الوفى عنواني
New member
- إنضم
- 27 يوليو 2009
- المشاركات
- 223
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بما ان الموضوع عن المستشفيااات بالكويت والتحلطم من الخوات الكويتيات بذكر لكم قصتي بمستشفى الاميري وطبعا هالمرة التحلطم جايكم من اخت خليجية وياريت تتقبلون بصدر واسع
انا ترقدت لعشرة ايام بالمستشفى وفيه 3 حريم كويتيات كبار وانا البنت الوحيدة بينهم طبعا هم حالاتهم اشد مني انا كنت اخفهم بس اقووولكم شنو صار معاي
بقمة تعبي وانهياااري صار جناحي سمردحة لطلبة الطب الكويتين علبنو انا مو كويتية مطيحين علي تطبيق بالاول كنت تعبااانة اشوووفهم بالبالطو الابيض اعدهم ملائكة متفضلين لعلاجي طلعو يتدربووون على حساابي ولا ليمن صحصحت بعديت عطيتهم زفة ماحصلت ابد يعني مو قادرين على بنات ديرتهم قالو هذي خليجية وبروحها خلنا نطبق عليها للحين انا حاقدة عليهم وكرهت تعاملهم الغير مسؤول والقهر بقمة تعبي مع اني متحجبة الا ان اكو رياايل طلبة وتجي معاهم دكتورة عيوز الغابرين تقولهم تعالو فحصوا ظهرها طبعا تبي الوقحة تكشف عن ظهري جان يستحي واحد الله يجزاه خير ويقولها لاموضروري خلي الخوات يقصد زميلاته يطبقون والبنات فالين امها معااااي كل شويي تدش وحدة بكشرتها وتقولي ممكن اشوفج!! ودفعااات يعني صج ماقدرت ارتاح من طلاااتهم وازعاجهم لي وغير جذي الخوات الثلاث اللي مرقدااات معاي انواع الزوارات والزحام اروح ولا اي للحمام تكرمون احصل الوحدة منهم قبيلتها ولا حميلتها كلهم مسطرين عن باب جناحنا يعين مريضة وشكلي غلط وهم مافيني اشيل الحجاب عدل وفوق هذا اتنقل بعصا المغذي وهم بعد الرياييل طايحين خز لطالعة والنازلة ماتعرفون اشكثر صارت نفسيتي زفت من وراهم ولا هم ليمن اروح للحمام تكرمون ابي اكلم اهلي طبعا المكان الوحيد الهادي واللي اقدر في اسمعهم ويسمعوني الا احصل بنات ثنتين من الزوارة قاعدين ضحك وازعاج بالحمام وويا الصدى اللي زايد صوتهم حبيتين صرخت فيهم صرخة هزت اركان المستشفى لدرجة زميلتي اللي مرقدة معاي خرعتها وقالت صج صج خرعتيني وياهم البنات صارو يخزوني منقهرين جان اهدهم واروح لجناحي ومن بعدها قلت هالناس صج ماتستحي وصرت اسولف واضحك مع اللي يزوروني بس هم كنت اراعي اللي عندي الا تطل علي وحدة امها مرقدة معا جان تقول قصرو صوتكم!!! طبعا امها حالتها تعبانة بس وين المراااعااة ليمن كنت انا تعباانة ولا ناس وناس يعني اللي حلال علي حرام علي غيري الصراحة قمت ماعطي اعتبار للناس اللي على هالشااكلة كللللش
ولا هم تذكرت يت وحدة تبي تتعلم تقز المغذي كويتية طبعا وتروح تحفر بكفي وانا من التعب مو قادرة حتى اصرخ جان ماخلت ثقب ماثقبته بايدي حسبي الله عليها جان تضحك وتقوول امبيييييه اشفيني خل اروح انادي فلان طبعا فلان زميلها ويجي الاخ مسوي فيها كلش مسكت بالطب ويقعد يعلمها ولايطووفكم كل هذا على حساابي ساعتها بس ندمت صج صج ان ماخليت اهلي يجون للكويت علشان يقعدون معي واقنعتهم ان رفيجاتتي اللي صج صج ماقصرو راح يكوني معي
بس حبيت انقل لكم الصورة من وجهة نظر ثانية بس نصحية مثل ماتبون الناس تحترمكم وتقدر انتو هم اعطو وقدرو
