تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وي وي شنوء يتزوجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون :\
يعطيج العاافيه حبيبتي
ومتى ماقدرتي نزلي الباااااااارت
اخذي راحتج
ناطرين
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

^
^
^
^
^
ثاااااانكس حبيبتي ع المتابعة
و هذا بارت اليوووم



البارت الثلاثوون
خالد :. انزين شبتسوين
ماريا :. رح أبذل أقصى جهدي عشان أحصل شغل
خالد ارررتبك من الفكرة إلي طرت على باله فجأة و قال:. الأسرع و الأفضل
ماريا عقدت حواجبها ,,, كأن رد يخرف مرة ثانية :. شنو الأسرع و الأفضل
خالد واايد مرتبك من هالفكرة بس هو معزم عليها :. ها هااااا اييي الحل الأسرع و الأفضل ,,, يعني عندي حل سريع و بنفس الوقت وااايد حلو و مريييح
ماريا :. خالد شفيك فسرت الماء بعد جهد بالماء
خالد :. هااااا شهالخرابيط إلي تقولينها
ماريا :. أنا إلي أخربط ,,, لا انت إلي تخربط ,,, مو مهم يلا قولي شنو هو الحل الأسرع و الأفضل
خالد بلع ريقة من الربكة و قال :. نتزوج
ماريا انصعقت :. هااااااااااا نتزوج
خالد بهبال و بتصريفة :. روووعه الفكرة مو ؟؟
ماريا منصعقة منه ,,, صج أهبل
خالد و رجع للجد :. ماريا ,, أحبج و ربي أحبج ,,, أعشقج ,,, أموووت في هواج
طاحت عيونهم في عيون بعض و ظلوا فترة ع هالحال
إلى ما قطع صمتهم و تأملهم في بعض رنة موبايل خالد
خالد بترييقة :. صج و الله ,,,, لا لا كان ما اتصلتي ,,, لا صج و الله تو الناس صارلي ما أدري جم ساعة أنتظرج ,,,, خلاص أوكي جايين ,,, خلاص أوكي ,,,, انزيييين ما بتأخر حلال عليج حرام علينا ,,,,,, هههه يلا باااي
و راحوا ماريا و خالد للكوفي إلي تنتظرهم فيه ريم
--------------------------------------------------------------.
في الكوفي
ماريا :. شنو ,,,, مسابقة المراهقة الأمثل ؟؟
رريم :. اييي المراهقة الأمثل ... هاذي المسابقة يسوونها كل ثلاث سنوات ,,,, و من حسن حظج هالسنه الرابعه يعني في مسابقة هالسنة ,,,, هالمسابقة ترشح الطالبة الأمثل من عدة نواحي ,,, مثل الجمال و الذكاء و الثقافة و هالسوالف يعني
ماريا :. لا لا لا مستحيييييييل ,,, انا وين و هالسوالف وييين
ريم :. ماريا اسمعي ترا الجائزة الأولى أكثر من 500 مليون و منحه دراسية
خالد بترييقه :. ترا أمي كانت أول فائزة و لأول سنة و من لما هالعجوز فازت أبوي العجوز وقع في غرامها :p
ريم :. يعني ترا إذا فزتي مليونين بالمية أمي رح تقبل فيج و ما رح تضايقج
--------------------------------------------------------------------.
في القصر الفخخخخخخم
كانت جاعدة و بكل كبريااااء تشرب الشاي و قالت :. هههه لا تقوليلي إن هالمتخلفة تدخل المسابقة
ريم بإصرار:. لا ما رح تدخل المسابقة و بس رح تفوز بالمركز الأول بعد
أم خالد :. المركز الأول ,,,, ريم و الي يعافيج ما فيني حق الضحك مزاجي مو مناسب أجعد أضحك
ريم :. خلاص عيل رح نتفق إتفاق إذا فازت ماريا بالمركز الأول ,,, رح تقبلين بعلاقتها مع خالد و ما رح تضايقيها و لا تضايقي عائلتها
أم خالد :. هههههههههههه شي غير قابل للمراهنه ,,, عاد وحده متخلفة مثلها رح تفوز بالمركز الأول
ريم :. يعني موافقة على التحدي و ما رح تغيري رأيج صح ؟.؟.
أم خالد :. ما رح أغيره
----------------------------------------------------------.
و هم في المدرسة و يتمشوا
سعود :. من صججك انت
خالد :. اييي و ليش لأ ,,,رح تدخل المسابقة أساسا مو ناقصها شي ,,, لذلك انتوا يا شباب أبيكم تساعدوني
أمجد :. خالد كوم أووون ,,, ما أحس ماريا مهيئة لهالنوع من المسابقات
خالد عصب شلون يتكلمون جذي عن حبيبته بس ما بين و قال :. لا تنسى إنها هي اول وحده تواجهني و تواجه الـf4
أمجد و هيثم و سعود ابتسموا و طالعوا بعضهم ,,, يعني اييييييي صح نسينا :p
خالد :. يلا عيل بيتنا ,,ماريا و ريم ينتظرونا
و راحوا بيت خالد
بس في الممرات و هم يمشوا مرام سمعتهم
ريم :. الجمال ,,, و الذكاء ,,,, الاقتصاد المنزلي ,,,, فهمت ثلاث معايير ,,,,,,, أولا : الجمال
ماريا عقدت حواجبها بيأس:. الجمااال ؟؟
ريم :. توقعتج تفهميه بالهطريقة ,,, الجمال الخارجي مهم في المسابقة بس الجوهر أهم ,,,,, عمرج سويتي شاي ؟؟ ( ريم تقصد الشاي الشعبي و بروحها تصنعه )
بس ماريا ما فهمت قصدها :. ايييي سويت شاي
ريم بفرحه:. صج ؟؟
ماريا :. ههههه ايييي بس أنا بس صبيت الماي في الكوب و الشاي كان موجود ,,, يعني أنا مستغربة سؤالج شوي لأن شي عاادي
ريم بيأس :. يعني نبدا بالشاي أول
***** ملااااااحظة :. الشاي شي كثيييير مهم و هو من أهم التقاليد في اليابان ******
ريم :. أوكي ننتقل للموضوع الثاني و هو الذكاء ,,, اممم رح يختاروا المواضيع العامة و اللغة أهم شي ,,, رح يكون عبارة عن إختبارات
ماريا و هي تتذكر شلون هي شاطرة في الألغاز و الإحجيات قالت :. ايييي أنا شاطرة في هالسوالف
ريم فهمتها :. ترا مو توافه سخيفو و ألغاز جرايد
ماريا لوت بوزها
