البارت العـاشر
جزى البارحه جفني عن النوم
جزى من غرابيل الزماني
صبرت أمس مع قبل أمس و اليوم
و اشوف العشر تصفي ثماني
عذاب ٍ على العشاق مقسوم
تولعت يوم الله بلاني
يلزم عليّ الشوق تلزوم
وانا يوم لزمّته عصاني
وياعاذلي بس يكفي اللوم
حنين الجفا سدد اذاني
الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
كلولوللولوولش ..
قامت ام مشعل تبخر دلال وهي مستانسه ،
و قامت لولوه مسكت العبايه
وبدت تتمايل يمين ويسار وهي مبتسمه
والانضار كلها عليها ..
قامت معاها ليلى وخذت العبايه وبدت تتمايل ،
جدمو جدام العروسه وكملوٍ
كانت مبتسمه وهي تشوفهم خنقتها العبره ومسكت دمعتها
كانت حاسه بتوتر وبنفس الوقت السعاده
انه ربها ساعده و عطاها واحد مثل سعود
سرحت وهي تتذكر ،
سعود بعصبيه : يازفت اذا شفتك مقرب صوب هالباب راح احشلك ريلك
: بكيييييييفك قاعده اقولك ابيها يعني ابيها
سعود دزه بره الباب ومسكه من غولته وبصراخ : انت مااتستحي على ويهك ماعندك اهل شتبي قاعده اقولك هذي خطيبتي ياخسسسيس
يوخر عنه وهو يضحك : بعيينك اصلا خطيبتك مفروض تكون حقي انا تدري ليش ؟
سعود بسخريه : ليش !
: لانها مو بنت !
سعود يضحك وبنفس الوقت يصفق له : خوش فلم ! بابا عبالك مادري انك كنت تبي تاخذ شرفها ؟ قالولك هندي وعلى يبهتي علامه حمره ! اسمع يا ولد الـ *** دلال شريفه واشرف منك ومن اهلك يا ** الحين بتمشي ولا والله لا اخلي ليلك نهار ونهارك ليل !
حمني بده يصارخ بسمها !
سعود ماقدر يمسك نفسه اكثر
مسكه وبدى يطقه من كل قلبه لحد ماحس انه اغمى عليه
تفل على ويها ورفسه ودخل البيت وهو بحال مايعلم فيه غير ربه !
كانت واقفه بالبلكونه ودموعها بويها
دخلت داخل الغرفه وهي مو مستوعبه شي
دخل عليها الغرفه وانصدمت من شكله : سعوود
سعود بعصبيه : لمه الحين تكلمييينه !!
دلال ترجف : مم..نو
سعود بصراخ : الزففففففففففففت الي تحت لمه الحين تكلمينه
" دلال حمدت ربها انه ماكان فِ احد بالبيت "
دلال بهداوه : تكفى سعود قصر صوتك الله يخليك
سعود قرب صوبها و الشرار يطلع من عينه : انا حمااااار واثول وغبي لاني رضيت فيج
دلال منصدمه : شتخربط انت .. والله ياسعود اني مالي شغل فيه والله ولا ابيه ولا ابي اكلمه خلاص انا صرلت لغيره
سعود كان يطالعها بصمت : ..
دلال قربت صوبه وبدت تمرر ايدها بخده .. بهمس : ويهك فيه وايد جروح
مدت ايدها ومسكته
قعدته على السرير وراحت يابت الاسعافات الاوليه
وطلعت المطهر وحطت لها بالقطن شوي وبدت تنضف الجروح الي بويها
..
ام مشعل : يمه .. قومي قعدي مع ريلج يالله
ابتسمت دلال بحراج : ان شاءالله خالتي
قامت مع البنات ودخلوها الدوانيه
كان قاعده بهيبته .. تنحت فيه
شكله كان اينن بالدشداشه والبشت
ابتسمت " اول مره يسوي قفل "
رفع ويها وهو الثاني تنح فيها " بنت الكلب تينن "
كان تقريباً نفس هالنفنوف !
ابتسمت بحيى من نظراته
انتبه على نفسه : اححم تعالي قعدي
قعدت يمه وهي متوتره : ..
سعود : شفيج جنج اول مره شايفتني ؟
دلال استغربت من اسلوبه : مافيني شي
سعود : انزين ! انا مابي اسوي عرس
طالعته دلال متنحه : ليش ؟
سعود : كيفي ؟ بس مالي خلق عوار راس
دلال ع طريف : بس انا ابي !
سعود : وشكو تبين ؟ شنو الوناسه فيه يعني
دلال : سعود انت شفيك ؟ من ذيج السالفه وانت مو مضبوط
سعود : شنو مو مضبوط ؟ مالها شغل هذيج السالفه ويرحم امج لا تييبين طاريها مره ثانيه !!
دلال بهدوء عكس الي داخلها : ان شاءالله
سعود تنهد ورجع راسه وره : اسف .. ادري اني صاير سخيف بس والله اني تعبان
دلال : سلامتك ! شفيك ؟
سعود مسك ايدها وهو مبتسم : مشتاااق
دلال استحت ونزلت راسها
سعود يضحك : شفيج صايره بس تستحين ؟
دلال : كيفي
سعود يبوس خدها : يبووي فديتها الي تستحي
..
ليلى كانت لابسه نفنوف قصير فوق ركبها بالضبط لونه دخاني
وكانت مسويه تسريحه مرفوعه ومكياج ناعم ،
لولوه كانت لابسه نفنوف اسود ضيج ومسويه ستريت وحاطه حمره حمرا وشدو خفيف اسود بفضي كان شكلها صج ناعم بس الكل مستغرب ليش لابسه اسود ،
سئلتها ليلى وقالت انه ماتبي غير هاللون
وحتى دلال عصبت وسئلتها و كان ردها " كيفي عاجبني لونه مالكم شغل فيني ! "
قامت ليلى ولبست عباتها وملفعها ومسكت تلفونها
لولوه : هو ؟ وين رايحه
ليلى بدلع : بشوف ريلي
لولوه : @@ لاحقه عليه يبا !
ليلى : كيفي شحارج لانه مو متزوجه ؟
لولوه : وعو شبي بالزواج ؟ فكينا بس شحلات العزابيه
ليلى : خلاص انزين درينا يا العانس !
..
ريم : نعم خير شتبي ؟
خالد : افف خلاص ريم ! بلا حنه قاعده اقولج ابي اشوفج
ريم : مريم عندي ومابي اخليها بروحها
خالد : ومن متى اني ومريم حيل مع بعض !
ريم : اووف من اليوم
صكته بويها وهي منقهره !
مريم شفييكم !!
ريم : ماكو ! شتسوين
مريم : ولا شي قاعده اقرا روايه
ريم : شسمها ؟
مريم : الموت حق ،
ريم : امممم دزيلي الرابط بالمسنجر
مريم : اوكي
دشت المسنجر وشافته اون لاين ،
بسرعه دشت على ريم ودزت لها الرابط
يت بتطلع ولايدش عليها
" welcome
a5eran shbktai
? "
مريم بهمس : وييع بدينا !
مريم : hallah yalmajhol ! 