مواقف ليلة الزفاف

سواري88

قوووووووووووووه كويتيات شلونكم حبيت اكتبلكم هالموضوع بس اتمنى محد سبقني وكتب نفسه ...
خلونا نتكلم عن مواقف العروس في يوم العرس سواء مع المعرس ( شنو تعليقاته عليج او ع مكياجج) او موقف بيوم العرس وانا ببدي اول وحده بموقف اختي العروس يوم العرس
اول شي بالصالون حطولها مكياج ماعجبها قامت تبجي وحطولها غيره وعقب ماردت البيت بتلبس النفنوف انقطع السحاب وكانت الساعه 7 والحمدالله الخياط كان قريب وبعد ما خلص ولبسته انقطعت التراجي وقعدنا نلزقهم الظاهر حاشتها عين بس الحمدالله طاف العرس ع خير ...
يلا عطونا مواقفكم بالعرس سواء صارت لكم او صارت لاحد تعرفونه ...

MetQaLQe9aa

لووووووووول فقيرة...انا لو اقولكم شصار بعرسي ... والله تقولون عني (جونغر) من كثر قوتي ..شلون قدرت ادخل وكل هالسوالف صايرة خلف الكواليس !!
قمة الابداااااااااااااااااااااااااع..

خل أقولكم من أول شي ..

