~{..انسى لجلك هالجروح..}~

maku-sh'3l

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
186
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Nabiiii part ! ;(
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
هلا وغلا
انا كنت من متابعييينكم من زمان من روايتكم الاولى ... وقمت اتابع هذي الرواية وصج صج روعة مثلكم ... عجبتني وايد .. :ggdw:
وناطرييين التكملة ... :eh_s(15):
وتوقعاتي روان بتحمل من حمني ... واماني بيستوي فيها شي من المخدراات اللي تاخذهم ... واسامة واريج الصراحة اتمنى لهم الخيير والله ان شاء الله يتزوجووون بالاخر :eh_s(9):

ناطرييييييييييييييين التكملة :eh_s(22): ثانكس ثانكس :rerrerek:
 

بيـــشو17

New member
إنضم
10 نوفمبر 2009
المشاركات
2,218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب
ناااطرينكم
نبي بارتين امسً واليوم
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الخامس والعشرين + السادس والعشرين ..


تعذبت ببعادك .. يا بني آدم ما اقدر على فراقك

بــــعـــد أســـبـــوع ..


--"ممممم شسوي مليت من القعده في البيت اوف وو اريجوو مادري وينهي .. خل ادق اشوفها وينهي ..

مسكت تلفونها حاطت على اللسته الي فيها آخر الارقام الي دقت عليهم ..

ولقت اسمه .. اسم الشخص الي كان السبب في موتها و اهيا حيه !!

نزلت دمعه على خدها .. اول مره ما تمسحها حست ودها تبجي ودها تصرخ ودها تقول حق احد الي فيها مخنوقه مهيه قادره تسكت بس ما تقدر تقول حق احد ..

روان "كسرتني يا حمني .. حرقت قلبي .. بس ماني قادره اتحمل بعده اكثر ..بنفس الوقت مابي ادق عليه عشان ما يحس انه قدر عليَ بس اوف .. ممم ...

قامت من فراشها فتحت كبتها و طلعت صندوق قديم في اغراضها القديمه طلعت منه خط و حطته بتلفونها .. و دقت علي رقم حمني ..
مع كل رنه كان قلبها تزيد دقاته .. وايد رن و ماكو جواب .. ملت يت بتصكره .. جان تسمع صوته..

---:الوووو

روان دموعها نزلت من اول ما سمعت صوته و ما تكلمت كلش ..

حمني : بتردوووووون ولا شلوووووون

روان "ودي اتكلم يا حمني بس ماقدر "

حمني : ياخي الووووووووووو.. اهوووووو يا عيالة ال*** ماكو شغل داقين تسكتون .. يالله يالله باي الشرهه عليَ شايل التلفون .. وسد التلفون ..

روان مسكت تلفونها بيدها حييييييل شدت عليه آخر شي حذفته على الطوفه و صرخت

روان " ليييييييييييييشششششششششش حبيييييييتك !!"

دخلت الحمام تتسبح تبرد على جسمها و عسى انها تطفي النار اللي بقلبها ببروده الماي اللي تسري على جسمها ..
--


{.. ربـــي مــاتــفـرجــهـــا عـــاد ..؟!
خــليــــنــا نتنـــفـــس هـــواكـ ..
>< الارض ><
ضـــاقـــت عــليــنــا ..!!
و هـــوا مــاكــو مــن سمـــاك ..}


جابلت المنظـره واهي تتأمل شكلها ابتسمت تحاول انها تنسى حالتها وتنسى حاجتها حق السم اللي ادمنته ... اليوم قامت واهي مرتاحه ومو حاسه بتعب لأنها خذت جرعتها قبل لا تنام .. شكلها كان مرتب ومع مكياجها اثار التعب اختفت وانمحت بسهوله .. تعطرت خذت جنطتها وفجــآه ...!!


