روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دانه سعود

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احلاهم ناااااااااااطرينج حناااااااا

وينج عااااااااااااااااااااااااااااااد

.... ترا انا ما اقدر اصبر .... هههههه

يالله حبيبتي اخذي رااااحتج بالكتاابه

ناطرينج ..

 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
بنات شفيكم ليش مافيكم صبر انتو تدرون البارت الواحد ياخذ وقت اكثر من 5 ساعات واكثر نطرو شوي واكيد بتنزل لنه بارت وبعدين قالت لي لاتزيدون عدد الردود ونطرو على ماتنوم بنتها بتنزل البارت بنتها يننتها مو راضيه تنام
 

دانه سعود

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههههه

وين تزفنا ومعااريس مااااكو << تفكيرها غلط

هههههههههههههههههههههه

يالله حيااااااااتي ناطرينج

هههههههههههههههه
 

am_kshaa

New member
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
2,264
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ككككككككلللللللللوووووووووششششششششششش وصلت احلامهم
انا للحين صامده وصابره ناطرة البارت وحاطه المنبه اخاف اغفى على الكيبورد
 
إنضم
4 مايو 2010
المشاركات
778
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آڷبحرًيـטּ
سوري برد عشان اعطيج طريقة :

انتي تكتبينه Word صح
نسخيه وحطيه بـ T e x t
وردي نسخيه مره ثانيه وحطيه بالمنتدى يمكن يصير
جربي مو خسرانه شي :)
 
التعديل الأخير:

am_kshaa

New member
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
2,264
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصدها انتى تكتبين البارت على الورد
نسخيه وبطلى برنامج T e x t D o c u m e n t وخزنيه وبعدين سوي كوبى منه وحطيه بالمنتدى
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
يتبع البارت 31


غرور:لازم ...انا غرور محمد ال.....على سن ورمح
جراح:دام جذي روحي بدلي عشان نمشي
غرور:اوكي ....ودخلت الغرفه بدلت جراح دخل وراها خذا الجناط
وبعد ماخلصو اطلعو


بيت احمد
بغرفة آلاء
آلاء كانت منسدحه على الفراش ومتضايقه وايد:اوووف ملل...والله مكان فواز وايد خالي ..على الاقل قبل لي ضاق خلقي قعدة مع العنود واحمداني ..والحين كله بروحي ...وخذت تليفونها ودقت على ليال ..ماردت بعدها دقت على العنود
العنود:الووو
آلاء:قوه
العنود:يقويج ..اهلين وسهلين
آلاء:شلونج عنود وشود فواز واحمداني
العنود:بخير الحمدالله انتي شلونج
آلاء:الحمدالله
العنود:عمي وخالي ومحمد شلونهم
آلاء:الحمدالله كلنا بخير...فواز اشلونه الحين
العنود:والله مادري شقولج فواز من طلع وهو كله سرحان ومادري شي فكر فيه واذا قلت له شي قالي مالي خلق شي او خليها بعدين
آلاء:لا حوله ولا قوته الا بالله ....وماقلج شلي يفكر فيه
العنود:لا والله ...بس انا حاسه انه يفكر بشخص الي دفع له الفلوس
آلاء:امممم وليش شاغل باله اهم شي انه طلع وبعدين الفلوس الي اندفعت بالاساس ماكانت له
العنود:بعد اخوج ماتعرفينه يشغل نفسه بشغلات مالها داعي
آلاء:والله ماعنده سالفه
العنود:خلينه من فواز ...وقولي لي ليال شلونها
آلاء:ماشي حالها والحمدالله الله عوضها باهل ريل يحبونها وايد ويعاملونها مثل وحده من بناتهم
العنود:الحمدالله..انزين وشلونها مع ريلها وزوجته
آلاء:جراح وعله مو قاعدين معاهم
العنود:واهو مايي عندها مايقعد معاها
آلاء:يروح عندهم كل يوم بس ماقعد معاها كل مع بنته وامه
العنود:والخبله اختج ليش ماتتلزق فيه وتسحبه صوبها
آلاء:انتي من صجج شلون تتلزق فيه بعد ماخذا على راسها مره ...ليال ليحينها مجروحه وهيا ماردت له عشان سواد عيونه اهيا ردت عشان بنته ...وفوق هذا اهيا نحاشت من ابوي ومعاملته لها
العنود:اوكي ماقلنا شي بس ليش تخلي شريجتها تاخذ مكانها المفروض ترجع اهيا الاولى والاخيره بس اختج هبله ماتفكر
آلاء:تبينها تفكر شلون تخلسه ستقرب منها وهيا مجروحه منه صعبه ...الانه جرحلها ليلحين مابرى ويبيها وقت
العنود:انا بدق عليها بعد اشوي واكلمها وبعلمها شتسوي
آلاء:توني داقه عليها وماردت ..شكلها مشغوله
العنود:انا ادق عليها واذا ماردت اكيد اتشوف رقمي ودق علي
آلاء:عنود انا ادري انج مشغوله مع فواز ونفسيته بس لاتخلين ليال ..اهيا محتاجه لنا وايد مهمى كانوا هل ريلها زينين الاهل غير
العنود:اكيد مايبيله كلام وانا فكرت اني ازورها هل يومين شريج اتين معاي
آلاء:ما اتوقع ابوي يخليني ومابي اسوي شي وانحبس عليه
العنود:اي والله عاد عمي مايصدق يحبسكم تعالي صج ماقل لكم شي لمن ردت ليال حق ريلها
آلاء:تصدقين كنه متوقعين شي والي صار شي ثاني ...تخيلي ماسوا ولا شي بس قال حق امي زين انها ردت محنه ناقصين كلام الناس
العنود:الله يهدا عمي الحين كلام الناس صار اهم من راحت عياله
آلاء:بعد ابوي وتفكيره الغريب
العنود:الله يهديه ..ماقدر اقول اكثر من جذي