ريم :. و ثالث معيار الإقتصاد و التدبير المنزلي
ماريا :. و في هالمعيار شنو يطلبون
ريم :. مثل ما قلتلج قبل أغلب المشاركات من الطبقة الراقية ,,, يعني نادر الوحده فيهم تدش المطبخ أو تشتغل ’’’ يعني يطلبوا منكم تسوون أكلات شعبية و جذي
ماريا :. كلل هذا ,, باقي بس أسبوعين
ريم :. و على فكرة يمكن ما رح يجيبوا شي من إلي أنا ذكرته يعني لازم تكوني مستعدم أتمم الإستعداد
نزلت ماريا راسها بملل :. ريم ,, احتمال أط...
و قاطعها صوت رجولي :. لا ما أتوقع إنه تصرفج
و لفت ع جهة الصوب و حصلته الشباب الاربعة واقفين عند الباب
اتسعت عيونها و فتحت فمها
مشوا الأربعه و جعدوا و ظل خالد واقف قدام ماريا و قال :. و ين الشجاعة و القوة إلي طلعتيها قدامي ؟؟ ( و أشر ع أصحابه و قال ) حتى هم قالوا انهم رح يساعدوج و بعد ( أشر بعيونه للباب )
لفت ماريا صوب الباب و حصلت جم حرمة و جم رجال
و لفت مرة ثانية على خالد بإستغراب
خالد فهمها :. هذول مدربين ,,, يدربونج ع أشياء مختلفة
سعود :. ماريا ,,, وريهم كل شي عندج من مهارة
أمجد :. كلنا جنبج ,,, لا تخافي
هيثم :. أنا قايلج قبل أي شي تبينه مني أو أي مساعدة لا تتردي
ماريا حست بإحساس واااااااايد حلو ,,,, أول مرة تحس إن الكل يحاتونها ,,,, تجمعت الدموع في عيونها فررح و قالت :. مشكووورين
ريم :. تقدري تشكريهم على كيفج لما تربحي
يلا نبدأ
راحت ماريا بدلت و لبست الزي الياباني ( الكيموني ) و رفعت شعرها و سوت تسريحة يابانية طلع شكلها كيوووووت
بدأوا في الشاي و مراسيم الشاي و لازم في جلسة معينة يجلسونها لما يشربوا الشاي
و طبعا هذا اختصاص سعود
ماريا بعد ما تعلمت طريقة الجلسة ,, مسكت كوب الشاي بالطريقة الخاصة و رفعته لفمها و شربته
ماريا طلعت لسانها :. وعععععععععع مرررر
ضربها سعود ع الخفيف على كتفها :. الفاج تكون راقية لو سمحتي
/////////////////////////////////////////////////////////
ألحين دور اللغة
ماريا لبست هنا زي صيني لونه أحمر و هم طالعه كيييييوت
أمجد :. ني شان شيشا ما ؟؟
ماريا صار وجهها أهبل :. هاااااااااااا
أمجد عاد لها الجملة :. ني شان شيشا ما ؟؟
ماريا لوت بوزها و فتحت القاموس إلي كان بيدها
أمجد و هو يسحب الكتاب :. ماريا هلكتيني .. شنو تحبي تآآكلي ,,, هذا معناتها
ماريا تضحك بتصريفه :. ههههه نسيت
///////////////////////////////////////////////////////
هيثم كان جاعد ع كرسي البيانو و يعزف و ماريا تطالع خوات أصابعه بتركيز
هيثم قام و أشرلها تجعد و قال :. دورج
جلست ماريا و خبصصصصصت أبو التخبيص
/////////////////////////////////////////////////////
----------------------------------------------------------------.
في مكتب العجوز المتعجرفة
حسان :. مرام تبي تقابلج سيدة أم خالد
و دخل مرام بعد ما سمحت لها العجوز بالدخل :. أنا قررت أدخل مسابقة المراهقة الأمثل و وعد مني رح أمنع ماريا من انها تفوز مهما كان
ضحكة العجوز بسخرية و قالت :. ههههههههه حتى انتي أصلا مو وجه فوز ههههههههه مشكووورة ع كل إلي سويتيه معاي
طلعت مرام مقهووووورة
رفعت العجوز موبايلها المرصع بالألماس :. هلا و الله هلا بغدير ,,, شخبارج ؟؟ ,,,,, أنا بخير .... حبيت أخبرج.......
--------------------------------------------------.
ما زالت تدرب
ألحين لبسوها كعب عااالي و حطوا على راسها كتاب كبير شوي و خلوها تمشي
و كل ما تحركت يطيح الكتاب
أكثر شي مشته 3 خطوات و بطيئة بعد و طاح الكتاب
المدربة كلمت ماريا بنبرة توبيخ بسيطة
بس ماريا ما فهمت لأنها تكلمت بالإنجليزي
خالد :. تقول إن الكتاب يطيح بسب يأسج و عدم ثقتج بنفسج
رمت ماريا نفسها ع الأرض بكل قوة و جعدت ع الأرص بيأس
جا خالد و جلس ع الأرض جنبها و حوط يدينه بكتفها و قال :. ماريا شفيج ؟؟ شرايج تآخذين بريك
----------------------------------------------.
بعد يومم متعب و ممل للآخر
و أخييييييرا رمت نفسها ع السرير
و لكن يا فرحة ما تمت
رن موبايلها
ماريا :. هلا شوشو ,,, شنوووو ؟؟
لبست ماريا و طلعت من البيت و راحت عند المحل و جعدت تراقب الوضع من بعييييييد
كان في عمال ياخذون كل الأغراض من المحل و خالة أمينة و شيماء يحاولوا يوقفونهم بترجي
بس لا حياة لمن تنادي
ياربي هالكريهه حتى محل خالة أمينة ما سلم منها
ردت البيت و هي تسحب نفسها ,,, هذا كله بسببي أنا
و أول ما وصلت قدام البيت حصلت نفس الرجال إلي طالبوا بفلوسهم و يآخذون كل الأثاث إلي في البيت و أهل ماريا يترجونهم و ينلون لرجولهم بس نفس الشي لا حياة لمن تنادي
بكت من ماريا من خاطرها و جعدت تتمشى في الشوراع مرة تمشي و مرة تركض بس بكيها كل ماله و يزييييييد
بس ألحين حست نفسها هي لوين جاعدة تمشي
فتحت باب جناح خالد و دخلت و هي تصيييييييح
ركض لها خالد و ضمها له بقوووووووووووة ,,,,,:. شصاير ؟؟ شفيج ؟؟؟ ليش تبجييين ؟؟
بس ماريا لا رد و مازالت تصييييييح من خاطرها
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

