقول شي
وبصراحه انا بعد احس حالي مو طبيعيه مجنونه من كثر الضغط الي انا فيه تخيلي حتى لو توني منظفه ترجع تقولي الصاله يبيلها تنظيف هذا كل كلامها معاي سوي جذي وسوي جذي مسويتني خدامه وماقلت شي بس ابي احس فيها معاي ومافي فايده
حبيبتي اهي ماتبي خدامه تقول كلنا اربع اشخاص شنبي فيها وزوجي لما جابها طردتها وفشلتنا
انا صرت حتى زوجي اصده ومابيه يقرب مني وصرت اقعد على النت اكثر من قعدتي معاهم اسوي كل اشغالي ولما اقعد يجي يكلمني اكون مو طايقه شي
كرهت كل شي حوولي واهو متحملني واييدددددددددد لين قالي قالي ليش ماتشتغلين تغيرين جو البيت والخنقه الي انتي فيها قلت ما اقدر ولدي صغير وين احطه قالي بشوفلج شغله وحطيه بحضانه قلت ابي ولدي معاي

مشكوره على المرور والراي

لاحول ولاقوة الابالله

احمدي ربك دام زوجك يحبك واقف معاك وربي غيرك تلاقينه مع اهله

شووفي دام جات منها احسن لك طنشيها ولاتعطينها وجه

خليك يزوجك وعيالك واطلعي معاهم روحي تعالي اشغلي وقتك

واهي طاف

لاتفكرين كثير بتتعبين وتعبينه معاك

galaxy

الله يكون بعونج

مو منج حبوبة من الضغط الي انتي فيه

غير جوج
اشتغلي وسلي نفسج لا تطلعين حرتج باليهال حرام

مشكوره حبيبتي على المرور ورايج
خالتي اخت امي شلون اعطيها طاف ما اقدر واحسبها مكان امي
انا متحمله عشانه اهو وبس واهو حاس فيني ومتحملني بزياده بس ماعندي حد اشكيله اضطر اطلع حرتي فيه وبعيالي
احاول اني اطلع معاهم واقعد معاهم بس هم بعد احس مقهوره مو بيدي التفكير بيشلني اعصابي احسها تلفت

تسلمين حبيبتي
احاول على قدر ما اقدر والله كريم الي تحملته سنين وهم بقلبي محد يدري فيه دخلت شفت مواضيعكم قلت خليني افضفض شوي
والله احس اني ارتحت لما تكلمت على الاقل احس في احد يسمعني وينصحني

Pink Doughnut

تجوين بيبي بسجين وتقولين سويت شي غلط ولالا !!! حراااام عليييييج !!!! مسكين شسوا لج!!! تظنين جذي بيصير عاقل !! تدرين لو انتي بدولة اجنبية جان تنسجنين على هاللي تسوينه !! كنت متعاطفه معاج بس بعد آخر جملة صج صج عصبت حرام عليج

@شمس الضحى@

الله يهديج ويصلحج لييييييييييششششششششش
تكوين الولد صج موصااااحيه
لاتحتكين بحماتج وتجنبيها وخلي ريلج يجيب لج خدامه
الدنيا مو فوضى قاعده تكرفين كنج خدامه ومقصره بواجبات ريلج

لازوردي

حبيبتي الله يهديج انتي قاعده اتضرين عيالج و زوجج و نفسج مو قاعده اتحلين مشكلتج بدال ما تعصبين و اتنفسين على زوجج و عيالج و اتحطين بقلبج كلمي خالتج كلمي زوجج خل يحط لهم حد و الله انتي اللي يايبه هالشي لنفسج و بعدين حرام عليج اطلعين حرتج بولدج مهما يكون شيطان ماتسوين اللي سويتيه ماصبرتي على ولدج ماقلتي ياهل و اعلمه الصح من الغلط على طول تصرفتي و جويتيه صبرتي على خالتج علشان اتصير زينه معاج 6 سنين بس على ولدج ابد ما تحملتي تصبرين و اتعلمين ...... كل هذا علشان تبين خالتج اتصير زينه معاج اتأذين ولدج و زوجج علشان متضايقه هذا مو حجي حبيبتي المشكله فيج انتي انتي اللي سمحتي حق كل هالأشياء اتصيرلأنه ماعندج شخصيه في البيت اللي قاعده فيه يعاملونج مثل الخدامه و راضيه انتي سمحتي لهم بهالشي علشان رضاهم 6 سنين تبين رضاهم و ماكو فايده المفروض ماتنطرين كل هالفترة والله حتى الخدم يشتكون و يتحجون و يعترضون و انتي الله يهداج مادري شاللي مسكتج .....

الله يهديج ..... شوفي حبيبتي الحل بيدج لا زم اتغيرين من نفسج علشان تقدرين اتعيشين مع اللي في البيت المشكله فيج مو فيهم راجعي نفسج و تصرفاتج و ابدي مع نفسج علشان اتعرفين شلون تبدين مع غيرج ....

