رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي
البارت الأخيييييييييييييييييييير
بعد ما خلصت المسابقة قرروا الشباب الثلاثة يسووا حفلة بسيطة حق ماريا
الكل كان مستانس في الحفلة و أكل و شرب و كل أوناع الإستهبال في الرقص و الصرقعه ,,,, ما عدا شخص واحد إلي هي ماريا ,,,,, ماريا كانت تنتظر خالد ... ليش ما جاء ,,,, ليش خلصت المسابقة و راااح ,,, أكيييد زعلان مني لأني ما فزت
خالد بعد ما امه كلمته و عطته كلااام يغثثثث
قرر يتصل بماريا ,,,,, ماريا أول ما سمعت صوت التلفون نقزت ,, لأنها أساسا كانت سرحانه و في نفس الوقت منتظرة اتصاله
خالد بصوت يجنن :. هلا
ماريا بربكة :. أه....أه اهلييين
و بعد سكوت فترة قصيرة
ماريا بربكة :. اممم خالد ,,, أنا ما فز
قاطعها خالد :. ماريا أبي بكره نتقابل في كوفي شوب ,,,,,( قالها و حاس نفسه مغتصصص وااايد )
ماريا :. تمام
خالد بغبتسامة حزينة :. يلا عيل نتقابل
ماريا ابتسمت .. بس مستغربة من اسلوبه ,, قالت :. خلاص تم
راااحت البيت بعد ما خلصت الحفلة
و جعدت تجرب كل مرة لبس ,,,, و تحط هذا على هذا و ذاك على هذا ,,, محتااارة شنو بتلبس بكرة
و لحظااااات و طرت في بالها فكرة ,,, راحت سوت بسكووت بالتشوكليت
---------------------------------------------.
خالد يكلم هيثم
هيثم :. شنو من صجك انت
خالد تنهد بضييق :. ايي هيثم انا متضطر ,, الوعد وعد ما أقدر أخلف وعدي قدام أمي
هيثم :. متأكد خالد
خالد :. هيثم و الي يعافيك ما بيدي شي اسويه خلاص رح تساعدني و لا لأ
هيثم :. خلاص خالد تم ,, اعتمد
---------------------------------------------------.
كانت جاعدة في الكوفي شوب و في يدها علبه مغلفة ,,,, انتظرت و انتظرت ,,, سمعت أحد يتنحنح قريب منها واااايد ,,, ابتسمت و لفت ,,, بس سرعاااان ما اختفت ابتسامتها إلى استغراب فظيييييييييييع
ماريا :. هيثم !!..؟؟
هيثم :. خالد وصاني أقابلج هني و أعطيج هاذي ( و مد لها بوكس مغلف ) ,,,, ( و كمل هيثم كلامه ) ام خالد حبست خالد بالبيت و صكرت كل البيبان إلى ما يحين موعد إقلاع طيارتهم لنيويورك ,,, خالد بيرووح هناك و رح يدرس هناك و يكمل الشغل مع أمه هناك ,,, يعني ما أتوقع رح يرجع ,,,, و هذا أساسا كان اتفاق خالد مع أمه إذا ما فزتي
ماريا حاسه بحزن حاسه بغصة ,,,تجمعت الدموع في عيونها ,,,, تبي تصرخ و تصيح بأعلى صوووتها
هيثم من شاف ماريا شلون تضايقت قال :. خالد واثق فيج لأبعد الحدود عشان جذي هو قبل الإتفاق هذا مع أمه
ماريا و هي تكابر :. هيثم انت لما كنت متضايق أنا طلعت معاك ,,, شرايك اليوم تطلعني و أنسى كل شي
هيثم من حبه لها فاهمها عدل و فاهم حركاتها و نظراته
تأملها و قال:. رح تكوني بخير ؟؟
ماريا بلعت ريجها لأنها حابسه دموعه و كاتمه صيحتها و قالت :. راح بدون ما يخبرني ,,, ألحين ,, ألحين بعد ما حبيته و تعلقت فيه يسوي فيني جذي ,, ع الأقل كان يخبرني بالاتفاق ( و بدت تدمع بغزارة ) شسوي يا هيثم شسوي
هيثم :. تذكرين لما رنا كانت بتسافر و قلتيلي الحقها انت تسمي نفسك رجال ,,, تذكري و لا لأ
ماريا عقدت حواجبها و طالعت هيثم
هيثم :. الحقيه ماريا احقيه ,, مو شرط تسافريله ,, روحي ودعيه ,,, هو اليوم رح يسافر الساعه 5 بطيارته الخاصة