واي انشالله تفوز ام خالد تبط جبدي مو من صجهاا هذي
يعطيج الف الف عاافيه
كملي كملي حبيبتي
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت الواحد و الثلاثون و القبل الأخييييييير :)


خالد :. ماريا شفيج قطعتي قلبي ,,, ليش تصيحي
بعدت ماريا و هي تصيح :. كله من أمك,,,,,, كله من أمك ليش تعذب الآخرين خل تعذبني أنا بروحي عائلتي و الناس الثانيين شكوو ,,, تعبت يا خالد أنا تعبت و ربي تعبت ,,, خلاص هالمسابقة بعد رح أنسحب منها و أروح أدور لي شغل أضمن لي من هالمسابقة
و رمت نفسها ع الأرض و جعدت تصييييح ,,,, خلاص خالد تقطع قلبه منها
نزل و جلس جمبها و سحبها و سدحها في حضنه و جعد يمسح على شعرها :. خلاص ماريا لا تاكلي هم ,,, هيثم راح بيتكم و عدل كل شي و اتخلص من هذولاك الرجال ,, حتى محل خالة أمينة ,, سعود راح و اشترى كل الحلويات إلي كانوا بياخذوهم منهم عنده حفلة شاي قريب ,, شوفي شوفي يا ماريا كلنا حواليج ليش تصيحي ,,,
بعدها تصيح و بعدها مرتمية في حضن خالد
خالد و هو ييمسح على شعرها :. خلاص ماريا قلنا خلاص ,, يلا بكرة ورانا يوم طويل عشان نتدرب
قامت ماريا من حظنه ,,, وقف خالد و وقفها معاه حط يدينه على شعرها بحنان و قال :. إلي يحبون زحل ما يبجون
ما تغيرت ملامح وجهاا
خالد :. ماريا و الله شكلج جذاااااااب و انتي مبتسمة
ابتسمت غصب على كلامه
خالد :. بس تدرين حتى و انتي تبجين شكلج يجننن
دفته على صدره بالخفيف
خالد :. ااييي جذي أبيج ,,,كوني واااثقة من نفسج داائما
--------------------------------------------------------------.
بعد أسبوعين طوااال من التدريبات و المشقة بالنسبة لماريا
و أخيرا جااااء الموعد دخلوا المبنى إلي تقام فيه المسابقة ...... دخل خالد هو و ماريا و كانوا شابكين يدينهم في بعض و و الشباب الثلاثة جمبهم
يمشوا و في قلب كل واحد منهم الهمه و طبعا أكثر شي الهمه كانت موجودة في ماريا إلي زرعها فيها خالد
و هم يمشوا سمعوا صوووت أنثوي :. خااالد
الكل لف على ورا ,, مصدر الصوت
الأربعه شباب عقدوا حواجبهم و بصوت واطي :. غدير
ماريا عقدت حواجبها استغرابا منو هاذي
تقدمت غدير من الشباب و قالت :. هلا خالد شخبارك
خالد من طرف خشمة :. أهليييين انتي شو جابج ؟؟؟
غدير :. أمك اتصلت فيني و قالتلي أشارك في المسابقة و ع طول جيت من لندن
الكل اتسسعت عيونه استغرااااب و صدمة
و ماريا ما في غير إن الغيرة بتذبحها منو هاي
غدير :. يلا عن أذنك ألحين ,, أشوفك بعدين
و رااااااحت و مشوا حراسها وراها
أمجد :. أحس كأن قنبلة انفجرت علينا ,,, شلون راحت عن بالنا هاذي و الله يا خالد أمك عجيييبة
ماريا :. منو هاذي
خالد سااكت ما زال مصدوووم
هيثم :. هاذي ابنة السفير الياباني في بريطانيا و أمها و حده من أكبر التجار في آسيا و العالم ,,, و هي خطيبة خالد المقرر من أهله
ماريا :. شننوووووو خطيبة خالد ( و طالعت خالد كأنها تقول صح هالكلام )
حرك خالد رايه بالنفي و ابتسم و قرب منها و قال في أذنها :. تغارين و ابتسم بخبث
ماريا :. هاااا للل للل لالا شنو إلي يخليني أغار هااا ؟؟
دخلوا داخل و دخلت ماريا غرفة المتسابقات و كانت عبارة عن غرفة كبيييييرة على أطرافها مرايات و كراسي و علاقات ملاااابس كثيييير
دخلت ماريا بزيها المدرسي مثل بقية المتسابقات
و انصدمن لما شافت مرام
و مرام شافتها بس ما عبرتها
طاحت ماريا عينها بعين غدير :. ابتسمت لها غدير
طبعا غدير للأن ما تعرف منو ماريا
بعد شوي دخلت وحده من منظمات الحفل :. بناااات ,,,, بليز كل وحجه توقف خلف ستار المسرح و تدخلوا لنا ننداي على أسمائكم
جلسوا الشباب ع المدرجات
هيثم :. وييين خالد
أمجد :. قال إن بيروح دورات المياه ( و انتوا بكرامة )
------------------------------------------------------------------.
كان يغسل يده بيطلع
كأنه لمح أحد يمر من المرايه
التفت بس ما شاف أحد
فجأه جا أحد من وراه و حط و شممه بودرة منومة , ,,, ثواني و طاااح خالد ع الأرض ,,, هالبودرة كانت من النوع الخفيف جدا يعني بعد دقائق قليلة رح يصحى
رفع الشخص خالد و دخله السيارة ,,,,,,,,,,, بعد 15 دقيقة و هم في السيارة خالد صحى بس كانوا رابطين يده
صرخ و قال :. منو انتوا ؟؟
لق عيه حسان إلي كان كان جمب السايق :. آسف سيد خالد و ربي أنا آسف بس هاذي أوامر أمك
قفز عليه خالد و حاول يضربه بس طبعا ما يقدر لأنه يده مربوطه
-----------------------------------------------------------------.
مقدمة الحفل أو المسابقة
و ألحين نطلب من المتسابقات بالدخول إلى المسرح
انفتح الستار و دخل الضوء ,,, بدأت دقات القلب ترتفع و تزيد من سرعتها ... بدأ التوتر يكثر و يزيد..... وقفت ماريا من الربكة مو قادرة تدخل
بس تذكرت السبب إلي جايه هي عشانه ,,, استجمعت قواها و دخلت
و أخييرا دخلت المسرح
الحظور كان يشجع و يصارخ بأسماء المتسابقات
هيثم و أمجد و سعود كانوا جالسين جنب بعض و تحتعم في المدرج الثاني أم ماريا و أبوها و أخوها و جنبهن شيماء و خالة أمينة
أمجد:. الله يعني من خطيبة خالد
شيماء سمعت و لفت عليهم :. خطيبة خالد !!؟؟
هيثم :. ايييي خطيبة خالد هذيك البنية إلي واقف قدام مرام ,, شفتيها
شيماء لفت و قالت :. اييي شفتهاا ( و نزلت راسها بيأس كاسرة خاطرها ماريا ما تهنت بشي في حياتها ابدا )
سعود :. وين خالد ما كأن تأخر
أمجد :. ايي و الله تأخر
على ستيج المسرح المدرية التنفيذية للجنة السيدة سعاد
السيدة سعاد كانت المديرة التنفيذية و في نفس الوقت رئيسة الحكام