فلاة خالد
على الغدا الكل كان على الطاوله معدا ليال واريام وملاك
خالد:الا وين البنات
هنادي:تلاقيهم نازلين الحين
دانه:لا نايمين وقالولي لحد يقعدهم
خالد:هنادي طرشي اي وحده من الخدم خل اتقعدهم بسهم نوم
دانه:لا بابا توهم نايمين طول اليل كانو سهرانين بسبت ملوكه ..فيها ارق
كادي:عشتوووو ...وانا اقول شهل ازعاج الي كنت اسمعه تالي اليل
هنادي:خلهم يرتاحون واذا على الاكل انا ابلغ الطباخ يسوي لهم شي ياكلونه
دانه:هذا اذا قامو الحين
كادي:يمكن ريوم تنام بس ليال ماعتقد ملوكه بتخليها تنام عدل
دانه:ما اضن حتى ملوكه طول اليل قاعده اتوقع اتنام الحين
طلال كان ياكل وهو باله عند حنان والي سمعه منها اليوم ..وكل الاسئال تدور بمخه ليش ماقالت له من الاول وليش ختفت سنه كامله وتوها تطلع ووين كانت كل هل مده...تفكيره صوت جنى
جنى:حبيبي شفيك ليش ماتاكل
طلال رفع راسه وحط عينه بعينها وبتسم ابتسامه ذوبت قلب جنى:مافيني شي
جنى :الاكل مو عاجبك
طلال:لا بالعكس
هنادي:يما اقول حق الطباخ يسويلك شي ثاني
طلال:لا يما الاكل مافيه شي
جنى بصوت واطي:حبيبي شفيك منت عاجبني اليوم
طلال مسك ايدها وضغط عليها حيل وهو مبتسم:لاتحاتين مافيني شي ..بس زهبي نفسج اليوم عشان نطلع من زمان ماطلعنا
جنى ابتسمت ابتسامه يموت فيها طلال:اوكي
طلال:الله لايحرمني من هل الابتسامه الحلوه
جنى انحرجت ونزلت راسها
هنادي:اي يما طلعو غيرو جو شوي مو كل وقتكم بشغل انتو شباب استانسو ولاحقين على الشقى
طلال: اي والله الواحد لازم يغير الروتين
خالد:الا رتوجه وينها صارلها فتره مختفيه
كادي:اي والله صح مره وحده غطت ولا العاده كل يوم ناطه علينا
هنادي:اي لاهيا مع ولدها الله يعينها
خالد:ليش شفيه
هنادي:صاير فيه بشنيتر
كادي:وي وي لايحوشك ..يما قوليلها ماتدخل بيتنا شهر انا ماني ناقصه حسينو يعاديني
خالد:كدوي بابا مايصير تقولين جذي هذي اختج الكبيره
هنادي:انا قلت لها لاتيبينه الحين عشان ملوكه لاتتعاده منة
دانه:زين سويتي يما ملوكه توها طالعه من المستشفى بعد تمرض مره ثانيه
طلال:الله يعين ليال محد قايم فيها غيرها
جنى:والله هذا من طيب اصلها الي مجابله البنت بعد ماتزوج عليها جراح لو اي وحده مكانها جان اكشتت فيها
خالد:ليال قلبها ابيض وعلى نياتها والله يهدي جراح انشالله
جنى:الي يشوفها شلون تعامل ملوكه مايقول هذي مرت ابوها يقول هذي امها الي يابتها
كادي:انا مادري ليش جراح سوى فيها جذي والله ماتستاهل
دانه:الانه من النوع الي مايبين بعينه شي
هنادي:لا مسحور من هل عيوز ولا في واحد عاقل ياخذ وحده اكبر منه وفوق هذا زوجته الاولى اصغر من الثانيه بعشرين سنه