الله يسلمكم رحت الصالون الساعة 3:30 على اساس ابلش الساعة 4 موعدي..بروحي ما ماعاي ولاقطو..
دخلت كان زحمة..ومن كثر مانا متوترة ماقدرت اقعد قلت ابي غرفة بروحي..لأن قامو يدخلون ناس اعرفهم معزومين ومالي خلق اشوف احد صراحة..
دشيت الساعة 4 الغرفة..الحين يبلشون..الحين يبلشون ..ماكو..انطر رفيجتي تييني..مايت ..
وانا المفرض اطلع من الصالون 7 عشان المصورة بتييني الفندق 8 وعشان دخلتي 9..
المهم .الاخت بلشت فيني الساعة 6 الا انا قضييييييييييييت استويييييييييييييت كل مافيني يرجف..
دشت صديقتي الساعة 6:30 سوت شعرها وخلصت تنطرني..
انا طلعت اخر وحدة من الصالون الساعة 9 ..
طبعا..لاتشوفون شلون كنت مطقطقة وارجف..الصالون عالبحر يم شلاويط واليوم الخميس والشارع مسكر..والفندق بالبدع ..
ييت ادق من تلفوني ..تسلط وانقفل..ورفيجتي قامت تدش قطووووع وتبتون فيني وانا اصرخ مابي اموووت مابي اموووت تكفييين...دقيت على اخوي عشان يطلعلي الكود مال موبايلي..طلعلياه بوقت قياسي..يوم بطلت التلفون..والا المصورة مسندرتني.. وامي صبت عظامها ماتدري شفيني ويني فيه..وريلي كسر التلفون كلهم الرياييل بالفندق عساس المفروض يدخل 10..طبعا مادري شسوي بعمري قمت اتأتأ واقط بدليات واصرخ..وكل من يدق ازفة ..وظغطي ارتفع .. ومو ماكلة شي من اساعة 3 ..وبطني يطلع أصوات..
المهم وصلت الساعة 10 الا ربع داشة الفندق اركض ههههههههه مع طرحتي ولابسة تريننق لوووووووووووووووووول
والا المصورة تطل علي من فوق وتصور لقطات مظحكة(متفرغغغغغغغغغغغغة حدها)
والطامة الكبرى يوم دشيت غرفتي..والا البدلة لامبخرينها ولامعطرينها ..وطيبي ناسينة بالبيت..وقعددت اصرخ شفيكم..ليش محد دش الغرفة ورتب شغلي كل شي لازم انا اسويه ..وينكم..شلاهين فيه من الصبح..فقيرة مرت اخوي شخلتها واختي غسلت شراعها..ماسوت عليهم..
يوم لبست وخلصت..ادور دبلتي..والا امي الحبيبة ناسيتها بالبيت ..بالغلط ..وسواري عند خالتي أم ريلي ..كانوا مصلحينة وماعطتنياه..هسترت وراسي صدع..صار هالكبرر..الكل بس كان يبيني اهدى..مرت اخوي عطتني دبلتها..ورفيجتي طلعت أطيابها كلها وبخرتني وطيبتني ماقصرت..
وسواري راحت اختي ركض تييبة من خالتي..
وريلي معصب الساعة قاعدة تمشي والريايل ينطرون..فقير جان اسكر تلفوني واقول حق مرت اخوي تكلم اخوي وتقوله ان الحين بدش وان لاتدخلون الا الساعة 11
طبعا..مسكينة المصورة تشلخخت ماسلمت من الساني هههههه..وكل صوري اللي بروحي موحلوة كلهم خذفتهم وقالت خلاص لم تصعدين..انتي متوترة ماقدر اصور..
شوي والا اسمع مرت اخوي تسولف حق رفيجتي عن مسكتي تقول لها الحمار صاحب المسكة يايبها مبجر وايد والورد صار جنة ذبلان...وااااااااااااااااااااااااااااااي بغى يوقف قلبيي...اخ ياراسي ماقدر ماقدر.مافيني حيل بس تنشنت حدي ..
يوم ييت أنزل جان اتعرجب بنفنوفي باللوبي ههههه بس اشوة ربكم ستر محد لاحظ..
ويوم ييت ادش القاعة...هني عاد تمنيت اني ماسويت عرس...طافكم..
وحدة من اللي معاي وليلحين مادري منو ..الله يسامحها...قبل لايتبطل الباب..نزلت التور مال الطرحة على ويهي..مع اني مايب طاري هالسالفة حق احد..!!!!! شكو شكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
والمصيبة...رموش عيني اليسار شاروا بالتور وصارت عيني شبه مسكرة..!! ماشووووف...وامي تحوس يمي ..وانا قايلة مابي اشوف احد يمي..ولا ابي احد وراي..ومحذرتهم..لايكون أحد يمر يمي..راح اعفس الدنيا عى روسكم..
الحين عيني مشبونة..بسرعة دخلت ايدي وسنعت الرموش..والباب امبطل... والناس تيبب والاغنية بلشت..وانا اتنافظ اتنافظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
طول ما انا امشي قلبي يصعد وينزل..وشاقة الكشرة..يمكن حتى ظرس العقل بين..ههههههههه
وادعي ياربي اوصل الككوشة ماطيح ياربي اوصل الكوشة..
واخيرا وصلت الكوشة..هههههههه.. هني شوية تنفست الصعداء لووووووووووووووووووول
وارتحتت لم شفت كل شي كان حلو ومرتب وربعي ورفيجاتي كلهم واقفين لي يرقصون جدامي..
قعدت اضحك اضحك اضحك تسلط علي ضحك جن احد مدلدغني..
ههههههههه...وبعدين الله يسلمكم..قبل لايدش المعرس بشوي..جان استوعب ان السوار مو بيدي..سواري طاح !!!
واتلفت يمين يسار ادور احد استنجد فيه ..ماكو..طاحت عيني عللى رفيجتي بعيدة شوي..وهي تأشرلي شفيج شفيييج ؟؟ وانا اقول بقلبي ..يعني قاعدة بقلعة وادرين وتقولين شفيج !!طرشيلي احد..!!
اشوه الا بيية اختي..حست فيني امتدودهه..قربت يمي قلت لها..جان تزفني..لاتكشرين ابتسمي..ابتسمي..لا كف على ويهج..هههههههه عروس مزفوفة لووووووووووووووووول ماسوت علينا..
والا اشوة السوار شاير بنفنوفي ..لبستة..
الحين شوفو ردة فعل ريلي عقب مادش..تو الحبيب قاعد..خبركم موشايفتة اسبوعين فترة مقاطعة...هههه..عاد منهدين نبي اننسولف لوووووول...جان اقوله..حبيبي بوريك شي بس تكفة لاتنصدم..ههههه قال يالله..
جان انزل مسكتي واوريه ايدي الثنتين.طارت عيونة..وين دبلتج..!!! الاخ باله ويا الدبلة وانا بالي مع ايد فيها صبغ وايد مافيها لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول..
من التوتر بالصالون صبغت اظافر ايد وحدة جان تزفني رفيجتي تقولي مو حلو نطري لم نروح الفندق اعطيج صبغي حطية..ومن العيلة و الركظة..مامداني..بس اشوة محد حس..لابس ريلي يوم استوعب ماااات من الضحك...هههههه
عقب شوي يا وقت الرقصة..الحين برقص عاد..
توني نازلة وصلني حق المييد..والاخت مندفعة حيل رووح رووح ..وارقص وارقص وصلت لي اخر الصالة ولم رديت..عيوني سيدة على ريلي قلت يعني الحين كلش بسوي اغراء..لا وامظبطة المشية عساس افتر على مقطع معين بعد..هههه
ويوم طاحت عيني على ريلي..ادور الريل ..!! وين الريل .. والا خالتي..تالتة على جنب ومتغطية بالبشت ماله...لأن ابوي وهو طالع وقفوه عماتي عند الباب وقامو يسلمون علية وبناتهم واحفادهم..شافوني رقصت..جان يتلونة داخل شوف بنتك شوف بنتك..بس فقير ابوي مسكين شافني شوي دقيقة وطلع..وخالتي خايفة لايفر راسة تطيح عينة عليها..الحين بيخلي الامة كلها بيي يشوفج !! هههههه لا واهي لابدة اصلا على طرف ماتبين.. بس شنو احتريييييييييييييييييييت
عاد جان ايي لي صوبة واقعد ارقص ارقص بس مابردت جبدي...لأن من حرتي ما كملت الاغنية على طول رديت قعدت..
الحين انا يايبة اليهدة واغراء وحالتي حالة ودلع ..واخر شي الريال موصوبي كلشششششششششش !!..
..واخر شي اكتملت المواقف ان الكيكة مو كيكتي هههههههه..بس على كل هذا الحمدلله كان العرس ناااااجح ومرتب والكل كان حاضر ومبسوط..وعسى الله يتمم علينا :)
حدي جونغر صح ؟؟