والنظام الاماراتي عجبني صرااحة حلو بس تصرفهم مع الخليجيين غلط ووين خليجنا واحد بس حلو نسو نفسهم بس فيهم ونعلمهم درس في خليجنا واحد صجي مو بالحجي والطقطقة ولا صار الجد جاوؤ ركض يدورون الفزعة مننا
انا ترقدت لعشرة ايام بالمستشفى وفيه 3 حريم كويتيات كبار وانا البنت الوحيدة بينهم طبعا هم حالاتهم اشد مني انا كنت اخفهم بس اقووولكم شنو صار معاي
بقمة تعبي وانهياااري صار جناحي سمردحة لطلبة الطب الكويتين علبنو انا مو كويتية مطيحين علي تطبيق بالاول كنت تعبااانة اشوووفهم بالبالطو الابيض اعدهم ملائكة متفضلين لعلاجي طلعو يتدربووون على حساابي ولا ليمن صحصحت بعديت عطيتهم زفة ماحصلت ابد يعني مو قادرين على بنات ديرتهم قالو هذي خليجية وبروحها خلنا نطبق عليها للحين انا حاقدة عليهم وكرهت تعاملهم الغير مسؤول والقهر بقمة تعبي مع اني متحجبة الا ان اكو رياايل طلبة وتجي معاهم دكتورة عيوز الغابرين تقولهم تعالو فحصوا ظهرها طبعا تبي الوقحة تكشف عن ظهري جان يستحي واحد الله يجزاه خير ويقولها لاموضروري خلي الخوات يقصد زميلاته يطبقون والبنات فالين امها معااااي كل شويي تدش وحدة بكشرتها وتقولي ممكن اشوفج!! ودفعااات يعني صج ماقدرت ارتاح من طلاااتهم وازعاجهم لي وغير جذي الخوات الثلاث اللي مرقدااات معاي انواع الزوارات والزحام اروح ولا اي للحمام تكرمون احصل الوحدة منهم قبيلتها ولا حميلتها كلهم مسطرين عن باب جناحنا يعين مريضة وشكلي غلط وهم مافيني اشيل الحجاب عدل وفوق هذا اتنقل بعصا المغذي وهم بعد الرياييل طايحين خز لطالعة والنازلة ماتعرفون اشكثر صارت نفسيتي زفت من وراهم ولا هم ليمن اروح للحمام تكرمون ابي اكلم اهلي طبعا المكان الوحيد الهادي واللي اقدر في اسمعهم ويسمعوني الا احصل بنات ثنتين من الزوارة قاعدين ضحك وازعاج بالحمام وويا الصدى اللي زايد صوتهم حبيتين صرخت فيهم صرخة هزت اركان المستشفى لدرجة زميلتي اللي مرقدة معاي خرعتها وقالت صج صج خرعتيني وياهم البنات صارو يخزوني منقهرين جان اهدهم واروح لجناحي ومن بعدها قلت هالناس صج ماتستحي وصرت اسولف واضحك مع اللي يزوروني بس هم كنت اراعي اللي عندي الا تطل علي وحدة امها مرقدة معا جان تقول قصرو صوتكم!!! طبعا امها حالتها تعبانة بس وين المراااعااة ليمن كنت انا تعباانة ولا ناس وناس يعني اللي حلال علي حرام علي غيري الصراحة قمت ماعطي اعتبار للناس اللي على هالشااكلة كللللش
ولا هم تذكرت يت وحدة تبي تتعلم تقز المغذي كويتية طبعا وتروح تحفر بكفي وانا من التعب مو قادرة حتى اصرخ جان ماخلت ثقب ماثقبته بايدي حسبي الله عليها جان تضحك وتقوول امبيييييه اشفيني خل اروح انادي فلان طبعا فلان زميلها ويجي الاخ مسوي فيها كلش مسكت بالطب ويقعد يعلمها ولايطووفكم كل هذا على حساابي ساعتها بس ندمت صج صج ان ماخليت اهلي يجون للكويت علشان يقعدون معي واقنعتهم ان رفيجاتتي اللي صج صج ماقصرو راح يكوني معي
بس حبيت انقل لكم الصورة من وجهة نظر ثانية بس نصحية مثل ماتبون الناس تحترمكم وتقدر انتو هم اعطو وقدرو
والنظام الاماراتي عجبني صرااحة حلو بس تصرفهم مع الخليجيين غلط ووين خليجنا واحد بس حلو نسو نفسهم بس فيهم ونعلمهم درس في خليجنا واحد صجي مو بالحجي والطقطقة ولا صار الجد جاوؤ ركض يدورون الفزعة مننا