خالد:العمر مو مقياس
كادي:بابا ليش اتدافع عنه
خالد:انا مادافعت عنه بس الله العالم بالي صار ...فتره وتعدي ...مع الوقت بيرجع كل شي مثل الاول واحسن
دانه:شلون بيرجع مثل الاول
خالد:ولدي وعرفه عدل قلبه مع ليال مو مع غرور ومبين عليه من نظراته لها
هنادي:متى شفت نظراته
خالد:كل مايه البيت
كادي:ههههههه ابوي صاير برج مراقبه
خالد وهو يبتسم:مو وايد شوي
الكل:ههههههههههههه
خالد:ابي اتطمن على البنت مابي تعيش جذي طول عمرها ...ليال بعدها صغيره وحلوه وحرام تدفن شبابها عشان ملاك
طلال:يبا مابي احبطك بس جراح اغسل ايدك منه
دانه:وانا بعد اقول جذي الي خلته يبيع اهله سنه كامله توقعو منها كل شي
جنى:مادري شلي لقاه فيها .....والله فرق السماء عن الارض ...ليال جميله وصغيره وفوق كل هذا اخلاقها تهبل
طلال:وضيفي عليها انها متحمله بتنا ...امها الي اهيا امها ماتبيها
هنادي:اصلن جراح بدون ليال يضيع
دانه:قصدج ملاك ولا جراح ولا همه
وهما يسولفون تبطل الباب الفلا ودخل جراح وغرور وراحو صوب طاولت الطعام
جراح وغرور:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
دانه بصوت واطي:لويايبين طاري مليون ابرك
طلال ابتسم وبصوت واطي:سكتي لايسمعج
دانه :هني عاد
خالد:حماتك تحبك تعلى تغدا
غرور:حماته الله يرحمها
دانه:لا ابوي يقصد ام ليال مو امج
غرور خزته
دانه :خير فيني شي ليش تعالين جذي
جراح كان شوي بعيد عنهم:لا يبا ماكلين
هنادي:خير المسعدا يايه
جراح:يما وبعدين
هنادي:انا ماقلت شي غلط ولا غرور من متى يت عندنا
جراح:لا يما احنه بنسك اهني
هنادي بستغراب:وين هني
جراح:وين يعني بقعد بجناحي
كادي:وليال وين تقعد
جراح:ليال قاعده بغرفت ملاك وبعدين الجناح خاص فيني انا ...وانا الي اقرر منو الي يقعد ومنو الي يطلع منه
هنادي:بس اغراضها كلهم بالجناح
جراح:الحين ابلغ الخدم ينزلون كل شي
هنادي:انا من رايي تقعدون بقتكم احسن البيت مايزينا كلنا
جراح:شدعوا يما تطرديني من البيت
هنادي:لا ما اطردك بس البيت فعلن مايزينا
جراح بضيق :يما انا بقعد بجناحي وهو الحين فاضي يعني ماراح اقايض احد
هنادي :الجناح يخص ليال واذا انت بتقع فيه مع ليال العين اوسع لك من المكان
جراح:يما انتي عارفه انا ليش رديتها
خالد بحزم:جراح مو وقت نقاش الحين شايفنا نتغدا اجل الموضوع لين انخلص
جراح:على امرك يبا...وراح قعد بصاله
غرور:شفيك
جراح:ولا شي بس انطرهم يخلصون غدا
غرور:اممم ..انزين ودني الجناح ابي اشوفه
جراح:نطري خل ينضفونه الخدم وبعدين نصعد
غرور:اوكي