السيدة سعاد :. الجمال و الذكاء و الاقتصاد المنزلي ,,, كل هاذي السمات تمثل الطبيعة البشرية ,, لذلك أتمنى أنكم تعرضوا مواهبكم بشكل متكامل ,,, و ألحين مسابقة المراهقة الأمثل رح تبدأ
علت أصوات الموسيقى و الطبل و علا التشجيع و التصفيق الحار من الجمهور ,,, و علت دقات قلب ماريا و زاااد توترها
مقدمة المسابقة :. في الأعوام السابقة كانت تحدد الفائزة الأولى بلقب المراهقة الأمثل بعد ست جولات و لكن هالسنة رح تحدد بعد أربع جولاات ,,,,, في الجولة الأولى أو الجولة الإفتتاحية لكل وحده فيكم دقيقة واحدة فقط تعرض فيها موهبتها أيييي شيء كان ,, أي شي المتسابقة بارعه فيها ,,, بس بعد هاذي الجولة رح تطلع نصف المتسابقات بعد ما تحدد اللجنة
ماريا بينها و بين نفسها .... يا ربي شنو هذا شنو أسوي
-------------------------------------------------------.
في السيارة إلي فيها خالد ,,, خالد نط على حسان و عضه من أذنه بكل قوته :p
حسان :. أأأأأأأه أخخخ أأخخخ سيد خالد بطل عني ,,, أمك تبي تقولك شي قبل لا تنتهي المسابقة
خالد معصصصصصب :. و كيف هالعجوز تتجرأ إنها تربطني بالهطريقة
-------------------------------------------------------.
بدأوا البنات يستعرضوا مواهبهم ,,, اييي صح نسيت أخبركم ,, حتى منال ( من الجنيات الثلاث ) مشاركة في المسابقة
غلي ترقص بالية .... و إلي تلعب جمباز .... و إلي تغني ,,,, منال نطت ع الحبال و سوت جم حركة بارعه ,,,,,, خطيبة خالد عزفت ع الكمان بشكل بااارع ,,,, مرام مسكت شريطه مل مهرجانات و قامت تشخبط في الهوا بالشريطة على جم حركة بالية .....
ماريا بعدها في الغرفة داخل ما نادوا اسمها و للحين مو قادرة تقرر شنو رح تسوي ,,, يا ربي شنو أسوي ألحين ,,, مو بارعة في أي شي .... يا ربي شهالبلوة ,,,,, و قطع عليها أفكارها منظمة الحفل :. إلي بعدها ماريا الــ كوني جاهزة لدورج رجاءا
ابتسمت ماريا بقووووة من شافت واحد من منظمين الحفل واقف مع منظمة الحفل ,,, ابتسمت و كأن هالشاب ولع لمبة على راسها ,,, يعني فكرة
--------------------------------------------------.
في مكتب أم خالد
ريم :. صدقيني ابدا ماكوو فايده إنج ساحبته و جايبته هنا في وقت مثل هذا ,, مهم بالنسبة له
أم خالد :. في أي الأحوال جبته و لا ما جبته أساسا هي ما رح تفوز
ريم بداعبة قاصدة تستفزها :. انتي الوحيدة إلي تظني هالشي
ضحكت أم خالد بسخرية كبيييييرة
-------------------------------------------------.
دخلت ماريا المسرح و هي تسحب الشاب ( منظم الحفل )
هيثم و أمجد و سعود شافوا على بعض بإستغراب
أمجد :. ياربي هالماريا شناوية عليه
ماريا للجمهور :. رح أعرض عليكم كلكم شقد أنا محبطة
الكل استغرب شنو هالكلام
ماريا عطت الشاب نظرة يعني يلا نبدأ
وقفت ماريا و قف وراها الشاب بحيث غن ماريا معطيته ظهراها .... كان بينهم مسافة متوسطة
جهزت ماريا و قالت :. نبدأ
ركض الشاب و حوط ماريا من ورا
بدأت ماريا و شدته من ذراعه من ورا و جابته قدامها و ضربته ع الأرض ,,, قام الشاب و اتجه لماريا ,,, استعرضت ماريا كل قوتها القتالية :p و شوي و ترفس و شوي و تبكس ,,, بس كانت شاطرة يعني حركاتها متقنه ( مو ضرابة بنات يعني :p )
امجد و سعود مستغربين و شبه يأسوا من ماريا بس هيثم مييييييت ضحك عليها ,,, يضحححك من خاطره ,,, لأن الشاب ما كان عنده فرصة يسويلها شي إلا و استعرضت مهاراتها القتالية
طاح الشاب ع الأرض و رمت ماريا نفسها على بطنه بقووة ,,, و الله مسكينة هالشاب تورط مع ماريا
---------------------------------------------------.
ريم :. ماما ... خالد من لما قابل ماريا و هو متغير واااااااااايد
ام خالد إلي ملاحظة تغير خالد بس تكابر لانها تكره ماريا :. شلون يعني
ريم :. خالد يحب ماريا وااايد ,,, من لما حبها و أحسه صاير غير ,,, ما صاير عنيف أبدا ,,, أحس صار أعقل من قبل و يعرف شنو يبي و شنو ما يبي و شلون يسوي إلي يبي
أم خالد دارت بالكرسي و عطت ريم ظهرها
ريم بحدة :. انتي الوحيدة غلي للحين مو راضية تحسي بقيمة ماريا
------------------------------------------.
مقدمة المسابقة:.ألحين جاء دور الفرز .. المتسابقة إلي ننادي اسمها يعني هي من ضمن المتأهلات
و طبعا إلي باقيين,,, خطيبة خالد ( غدير ) ,,,,,و مرام ,,,,,,,,,, و بنات ثانيات
و من البنات إلي لسه ما نادوهم ,,,, منال ,,, و ماريا
و باقي آخر وحده عشان ينادوها
في هاللحظة ماريا عرفت إنها بررررررا لأنه خصمها منال و بنات ثانيين
مقدمة المسابقة :.و ألحين آخر اسم من ضمن المتأهلات ,,,,ماريا الـــ
ماريا فررححححت بشكل فظييييييع حاسة إن الفرحة مو سايعتها
السيدة سعاد وقفت من مكانها وقالت :. في البداية استغربت إلي سويتيه بس بعدين حسيت إن فعلا أي فتاة عصرية لازم تعرف و تتعلم فنون الققتال لتحمي و تدافع عن نفسها ضد المنحرفين
شلة ماريا إلي ع المدرجات صرخوا :. مااااااااااااااااريا هيييييييييييا
منال حقدت على ماريا بشكللللل فظييييييييع و خصوصا حست غن إلي سوته ماريا دفاشة و همجية كونها بنت
------------------------------------------------------------------.
أم خالد :. شوفي ريم لا تجعدي تغثيني ,,, إذا فازت ماريا,, إذا يعني إذا و هذا مستحيل ,, المهم إذا فازت رح أخذ كل كلمة قلتيها بعين الاعتبار ,,,, بس غذا خسرت و هذا إلي رح يصير ... انتي رح تنفذي كل شي و تساعديني نبعدها عنن خالد
في هاللحظة دخل حسان و معاه كم حارس حاملين خالد و هو مربط و حاطين قماشة بين أسنانه بحيث ما يقدر يتكلم بسهووولة