ادري كلامي قاسي عليج بس كلامج ينرفز و اللي سويتيه بولدج ينرفز اكثر ...

تجوين بيبي بسجين وتقولين سويت شي غلط ولالا !!! حراااام عليييييج !!!! مسكين شسوا لج!!! تظنين جذي بيصير عاقل !! تدرين لو انتي بدولة اجنبية جان تنسجنين على هاللي تسوينه !! كنت متعاطفه معاج بس بعد آخر جملة صج صج عصبت حرام عليج

ادري غلط بس مو بيدي وعلى بالج ارتحت يوم سويت جذي الا بجيت دموع دم وندمت
بس طلعوني من طوري وحتى عمي معاها مستانسين اني سويت هالشي

الله يهديج ويصلحج لييييييييييششششششششش
تكوين الولد صج موصااااحيه
لاتحتكين بحماتج وتجنبيها وخلي ريلج يجيب لج خدامه
الدنيا مو فوضى قاعده تكرفين كنج خدامه ومقصره بواجبات ريلج

كل الي اسوي والي تحملته عشان زوجي وجاب الخدامه وطردتها

q8tya 3asaal

وايحرام عليجو عليهم مستانسن تكوين الياهل واللهحرام

شلون قلبج اطاوعج على ولدج

اشلون تبين خالتج قلبها يحن عليج و تصير معاج زينه و انتي ولدج قلبج ماحن له و سويتي فيه جذي

الله يهديجان شاء الله

لا تزعلين من كلامي بس انا انقهرت يوم قريت انج تحرقين ولدج ولا بعد مستانسين عالوضع :(

حبيبتي الله يهديج انتي قاعده اتضرين عيالج و زوجج و نفسج مو قاعده اتحلين مشكلتج بدال ما تعصبين و اتنفسين على زوجج و عيالج و اتحطين بقلبج كلمي خالتج كلمي زوجج خل يحط لهم حد و الله انتي اللي يايبه هالشي لنفسج و بعدين حرام عليج اطلعين حرتج بولدج مهما يكون شيطان ماتسوين اللي سويتيه ماصبرتي على ولدج ماقلتي ياهل و اعلمه الصح من الغلط على طول تصرفتي و جويتيه صبرتي على خالتج علشان اتصير زينه معاج 6 سنين بس على ولدج ابد ما تحملتي تصبرين و اتعلمين ...... كل هذا علشان تبين خالتج اتصير زينه معاج اتأذين ولدج و زوجج علشان متضايقه هذا مو حجي حبيبتي المشكله فيج انتي انتي اللي سمحتي حق كل هالأشياء اتصيرلأنه ماعندج شخصيه في البيت اللي قاعده فيه يعاملونج مثل الخدامه و راضيه انتي سمحتي لهم بهالشي علشان رضاهم 6 سنين تبين رضاهم و ماكو فايده المفروض ماتنطرين كل هالفترة والله حتى الخدم يشتكون و يتحجون و يعترضون و انتي الله يهداج مادري شاللي مسكتج .....

الله يهديج ..... شوفي حبيبتي الحل بيدج لا زم اتغيرين من نفسج علشان تقدرين اتعيشين مع اللي في البيت المشكله فيج مو فيهم راجعي نفسج و تصرفاتج و ابدي مع نفسج علشان اتعرفين شلون تبدين مع غيرج ....

ادري كلامي قاسي عليج بس كلامج ينرفز و اللي سويتيه بولدج ينرفز اكثر ...

حبيبتي زوجي عارف كل شي وكل ماجه يبي يروح لهم ويتحجى بيعصب ويتهاوش وانا مابي يصير هالشي بسبتي وما ابي اقول لا اهلي اذا قلت لهم بيطلفوني نفس المره الي طافت خلوني عندهم شهر كان بيموت وانا كنت بموت ما اقدر على فراقه ولا اهو بعد وبنفس الوقت امه وابوه مايقدر يطلع منهم وانا صح اخذته مو عن حب بس بعد الزواج حبيته واموووت فيه وعشان جذي متحمله وساكته والي اسويه مو بيدي حطي نفسج مكاني دقيقه بتحسين بالي انا فيه

وايحرام عليجو عليهم مستانسن تكوين الياهل واللهحرام

شلون قلبج اطاوعج على ولدج

اشلون تبين خالتج قلبها يحن عليج و تصير معاج زينه و انتي ولدج قلبج ماحن له و سويتي فيه جذي

الله يهديجان شاء الله

لا تزعلين من كلامي بس انا انقهرت يوم قريت انج تحرقين ولدج ولا بعد مستانسين عالوضع :(

اذا الحجر يحس اهم لا تصدقين حتى ينقهر لما يشوفهم يعاملون بنات عمته غير عنهم مره قالها ابي اقعد بحظنج عشان يشوفهم انجبرت تقعده وشوي ونزلته وقعدت بنت بنتها ولما طلعت من الصاله شوي الا اشوفه وراي اقوله شفيك يقولي ماما قالتلي روح الغرفه مو بيدي ورب الكون مو بيدي من الي فيني

Pwincess

واااااااااااااااااااااااي قليبي ..حرااااام البيبي امبييييييييييه ما اتخيل نفسي مكانه !!! الله يعينه عليكم و الله يحفظه انشالله :( والله بالنسبه لمشكلتج ماااااااااادري شقووولج اتوقع كافي وقفة زوجج معاج والباجي طاف!