ارتجفت ويتلها حالتها بدت تحك جسمها بتعب
اماني بصراخ : ماابي ماابي مااابي وطاحت عالارض والرجفه تزيد والتعب وضح اكثر


دقت على شيما : الووو
شيما : هلااا امووون ويينج يالقاطعه
اماني برجفه : ياحماااره ييبيلي حبتي بسرعه
شيما : ههههههههههه قلتلج تبين تعالي انتي
اماني : ما اقدر اسووق
شيما : كيفج دبري روحج وسدته بويها

اماني صرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وبصعوبه قامت ونزلت بسرعه سيارتها بدون لا تصادف احد.. داست واهي ناويه تروح الشقه كالعاده .. كالعاده الله يحفظها من الحوادث بأخر ثانيه ..

اماني تبجي واهي تحك جسمها بإيد والثانيه ماسكه السكان ..
وصلت العماره قفلت سياره نزلت ومعاها مفتاح سيارتها بس

صعدت ركض .. وقفت عند باب الشقه واهي تطق الجرس والباب بقوه وبحاله هستيريا

غاليه فتحت الباب وسحبتها : شفييج ينيتي انتي
اماني : ابي الحبه خلصيني
غاليه تخصرت : حلفي بس كل هالازعاج عشان حبه ؟؟
اماني صرخت :خلصينـــــــــــــي
غاليه قعدت وحطت ريل على ريل : ماعندي
اماني : شنوو ماعندج دبرييييلي ياحقييره
غاليه : قلتلج ماعندي لا يكون حسبالج انا قاعده على بنك اييبلج هالاشياء بسهوله ؟؟
اماني : لج اللي تبينه بس عطينييي
غاليه مدت ايدها: كل شي بحساابه .. سلم واستلم ههههههههههه
اماني : اغرااضي تحت عطيني وبحااسبج يلااااااااااااااااااا وطاحت عالارض
غاليه دخلت الغرفه واهي تضحك طلعت قطت الحبوب عالقاع
عند باب الشقه : حسابي يوصلني لا تحاولين تنحااشين ها وغمزتلها وطلعت
اماني ما اهتمت لها على طول طاحت عالارض وخذت الحبه وبلعتها بدون ماي
انسدحت عالارض بتعب وبعد 10 دقايق قامت واهي طايره من الوناسه وقعدت تضحك بس شافت الحبوب اللي عالارض تذكرت شكلها شلون كانت زباله واهي تطيح عشان هالسم وتمت تبجي على حظها قررت انها تغسل ويها وتروح الكليه خصوصا انها هامله كل شي واولهم دراستها والسبب اللي قاعده تتعاطاه ..

دخلت الحمام اللي بالغرفه واهي مو مستوعبه شي من كثر التفكير غسلت ويها اكثر من مره مسحت مكياجها اللي ساح وقررت انها تعدله بالسياره ..

طلعت من الحمام وانصدمت

ريال طويل معضل ابيض .. جسمه مقسم ومبين انه مهتم بروحه عدل ..ملامحه حاده وتخوف واضح عليه الخبث ..

ابتسم بخبث : اول مره اشوفج اهني
اماني سكبت فيه : ممكن توخر بطلع
: ليش تو الناس وقرب منها
اماني استغلت المساحه الصغيره بينهم ومشت
مشى وصكر باب الغرفه : لا لا ما اتفقنا على جذي
اماني : نعم خير ؟
: الخير بويهج
اماني: وخر عني بطلع مو فاضيه
: بس انا فااضي وابيج شلون
اماني : يصير خير يلاا وخر
: انتي شكلج مطوله
اماني : افففف لا يكون حسبالك انا من المزبله اللي قاعد معاهم ؟
: دامج دخلتي هالشقه انا متأكد انج ازبل منهم بعد

اماني وقفت مصدومه وقعدت تفكر بكلمته ما وعت الا واهي تشوفه شايلها
اماني صرخت : وخرر عني ياحيوان وخخرررر
لا تعليق طبعا حطها وشق ملاابسها مع صرخاااتها بس لا مجيب لا رد محد ساعدها .. اهي طاحت بهالمزبله ومحد شالها ومحد كان لها طوق النجاه اللي ينقذها ..


بجت وصرخت وطقته بس ما اهتم .. مثل الحيوانات عايشه على شهواتها محد يوقفه .. محد يقدر يصده ويمنعه .. زادت شهواته وزاد انيينها .. تعبت وانهد حيلها .. اغتصبها وسلب عفتها منها .. سلب روحها الطاهره .. لوثوها بخبثهم .. بمزبلتهم .. ارسمو حياه سوده لها ابعدوها عن الحياه النظيفه ..

