للصبر حدود

ذهبية

محتارة وماني عارفة شسوي مليت من اللي قاعد يسويه فيني هالظالم قصتي موجوده مع قسم المطلقات مادري حطيتها هناك يمكن لاني حاسه اني مطلقه اهو نهائيا ما يعدل كل يومين كل ثلاث عالمزاج يجي نص ساعة ويروح يشوف عياله ويقهرني ويسمعني كلام ويروح تسالوني ليش قاعده اهلي ما يرضون بالطلاق نهائيا يقولون حسبي نفسج مطلقه وعيشي عيالج بس انه خلاص تعبت انه مالقيت تفاعل يوم كتبت قصتي امس ودي اسمع شنو رايكم صاكه فيني الدنيا والله

فجر الغلا

الله يعينج يا حبيبتي حاولي تصبرين والله يهديه لا تسرعين عندج عيال
وباجر راح يكبرون ومحتاجين من يمسكهم ادري بتقولين تعبت بس ادعي
ربج الله يهديه لج وردكم حق بعض وصلي صلاة استخاره بعد وحقريه
اهوا يسمعج حجي لأن محتر لأنج مو موجوده عنده لا اتردين عليه وحقرين
وإلي في الخير الله يجدمه

سبكهاوا

سمعي نصيحة هلج اذا اهو جذي مسوي البيت فندق خلاص حقريه وخليج حق اعيالج
ترى الطلاق مو هين باجر تجرجر محاكم وحرااام خصوصا بينكم اعيال
والله يهون عليج

ذهبية

كنت انه وزوجي من احسن ما يكون لين يه اليوم اللي كمل دراسته بره وهناك حب له وحده ونوى يتزوجها يوم عرفت خيرته بينا وبينها واختارنا اففففففف بس شسوا فينا بهذلني وكرهني ليش اني وقفت بينه وبينها المهم مرت سنين وصارت حياتنا جحيم لين ما تحمل وتزوجها والحين انه بصوب واهوه بصوب اهو عايش حياته ومستانس وانه خليها على الله مادري شنو تاليتها

عنايد

حبيبتي سمعي نصيحة اهلج انتي وضعج جذيه بيكون عقب الطلاق اي احسن وضعج مثل ماهو بسمعه نظيفه ؟؟ولا وضعج مثل ماهو بسمعه سيئه عشانج مطلقه؟؟

اسمحو لي خواتي المطلقات بس صج صج هذي نظرة مجتمعنا حتى لو ماسوو شي

kanoosh

حبيبتي اشبيييييييييدج الحييين ؟؟
صبرتي كل هالسنييييييييييين من كان معاها بالحرام ليييييييمن خلاها معاه بالحلاال والحييييييييين بتصيرييييين القنبله الموقووته اللي بتنفجر؟
فكرتي قبل لا يتزوجها انج تكونييين اقوى من ارادتها <<مرته اللي حبها؟
حبيبتي خلي من اليوم وراااااايح مبداج بالحياه انتي وعيالج وطلعاتج وبسسسسسسس

وخليييه يعييش مثل ما يبي داااااااامه مرتااااااح معاها ولا تهتمييين له صدقيني بيي اليووووووووم الللي يحن فييييييييه لج ويفتخر في تربيتج لعياله <<اللي اهمه عيالج
ويعرف انج انسااانه اصيييييييييييييله وكبييييره وقووووويه ومووو عشاااانه نزلتي نسج وتعبتي روحج < وراااااااااااح يستصغر نفسه انه حططج بموقف تااااااااااااااااااافهه

وعسا الله يمسح على قلبج ويهدييييييييييييج ويخليييييييييييج اسعد الناس بنفسج ويقر عييييينج بعيالج ويردلج ريلج عن قريييييييييييب

ذهبية

طواني الهم الكل يقولي نفس كلامج بس الفرق بالطلاق اني ما اشوفه ولا اسمع كلامه وتعالي شوفي الحركات اللي يسويها واهو فنان باللعانه فلانه سوت حطت وقالت حتى لو ابي اطنش واحقر ابقى من مشاعر مو من حديد

