بغير ستايلي منو تشترك معاي .....

• بادئ الموضوع بنوته كلي طموح
  • تاريخ البدء

بنوته كلي طموح

عضوه موقوفة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.......... بنات انا مفكره اغير شكلي و اهتم بنفسي و بسوي رجيم و اضعف و ابي اشتري كريمات من الصيدليه حق بشرتي ... و بسوي خلطات حق شعري ... و ابي اغير رسمة حوجبي و اكثفهم ..... و ابي اوحد لون جسمي من فوق لي تحت ....و بصبغ شعري صبغ بلاعشاب عشان ما يطيح شعري .... و هم بحط حنه لانه قبل فتره تقريبا شهرين كان شعري اشقر صيغته بني ذهبي و بعدين سويت خلطة بلحنه و حطيتها و طله اللون عجييييييب حده علي ......... واي احب الاهتمام و هسوالف و بهتم باظافري لانهم لينين حيل و يتكسرون بسرعه

روزالكويت

بالصراحه احلا

انا معاج بس شلون ماابي اروح نادي ولا ابي اشترك بخلطات للشعر ومالي خلق حمامات مغربيه ولا ابي اتحرك من مكاني كسسسسسسسسل موطبيعي بس سهر وبلعه ونوم لووووووووووول

رووووز الكوووويت هههههههههههههههه ههههههههههههههههه..

مااااكو شي بدوون تعب..

بنوته كلي طمووووووح انا ويااااااااااااااج..

وماابقى على عرسي الاثلاث شهوور..

ويـبــيله بيأأأأأأأأااض

ويبيله عناايه بشعر..

ويبيله جسم سكسي..لـوووووووووووووول..

ويبيله اظاافر ولا أجمل..

يبيله ستااااااااااايل ..

حلو الإهتمآم

والأحلى نتآيجه

بس وين نجيب الهمه والعزم :(

< كسوله حدهآ

آنآ ويآكم .. بس دورو شي مآيتعب ههههههههااي

آنآ عن نفسي
آبي آمتن شوي (خمس كيلوآت تقريبآ)
وآبي أهتم بـ شعري .. لأن توني قصيته وآبي أهتم فيه قبل مآيتقصف
وآبي طبعآ لون وآحد للجسم
وآبي بشرهـ فيس جنـــآإن .. أومنيه حيآتي آستغني عن الفآونديشن وبشرتي تكون بلآ عيوب

آمآ ستآيلي ..
مآبي أغيرهـ
لأن أحب الشعر الأسود
وأحب الميك أب النآعم
وحوآجبي آشقر الزآيد بس بدون مآأغير رسمتهم

< كثر قرقتج :>

و بـ التوفيق لـ إلكل

LuLiTa

انا بشترك معاااااج

انا بديت من اليوم ادهن ايديني و ريولي بكريم مرطب و ان شالله بوظب على هالشي
و بالنسبة لي الشعر انا دوووم اصبغه بني بخصل ثللجية و الحين بغيره بخليه برغندي داكن يعني تغير 180 درجة

و بضعف جم كيلو لأنه الشهر اللي طاف زدت 3 كيلوات :(
و ابي جسم يصير مشدوود و مصقووول -على قولتهم- و بغير رسمة حواجبي

و لما اذكر شي بعد بقوله :p_03BA:

فـرفـر

انا معاج

انا ودى انزل وزني تقريباااا 7 كيلوو وخاطري جسمي ينشد حيل:(

انا مادري شفيني رخوه موشااده حيل

وقاعده اعتني بشعري

حنه _ زيت للشعر_ تونيك بليل وصبح مع حبوب للشعر

بشرتي احس مرهقه حيل:(

يمكن لانى مسويه رجيم ونازله 7 كيلوو

بخااطري اطق ابرة نظاره برمضاان عشان العيد

وصايره علي طول بسبااحتى حمام مغرربي وسنفره ولازم ارطب جسمي

بس للحين لونى ماتوحد حييل

والله يعين

بـنااااااااااات لازم نشجع بعض..