اضوى

هههههههههههههههههههههههه ضحكتوني:dddds:
انا قصتي قصه عرسى وعرس حماي بيوم واحد تخيلووووو عروستين بعرس واحد :j013:
ابتدت المقارنات بينا منو احلي منو اكشخ ...........الخ قائمه طويله عريضه ماتنتهي
المهم انا دخلت اول بحكم زوجي اكبر وانا اكبر فدخلت بثقه وكان كل
شي اوكي لبسى مكياجي شعري مشت الامور علي خير بس مرت
حماي مسكينه كانت حيل خايفه وترجف.............:yaaaaaarb:

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
خل أقولكم من أول شي ..

الله يسلمكم رحت الصالون الساعة 3:30 على اساس ابلش الساعة 4 موعدي..بروحي ما ماعاي ولاقطو..
دخلت كان زحمة..ومن كثر مانا متوترة ماقدرت اقعد قلت ابي غرفة بروحي..لأن قامو يدخلون ناس اعرفهم معزومين ومالي خلق اشوف احد صراحة..
دشيت الساعة 4 الغرفة..الحين يبلشون..الحين يبلشون :nocommint: ياااااااااااااااااااااااااااااااي وربي فيلم عرسج ربي يوفقج ويهنيكم ان اااااااااااااااااااااء الله :nbvppw:

:bye22:

يوم عرسي كان كل شيىء اوكي الا مسكتي كان موديلها غير عن اللي طالبته والفلبيني يابها وشرد خايف من الزف والصراحه عصبت بس امي وخالاتي يوم شافوا المسكه قالوا لا تزعلين وتعورين اعصابح هالمسكه بعد حلوه ومحد بلاحظ