طالعت ماريا الساعة و لقتها 4
هيثم عطاها سيارته و سايقه و قالها تلحق بسرعه لأن الشارع زحمة و المطار الخاص بيهم بعيد شوي
راحت ماريا
و في السيارة فتحت البوكس إلي من عند خالد و لقته قلادة على شكل كوكب زحل ,,, ابتسمت بحب ,,, ابتسمت على هباله
وصلت المطار الخاص و ركضت على طول و السكيورتي يركضوا وراها ,,,, و لكا وصلت الممر إلي يؤدي إلى ساحة الطيارة شافوها حراس خالد الشخصيين و وقفوها بس لما عرفوا انها ماريا خلوها تمر و أمروا السكيورتي انهم ما يلاحقوها
الطيارة توها بدأت تتحرك و طبعا تتحرك بالبطيء ,,,, لذلك ماريا بدأت ترككككض جنب الطيارة و تصارخ خااااااااالد ,,, خاااااالد ,, طبعا خالد ما يسمعها بس صدفة أم خالد شافتها و ابتسمت بخبث و قال :. لحظة وقفوا الطيارة ,,, نسيت نظارتي ,,, وقفت الطيارة و قفت ماريا ,, و لف خالد على الشباك و شاف ماريا ,,, ما تتخيلوا شقد فررررررررح بيها ,,, نزل من غير ما يشاور أمه إلي أمرت حسان يروح يجيبلها نظارتها
نزل خالد و راح لماريا ,,, ماريا و دموعها أربع أربع ,, بدأت تضربه على صدره ضربات خفيفة متتاليه ,,, ليييش خالد ’’’ ليييش ما خبرتني لييييش ؟؟؟
خالد و الحزن ملى قلبه :. آسف
و فتحت يدها و كانت ماسكه القلادة و قالت :. شكرا على هاذي
أخذه خالد منها و راح وراها و رفع لها شعرها و لبسها القلادة و قال :. من ألحين و في المستقبل و في الطريق للمستقبل ,, انتي الوحيدة إلي رح أحبها و ما رح أحب غيرج وعد
و وقف قبالها و قال بهبال :. يلا عاد أعرف إنج تحبيني
ماريا من بين دموعها :. أعشقك .. أحبك ,,, أنت غبي و أهبل و أناني و مغرور لكن أنا وقعت في حبــــــ
و قاطعها خالد و سحبها لحضنه
و ظلت ماريا تبكي في حظنه
بعدها عن حظنه و دخل يده بين شعرها من جهة أذنها و قربها له و قرب وجهه لوجهها ,,,, و طبع قبلة حب على شفاهها
-----------------------------.
في الطيارة خالد يفتح البوكس إلي عطته إياه ماريا
و ابتسم بحب لما شاف قطع بسكوت على شكل وجهه و هو معصب ,,,, رفعها بياكلها ,,,,, بس قرر ان ما ياكلها عشان يشوفها كل ساعه
--------------------------------------.
بعد شهر
خالد كل يوم يتصل في ماريا الساعة 11 الصبح و هذا وقت بريكها ,,, بس اليوم هي بالعادة جاعدة تنتظره يتصل فيها و خصوصا إنهم من الصباح بينهم مسجات بس حتى اليوم ما اتصل
11:30
12:00
12:30
2:00
ماريا راحت الكفتيريا بتجعد شوي لأنه هيثم قال انتظريني أبيج بشي ,, بالغرم من أنه حان وقت روحتها للبيت ,,, و كانت تنتظر و هي حدها متضايقة لأن خالد ما كلمها أبدا اليوم
و هي جاعدة رن موبايلها ,,,,, اتسعت عيونها بفرح
ماريا بلعها الطبيعي :. خاااااااااااااااالد
خالد بصوت هاادي و يجنن و يدوبك ينسمع :. تتزوجيني ( و في نفس الوقت أحد مدلها من وراها بوكس خاتم مفتوح )
ماريا ارتبكت من الاثنين ,, ارتبكت من خالد إلي يتكلم , يطلب هالطلب و ارتبكت من إلي وراها و شكله يطلب نفس الطلب
ماريا ما حركت نفسها مصدومة من الحركة
ماريا :. خالد لحظات بس شوي و برد أكلمك
لفت و راخا تشوف منو هذا ,,,, و اتسعت عيونها ’’ استغرااااب فرح ,,, ما تدري شنو
مارياو هي فاتحه حلجها :. خاااالد !!!!
