روايتي السابعه : ... (( وضع على الوجه انفرض )).. حقيقيه :)

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
رد: رد : روايتي السابعه : ... (( وضع على الوجه انفرض )).. حقيقيه :)

يوووووة ...مادري على طول البارت ..>>حسيت انة قصيررررررر<<....
تسلميييين ....ونااسة ناطرين


فديتج البارت اللي وراه اطول بوايد :*
 

cup-cacke

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
11,336
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
في قلبه وروحه
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
الله يوووووفق شجن ومشاري

اما مبارك وملاك..الله يهديهم

جم بارت باجي حياتي
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
تسلمين على البارات

الله يسلمج حياتي

مشكورة بس قصير :tongue22:


اي لان بحط الحين بارت عن ثلاث بارتات :>
الله يوووووفق شجن ومشاري

اما مبارك وملاك..الله يهديهم

جم بارت باجي حياتي

امين يارب حبيبتي :*

شوفي للأمانه انا قاعده احاول الحين اختصر الاحداث ما ابي اطول لان والله العظيم سامحوني انا نزلتها بوقت حده غلط ولاشغل كله فوق راسي وما بقى شي على امتحاناتي وبختصر الاحداث وان شاء الله باجر واله عقب باجر انا بخلصها لا تشوفيني والله اختصرت وااايد



الله يسلمج قلبي
كسرت خاطري وعليه



:*:* :wqedqw:
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
..

بعد مرور اسبوع ...

شجن قاعده جدام التلفزيون وزينب يمها ومطفين الليتات وحاطين نفيش وفلم رعب @@

شجن : طفيه طفيه استغفر الله اللهم اعوذ بك من الخبث والخبائث

زينب : ههههه شكو هههههههههه امبيه نطري ما بقى شي

شجن : يبه كلهم ماتوا شتنطرين

زينب : لا الياهل هاذي داش فيها يني نطري

شجن : وي يا ربي استغفر الله

شوي واله تحس شجن بيد تمسك راسها حيل ويقرب من اذونها ويصرخ بووووووووووووو

شجن ما قدرت تقوم طبعا بس صرخت وقامت تحرك ايدها حييييل

وتبجي

زينب لحقي علييي
بااباااه

وينك

زينب بسرعه راحت بطلت الليت واله تشوف واحد وعرفته على طوول حمد

شجن لفت واله تشوف حمد

حمد : هههههههههه شوشه شدعوه

شجن : حمد ليش جذي والله اخاف والله الله يسامحك ترى والله مو حلوه الحركه سخيفه اوووف

حمد : اول شي الحمدالله على سلامتج يا اختي (( وباس راسها وراح قعد يمها )) انا احبج والله لمن دريت عنج ما قدرت اتحمل ونطرت الاجازه ورديت ما تشوفين شر والله يشفيج يارب وترى انا سالت عندنا بجم مستشفى عندهم علاج متقدم وان شاء الله مع دعواتنا تشفين فلا تتحبطين وتاخذين بخاطرج

زينب : الحمدالله على السلامه حمد

حمد مستغرب : رفيجتها ؟ اول مره اشوفج ؟!

شجن : لا حمد هاذي مرت ابوي زينب

حمد : مرت ابوي !! متى وليش محد قالي !!

زينب طبعا ويها احمر كانت متوقعه انه بو حمد يقول لحمد !! وحيل خذت بخاطرها ...

حمد : مممم عالعموم مبروك وابوي يستاهل ونورتينا يا زينب

زينب نوعا ما ارتاحت : منور بهله

شجن : لا تخاااف حموووود ترى زينب خووش وحده والله يعلم لووما الله واهي جان انا بعالم خبر كان

حمد يطالع زينب ومستغرب : انتي جم عمرج ؟

زينب : 25

حمد : اووو الوالد حمش ههههههه

زينب : احم انا استأذن اخليكم على راحتكم

شجن : وين رايحه زينب ترى انتي مو غريبه انتي صاحبة البيت

زينب : لا ميخالف انا بروح ازهب العشا اكييد حمد راد من السفر تعبان

حمد : والله ياني مشتهي مجبووووووووووس دياي

زينب : هههه ولا يهمك

شجن : استغفر الله بطيني ما ترك هالعاده والله زنووب كل ما ياني اول اييب طاري الاكل ..