وعند الزفه الا ما تم ياهل ما وقف عند الباب واصرخ

عروس واتصارخ ما ادش الا ولا طرمش جدامي

بس الحمدلله كل شيىء كان حلو ومرتب

والفال حق البنات ان شاء الله

CaRaMeLaH

انا كان عرسي أمبيييييه
لا دي جي حلو ولا كوشه مرتبه ولا دخله مرتبه يوم دخلتي على هب السعد وتوني بربع الصالة ولا يحط الدي جي الأغنية السريعة إلي بعد الزفة وقمت أمشي بسرعه بسرعه حتن ماصورت لقطات وأنا ماشيه و ماخفت ولا بجيت من كثر ما أنا إندمجت مع الأغنية وبسرعة بسرعه إشوي وأركض :) وأخواني يعدلون لي طرحتي واحد على يميني وواحد عللى يساري وكنت مابي احد يجيسني كلشششششششش وقمت أصاااارخ حق واحد واحد لحد يمسكني بسبت صوت الدي جي العالي
وقاعده على الكوشه معصبه ومطنقره وإلي يشوفني بالفيديو يقول شهالعروس إلي ودها تقوم وتسوي كل شي بإيدها :)
وفي حريم ثنتين كانو نحفت العرس بالرقص مسخرررهههههههه كلمن يضحك على خبالهم بالرقص
وفي ياهل بوسط العرس قاعده ترقص وتغني مع الأغاني وتأشر علي لوووووووووووووووووووول

أمبيه كنت وايد معصبه بس لما شفت شريط الفيديو مت من الضحك كلمن شافه قاعد يضحك :)

الفال حق إلي ماتزوجو

hmama

هلا بنات

شالمواقف العجيبه بس المهم كل شئ مشى على خير

انا بيوم عرسي كان عادي والله

رحت الصالون الساعه وحده وخلصت الساعه 8

بعدين ركبت اللموزين ورحت الفندق وانا دقيت على مدير الحفلات قلت له فض لي اللوبي ابي ادش ومابي احد

يشوفني،،، بس دشيت كل الناس عند البوابه قاعدين يشوفون خصوصا الاجانب حدي استحيت

بعدين رحت غرفتي اللي بالفندق ووقت دخلتي نزلت وكان العرس بسيط وكل شي بسيط حلو ومرتب

بس مسكين زوجي كسر خاطري

بالفيديو اكتشفت انه بزفتنا انا وياه كان ماد ايده يبيني امسك ايده وانا مطنشته مسكين

انا لاهيه بشعري واحجابي واهو ظل ماد ايده ((الصوره تضحك بالفيديو))

وبس:)

Dancing^Queen

♥ المــراقبـــة العـــامــــه ♥
متقلقصه
كان ناقص تصير عاصفه بالكويت وتكمل خلاص عليييييييييييييييييييييييييييييييييييج ابيه كل هالماسي بالعرس
احلا شي ايد مصبوغه ايد لا
ابيييييييييه ابداع ويايه تغرينه والاهو خرج ولم يعد خرج سليمااااااااان ابو الريشششششششششششششششششش

مهاوي
ابيه جنج اخت وحده اعرفها
بس هذيج نسو مسكتها بالصالون
تبطل الباب عليها واهي تصرخ مسكتييييييييييييييي وين مسكتيييييييييي طوط طوط فيكم لا في طوط طوط
وسببببببببب وويها مكشششششششششششر مومنتبه متبطل باب الصاله
جان تنصععععععععععععععععق ان الكل يطالعها جان فجاه يتشرع الحلج وتمثل ابتسامه وتروح تقعد علي الكووووووشه :)

كراميله
الحمدالله ضحكتي اخيرا
زوصج ماواطندخلت العروس وكل من ضاب عليها ويعدل وايييييييير ويسوي ويسحبون نفنوها
وهالياهل لو انامكانج اخيييييييييييييييييييه جانتعادلت لها قعدت نيشنت وحذفتها بالمسكه
ماحب العرس بويهال وتمثيلي
لو انا منج جانانسحبت قلت سوري ياتووووووووووونا يامش حاااااااخروووووووووووووووووووووق

وبعدين تقولين الفال حق اللي ماتزوجو تدعين لهم والا عليهم يرجي التوضيح:27d66a9c24b146327bf:27d66a9c24b146327bf