ريم من شافت حال أخوها وااايد عصبت على أمها ,,,, ياربي أمي ما خلت أحد بحاله حتى ولدها
ريم :. ماما ليش مسوية جذي
أم خالد :. عشان بتفق اتفاق مع أخوج و بهالطريقة أضمن إنه يسمعني و ما يقاطعني
ريم :. بس يا
أم خالد صرررخت :. رييييييم ,,, أذيتيني خلاص سمعي و انتي ساكتة
عض خالد ع القماش إلي بين أسناه بقهرررر
فكوا خالد
خالد :. أبي أعرف شنو تبين ,,, يلا ابي أروح أشوف ماريا
أم خالد :. همممم أتوقع إنك شفت غدير ,,,, و لذلك استبعد كل البعد إن ماريا تفوز على غدير و أنت عارف غدير شلون هي إنسانه راقية و مثقفة
خالد :. ههههه ترا انتي ما تعرفي هالإنساننة ,,, يا ماما ماريا ما توقف بسهولة قدام أي عائق
أم خالد :. المهم خلينا في المهم ,,,, إذا ما فازت ماريا انت رح تسوي إلي أطلبه منك ,,,, إذا فازت رح تسوي انت إلي تبيه
خالد وقف بثقة :. اييي طبعا موافق
أم خالد :. خالد ,,, الرجال الحقيقي ما يتراجع بكلمته ,, صح و لا ؟
خالد :. و هالكلام ينطبق عليج انتي بعد
و خلاها وراااااح
ضحكت أم خالد ضحكة فرررح و شدت على قبضة يدها كأنها تقول ( يسس )
--------------------------------------------------.
خلف الستار و بالتحديد في غرفة التجهيزات
في هالجولة كانوا معطينهم عدة ملابس لهم كلهم و كانت من تصميم مصمم فرنسي عالمي و كان حاضر المسابقة,,,,, كل وحده كان عليها انها تختار لبس و تضيف عله الإكسسوارات و المكياج و تسريحة الشعر ,,,, طبعا ماريا مو لذاك الزود ذوقها و غير كذا ما بقى غير تنورة و قميص من نفس القماش و كان لونهم بيج و مشجر ,,, كانو حلو الطقم بس مو ستايل بنوتات ’’’’ المهم ماريا اختارته و عاجبها
منال راحت لماريا و تكلمت ببرائة :. مبروووك ماريا
ماريا :. الله يبارك فيج ( و ابتسمت )
منال :. سمعت انج إذا فزتي بالمسابقة رح تقبل فيج أم خالد صح؟؟ ,,,,,,,,(تكلمت بقهرر)
سمعوها مرام و غدير ( خطيبة خالد )
غدير انصدمت واااااااايد
بس مرام طبعا كانت عارفة ف اكتفت انها تطالعها بقهررر
ماريا تلعثمت :. هااا ,, لا لا مو هالسبــــــــــــ
و قاطعتها منال و قالت :. ماريا ترا كل المدرسة تعرف بهالشي ما تقدري تنكري ( و راحت عنها )
ماريا استغربت تصرفها هاذي شفيها ......
تقدمت غدير من ماريا و قالت بإبتسامة :. مساء الخير
ماريا لفت لجهتها و بادلتها الابتسامة و قالت:. مساء النور
غدير :. معاج غدير الــ ( و ابتسمت )
نفس الشي ماريا عرفت بنفسها
غدير :. آسفة لأني أدخل في خصوصياتج بس ممكن أعرف شنو علاقتج بخالد
غدير كانت تتكلم بكل هدوء و أدب
مرام جت و تدخلت قبل لا ماريا تنطق و قالت بوقاحه :. هي حبيبة خالد ,,, إلي جن في حبها
مرام كانت تعرف غدير و كانت تعرف إنها خطيبة خالد إلي قررتها له أمه
غدير استغربت ,,, عقدت حواجبها و قالت بصدمة :. شنووو ؟؟
ماريا ارتبكت و لفت تعطيهم ظهرها عشان تتكلم و تلتهي بلبستها عشان ما يبين عليها التوتر
ماريا و هي تلف :. هههه لا لا ماا ( و تغيرت ملامح و جهها لما لفت للبستها تشوفها ) و شهقت بصوت عاااااااالي و انصعععقت
مرام و غدير وجههوا عينهم للبسة ماريا و انصدموا وااااايد
اتسعت عيونهم و ردوا يطالعوا ماريا بيعرفوا شنو ردة فعلها
غدير بمشاعر صادقة :. ماريا انتي بخير
ماريا رفعت الطقم بين يديها و ما ردت على غدير ,,, المسكينة من الصدمة
حصلت التنورة مقصصة من الأطراف ’’’ و القميص نفس الشي من الأطراف مقصص ,,,
كان خاطرها تصااااااارخ بأعلى صوتها
من حسن حظها إن دورها آخر وحده
نادوا غدير و دخلت و كانت لابسة فستان أسود قصير و عليه اكسسوار و و ضبطت كل شي و طلع ناااااايس
و مرام نفس الشي ضبطت نفسها و كانت لابسه فستان بينك قصييير و طالع شكله كيووووووووت
ماريا لحد الحين جاعدة تحوووس في الطقم و تعدل فيه و تخيط من هنا و تقص زيادة من هنا
منال رجعت جلست بين الجمهور ,,, جلست و هي حااسه انها اتنصرت بإلي سووته
مقدمة المسابقة :. و ألحين جاء دووور ماااااريا الـــ
و الكل صفق يحيها تدخل
دخلت ماريا بتردد كبيييرر ,,,, قطعت ملابسها بطريييقة عصرية و غررررريييييبة ,,, كم جهة اليمين طويل و جهة اليسار بدوون كم ,,, حتى التنورة صارت مايلة من نهايتها ,,,,,,و لبست بووت نفس لون التشجير إلي في القماش,,,,, و رفعت شعرها بطريقة تناسب غرابة قصة الطقم
أول ما دخلت الكل ضحك عليها ,,, لأن لبسها ما نشوفه إلا في عروض الأزياء و ما نشوف أحد يلبسها ........أم ماريا قالت انها متوقعة هالشي من ماريا بما انها مجال الأزياء ,,,,,,, هيثم و سعود انصدموا منها ,,,,,, أما أمجد عجبه...... أساسا هي عارفة إنها مهما سوووت ما رح يعجب لجنة التحكيم ,,,,,, و بين ضحكات الجمهور وقف رجااال و تكلم بالفرنسي ,,,, عقدت ماريا حواجببها ,,,, هذا شيقووول ...