رن تلفون شجن شافت مشاري حطته سايلنت

حمد : منو ليش ما رديتي

شجن : لا هاذي نوير المليغه ما احبها

حمد : دام ما تحبينها قولي لا تتصلين لي الحين انتي تجاملين هههههه

شجن : بعد تعرف اختك حنونه حيييل

حمد : اييي يالحنيه اللي تقطر منج انا بروح ابدل وانزل لج ياني عندي كلام لج وين ابوي صج ؟

شجن : دوامه لي الصبح اليوم ما تلحق عليه باجر تلحق

حمد : يالله عيل على خير خل ادق عليه اسلم عليه

شجن : اوك وانت رايح فوق دش داري وييبلي حبوبي زين

حمد : وين بالضبط حاطتهم مالي خلق اصرخ واناديج

شجن : ويع عيز عيز تلاقينهم على التسريحه بالعلبه الخشبيه

حمد : يالله ماشي بساعدج بس لانج بحالة تكسر الخاطر بعد ما تشفين ان شاء الله اكرفج

شجن : وااي عيل خل احللك عدل ..

حمد : ههههه ماشي ... تامرين امر ..

شجن : احبك حمود والله وترى صج صج ولهت عليك

حمد باس راسها وراح ..

شجن سيده طلعت تلفونها ودقت على مشاري

مشاري : حبيييييييييييييييييييييييي (( كان يصرخ حيييل ))

شجن : عيونها وقلبها

مشاري :يا فديييج قلبج انا اقوول بسرعه بسرعه عطيني رقم ابووج يالله

شجن تستعبط : ليش ؟

مشاري : ويع ويع مليغه يالله بخطبج يالله ابيج حقي والله بلعب فيج بستانس خوو
شجن : هههه ويعه مشوور

مشاري : يالله خلصيني

شجن : لا حياتي دق على بيتنا

مشاري : يعني امي تدق وتخطبج فيس لي فيس ماكو مستحا انتي ههههههههه

شجن : عندي مرت ابوي وامي واختي وصديقتي وكل شي

مشاري : يا عيني يا عيني هاذي اللي تبيني اذبح مرت ابوها قمت اغار تاخذج مني

شجن : هههههه مشاري ترى حمد اخوي وصل من امريكا

مشاري : والله زين قرت عينكم

شجن : بويه نبيك

مشاري : يالله احسن مالي خلق انطر بخطبج باجر وعقب باجر الملجه ويمديج اللي عقبه العرس بس خلصنا

شجن : ويعه ويعه ليش جذي مستعيل

مشاري : سكتييييييي موصل حدي والله كل يوم احن على امي كرهتني كرهتني من الحنه يالله خلاص امي ساعه وتدق عليكم وخري تلفون البيت عنج لا تقول عنج خفيف ه هههههههههههه

شجن : وييييييييييييعه

مشاري : تويع اليني اللي فيج حياتي انتي :* :*

شجن : احبك

مشاري : اعشقج يالله باي ههه وناسه ههههه واي صرت مينون

شجن : اثقل اثقل : P

مشاري : باي حبي

شجن : باي

ما ادري

مستانسه

طايره من الفرح !!

بموت من الوناسه

خفيفه !!
اي كيفي خفيفه دام حبيبي شراني وما باعني

أحب الحب وأحب شوفت نظرة عيونه ..
كيف لي صار العاشق بين ايدين محبوبه ..
واصرخ بأعالي الصوت يا ناس انا مجنونه ..
مـ سهله ـو

زينب : هاا وينه حمد

شجن : ................

زينب : الووو وينج ؟!! ياربي هالبنت كله سرحانه (( وقامت تطق بخدها ))

شجن : هاا شنو شفيج ؟

زينب : هههههه اللي ماخذ عقلج يتهانبج :p

شجن : بعد ساعه بتدق ام مشاري وتردين عليها زنوب قلبي يسوي طق طق طق

زينب : هههههههههههه حياتي والله (( ولمتها ))

حمد : هااااااااااااااا شتسوووون اعترفوا

زينب : خرعتني ههههههههههه

شجن : واي حمووود تعال بلمك والله ولهانه عليك

حمد : احم احم لا خلاص ما اقدر المج

شجن : ليش !!