وخر عنها وابتسم بانتصار : صار اللي ابيه بس بصراحه مثلج ماشفت جسمج ناار وغمزلها
خذا الفوطه اللي معلقه ودخل الحمام بكل برود

اماني حاولت تقوم من الفراش بس طاحت .. خذت نفس و ردت وقفت واهي تشوف قميصها المشقوق .. مافكرت واايد خوفها قام يزيد.. لبست جينزها وفلاتها ولبست قميصها رغم الشقوق..اللي طالع من جسمها اكثر من اللي مغطي .. ركضت لي سيارتها واهي بالغصب تشووف من دموعها ..


دااست ودااست .. ما وقفت عند اي اشاره ماتبي احد يشووفها وصلت بيتهم .. دخلت شوي شوي مثل الحراميه .. قفلت باب دارها وطاحت من طولها وبجت واهي تطق الارض بكل قوتها

شاللي بقى ؟
دراستها ومستقبلها انهدمو لأنها قامت تتراجع من السم اللي غزى جسمها ..
عفتها وطهارتها سلبوها ..
روحها تولثت بمزبلتهم وسوادهم ..
شرفها ضاع وضــاعت كلها ..


اهيـــا الحـــيـــن مجـــــــــــــرد عــــــــــــــــــــــــــــــــار عالــعايله ..



--

غرفة روان ..

كانت توها طالعه من الحمام ..

راحت خذت تلفونها و حطت خدها الاصلي و حذفته على الفراش .. وبدلت ..
اول ما خلصت انسدحت وشافت فونها

بعدها مسكته ولا تشوف مسج .. توقعت انه يكون من اريج بس انصدمت من اسم المرسل !!

المرسل :-----
هههه حسبالج ما عرفتج ... لو ادقين من مليون خط بعرفج يا روان .. واذا لهدرجه اشتقتيلي تقدرين تيني الشقه .. ولا اقولج .. روحي شوفي تحت سيارتج شنو فيه .. و بعدها بنشوف بدقين عليَ تتكلمين ولا شبتسوين .. جااااااااااااااوو يا حلووو ..

روان "حمنييييييي شلووووون عرفت انه انا لا هذا من قبل انا كنت اقول عنه ساحر بس هالمره اثبتلي هالشي .. بس شحاط تحت سيارتي .. ممم خل اروح اشوف دام ماكو احد هالحزه بالبيت .. "


نزلت بهدومها الي لابستهم ( كانت لابسه تقربباَ شبه ترينق فتقدر تطلع فيه )




---


في بالي دايم دايم في بالي مهما تمر الليالي يا غالي بموتي ما اانساك ..
احبك .. تدري شمعنه احبك يعني رقبتي في ذنبك و قربك .. آخييه على فرقاك ..
انساك هذا كلام انساك روحي بعدها معاك .. يا ويلي ويل
بداك قلبي عليَ بداك خلاني راح وياك يا ويلي ويل
انا آلهى عنك لا يمكن آلهى (ابيع الدنيا و اهلها واملها ) في غيبة محياك
دماري انت سبة دماري احبك حب ناري يا ناري ابغاك انا ابغاك ..

كانت بسيارتها تمسع هالاغنيه و تحس بغصه مع كل مقطع .. تحس الاغنيه تتكلم عنها ..

وقفت سيارتها لانه الاشاره كانت حمره و سندت راسها على الكشن ..

--" يا ترى شقاعد يسوي الحين .. يفكر فيني ولا نساني .. اهم شي يفكر فيني اهوا تعود عليَ يعني حتى لو بفكر بفكر بأشياء ثانيه تعود عليها بس مع هذا احبك يا اسامه والله احبك .. متى يحن قلبك عليَ و احسك تبيني اناا اريج .. مو جسم اريج ..

قطع عليها تفكيرها صوت الهرنات ..

اريج " امبييه سرحت و نسيت الاشاره هههههههههه ..

