البارت: 14
(يووم الخميس) يمعتهم
جوان: منور شصار مع هذا اللي كله يأذيج
منار(ابتسمت): منو فراس؟
جوان: اي هذا فراس
لمار(تليقفت): وييي انتي ما قلتي لهمم
منار: لأ وعن اللقافه انا قاعده اتكلم
لمار: اي انزين
جوان: شنوو اللي ما قلتيلناا؟
منار(مستتتحيه): آآمم شسمه قالي ان... يحبني وهذا الحين احنا نكلم بعض
رناد+جوان: حللللفييي
جوان: هههههه امبييي وانا اقوووول شفييهااا مغيره لبسهااا وستايلها وكل شي طلعتي تحبيين يالعيااره
منار: ههههههه
رناد: لوووول ياالله بالتوفييق
منار: 
جوان: احم بناات بقولكم شي
البنات: قوولي
جوان: شفتووا عبدالله
البنات: أي عبدالله؟
جوان: اوو شفييكم عبدالله رفيج بدوور اللي بالخيران
البنات: اييييه شفيه؟
جوان: هههههههه
لمار: خلصيناااا
جوان: انزين انزين .. آممم دق عليي
البنات: هااا
جوان: ويعااا اي دق عليي
رناد: شلووون وشقااال ومتى
جوان: ماااادري من وين ماخذ رقمي بس اكييييد من فون بدر ووو قااال.. احم .. ان....
البنات: ان شنووو؟
جوان: اوفف حنه .... ان يحبني زييين
رناد: توقعتتتت
منار: و انتييي؟؟؟
لمار: واااي اكيييد تحبه انتي شاايفه شحلااته
منار: لوووول اهم شي
رناد: جواانووو وانتي تحبيينه؟
جوان: ماادري
لمار: عيااارتج
جوان: هههههه شتبين انتي غصب
لمار: امممم اوك اوك
رناد: جوانوو لا تسوييين شي الا لماا تتاكديين ان صج يحبج وما يلعب علييج
جوان: ايا كيد
رناد: وحتى انتي منور
..
لمار: واناا؟؟
رناد: ههههههه انتي ماكوو فايده منج
لمار: افااا
،، انزيين خل اقوولكم اخر اخباري
البنات: قولي
لمار: احمد ساافر واخوه اللي قاالي
البنات: اييه
لمار: هههه يحليله اخوه طلع ملقوف نفسي
منار: لوووول اهم شي وانتي ما شاالله مسولفه مع اخوه بعد؟
لمار: يب
رناد: وطبعا احمد مايدري عنكم
لمار: لاا شفيكم يباا سوالف عاديه ما صار شي وشنو يعني عادي خل يدري
جوان: واذا عصب
لمار: لالا ما يعصب اعرفه احمد
البنات: امممم
منار: وانتي رنود شلونج مع بدر
رناد: بدر خوش واحد
جوان: فدييت اخووي اكييد طالع عليي
رناد(بضيق): ولو ان بعض تصرفااته ما تعجبني بس عادي على قولتهم كل شي لأجل الحب يهوون
البنات: لووووووول
جوان: ياعيني
رناد: ههههههه
.........................................................................
ثاني يوم (لا تنسوون ان لي الحيين بالعطله الصغيره لول)
وصل مسج حق فون جوان
عبدالله بالمسج(فكرتي بالموضوع؟)
جوان(تكلم روحها): خل ارد عليه
جوان بالمسج( لأ )
عبدالله( ليش!)
جوان( بس ) .>> نلعب هههه
عبدالله(جوان تعرفين شنو يعني احبج)
جوان( لأ )
عبدالله بقلبه( هذي شلون اتفاهم معاها باالله !!)
عبدالله( لا تصيرين جذي! )
جوان(انا جذيي)
عبدالله(يكلم روحه): اوهوو عاد سوالف اليهال
وبس مادزلها مسج
جوان(تكلم روحها): اوففف الحين عباله ياهل .. مع ويهي
..........................................................................
المغرب (بستار بكس)
لمار قاعده بروحها
....: شلونج لمار 
رفعت راسها
لمار(ابتسمت): هلا فهد تمام وانته
فهد: دووم ان شاءالله ، والله تمام ماشي الحال 
لمار: تسلم
فهد: الله يسلمج
يمكن تقولون شلون فهد يعرف لمار
لان تذكرون قبل بكفتيرية الجامعه لما شافها اهيا واحمد
وبعدين مع الايام كان كله يشوفها بالجامعه وحفظ شكلها
وحتى اهيا نفس الشي
فهد: ياالله عن اذنج بس حبيبت اسلم عليج
لمار: اذنك معاك وسلم لي على احمد اذا كلمته
فهد: من عيوني
لمار ابتسمت
وراح
...............................................................................
فهد:
عمره 21 سنه، طبعا اخو احمد ويشبهه بس اهوا احلى منه بواايد،، معضل عالخفييف،،
اناني شوي وما يفكر الا بسعادته وبس،،
و واايد يجذب باسلووبه.
........................................................................
يتبع..:eh_s(7):