لتوحيد لون الجسم علييييكم بالهرده..

والله انا مجربتهاا ومع اني ماااداوم عليها بس حسيت بفرق بجسمي حيييييييييل من بعد ثالث او رابع استخداام لهاا..

هالموضوع طبعن بعد اذن بنوتـه يكوون تشجييع لناا..

انا انشاءالله بروح باجر للعطاار وبشتري كذاا زيت وكريم..

ولماا اشتريهم اقولكم عن طريقة استخداامي لهم..

منو فيكم عروس او عرسهاا قريب؟؟

مـــــثــــــــــــلــــــي ..؟؟

إي نسيت اقوولكم حيلكم بالرقص الشرقي كل ماافضيتي او شفتي نفسج زهققانه شغلي المسجل واقعدي ارقص يطلع لج خصر ويخلي الجسم واااااااااااااااااااااو..
انا قبل جسمي خيياال والحين لماا قرب العرس بس افكر واكل واناام وصااير جسمي اي شي..

يبيلي اخفف اكل..

منانا

بنات انا صارلي فتره مبلشه بهالموال وطبعا لي الحين ما خلصت لان كل شي حلو يبيله صبر وطولة بااال ووقت طبعا

اول شي بلشت بريجيم صج انه متقطع بس ما اوقف اخربط شوي وارجع اكمل احسن من ولا شي ومن احس ان جسمي بدا يترهل امشي على الجهاز الي عندي بالبيت او العب ريااضه وشريت شريط تمرينات علشان العب معاه بالاضافه لكريم التخسيس الي من اواضب عليه احس بفرق
من ناحية البشره قمت احاول استخدم اشياء طبيعيه حق بشرتي وكثر ما اقدر ابتعد عن الكريمات الكيميائية مثلا قمت احط على ويهي هردة وعسل مع جسمي طبعا عقب ما احط الخلطات وفي محل بالافنيوز توني متعرفة عليه يم كارفور اسمه لوكسيتان كل منتجاته طبيعيه استانست عليه جربت المنظف مالهم بزيت الزيتون عجيب وناوية اشتري اشياء ثانيه بعد خصوصا السبا هوم وهي عبارة عن شغلات تحطينها بالبيت جنج رايحه مسويتهم بسبا ودي اخذهم بس ناطره المعاش هههه
وهم استعمل صابونه لاني احب الصابون وما استغني عنه مالت دي اكس ان الي بمجمع الوطنيه استانست عليها وكل ما تخلص اشتريها حق جسمي وويهي
بالنسبة لخلطات الجسم صارلي فترة استعمل خلطة الكركم وخلطة العروس وهردة مع عسل بس لي الحين مالاحظت نتايج ملموسه لاني استخدمهم قطااعي
ولاسناان مهمه بعد لا تنسونهم المعجون المبيض لان الاسنااان وااايد تغير الشكل فاهتموا فيها

اما طقوس قبل النوم قصه ثانية : حاطة سلة يم مخدتي فيها الاشياء الي لازم احطها قبل لا انام واااايد مهمين وقمت ما اقدر استغني عنهم وما تاخذ من وقتي دقايق بس تفرق وااايد
كريم تحت العين انا استعمل استي لودر بس بيخلص وباشتري فيجي لانه يمدحونه واحطة بعد على الخطوط التعبيرية على قولتهم صوب الحلج
كريم الليل
خلطات تبييض للاماكن الحساسة او كريمات حسب الي استعمله ايامها
كريم المسااج امسج بطني مع الاويل قبل لا انام علشان يشد بطني واذا لي خلق اسوي تمرينات معده وانا بفراشي منسدحه
كريم القدمين مهم بعد استعمل فازلين بس دهني وريحته خايسه بس مفيد جدا بس ناويه اغيره اخذ مال بوتس او بودي شوب يمكن
مرطب شفايف مهم بعد
وكريم مرطب اخر شي وممكن يبيض ادهن فيه الي اقدر عليه من جسمي وفي كريمات تقشير احطها على ظهري علشان توخر اثار الحبوب عطتني اياهم د نورة الصليلي وحق ويهي بعد