بالجها الثانيه
خالد:هنادي خفي على جراح شوي
هنادي بستغراب:يايبلي هل عقربه ابيتي وتبيني اخف عليه
خالد:ماعليه يمكن لي صار عندنا يكون تحت عينه وكل شي يصير لصالحنا ولصالح ليال
هنادي:شلون
خالد:انا ابيه يشوف الفرق بين ليال وغرور ولي صارو اثنينهم تحت عينه بعرف الفرق
جنى:عمي خوفك اتسبب مشاكل بين جراح وليال اكثر
كادي:جان ذبحتها
دانه:اذا اهيا وحده احنا البيت كله واذا في امها خير تقرب منها ولا تقط عليها كلمه
هنادي:دامها دشت هل بيت غصبا عليها تحترم كل الي فيه
خالد:مايبيله كلام وخليني انا اتفاهم مع جراح
جنى :الله يعين ليال
خالد وهو يبتسم :ويمكن تنقلب الايه ويصير الموضوع لصالح ليال
هنادي:الله يسمع منك يارب
بعد الغدا الكل اجتمع بصاله مثل كل يوم
خالد:اسمع ياجراح البيت هذا بيتك وانت ولك فيه مثل اخوك وما اقدر امنعك من العيشه فيه واتمنى انه وجودك انت وزوجتك مايسبب اي احراج او اي مشاكل بالبيت مع اي شخص سواء ليال او غير ليال
جراح ماعجبه كلام ابوه الانه الموضوع فيه ليال:يبا انا لمن قررت اسكن عندكم مو عشان المشاكل وغيره انا مايت البيت الا ابي ارد مثل قبل انتو اهلي ومالي غنات عنكم وابي اكون قريب من بنتي واذا على ليال انا مالي شغل فيها ولا بقرب صوبها تطمن
خالد:لا والله هل كلام مايطمن ...الله امر بالعدل ولازم تعدل بينهم وتخصص لكل وحده يوم
غرور بقهر:عفوا عمي اهو مارادها عشان سواد عيونها اهو ردها عشان ملاك لا اكثر ولا اقل
خالد بنبره حاده:لي تكلمو الريايل الحريم يسكتون ويلتفت على جراح...حتى لو ردها عشان بنته اسمها على ذمته وعن الحلال والحرام لازم تحاول تعدل بينهم مو بس بضاهر لا ابيك تعدل حتى بالمعامله
جراح:يبا انا اسف بس حياتي الخاصه ملك لي
خالد:لي صرت ابيت ابروك اتصير اياتك ملك لك بروحك ...جراح انت عندك بنت لاتضلم بنت الناس معاك صدقني الدنيا دوراره وربك مايطق ابعصا
جراح:عارف يبا ...وانشالله ما اظلم وحده فيهم
دانه بقر:زواجك عليها بحد ذاته ضلم
جراح خزه وبنبره حاده:الشرع حليلي اربع يعني ماسويت شي يغضب ربي
دانه بستهزاء:سبحان الله ...والله تعرف بشرع ..دام جذي اخذ لك وحده وخلهم ثلاث وايد ابرك
جراح بعصبيه:دانه ثمني الكلمه قبل ماتقطينها
خالد:خلك من دانه الحين وقولي وين بتقعد
جراح:بجناحي
خالد:اممم بس اغراض ليال موجوده فيها ...ليش ماتاخذ الجزء الخلفي للفلا مساحته كبيره واكبر من جناحك (عباره عن ثلاث غرف ماستر وصاله كبيره ويطل على الحديقه الخلفيه )
غرور كانت ميته وتاخذ مكان ليال وبهمس:خل ليال تذلف اي مكان انا بقعد بالجناح
جراح:اي بس يبيله شغل وايد وانا مالي خلق كل هل لويه وبعدين ليل مو قاعده بالجناح يعني مو محتاجتله
هنادي:وانا بعد اقول ياخذ الجرء الخلفي واذا على الشغل باجر اتفق مع مصمم الديكور يعدلك المكان
جراح بعد تفكير:خلاص اخذ الجرء الخلفي بس خلال هل فتره نقعد بالجناح على ما تعدلون المكان
خالد:ماشي انا الحين ادق عليه وانتو شوفو شلي تبونه عشان تقولون له
غرور:عمي مالا داعي كل هذا الجناح مو قايل شي ليش نعزل روحنه عنكم
دانه بعصبيه:انتي شنو ماكو حساس مو كافي خذيتي الريال منها بعد بتاخين مكانها
غرور:حبيبتي هذا مكان ريلي مو مكانها
دانه:حريمج الجناح حق ليال
جراح بعصبيه:غرور ممكن تسكتين
هنادي:سمعي يابنت الناس اذا بقعدين ابيتي تقعدين بكل ادب وحترام اما اذا بتسوين مشاكل انا اقولج من الحين بيتي يتعذرج...والجناح حق ليال مو حق غيرها ...وبعدين ماتقولن لي اذا جراح حب يختلي فيها وين يختلي فيها بعد اهيا زوجته او واجب عليها تفي حق زوجها الشرعي
غرور خلاص اشوي تنفجر وبهمس:جراح ممكن اصعد الجناح الحين الاني تعبانه
جراح حس انها متضايق وايد:يما ماعليه خل الخدم يصعدون الاغراض الجناح هل يومين وبعدين نقعد ابمكانه
خالد:هنادي خل الخدم يصعدون الاغراض فوق
هنادي:دانه روحي اخذي مفتاح الجناح من ليال
دانه:انشالله
غرور على القهر الي فيها لكنها فرحت وايد الانها بتاخذ مكان ليال حتى لو كان بشكل مؤقت
دانه اصعدت فوق ودخلت الغرفه بهدوء وكانت متردده شلون تقول حق ليال انه جراح بقعد غرور مكانها...قربت شوي صوب الفراش وبصوت واطي:ليال ...ليال
اريام افتحت عينها:دانووو شتبين
دانه:انتي نامي...ليال ...ليال
اريام:ماتشوفينها نايمه شتبين فيها
ليال افتحت عينها شوي :اوووووش
دانه:ليال ابي مفتاح الجناح
اريام:والله فاضيه
ليال:شتبين فيه
دانه:امي تبيه
ليال: موجود بدرج التسريحه
دانه راحت خذت المفتاح وطلعت انا البنات من من طلعت دانه ردو نامو
بصاله
دانه:هذا المفتاح
جراح:يبيه ...واخذه منها ...يما خل الخدم يصعدون الاغراض
هنادي:لاتصعد الحين المكان يبيله تنضيف
غرور:ليش ليال موصخه المكان
هنادي:لا وانتي الصاجه ليال ماطبت الجناح من سافر جراح والحين المكان مغبر ويبيله تنظيف الا اذا انتي بتنضفينه هذا شي ثاني
غرور:انا انظف هذا الي ناقص ...الله يعافي الخدم
كادي:صج لي قالو الله خلق وفرق
الهدوء عم المكان لي فتره
جراح بهمس:غرور ان ماسكتي بتصرف معاج تصرف ثاني فاهمه
غرور:ممكن اصعد فوق
جراح بعصبيه من تصرفاتها:جدامي...وصعدو فوق