مقدمة المسابقة :. وااااااااااااااو الظاهر إن المصمم الفرنسي العالمي (فلان) عجبه تصرف ماريا في تصميمه
المصمم زاد من حماسه و مدددحح ماريا بشكل كبببييير
مقدمة المسابقة :. ماريا الــ اجتازت المسابقة
بس مرام ما اجتازت هالجولة
دخلوا البنات في غرفة التجهيز
غدير بصدق :. ماريا عجبني اسلوبج و تصرف ,,, بس أبي أقولج إني أنا جيت من أميال بعيدة عشان أفوز كخطيبة خالد ,,, و حتى لو كان خالد مجنون فيج مثل ما يقولون بس انا ما أقبل إني أخسر قدامج ,,,,,, ( غدير كانت تتكلم بهدوء و أدب )
مرام طبعا خلاص طلعت من المسابقة و بالنسبة لها غدير و ماريا عدواتها بس تتخلص من غدير أول و تساعد ماريا تفوز لأنها بعدين سهل تتخلص من ماريا و تكسب خالد
و راحت لماريا عشان تساعدها للجولة الجاية ,,,,,,و الجولة هاذي كان مطلوب منهم يلقوا خطاب بالإنجليزي’’’’’’’و طبعا ساعدتها مرام ,,,, و تكلمت ماريا عن العائلة و إن مهما كنت فقير و عندك عائلة هذا أفضل و أحسن شي
و هالجولة اجتازوها ماريا و غدير
و الباقي اسبعدوهم و اصلا كان باقي ثلاث بنات غيرهم ,,,, و أول ما اعلنت اللجنة إن ماريا رح تجتاز المرحلة ,, كل الجمهور قام يصارخ اعتراضا للجنة و أتهموا اللجنة إنهم تعاملوا مع ماريا بالرشوة ,,,,, و في وسط الصراخ و الإعتراضات ,,,,, سكتهم صووت عاااااااااااالي واااااااااااااااايد في خلف القاعة :. كلكم سكتوا
و الكل اتجه لمصدر الصوت
ماريا ابتسمت بحب شديييييييد و قالت بصوت بس هي إلي تسمعه :. خالد !!!
خالد كمل صراخه و قال :. ماااااااريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أنا هني جنبج واااااااصلي
ابتسمت ماريا بفررح و حب
طبعا غدير لاحظت كل شي و حست بغصة فظيييييعه
اتوجهوا الشباب لخالد و تكلموا معاه شوي و قالوا له يروح يجلس معاهم بس هو رفض يبي يوقف مكانه لأنه متوتر شوي ,,,,,, راحوا أمج و سعود و هيثم تعمد يتأخر شوي عند خالد و لما راحوا أمجد و سعود
هيثم :. خالد شنو رح تسوي إذا فازت غدير
سكت خالد شوي و بعدين قال :. أنا عندي ثقة كبيرة بماريا
هيثم ما يتمنى ماريا تخسر و لكن ما زال متأمل إن يحصل على قلب ماريا من خالد
مقدمة المسابقة :. و الحين ما بقى غير غدير و ماريا إلي رح يتنافسوا عاللقب و فكرة الجولة تكون ,,, منو هي إلي تعرف تتصرف مع الأطفال و تشغل وقت فراغهم و الحكم في هاللعبة رح يكونوا الأطفال
لعبوا ماريا و غدير مع الأطفال و الأطفال وااااااايد كانوا مستانسين معاهم
و لما خلص الوقت طلعوا ماريا و غدير و معاهم الأطفال
مقدمة المسابقة :. و ألحين يا أطفال بعد لحد الثلاثة و أبيكم تقولوا منو إلي استانستوا معاها أكثر ,,,, 1...2 ....3
محد رد
الكل استغرب
مقدمة المسابقة :. أوكي التفتوا للي استانستوا معاها أكثر
واحد من الأطفال :. أنا حبيتهم اثنيناتهم
و علت أصوات الاطفال و أنا بعد ,,,, و أنا بعد
مقدمة المسابقة طالعت السيدة سعاد
السيدة سعاد :. رح نحسب عدد النقاط و صاحبة أكثر عدد هي إلي رح تفوز باللقب و لكن الجائزة الاولى لثنتين
و جمعوا اللجنة النقاط و فااااااااااازت غدييييييير
ماريا حست بحزن كبييييييييير بس فرحت بالجائزة لأنها رح تساعد عائلتها فيها
قاموا الشباب الثلاثة و نادوا ماريا ,,, ماريا ,,, ماريا ,,,ماريا ( يشجعوها )
و شوي شوي علت أصوات الجمهور ماريا ماريا و وحده من البنات قالت :. ماريا غيرت رايي عنج
غدييييير حست بقهررر أنا إلي فزت باللقب و إلا هي
طبعا خالد بالنسبة له ما يعتبر إن ماريا فازت ,,,, لأنه أمه مشترطه عليه إذا ماريا خذت اللقب رح توافق عليها
بس ماريا ما فازت باللقب
خالد طلع و حتى بدون ما يهني ماريا
-------------------------------------------------..
بعد ساعات من المسابقة
في المكتب الفخم
أم خالد :. الف مبروك غدير ع اللقب
غدير بإبتسامة :. شكرا عمتي
أم خالد :. يلا عاد ما باقي إلي سنتين و انتي رح تعتني بخالد بدالي
ابتسم غدير باصطناع و قالت :. ما أقدر عمتي لان أتوقع ماريا هي الأحق إنها تكون زوجة خالد ,,, ماريا خذت قلب الكل ,,, أنا بعد صح فيني غيرة على خالد بس يا عمتي و الله انها تنحط ع الجرح يبرى حبوووبة بشكل ما تتصوريه
انقهررررررت أم خالد ,,,, بس قالت في نفسها ما علي من هالكلام ,,,, و قررت إنها من بكرة ترووح نيويورك و خالد معاها ,,, أكيييد خالد معاها تبي تبعده عن ماريا بأي طريقة كانت
--------------------------------------------------.