شوي ولا تشوف تلفونها يرن شافت اسم المتصل على طول سحبت تلفونها و شالته ..

اريج بلهفه و شوق : هلاااااااا اسااااااامه

اسامه : هلاا ارووج شلوووووونج يا الحيوانه مشتاقلج

اريج حست الدنيا مو سايعتها من كلمها : وانا وانا والله اسامه مشتاقتلج تدري توني قاعده افكر فيك اقول شمسوي اهناك مرتاح ولا لا

اسامه : مرتاح طول ما انتو بخير انا مرتاح

اريج سكتت بس قال انتو توقعته بقول انتي ....

اسامه : هااااا وينج الحين اكيد قازه تموتين على القز ..

اريج : ها ايه ..

اسامه : شفيج ؟؟ مضايقه من شي ..

اريج "بيذبحني " : ههههههههه شكو لا .. المهم قولي شسويت اهناك و متى ترد .. معنه البيت منور بدونك بس بعد يعني .. لازم ..

اسامه قاطعها : منور بدوني هاااااااا

اريج : خوو انطرني اكمل .. اهوا صح منور بس تعال نوره بنورك اكثر

اسامه : آآخ اريج خليني ساكت والله بس ناطر افتك من هالشغل و ارد ماقدر على فراقكم ..

اريج "ليش يجمع ليش ما يبين انه هالحجي لي انا بس " :---- سكتت ماتكلمت

اسامه : الوووووووووووووووووووووووووو

اريج : واي اسامه شفيك تصرخ

اسامه بصوت حنون : اريج

اريج خقت : هلا ..

اسامه : اشتقتلج .. واشتقت حق قعدتي معاج

اريج ما قدرت تمسك نفسها و ما تبجي

اسامه : بابا لا تبجين لا تنزلين دموعج على كل شي ..

اريج : ---- لا حياة لمن تنادي !!

اسامه : ولين اريج يبا وقفي وقفي بشارع لا تسوين حادث .. زين يبا لا تبجين خلاص ماارح اطول انشااءالله و راح ارد الكويت
اريج : متى ؟؟ مليت و انا اصبر .. تدري اني متعذبه بغيبتك بس ساكته و متحمله ..

اسامه : وين متحمله انا قلتلج جمله خريتي بجي

اريج : بس انت .. اما الباجي لا ..

اسامه : زين مسحي دموعي على كف الحين يعدل راسج

اريج : هههههههههههههههههههههههههههه

اسامه : اي ضحكي مالت عليج .. يالله اخليج انا .. و سوقي شوي شوي و ديري بالج

اريج "ماكان ودها تسد التلفون بس ما تقدر تقوله لا تسده " : زين ..

اسامه : يالله تامريني على شي تبيني ايبلج شي من دبي

اريج : لا سلامتك .. بس ابيك تردلينا بسلامه ..

اسامه : زين دوري يمكن بخاطرج مني مناك شي ..

اريج : هههههههههههههههههههه لا يبا مابي شي والله كل متوفر عندي

اسامه : خلاص عيل ما اطول عليج .. سلااامم

اريج : بباي ..

سدته اريج من اسامه و الابتسامه ما فارقت شفاتها معنه المكالمه ما خذت وايد وقت بس فرحت انها سمعت صوته .. هذا اهم شي بالنسبه لها ..

-----


دنـــيــــا وقـــفـــت مــا مـــشـــت ..
لغــيــرنــا فتــحت ايــدهــا وبــس عـــليــنا قفـــلــت ..!!~



خــذت الــ CD ودخلت البيت بسرعه " يارب اللي ابالي موو صح يارب بس ظن مو اكثر ...

بطلت لابها واهي تشوف الـ CD قلبها زادت دقااتها نزلو دموعها .. كل مانزلو ردت مسحتهم

دخلته بسرعه وشغلت الفيديو بسرعه ..


ثــانيــه .. ثــانــيتيــن ..

اشتغل الفيديو ..


شهقت وصرخت :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

دموعها ما فادوهها بهاللحظه كسرت الكوب اللي يمها واهي تصرخ ..دخلت غسلت ويها وبدلت بسرعه

خذت جنطتها والـ CD وطلعت من البيت متوجهة بالمكان اللي انذبحت فيه ..

