ابر النضاره

الكويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات منو جربت ابر النضارة البشره؟ ووين؟ وبكم؟
ياليت بنات تفيدونا ولاتبخلون علينا

سندرلا

اناجربت ابرة وحدة فى مركز عادل زهير بس وايد بنات فى المنتدى ما يمدحونهم ما كملت العلاج خفت ما استفيد بعد التعب .

اهي فيها فايده بس مؤقته لمده شهر اهو كورس تاخذينه وكل ماتاخذين الابر اكثر كل ماطالت مده الفايده يعني اول مره انا اخذت الابر حسيت فايدتها بس تتم اسبوع او اسبوعين بعد جم جلسه حسيت الفايده تستمر شهر وبعد جم جلسه حسيت النظاره تستمر شهرين او3 شهور بس تعبت ووقفت سنه اللحين رجعت اخذت جلستين

صج بسالكم امس شفت لقاء مع دكتور نادر صعب مدح ابر جديده فيها اوميجا3 يقول وايد زينه للبشره وفيها مواد مضاده للاكسده تعطي نظاره وشد للبشره مادري محد جريها ؟؟؟

سنا الفضه

**عضــوة شرف بمنتديات كويتيات**
صج بسالكم امس شفت لقاء مع دكتور نادر صعب مدح ابر جديده فيها اوميجا3 يقول وايد زينه للبشره وفيها مواد مضاده للاكسده تعطي نظاره وشد للبشره مادري محد جريها ؟؟؟

اسمها ميريكل Miracle يعني معجزه

وبالجلديه يسمونها DHEA skin injection وفيها يمكن اكثر من 12 نوع فيتامين وبروتين واوميجا 3

والصوديوم والبوتاسيوم والمانيزيوم وهورمون مضاد للشيخوخة DHEA

طبعا هالابره ما تنوخذ قبل سن ال20 لان البشره ماتقدر تستفيد منها

اشراايج فيني

ناويه اجربها بس ماواطن الابر والتقزز بس العهده على الراوية انها ما عورتها :cxxxp:

اشرايج تجربينها وتقولين ليي :p_03BA: <<اتجرب فيييج خخخخخخ

Dancing^Queen

&#9829; المــراقبـــة العـــامــــه &#9829;
انا الحين ماعندي وقت داشه ططله وبمشي
طليت خلصت
بشبك بالليل ان شاءا الله ذكروني ادش اخر االاكو والماكو
جربت ابر النظاره عن اشرف عفيفي بمستشفي السلام
وجربت جاك دوسانج
جربت بحقن
وبدون حقن
ارد اقولكم ذكرووووني

سنا الفضه

اااعديييييييين لييكي يختجي مستنييينج

وجان عندج خبر عن هال Miracle

ال DHEA علمينا خل نعابل بعمرنا يختج

أم منصور

اسمها ميريكل Miracle يعني معجزه

وبالجلديه يسمونها DHEA skin injection وفيها يمكن اكثر من 12 نوع فيتامين وبروتين واوميجا 3

والصوديوم والبوتاسيوم والمانيزيوم وهورمون مضاد للشيخوخة DHEA

طبعا هالابره ما تنوخذ قبل سن ال20 لان البشره ماتقدر تستفيد منها

اشراايج فيني

ناويه اجربها بس ماواطن الابر والتقزز بس العهده على الراوية انها ما عورتها :cxxxp:

اشرايج تجربينها وتقولين ليي :p_03BA: <<اتجرب فيييج خخخخخخ

سنا الفضة
انا مستعدة تجربون فيني بس قولولي وين اروح واي دكتور متوفرة عنده هالمكونات الصراحة خلطة عجيبة ناقصها عصير رمان تخلي الخدود حمر

ومستعده انقل لكم تجربتي بالمنتدى عن نتائج الابرة بس عاد لا تصير مثل سالفة الفراكسل هههههههه:tek:

Hapo0opaH

حلوو حتى انا ابيهاا ...انزين بغيت اسألكم بعد عن السواد اللي داير مايدور العين وفيها اتنفاخ بعد هذي شسوي فيها وشتنصحوني فيه ؟؟

ام _خلودي

مادرى بنات انا قااعده اراجع عند دكتور ايمن علوان بالمستوصف الاروبي بالفروانيه طبعاا انا رايحه عالج مو تجميل وصارلى تقريبا شهرين يوم وترك اروح له تصدقون ثلاث ارباع العياده تجميل وزحمه والكل يمدح بصراحه انا ماعندى مشاكل بالبشره ولا الشعر تونى بااول العشريناات بس من كثر مااشوف هالحريم يحرفون بعمرهم واسمع شغالات ماكنت اعرفهاا قررت اذا وصلت 30 ببلاااش اسوى هالسوالف فنصيحه خوش دكتور ولا وبروفسور اهو مو بس استشارى