هذا عبارة عن بارتين
لأني أساسا ما اعرف إذا كانت ظروفي رح تسمح أنزل بكرة أو لأ

دعواااتكم
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااااااااااااي ام خالد حدها بطت جبدي
وي حسافه اخسسسسسسسسسرت :(
ماعليه حبيبتي اخذي راحتج
ناطرين
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

waiting 7bebti
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت الأخيييييييييييييييييييير

بعد ما خلصت المسابقة قرروا الشباب الثلاثة يسووا حفلة بسيطة حق ماريا
الكل كان مستانس في الحفلة و أكل و شرب و كل أوناع الإستهبال في الرقص و الصرقعه ,,,, ما عدا شخص واحد إلي هي ماريا ,,,,, ماريا كانت تنتظر خالد ... ليش ما جاء ,,,, ليش خلصت المسابقة و راااح ,,, أكيييد زعلان مني لأني ما فزت
خالد بعد ما امه كلمته و عطته كلااام يغثثثث
قرر يتصل بماريا ,,,,, ماريا أول ما سمعت صوت التلفون نقزت ,, لأنها أساسا كانت سرحانه و في نفس الوقت منتظرة اتصاله
خالد بصوت يجنن :. هلا
ماريا بربكة :. أه....أه اهلييين
و بعد سكوت فترة قصيرة
ماريا بربكة :. اممم خالد ,,, أنا ما فز
قاطعها خالد :. ماريا أبي بكره نتقابل في كوفي شوب ,,,,,( قالها و حاس نفسه مغتصصص وااايد )
ماريا :. تمام
خالد بغبتسامة حزينة :. يلا عيل نتقابل
ماريا ابتسمت .. بس مستغربة من اسلوبه ,, قالت :. خلاص تم
راااحت البيت بعد ما خلصت الحفلة
و جعدت تجرب كل مرة لبس ,,,, و تحط هذا على هذا و ذاك على هذا ,,, محتااارة شنو بتلبس بكرة
و لحظااااات و طرت في بالها فكرة ,,, راحت سوت بسكووت بالتشوكليت
---------------------------------------------.
خالد يكلم هيثم
هيثم :. شنو من صجك انت
خالد تنهد بضييق :. ايي هيثم انا متضطر ,, الوعد وعد ما أقدر أخلف وعدي قدام أمي
هيثم :. متأكد خالد
خالد :. هيثم و الي يعافيك ما بيدي شي اسويه خلاص رح تساعدني و لا لأ
هيثم :. خلاص خالد تم ,, اعتمد
---------------------------------------------------.
كانت جاعدة في الكوفي شوب و في يدها علبه مغلفة ,,,, انتظرت و انتظرت ,,, سمعت أحد يتنحنح قريب منها واااايد ,,, ابتسمت و لفت ,,, بس سرعاااان ما اختفت ابتسامتها إلى استغراب فظيييييييييييع
ماريا :. هيثم !!..؟؟
هيثم :. خالد وصاني أقابلج هني و أعطيج هاذي ( و مد لها بوكس مغلف ) ,,,, ( و كمل هيثم كلامه ) ام خالد حبست خالد بالبيت و صكرت كل البيبان إلى ما يحين موعد إقلاع طيارتهم لنيويورك ,,, خالد بيرووح هناك و رح يدرس هناك و يكمل الشغل مع أمه هناك ,,, يعني ما أتوقع رح يرجع ,,,, و هذا أساسا كان اتفاق خالد مع أمه إذا ما فزتي
ماريا حاسه بحزن حاسه بغصة ,,,تجمعت الدموع في عيونها ,,,, تبي تصرخ و تصيح بأعلى صوووتها
هيثم من شاف ماريا شلون تضايقت قال :. خالد واثق فيج لأبعد الحدود عشان جذي هو قبل الإتفاق هذا مع أمه
ماريا و هي تكابر :. هيثم انت لما كنت متضايق أنا طلعت معاك ,,, شرايك اليوم تطلعني و أنسى كل شي
هيثم من حبه لها فاهمها عدل و فاهم حركاتها و نظراته
تأملها و قال:. رح تكوني بخير ؟؟
ماريا بلعت ريجها لأنها حابسه دموعه و كاتمه صيحتها و قالت :. راح بدون ما يخبرني ,,, ألحين ,, ألحين بعد ما حبيته و تعلقت فيه يسوي فيني جذي ,, ع الأقل كان يخبرني بالاتفاق ( و بدت تدمع بغزارة ) شسوي يا هيثم شسوي
هيثم :. تذكرين لما رنا كانت بتسافر و قلتيلي الحقها انت تسمي نفسك رجال ,,, تذكري و لا لأ
ماريا عقدت حواجبها و طالعت هيثم
هيثم :. الحقيه ماريا احقيه ,, مو شرط تسافريله ,, روحي ودعيه ,,, هو اليوم رح يسافر الساعه 5 بطيارته الخاصة
طالعت ماريا الساعة و لقتها 4
هيثم عطاها سيارته و سايقه و قالها تلحق بسرعه لأن الشارع زحمة و المطار الخاص بيهم بعيد شوي
راحت ماريا
و في السيارة فتحت البوكس إلي من عند خالد و لقته قلادة على شكل كوكب زحل ,,, ابتسمت بحب ,,, ابتسمت على هباله
وصلت المطار الخاص و ركضت على طول و السكيورتي يركضوا وراها ,,,, و لكا وصلت الممر إلي يؤدي إلى ساحة الطيارة شافوها حراس خالد الشخصيين و وقفوها بس لما عرفوا انها ماريا خلوها تمر و أمروا السكيورتي انهم ما يلاحقوها
الطيارة توها بدأت تتحرك و طبعا تتحرك بالبطيء ,,,, لذلك ماريا بدأت ترككككض جنب الطيارة و تصارخ خااااااااالد ,,, خاااااالد ,, طبعا خالد ما يسمعها بس صدفة أم خالد شافتها و ابتسمت بخبث و قال :. لحظة وقفوا الطيارة ,,, نسيت نظارتي ,,, وقفت الطيارة و قفت ماريا ,, و لف خالد على الشباك و شاف ماريا ,,, ما تتخيلوا شقد فررررررررح بيها ,,, نزل من غير ما يشاور أمه إلي أمرت حسان يروح يجيبلها نظارتها
نزل خالد و راح لماريا ,,, ماريا و دموعها أربع أربع ,, بدأت تضربه على صدره ضربات خفيفة متتاليه ,,, ليييش خالد ’’’ ليييش ما خبرتني لييييش ؟؟؟
خالد و الحزن ملى قلبه :. آسف
و فتحت يدها و كانت ماسكه القلادة و قالت :. شكرا على هاذي
أخذه خالد منها و راح وراها و رفع لها شعرها و لبسها القلادة و قال :. من ألحين و في المستقبل و في الطريق للمستقبل ,, انتي الوحيدة إلي رح أحبها و ما رح أحب غيرج وعد
و وقف قبالها و قال بهبال :. يلا عاد أعرف إنج تحبيني
ماريا من بين دموعها :. أعشقك .. أحبك ,,, أنت غبي و أهبل و أناني و مغرور لكن أنا وقعت في حبــــــ
و قاطعها خالد و سحبها لحضنه
و ظلت ماريا تبكي في حظنه
بعدها عن حظنه و دخل يده بين شعرها من جهة أذنها و قربها له و قرب وجهه لوجهها ,,,, و طبع قبلة حب على شفاهها
-----------------------------.
في الطيارة خالد يفتح البوكس إلي عطته إياه ماريا
و ابتسم بحب لما شاف قطع بسكوت على شكل وجهه و هو معصب ,,,, رفعها بياكلها ,,,,, بس قرر ان ما ياكلها عشان يشوفها كل ساعه
--------------------------------------.
بعد شهر
خالد كل يوم يتصل في ماريا الساعة 11 الصبح و هذا وقت بريكها ,,, بس اليوم هي بالعادة جاعدة تنتظره يتصل فيها و خصوصا إنهم من الصباح بينهم مسجات بس حتى اليوم ما اتصل
11:30
12:00
12:30
2:00
ماريا راحت الكفتيريا بتجعد شوي لأنه هيثم قال انتظريني أبيج بشي ,, بالغرم من أنه حان وقت روحتها للبيت ,,, و كانت تنتظر و هي حدها متضايقة لأن خالد ما كلمها أبدا اليوم
و هي جاعدة رن موبايلها ,,,,, اتسعت عيونها بفرح
ماريا بلعها الطبيعي :. خاااااااااااااااالد
خالد بصوت هاادي و يجنن و يدوبك ينسمع :. تتزوجيني ( و في نفس الوقت أحد مدلها من وراها بوكس خاتم مفتوح )
ماريا ارتبكت من الاثنين ,, ارتبكت من خالد إلي يتكلم , يطلب هالطلب و ارتبكت من إلي وراها و شكله يطلب نفس الطلب
ماريا ما حركت نفسها مصدومة من الحركة
ماريا :. خالد لحظات بس شوي و برد أكلمك
لفت و راخا تشوف منو هذا ,,,, و اتسعت عيونها ’’ استغرااااب فرح ,,, ما تدري شنو
مارياو هي فاتحه حلجها :. خاااالد !!!!
ابتسم خالد بحب :. اشتقتلج
ماريا تسوي نفسها زعلانه ما أدري على شنو
خالد :. أحبج
ماريا رغعت عينها بعينه و قالت و أنا امووووت بهواااك
خالد :. تتزوجيني
ماريا اسنحححت و نزلت راسها ,,,, بس بعدين تغيرت ملامح وجهها للحزن و قالت :. و أمك
خالد :. ما عليج منها ,,, ألحين هي لاهيه بشغلها واااااااايد و خصوصا ألحين زادت أسعار أسهمنا و يحتاج تشتغل وااااايد
ماريا بحزن :. ما أقدر خالد ما أقدر ,,,,, أمك رح تخرب بيتي
خالد :. ما عليج منها ما رح تقدر تسوي شي و بعدين هي الحين تزوجت و ما عاد يهمها شي ( و كمل بترييقه ) و الله صارت أمي تحب من ورانا ( و غمز لها )
ابتسمت ماريا و قالت بدلعها الطبيعي :. خليني أفكر
خالد مسك قلبه و قال :. مااااريا لحقي علي
ماريا :. شفيك ؟؟
خالد :. ارجووووووووووووج اليوم نتزوج
ماريا ابتسمت على حركته بحيا
بعد 5 أشهر
ديون أبو ماريا سددها خالد بدون ما أحد يعرف و صى شركة معينه تطلب أبو ماريا يشتغل عندهم هم بدون ما أحد يعرف أنهم من طرف خالد
ماريا و خالد كانوا في الشاطي
ماريا :. خالد لحد ألحين ما عندك أحد أهم مني صح
خالد :. صح يا عيون خالد ,,, و أنا؟؟
ماريا باستهبال :. شنو انت ؟؟
خالد :. بعدني أهم واحد بالنسبة لج
ماريا و هي توقف بترح عند الشاطيء :. لأ
خالد وقف معاها :. شنوووووو
ماريا و هي واصلة عند البحر :. أخاف إلي هنا ( و أشرت على بطنها ) يطلع عليك أهبلللل
خالد عبييييط أساسا :. ماريو ما فهمت شي شتقولين انتي؟؟
و طبطبت على بطنها و نزلت راسها تشوف عليه و بعدين رفعت راسها لخالد بإبتسامة
خالد :. ماريو شنو يعني ما فهمت ,,, ههههه تستعبطي و تقولين انج حامل
ضحكت ماريا عليه صججججج أهبل
ماريا :. ايييي حامل
خالد :::. ههه بس شلو
قاطعته ماريا :. خالد تراك غثيتني شنو هو إلي شلون
خالد :. حلفي حامل
ماريا ماتت ضحك عليه
خالد رفع ماريا بين يديه و جعد يلف فيها و يصارخ :. أحبج ,,, أحبببببببج
و ماريا ميييته ضحك و تبي تنزل
و الناس التموا عليهم من صراخ خالد و إلي يصور و إلي يصفق و إلي يصارخ بهبال مع خالد