كانت ثايره ..عصبيتها طلعت .. كانت بصدمه والفيديو خلاها تستوعب الواقع ..

خلااص اهي بقايا انثى .. اهي عــار .. اهي مو بنــيه ..

دقت عليه اول ما وصلت بس شافته جبالها واهو يضحك

حمني : اشوفج ييتي وابتسم
روان واهي معصبه عطته كف من قلب : انت احقر انسان شفته بحياتي
حمني صفق : ههههههههه حلو حلو عجبني دور القويه
روان تنزفزت زياده : هييي انت شتبي لا يكون حسبالك بهالـ Cd راح اخضع لك ؟؟ ترى انت تحلم واايد انا وحده مايهمني شي شكلك ماعرفتني عدل

حمني : ما همني كل هذاا ولا همني اي شي .. اللي همني دم اخوي اللي راح وانا قاعد اخذ بثاره .. انتي شتبين عندج مشاكل من هالناحيه ؟ ليش تتضايقين انا ابي اونسج
روان سكتت ماعندها شي تقوله اهي صح بدت الغلط وغلطها كبير بس اهي ندمت الحين بس مافادها ندمها هذا وكلش ماحطت اعتبار حق السالفه ومافكرت انه دم وليييد ما راح يروح هدر ..
حمني مسكها ودخلها نفس الغرفه .. التفتت شافت صور وليد بكل صوب .. اهي اهني ماتت وبهالفراش انذبحت .. اهني دمها سال واعلن عن فقدانها لعذريتها .. اهني صرخت وتعذبت .. بهالغرفه انصدمت بحبيبها .. انصدمت بواقعها اللي ما وفالها .. بدون شعور نزلو دموعها مالها غير دموعها بهاللحظه وبموقفها هذا ماتقدر الا انها تكون ساكته

حمني فصخ تيشيرته وحذفه عالارض : ماتييلي بالهداوه ويصير كل شي تمام ؟ عاد حديي تعبان لا تزيدنها عليي
روان : تخسى انا اييلك
حمني قرب منها وسندها عالطوفه .. روان لا تعليق تنحت من قلب .. عطره ذوبها بمكانها و اول مره تكون قريبه منه لهدرجه .. على الرغم من كل اللي سواه الا انها تحبه مو بإيدها .. نست جرحها ونست كل شي من يت عينها بعينه ..

قرب منها واهو يدري انها ما راح تقاوم .. لزق فيها .. باسها واهو قصده يذوبها اكثر ..

نســــت الدنيا ومافيها .. نست ربها وانها هالمره ماكانت مظلومه .. ذابت لأنها جبال اللي تحبه وسرحت بهمساته ولمساته .. خلاص اليوم اعلنت انها ما تقدر تبعد عنه .. وانها تبيه لو شنو ما صار .. نست اللي كانت يايه عشانه .. نست اهلها وكل هالكون .. وصار بعيونها مافي الا حمني واهي ..


صار اللي صار .. صار اللي حمني يبييه .. روان يتله بريولها وسلمت له روحها بطبق من ذهب ..



--
 

احسآسي غير

New member
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت حده مو صج لوووول

شسمه حمني احسه امبييه حقير مرات ومرات احسه ما ادري شعور ثاني :p

شسمه واسامه ودي اذبحه مسكينه هالاريج على كل اللي تسويه له ما يبين بعينه مالت عليه :p

روان احسها اهيه اللي يابت هالشي حق نفسها وبدال لا يكون هالشي بمثابة الطراق لها الا انها ردت لسوالفها بس مع حبيبها :p

ودي بطراق لها لوووول :p

بعد منوو اممم واماني مسكينه ما ادري شقول عنها والله :p

روايتكم حدها حدها مو صج وتينن وربي نبي بعد بارتات :$

يعطييكم العافية ما تقصرون :)
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
Ahm shy. Moo9j 