أم منصور

حلوو حتى انا ابيهاا ...انزين بغيت اسألكم بعد عن السواد اللي داير مايدور العين وفيها اتنفاخ بعد هذي شسوي فيها وشتنصحوني فيه ؟؟

عن تجربة شرايح البطاط رقيقة وتخلينها على الجفن العلوي والسفليربع ساعة 20 دقيقة كرريها وبتلقين نتيجه ما تصدقينها

سنا الفضه

سنا الفضة
انا مستعدة تجربون فيني بس قولولي وين اروح واي دكتور متوفرة عنده هالمكونات الصراحة خلطة عجيبة ناقصها عصير رمان تخلي الخدود حمر

ومستعده انقل لكم تجربتي بالمنتدى عن نتائج الابرة بس عاد لا تصير مثل سالفة الفراكسل هههههههه:tek:

خخخخخخخخخخخخخ

اهم شي عصير الرمااان اشرايج بعد تقولين للدكتور يحط لج فيها مكياج علشان تصيرين مووتمكيييجه طوول لييلك ونهااارييك

والله ياااا ام منصوور ودي ومنى عيني افييدج وياريت بيدياا جان وحيااتج اعطيج فلووسها تسوينها وان شفت نتاجيها زينه وعال العااال يتج و اخذت الفلووس منج :p_03BA:

وان طلعت على الماميش وفشنق يعني نتايجها على الطلل بشلع ولانتي شااايفه رقعه ويهيي بتاتا البته خخخخخخ:tomato2:

بس الشكوى لله يختج انا بالمنفى مع سي السيد قوزي لمن يخلص دراسته وارجع الديره بعابل بعمري بشرررق وبغرب بس يصيير خيير

هذا ياستي الدكتور نادر صعب عنده مستشفى حسب ما سمعت بالبحرين روحي طقي لج حواش قززي روحج هالابر وتعالي على بو مشتهيه بطل لقاح والا حلوى بحرينيه دارن درى ودارن مادرى

وهم عنده مستشفى بدبي زرقي لج دبي وسعي صدرج وقززززي عمررج ليين تصير لمعه خديداتج من دبييي للكويت تكسر العين حتى الطيايير يهونوون من الطيران والسبه لمعه ويهج ونظارتج

وبشرينا بالنتايج:tek:

سنا الفضه

عن تجربة شرايح البطاط رقيقة وتخلينها على الجفن العلوي والسفليربع ساعة 20 دقيقة كرريها وبتلقين نتيجه ما تصدقينها

:eh_s(15): انا اشهههد صاااااجه:ggdw:

أم منصور

بس الشكوى لله يختج انا بالمنفى مع سي السيد قوزي لمن يخلص دراسته وارجع الديره بعابل بعمري بشرررق وبغرب بس يصيير خيير

هذا ياستي الدكتور نادر صعب عنده مستشفى حسب ما سمعت بالبحرين روحي طقي لج حواش قززي روحج هالابر وتعالي على بو مشتهيه بطل لقاح والا حلوى بحرينيه دارن درى ودارن مادرى

وهم عنده مستشفى بدبي زرقي لج دبي وسعي صدرج وقززززي عمررج ليين تصير لمعه خديداتج من دبييي للكويت تكسر العين حتى الطيايير يهونوون من الطيران والسبه لمعه ويهج ونظارتج

وبشرينا بالنتايج:tek:[/QUOTE]

أفففففففففففففففففففففففففااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

جذي ياسنا الفضة

اثاريج بالغربة وبتحورفين بعمرج بالكويت الناس تسافر تحورف بعمرها ودار درى ودرا ما درى :nocommint:

وانا تبيني اروح البحرين اييب بطل ممنوعات هههههههههههه قصدي لقاح :dddds:

واسافر دبي بعدها اعطل الطياران العربي والعالمي بخدودي هههههههههههه :dddds:

شكلكم قصيتو علي وانا مصدقه ابركم ام اوميغا 3 السالمون وعصير التفاح والرمان :p_03BA:

لا :krkrkr: تكفون لا :23_asmilies-com: تقصون علي

ناطرة المكان اي عياده والله من صجي بسويها وانقل التجربة عالهواءءءءءءءءءءءءء :j013:

ترى انصدمت :flower: ناطرتج يابعد حي

yam_yam

يقولون زينة مع ان بنت خالي ماستفادت منها