عند باب الجناح
جراح كان واقف وعينه على الباب وذاكرته ردت في لي يوم الي سافر ...يوم الي ترك ليال وهيا تبجي ....حس بحساس غريب ...توتروقلبه صار يطق بقوه
غرور:يعني لي متى بتوقف وتتأمل بالباب افتح الباب خل ادخل
جراح:ها ا ي اي ...بطل الباب ودخل صار يمشي بصاله وبعدها توجه لي غرفت النوم واول مادخل تفاجا بالمكان ...الغرفه كانت مثل ماتركها الفراش مثل ما اهو ...ملابسه الي كان لابسهم بنفس المكان راح صوب الفراش وشاف قميص النوم الي كانت لابسته ليال بذاك اليوم اخذ القميص وصار يشمه وهو مو حاس بنفسه ...كان يبي يتذكر الحظه هذي وكل الي صار بعدها تركها وهو يعشقها لكن بداخله خوف انها تكون مو بنت وانت الكلام الي نقال عنها يكون صحيح ...ورجع لها وهو انسان ثاني
غرور ادخلت الغرفه وشافته واقف عدن الفراش:جراح شفيك
جراح لف صوبها والقميص بيدها:مافيني شي
غرور :اممم شنو الي بيدك
جراح:قميص نوم ليال فعل المكان ماتغير فيه شي من يوم ماطلعت
غرور راحت صوبه واخذ القميص منه ورفعته شويه عشان تشوفه:وااااي هذي من صجها الحمدالله وشكر في وحده تلبس جذي وع صج ماكو ذوق
جراح:ليش شفيه القميص
غرور:جراح بذمه من تزوجته في مره شفتني لابستلك جذي
جراح:لا
غرور:الحين منو يلبس طويل مع روب ودانتيل ...شخباري هذي صج ماتدري وين الله قاطها
جرح:شلون ماتدري وين الله قاطها بعد العروس شتبينها تلبس
غرور:وايد شغلات الحين طلعت موضت التنكري والجريء منو يلبس جذي...هذي صج ماتفهم شي بهل امور
كلامها هز جراح:شلون ماتعرف شي
غرور:مبين واذا تبي اثبتلك انها ماتعرف شي بالجنس الحين اوريك
جراح:على ايدج ابي اعرف
غرور راحت اتفتش بالكبتات وطلع اغراض ليال من قمصان نوم وملابس داخليه
غرور:بالله هذي وين وهل سوالف وين انت شوف الفرق بين قمصاني وقمصانها ...انا جريء اكثر ومتنوع اما اهيها كلا بيبي دول ...معناته ماتعرف شي
جراح:اممم
بهل وقت صعدو الخدم ومعاهم الاغراض
غرور:زين الي يو وتكلم الشغاله ...يبي جيس زباله وحطي كل هل ملابس وقطيه بره
الشغاله :اوكي
الخدم يمعو كل اغراض ليال وهما مو عارفين انها اغراض ليال وحطوهم بجيس زباله وقطوهم بره
اما جراح كان بعالم ثاني كان يفكر بكلام غرور عن ليال انها ماتعرف شي والي اخره ...الخدم خلصو كل شغلهم وطلعو بره
غرور:وهيا ماسكه القميص الي كان بيد جراح وبستهزاء وفرح:بخليه ذكرى لها ههههه