ابتسم خالد بحب :. اشتقتلج
ماريا تسوي نفسها زعلانه ما أدري على شنو
خالد :. أحبج
ماريا رغعت عينها بعينه و قالت و أنا امووووت بهواااك
خالد :. تتزوجيني
ماريا اسنحححت و نزلت راسها ,,,, بس بعدين تغيرت ملامح وجهها للحزن و قالت :. و أمك
خالد :. ما عليج منها ,,, ألحين هي لاهيه بشغلها واااااااايد و خصوصا ألحين زادت أسعار أسهمنا و يحتاج تشتغل وااااايد
ماريا بحزن :. ما أقدر خالد ما أقدر ,,,,, أمك رح تخرب بيتي
خالد :. ما عليج منها ما رح تقدر تسوي شي و بعدين هي الحين تزوجت و ما عاد يهمها شي ( و كمل بترييقه ) و الله صارت أمي تحب من ورانا ( و غمز لها )
ابتسمت ماريا و قالت بدلعها الطبيعي :. خليني أفكر
خالد مسك قلبه و قال :. مااااريا لحقي علي
ماريا :. شفيك ؟؟
خالد :. ارجووووووووووووج اليوم نتزوج
ماريا ابتسمت على حركته بحيا
بعد 5 أشهر
ديون أبو ماريا سددها خالد بدون ما أحد يعرف و صى شركة معينه تطلب أبو ماريا يشتغل عندهم هم بدون ما أحد يعرف أنهم من طرف خالد
ماريا و خالد كانوا في الشاطي
ماريا :. خالد لحد ألحين ما عندك أحد أهم مني صح
خالد :. صح يا عيون خالد ,,, و أنا؟؟
ماريا باستهبال :. شنو انت ؟؟
خالد :. بعدني أهم واحد بالنسبة لج
ماريا و هي توقف بترح عند الشاطيء :. لأ
خالد وقف معاها :. شنوووووو
ماريا و هي واصلة عند البحر :. أخاف إلي هنا ( و أشرت على بطنها ) يطلع عليك أهبلللل
خالد عبييييط أساسا :. ماريو ما فهمت شي شتقولين انتي؟؟
و طبطبت على بطنها و نزلت راسها تشوف عليه و بعدين رفعت راسها لخالد بإبتسامة
خالد :. ماريو شنو يعني ما فهمت ,,, ههههه تستعبطي و تقولين انج حامل
ضحكت ماريا عليه صججججج أهبل
ماريا :. ايييي حامل
خالد :::. ههه بس شلو
قاطعته ماريا :. خالد تراك غثيتني شنو هو إلي شلون
خالد :. حلفي حامل
ماريا ماتت ضحك عليه
خالد رفع ماريا بين يديه و جعد يلف فيها و يصارخ :. أحبج ,,, أحبببببببج
و ماريا ميييته ضحك و تبي تنزل
و الناس التموا عليهم من صراخ خالد و إلي يصور و إلي يصفق و إلي يصارخ بهبال مع خالد
هيثم :. بعده يقاسي يحب ماريا و ما حصل عليها و حب قبلها رنا و تركته
رنا :. طبعا تزوجت
أمجد و سعود بعدهم على خرابيطهم
شيماء تحاول قدر الإمكان تتقرب من سعود بس هو ما يعطيها وجه ,,, غبية هالإنسانه
و عاشوا في سبات و نبات
بالرغم من قلة متابعيني مقارنة بالروايات الثانية
بس أنا أحس نفسي فرحاااااانه وااايد لأني خلصت الرواية
و إذا ممكن أبي تعليييييييق مفصصصصل ع الرواية بشكل عام
أسلوبي و كل شي يمكن أفكر أكتب رواية و أغير فيها من سلبياتي
عاااااااادي قولوا سلبياتي لأني أنا أبي أعرفها