هيثم :. بعده يقاسي يحب ماريا و ما حصل عليها و حب قبلها رنا و تركته
رنا :. طبعا تزوجت
أمجد و سعود بعدهم على خرابيطهم
شيماء تحاول قدر الإمكان تتقرب من سعود بس هو ما يعطيها وجه ,,, غبية هالإنسانه

و عاشوا في سبات و نبات








بالرغم من قلة متابعيني مقارنة بالروايات الثانية
بس أنا أحس نفسي فرحاااااانه وااايد لأني خلصت الرواية

و إذا ممكن أبي تعليييييييق مفصصصصل ع الرواية بشكل عام
أسلوبي و كل شي يمكن أفكر أكتب رواية و أغير فيها من سلبياتي
عاااااااادي قولوا سلبياتي لأني أنا أبي أعرفها
 

ReeMoh

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait city
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااي الحمدلله تزوجووو
مسكيين هيثم كاسر خاطري شوي
الرواااااايه اتيننننننن والله من اروع الروايات الي قريتها مشكووووره حبيبتي عالطرح ومشالله ماكوو سلبيااات
وانا اكيييد راح أتابع روايتج اليايه
بس لوو ما عليج امر تعطيني اسم المسلسل هاذا ودي اتابعه
ووو ثانكيووو*
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

كللولولولوولولوش تزوجواااااااا الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولولولوش
انتيييييي ابدااااااااااااااااااااااااااع !! والله روايتج ولا اروع منهااااااااا
ماقصرتي ويعطيج الف الف عاافيه
 

kakawa.say7a

New member
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
k(u)wait
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حبيبي f4 ماخذتها من لانمي boys over flower حلوه القصه بس ماخذه نص القصه من لانمي بس مغيره لاسامي وبعض لاحداث بس حلوه حلوه كملي حبوبه ناطرينج
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااي الحمدلله تزوجووو
مسكيين هيثم كاسر خاطري شوي
الرواااااايه اتيننننننن والله من اروع الروايات الي قريتها مشكووووره حبيبتي عالطرح ومشالله ماكوو سلبيااات
وانا اكيييد راح أتابع روايتج اليايه
بس لوو ما عليج امر تعطيني اسم المسلسل هاذا ودي اتابعه
ووو ثانكيووو*

شوفي بصراحة بالنسبة لهيثم أنا حبيته أكثر من خالد في المسلسل
يا عمري و الله انتي إلي تيننين و مشكوووووورة حبيبتي ع الكومن و الله فرحت من خاطري

اسم المسلسل hana youri dango و إذا تبين أحطلج لينكات تحميل الحلقات أنا حاظرة بس عندي الترجمة بالإنجليزي

كللولولولوولولوش تزوجواااااااا الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولولولوش
انتيييييي ابدااااااااااااااااااااااااااع !! والله روايتج ولا اروع منهااااااااا
ماقصرتي ويعطيج الف الف عاافيه

و الله يا حبيبتي انتي الأروع و الأحلى
و انتي إلي ما بين كل بارت و الثاني تشجعيني أنزل البارت غلي بعده
ثاااااااااااااانكس حبيبتي و الله ثااانكس من خاطري
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حبيبي f4 ماخذتها من لانمي boys over flower حلوه القصه بس ماخذه نص القصه من لانمي بس مغيره لاسامي وبعض لاحداث بس حلوه حلوه كملي حبوبه ناطرينج

ايييي حبيبتي أنا ذكرت في بداية الموضوع إني القصة ماخذتها من مسلسل ياباني
و ذكرت إن القصة تأليفي و مو تأليفي
و القصة خلصت :)
 

toota ali

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يعطيج الف الف عااااااااااااااااااااااااافيه
القصه وااااااااايد حلوه
بليز تحطين لي لنك المسلسل عشان اشوفه
خاطري اشوف شكل هيثم وخالد ومارياااا
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يعطيج الف الف عااااااااااااااااااااااااافيه
القصه وااااااااايد حلوه
بليز تحطين لي لنك المسلسل عشان اشوفه
خاطري اشوف شكل هيثم وخالد ومارياااا

الله يعافيج حبيبتي
و مشكورة هذا من ذوقج حبيبتي تسلمي
رح انزل اللينكات بعدين حبوبة :)
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حبيبتي سوسو

مشكورة عالقصة ولو اني ماقريت الاجزاء الاخيرة كنت تعبانة بس

راح أقراهم ان شاءالله

وموفقة حبيبتي واستمري بالكتابة وسوي الشغلة اللي تحبينها

والله يوفقج
 

kakawa.say7a

New member
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
k(u)wait
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

خخخخخ ادري خلصت لانه قريتها كلها :icon30: انا قصدي كملي كتبي قصص:p
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حبيبتي سوسو

مشكورة عالقصة ولو اني ماقريت الاجزاء الاخيرة كنت تعبانة بس

راح أقراهم ان شاءالله

وموفقة حبيبتي واستمري بالكتابة وسوي الشغلة اللي تحبينها

والله يوفقج

سلامتج حياتي ما تشوفين شر إن شاء الله :)
الله يعافيج حبيبتي و الله انت كلامج عسل على قلبي دايما :tek:

خخخخخ ادري خلصت لانه قريتها كلها :icon30: انا قصدي كملي كتبي قصص:p

ههههههه ثانكس حبيبتي
 
التعديل الأخير:

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

هاذي لينكات لتحميل الحلقات و جبت لكم على أكثر من سيرفر

(الجزء الأول)
1) ميجا أبلود
http://www.megaupload.com/?f=E4SZQU10

2)يسند سبيس
http://www.sendspace.com/folder/c9np2h


(الجزء الثاني)
1)ميجا أبلود
http://www.megaupload.com/?f=5Z4SNA1F

2) سيند سبيس
http://www.sendspace.com/folder/nkxey0

(الحلقة الخاصة )
http://www.megaupload.com/?f=HGCRVC2I

اللينك الواحد يحتوي على كل حلقات الجزء و مترجم بالإنجليزي
و الحلقة الخاصة هي إلي تكون فيها النهاية


ملاحظة:.
أنا في الرواية أبدا ما دخلت الجزء الثاني فقط نهايته و إلي هي الزواج و بسسسسسس
و في المسلسل أنا حبيييييييييييبت هيثم إلي هو ( هانازاوا روي ) وااااايد حتى تمنيته هو إلي يظل معاها



و يلا عاد لا تحملوا و تطلعوا

و إذا حصلت ردود حلوة بنزل لكم المسلسل الكوري من نفس القصة و طبعا ما بين الرواية و المسلسل الياباني و المسلسل الكوري بعض الاختلافات البسيطة

مشاهده ممتعه
 
التعديل الأخير:
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

بصرااااااااااااحه رووووووووووووووعه القصه
والاروووووووووووع انج كاتبتها
حلو اسلووبج بكتابت القصه
فلأ توقفي اكتبي قصص وان شالله متااااابعينج
تقبلي مرووري
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

تسلم ايدج حبوووبه وااااايد حلوه الرواايه


وسوري على التاخيير