الله يعينج

انا اقول التفتي حق نفسج و حبي روحج و اذا يالج حقريه و كشخي و غيري نفسج من داخل

و من بره و هذا ويهي اذا ماردلج رده موطبيعيه

ذهبية

اهوه ليش يقهر فيني لانه من تزوج ما شافني بلحظة ضعف على طول صبغات وتغييرلوك ومكياج وظاهريا ابين اني قوية وما يهمني بس من يطلع انهار بس مو جدام عيالي حرام لو ناموا
انهااااااار لاني اكون ماسكة نفسي اهوه صارله اربع شهور
وانه مو كبيرة حيل 28

أنا وين ؟؟

**عضـــوة شـــرف منتديات كويتيات**
الله يعينج ... الله يهداه المفروض ما اييب طاريها جدامج كلش لا بالزينه ولا بالشينه ... يمكن اهو يبي يستفزج لأسباب الله يعلم فيها ... بس انتي خليج قويه مثل ما انتي لا تضعفين ومالج الا الدعاء ... الله قادر انه يبدل حال الى حال

الشهد كله

الحقير يتم طول عمره حقير ما منه فايدة ، قطي عليه عياله أيام وخليه يتحملهم ، حتى إذا تطلقتي
انتي للحين صغيرة والعمر جدامج ، وما في سبب يمنع زواجج مرة ثانية ، خليه يتبهذل ، بس إني
أعيش بهالسن على شريجة مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل !!!!!!!!!!

اقوول يمه انتي اشنااقصج ايد والا ريل ليش تحرقين اعصاابج جذي وتاكلين بعمرج خليه يولي عساه بحريجه اهو مع مرته والله انه شوفة عيالج حوااليج تسوا الدنيا ومافيها خلييييييييييييه يولي ولا تهتمين فيه اهتمي بعمرج وصحتج عيالج بحاجتج يااامقروده باجر مع الحرات والقهر يصير لج شي لاسمح الله من بيقوم بهاليهال من بيهتم فيهم خليج قويه واكسري الضعف اللي فيج ولا تستسلمين وتخضعين للوضع اللي انتي فيه
قومي وتسبحي وتنشطي وقعدي بالروب مالج والفوطه علي شعرج واوقفي جدام المنظره <<< شعلاقة الروب والفوطه بعدين تعرفين هههههه

وطالعي شكلج بالمنظره وابتسمي وقوولي انا الحين ماني الاولانيه انا الحين انساانه يديده بشخصيه يديده بهمه قويه وعنيده":)>>صارت شاعره لعيونج ههههههه

ولبسي وتسنعي وتعطري وتبخري ومسكي القرآن واقري وعاهدي ربج ان يكون لج ورد يومي تقرينه وحافظي علي صلاتج وربي عيالج علي طاعة الله سبحانه وحب الرسول صلي الله عليه وسلم روووووووووووحي اشغلي وقتج باللي يرضي ربي سبحانه طلعي ندوات دروس دينيه عيشي يومج كأنساانه لاتدفنين نفسج بين اربع اطوف وتهملين روحج والله العمر يركض وباجر تتحسفين عيالج بيكبرون يبون انساااااااانه مو حطاااااااام انسانه <<<< وين مجلس الامه عنها ههههه
نصيحتي لج من واقع مرير عشته وعلمتني الحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه":)

مهما كانت مصيبتج كبيره كوني علي يقين ان في رب كبير ناطرج تلجأين له يفك كربتج بس بشروط":)

الشروط انتي تعرفينها مايحتاي اعلمجياها ياقلبي <<<< تصفق لنفسها بكل هدوؤ":)

ذهبية

الغالية نونو احس كلامج هزني وخليتيني احس اني ظلمت نفسي وعيالي لاني فعلا تمرضت صار عندي المعده وشوية ضغط ساعات احس اني قوية بس فجاة تييني سالفة وارجع أأيس مادري شلون اقوي نفسي