واااااااااااااااااااااااي قليبي ..حرااااام البيبي امبييييييييييه ما اتخيل نفسي مكانه !!! الله يعينه عليكم و الله يحفظه انشالله :( والله بالنسبه لمشكلتج ماااااااااادري شقووولج اتوقع كافي وقفة زوجج معاج والباجي طاف!

مشكوره حبيبتي

وعلى فكره الحرق صغير مو كبير بس هم اسمه حرق
وووقفة زوجي معاي تهون علي شوي

قسمة ونصيب

شوفي حبيبتي جزاج الله خير على صبرج..فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم في ما معناه:(لوعلم الصابرون مالهم من الأجر يوم القيامه
لتمنوا أن أجسادهم قرضت بالمقاريض في الدنيا من عظم مارأو من الأجر)
بس حبيبتي خربتي صبرج في الأخير..وما ودي أكثر عليج حدج تعبانه ومضغوطه..ولاكن الصلاه والدعاء..جربيها إذا ضاقت بج الدنيا
تراها مسكن رهيب..والله مجرب وأبجي فيها طلعي كل اللي في نفسج..وتخلصين صلاتج وأنتي كسبانه أجر ومرتاحه نفسيا وداعيه ربج دعوه يمكن تكون مستجابه..ومفضفضه..ومشتكيه لربج وهو اللي بيده قلب خالتج وقلبج..وان شاالله بيألف بين قلوبكم قريب ..ومايصلح تكتمين في نفسج..كذا بتتعبين ..اشتكي لربج وبس لاأهل ولا غيرهم لأن الشكوى لغير الله مذله..حتى أحنا مانملك اج إلا النصيحه والدعا..واللي تبينه عند الله وبس..وارجع وأقول أن الصابرين يصب عليهم الأجر صبا يوم القيامه..بلا عدد..أسأل الله أن تكوني منهم..وانتبهي لزوجج وعيالج..تراهم أمانه في رقبتج..والأمانه بتسئلين عنها يوم القيامه..

شوفي حبيبتي جزاج الله خير على صبرج..فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم في ما معناه:(لوعلم الصابرون مالهم من الأجر يوم القيامه
لتمنوا أن أجسادهم قرضت بالمقاريض في الدنيا من عظم مارأو من الأجر)
بس حبيبتي خربتي صبرج في الأخير..وما ودي أكثر عليج حدج تعبانه ومضغوطه..ولاكن الصلاه والدعاء..جربيها إذا ضاقت بج الدنيا
تراها مسكن رهيب..والله مجرب وأبجي فيها طلعي كل اللي في نفسج..وتخلصين صلاتج وأنتي كسبانه أجر ومرتاحه نفسيا وداعيه ربج دعوه يمكن تكون مستجابه..ومفضفضه..ومشتكيه لربج وهو اللي بيده قلب خالتج وقلبج..وان شاالله بيألف بين قلوبكم قريب ..ومايصلح تكتمين في نفسج..كذا بتتعبين ..اشتكي لربج وبس لاأهل ولا غيرهم لأن الشكوى لغير الله مذله..حتى أحنا مانملك اج إلا النصيحه والدعا..واللي تبينه عند الله وبس..وارجع وأقول أن الصابرين يصب عليهم الأجر صبا يوم القيامه..بلا عدد..أسأل الله أن تكوني منهم..وانتبهي لزوجج وعيالج..تراهم أمانه في رقبتج..والأمانه بتسئلين عنها يوم القيامه..

مشكوره حبيبتي وماقصرتي دعواتكم لي
احس دموعي قربت تخلص من كثر ما ابجي و ان شالله يحن قلبها

noorq8

انتي و اهل ريلج ف بيت واحد !!!
ليش ما يبنيلج ريلج دور خاص فييييييييييييييج داخل البيت
و سنعيه و خليه جنه بيت لج و ييبي خدامه و سدي بابج و بلا حنية زايدة شنو خالتي نسرة و احسبها مكان امي !!!!!!!<< عصبت
و قولي حق حماتج يوم علي الشغل و يوم عليج
نعم انا ببيت حمولتي انظف الصالة ... والله لو يبيضون جدام عيني ما سويتها
انا مو قاعده اشيشج لكن اوعيج
و اذا مافي مجال انكم تبنون دار خاص لج
شوفوا بفريجكم بيت اذا فيه تأجير او الفريج اللي وراه بحيث انج ما تبعدين ريلج عن اهله بحكم انهم كبااااار
و طبعا لا تنسين
الاستغفار \ الصدقة \ الدعاء \ قيام الليل
و حماتج .. كلمتج و الا عند يدي .. حقريها ... اهيا اللي بدت و البادي اظلم