انشالله ما اكون طولت عليكم بس ودي تستفيدون من تجربتي لان والله العظيم من تحبين نفسج وتشوفين نتيجة اهتمامج راح يتغير كل شي فيج وراح تشوفين الدنيا احلى وانتي احلى وثقتج تزيد وتستحلين كل شي على ويهج وجسمج وتبدعين باللبس والمكياااج

موفقين جميعا

رحت ذااك اليووم لعطااره وشريت كريم العرروسه ووزيت الجلسرين وزيت اللوز ..

زيت اللوز تكرمون كل مارحتوا للحماام ادهنوا المنطقه الحساااااسه مع الاستمرار لمده اسبووعيين تشووفونهااا تفتحت عن اول بكثير..

وانا الحين لما شريت كريم العرروسه اخليه على جسمي ربع ساعه بعدهاا احط الهرده ولماتنشف ابدا

افرك جسمي باللبفة الصاابون المغربي..

والله لماغسلت جسمي نعوووومه مو طبيعيه وهذا من اول استخدام لكريم العروسه والحين مااقدر استخدمه تعباانه شوي ..

وترى كريم العروسه مكتوب جذي على العلبه بس اهو استخدامه جنه سنفره ..

ترى سعره مو غاالي لا تستخسروونه على اعمااركم العلبه بـ750و 1

جربوه ياابلاش احسن ماتخلطيييييين مية كريم..

والكركم جربته من الفازلين قبل جذي خمس اياام وزهقت احس جسمي صبغ وصارمثل لون الكركم مع اني شاريه للجسم بس هم يصبغ\\

هم انا بخااطري ابط ابرة نضااره

بس وين تنصحووني وبكم ..؟؟

soo_soo

لو ما الكسل الي فيني كاان كل شيي سويييته
الله يعيني على نفسي كأني سوداانيه وكل يوم اقول بعدين ببدى بعدين ببدى
اضاهرر فلسفتي للحيااه الراااحه الراااحه الرااحه ثم النووم واانا ماادري لووووووووول

مس فاشن

يعطيج العافيه ياقلبي على المووضع حده يشوق

انا بعد ودي انضم وياكم بس ما ادري شسوي يايلت تنصحوني بأشياء وخلطات طبيعيه

انا حاليا مبلشه رجيم وانشاله اضعف

وبخصوص البشره تقريبا صارلي فتره قاعده احط نشا مع حليب بودر بس ماحس في نتايج

وشعري ادهنه بزيت برشوت
وبس

بنات عطونا نصايح تفيدنا

احبك-مووت

عضوة موقوفة لتعديها على سماحة الشيخ عبدالعزيز بن ب
انا بديت اسوي ليزر حق جسمي عشانف افتك من الشيره لانها تبقع بشرتي
واستخدمت غشوول نتروجينا مع التقشير والماسك والحمدلله ويهي صار لون واحد كان قبل فيني حساسيه يعني نص ابيض نص احمر بس الحين الحمدلله وايد فادني هالغسول العجيب
ومفكره اقص شعري بس مادري اي قصه اختار مع العلم انه طويل وايد بس بقصه لانه بدا يحت
وهم بسوي تبييض اسنان ومفكره احط غمازه :>
بس عندي مشكله بنات انا ابي ازيد وزني والحمدلله قام يزيد بس المشكله انه كله رايح صوب الكرشه مادري شسوي اخاف اسوي رياضه وارجع اضعف
يعني ابي امتن بس مابي كرشه ابي يتوزع بآماكن ثانيه شنو الحل؟؟