Alpart
Rawan x_x.No comment
Amany ammm madry 7raam
* *
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
يسلموووو على البارت الحلووو والعجيييب
انا اتوقع اماني تموووت << تكسر الخاطر ماتستاهل :(
واتوقع اسامه واريج يتزوجون << يهبلوون
واتوقه حمني يحب روان ومايقولها ويظل يعذبها عشان تكون يمه << شررررريييييييير مسكينه روان
وبسسسسسسسسسسس
 

om sa3ad

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
370
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روان مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو صج وناطرينج ومشكورة على البارات
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مايكفي البارت ابي تعويض :d
بخصوص روان شتبي يعني سليمة حتى سليمة
واماني احسن تستاهل مالت بس
كملوووا حدي انفعلت
او ام جي
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
،



آمبيه لا ! لا حول و لا قوة الا بالله :D:eh_s(2):

مسآكين كلهم لوول !
حتى حمني على نحاسته بس يكسر الخآطر
يعني آخوه الي ميت مو اي شي :/
روان على بالها هالسالفه بتمر على خير
تذبحين الناس و مآ تبين الي يحاسبج ! :/

الله الهآدي .،

مشتاااااااااااااااااااقين حق البارت الياي
لا تطولين ريووونه ترا انتحر مثل مآ آنتحرت سمر بالعشق الممنوع > ههه :D:eh_s(22):
 
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
لااا حـراام اموووووون @@ ماتستااهـل حيااتي والله حدهآآ عوورت قلبي مالها ذنب :(:(:(:( ورواان وحمني لاتعليييييييق والله انصدمت منهم امبيي عااد مولهالدرجه تووصل فيهم !!!!! وارييج واسامـه الله يهنيهم واسامه الله يعيينه اذا عرف اللي صاار بخواته .. يعطييكم الف عافييه حبايبي عالبارتاات الرووعـه وناطريينكم على ناار :)
 

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
im back
sorry 3la el gheba ;P~!!;D
thanx rayon 7yatii 3la tnzeelch ll partat hal ayam:*
w thanx 7g el bnat eli nzlaaw el partat m3a rayon ..
 

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
البارت حده مو صج لوووول


شسمه حمني احسه امبييه حقير مرات ومرات احسه ما ادري شعور ثاني :p

شسمه واسامه ودي اذبحه مسكينه هالاريج على كل اللي تسويه له ما يبين بعينه مالت عليه :p

روان احسها اهيه اللي يابت هالشي حق نفسها وبدال لا يكون هالشي بمثابة الطراق لها الا انها ردت لسوالفها بس مع حبيبها :p

ودي بطراق لها لوووول :p

بعد منوو اممم واماني مسكينه ما ادري شقول عنها والله :p

روايتكم حدها حدها مو صج وتينن وربي نبي بعد بارتات :$


يعطييكم العافية ما تقصرون :)




هلاا والله ...
تابعينا حياتي وبتعرفين نهايه تنااقض كل شخص فيهم وبتعرفين شنوو شعورهم بالضبط ..
روان ندمت صح!! بس ماتقدر تقااوم الشخص اللي حببها بالدنيا..اهوا نقطه ضعفها شي اكيد بتردله .. بتعرفين نهاايتها بإذن الله وتشوفين اذا بتكمل معاه ولا بيفترقون ..
لوول عااد تستاهل طرااقات بعد :D
بعد عمري انتي اللي اتيننين .. الله يعافيج ومشكوره عالمتابعه :eh_s(22):​
 

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
يسلموووو على البارت الحلووو والعجيييب
انا اتوقع اماني تموووت << تكسر الخاطر ماتستاهل :(
واتوقع اسامه واريج يتزوجون << يهبلوون
واتوقه حمني يحب روان ومايقولها ويظل يعذبها عشان تكون يمه << شررررريييييييير مسكينه روان
وبسسسسسسسسسسس


هلاا والله .. يسلمج ربي عيونج الاحلى بعد عمري .. امم تابعينا وبتعرفين الاحداث اليايه انشالله ..
مشكوره عالمتابعه .. نورتي:eh_s(22):​
 

أووص بس

New member
إنضم
7 مايو 2011
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روآإيه مره نااايس والاسلوب مرررررره حلو ..

تسسلمين ..

بنتظار البارت الياي ..