بعد ثلاث ساعات اقعدو البنات من النوم وصار عندهم علم بالي صار ...ليال تضايقت وايد بس مابينت لهم هل االشي ...ولمن اسالت عن اغراضها الخدم قالو مانعرف كل الي يعرفونه انهم قطو ملابس بالزباله بس مايدرون اذا كانت لها ولا لا...وهني ماقدرت تتحمل اصعدت فوق وطقت باب الجناح
غرور:نعم
ليال :ممكن توخرين ابي ادخل اخذ اغراضي
غرور:ومن مانعج روحي اخذيهم من الزباله
ليال:نعم
اريام بعصبيه:هي انتي من سمحلج تقطين اغراض البننت
غرور:والله كفي جناحي وكيفي
اريام:لي صار بيت ابوج تكلمي
غرور:بيت ريلي وحبيبي وكيفي
ليال بحرقت قلب:لي صارت اغراضج يحق لج تقطينهم بس اغراضي مايحقلج تتصرفين فيهم ومثل ماقطيتيهم تردينهم
غرور:نعم ماسمعت عيدي مره ثانيه شقلتي ...اقول ذلفي من هني الاتشوفين شي بحياتج ماشفتيه
ليال:ماني موخره والي ماتواصلينه بيدج واصليه بريلج يابنت الحسب ونسب
غرور:اوكي انتي الي جنيتي على نفسج ...ودخلت الجناح وبعد ثواني طلع جراح وهو بقمت الاعصاب
جراح:انتي شلون تكلمين غرور جذي منو هي انتي ليكون نسيتي نفسج
اريام:جراح ليال ماقالت شي غلط مرتك اهيا الي قطت اغراضها بالزباله
جراح:انتي انطمي ولا كلمه
ليال:وهيا على اي اساس اتقط اغراضي بالزباله
جراح:كيفها مكانها وهيا حره فيه واغراضج لو كنتي تبينها جان خذيتهم من زمان
ليال :لا مو بيكفها ومثل ماقطتهم بالزباله اتروح اتطلعهم وريلها فوق راسها
جراح عطها كف قوي
اريام من الصدمه اشهقت وليال حطت ايدها على خدها
جراح مسكها من ملابسها وقام ينفضها:سمعيني وحطيني على بالج عدل غرور عمتج وتاج راسج ومو الاني رديتج معناته اني ميت في جانا رديتج عشان تخدمين بنتي لا اكثر ولا اقل...وبصرخه...فاهمه...وحذفها على الارض