اضوي
طول عمري ودي اعرف شعور العروستين اللي بينهم ستاره شنو شعوركم عفيه؟؟؟
وشلون علاقتكم
لو انا ومرت حماي جان حقدت عليها الي ابد الابدييييييييين:fun:

CaRaMeLaH

كراميله
الحمدالله ضحكتي اخيرا
زوصج ماواطندخلت العروس وكل من ضاب عليها ويعدل وايييييييير ويسوي ويسحبون نفنوها
وهالياهل لو انامكانج اخيييييييييييييييييييه جانتعادلت لها قعدت نيشنت وحذفتها بالمسكه
ماحب العرس بويهال وتمثيلي
لو انا منج جانانسحبت قلت سوري ياتووووووووووونا يامش حاااااااخروووووووووووووووووووووق

وبعدين تقولين الفال حق اللي ماتزوجو تدعين لهم والا عليهم يرجي التوضيح:27d66a9c24b146327bf:27d66a9c24b146327bf

:fun:

لوووووووووووووول لا ما أدعي عليهم أدعيلهم بالزواج مو بالمواقف إلي تصير :)

سواري88

بيارق الحب ههههههههههههههه صاجه ومشكوره ع المرور
مهاوي البحرين فدييييتج تكسرين الخاطر
caramelah ههههههههههههههههههه الفال للي ماتزوجوا بس بدون مواقف بايخه
dancingqueen هههههههههههههههههههههههههه مشالله عليج مايطوف عليج شي
hamama مشكووووووووووووره

june_m00n

متقلقصة عسل عسل عسل

الله يحفظج ويحقق لج مرادج

ويسخر لج ويهنييج

واي موتييني من الضحك

ابيه دموع دموع

حسيت بكل لحظه عشتييها بعد عمري ههههههههههه يحلوج

الله يوفقج انشالله يارببببببببب

سواااري مشكوووووووووره على هالموضوع اينن الصراحه :)

^noonaa^

لوووووووووووووووووووول امبييه موااقفكم تحفه

مابي اضحك لا يصير فييني :x

سواري88

noonaa ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكوره ع المرور و الله يبعدج ويبعد كل بنات كويتيات عن هالمواقف البايخه عاد العروس كافي التوتر اللي هي فيه بيوم العرس

MISS GUCCI

خخخخخخخخخ عيل انا يوم عرسي الخد وارم من ضرس العقل كككككك <<< يعني خلا كل الايام وطلعلي قبل عرسي بجم يوم بس جد تم معاي مده

كيت كات

**عضـــوة شـــرف منتديات كويتيات**
خوووووش مواقف
اما انا موقفي ما اعتقد وحدة نفسي
الله يسلمكم يوم دشيت وقعدت والا شنو
الا اختكم العروس حست بحصره ههههههههه ابي الحمام
تكرمون واستخف مو قادره اقعد
ويالله يالله متى ييي المعرس متى يالله
لا وانادي اخته واقولها دقي عليه واستعيليه فشششششششششششله
عروس مطفوقه ههههههههههههههههه
والا يي بطلعه الروح واهو فرحان ومستانس على الزفه
اول ما قعد استلمته .....يالله متى نمشي يالله اهو استغرب
اشفيج ؟؟؟ بعد في عصير واهداءات وبلاوي
وانا اقول بسرررررررررررررررررررعه يالله
اخترع خخخخخخخخخ شفيج؟؟: جان اقوله حصرانه بموت فششششششششششله
ويهه اختبص وقالهم يالله ابسرع وبسرعه وبسرعه
وههههههههههه الحمدلله خلص كل شي على خير

سواري88

باربي برونزيه لووووووووووووووووووووووووووول مسكينه كلش ولا عوار الضرس ويقول المثل ( لاهم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس )

No0oSa

هههههههههه

أبيييييييه مواقفكم تحفة

أنا الحمدالله عدى على خير وطلعت باربي بعرسي لوووول

مشكوورة حبيبتي عالموضوع

No0oSa