نهاية البارت



 
إنضم
7 مارس 2011
المشاركات
182
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههههههه

احلاهم ايه الحركات دى والله كنت لسه هنقلوا ليهم هنا ههههههههههههههههههههه

الله يسعدك ياشيخة

اروح اقراه بقى واشوفك بعد القراءة

مشكورة سارونة
 

retaaaj

New member
إنضم
16 ديسمبر 2010
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يسلموووووو على البارت ويعطيج العافيه

امبييييييييه لا جراح وغرور من صجهم وهذي شنو مسويه فيه اللي صار فيه جذي
مسكييينه ليال الله يعينها على معاملته البايخه معاها وانشالله كل شي يبين بسرعه ويعرف ان اهو غلطان وظلمها

ناطرين البارت الياي لا تطولين علينا
 

دانه سعود

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحقير عطاااها طراااق انا حسيت فيه

واي هالغرور مدي افعسهاااااا

الله ياااخذها ان شاااء الله

قولو أمين

احلاهم واتحداااهم

يعطيج ربي الف عاافية على هالبااارت

ونااطرينج بااااااااااااجر

 
إنضم
7 مارس 2011
المشاركات
182
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياحسرتى من جرااح وغرورى دى

والله مقهورة على ليالى اوى

بس اعتقد ان العنقود هتغير ليالى وفعلا جرااح شكله لسه بيحبها بس متاثرة بكلام الناس عنها قبل السفر تباعة

وكمان غرورى اكيد بتلعب بدمغة ان شاء الله يرجعوا لبعض

بس عشان ليالى بس صراحة انا مقهورة جراااح واايد واايد

حبيبتى اححلاهم الله يعطيك الف عافية ويتم شفاكى على خير والله افتقدانكى جدااا

يارب مش ننحرم من جديدك ابدا

وبانتظار اابارت الجديد اللى اكيد هيكون فيه احداث مهمة

مشكورة
 

دانه سعود

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والشكر أيضاً للاخت ساارونه

والله يعطيكم العاافية يااااااااارب

..ودي لكم[
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.