حمد مستحي ومنزل راسه : مرتبط

شجن : ههههههههههههههههههه حمد وثول تعال

حمد : شنو خو مرتبط حبيبتي تغار علي

شجن : صج حبيت حموود

حمد : اي والله

زينب قامت

حمد : تعالي مرت ابوي خلج بسولف لكم عن اللي احبها

زينب : بروح اشوف الاكل لا تقولون شي لمن اييي

حمد : اييي يالله بسرعه ترى الكلام بطرف الساني

زينب قامت تركض شافت كل شي اوك

زينب واهي يايه وتتنفس بقوه : طافني شي

حمد : يا حليل مرت ابوي ملقوفه يالله خل اقولكم بس اي وحده بتعلق تخلي تعليقها للاخر

شجن : قوووووووووول يالله

حمد : الله يسلمكم انا حبيت وحدها اسمها شهيره ولا تضحكون نطروا ايرانيه تدرس معاي بامريكا مثل مو عارفين احم طب

شجن وزينب @@

حمد : اخييييييييه على عيونها والله ايرانيه حلوووووووه وصاااااااااافيه والله انا اول عبالي سوريه يعني كلش ما توقعتها ايرانيه لان ما لقيت شعر بجسمها ههههههه

شجن : امبيه انت تتكلم جد واله لا ؟

حمد : اي والله سمعي للاخر يا حماره لا تحجين ... تحبني واموووت بطوايفها اغار عليها خليتها تتحجب والله لي شفت احد يحاجيها جذي جذي دمي يقلب لونه اسووود دشيت نادي حديد اهناك واربي عضلات عشان اكفخ اللي يتحرش فيها طبعا انتو ما فيكم خير ولا احد منكم قال الله شالعضلات محلو شي المهم احبها وابي اتزوجها واكمل دراستي فأنا قلت ارد الكويت اسلم عليكم واخذج يا اختي تتعالجين وانا اتزوج بعد وابوي ايي معانا فترة علاجج (( لف وشاف زينب )) وانتي بعد يا مرت ابوي بحطج بالحسبه شرايكم ؟

رن التلفون

شجن انقلب لونها ومن كثر الخوووف مسكت هدوم حمد وحمد مستغرب حتى زينب وقفت وقامت تعض اصابعها كان المووقف حده حده يضحك ويخوف بنفس الوقت

حمد : كل هذا تأثير الفلم !!

شجن : حمد ودني فوق الحديقه اي مكان يمه يمه قلبي ما ترديييييييييين يا زينب

زيينب : هااا

شجن : مو وقتج تتنيييييييييييح يرحم والديج

زينب : ياربي والله ما اعرف للمواقف هاذي

مسكت التلفون وردت : الوو

ام مشاري : الو السلام عليكم

زينب : وعليكم السلام يا هلا

ام مشاري : معاي اخت زينب صح ؟

زينب : اي والله معاج هلا والله منو (( العب يالاستعباط ))

ام مشاري وجنه مو عاجبها : معاج ام مشاري والله يا زينب دام الام مو موجوده انتي فيج الخير والبركه واحنا يا زينب عايلة ... ولدي مشاري مهندس وحابين نطلب القرب منكم

زينب : والله هاذي الساعه المباركه يا ام مشاري واحنا نتشرف فيكم وان شاء الله اقول لابوها ونرد لكم خبر

ام مشاري : ان شاء الله وسلميلي على شجن والله يسلمها لكم يارب

زينب : ان شاء الله يوصل يالغاليه

ام مشاري : على خير ان شاء الله يالله مع السلامه ..

اهني حمد لف على شجن ويهه مافيه ملامح ورفع حاجبه شوي شك يعني بالموضوع ويخز شجن

حمد واهو يخز شجن : شسالفه زينب منو على التلفون

زينب : هااا .. والله ناس يايين يخطبون شجن ينقال لهم ....

حمد : ايي تعرفينه شجن

شجن : هاا .. ما ادري اخو رفيجتي (( اهني تذكرت انه ما عنده خوات بس شتسوي من الخووف )) لا ما ادري يصيرلها اهي من زمان ماخذه رقمنا وبالمستشفى وجذي لويه يوعانا زنوووب وين الاكل

حمد : ممممممم

شجن : اي كمل لنا عن شهريار

حمد سيده نسا السالفه : اييي عاد اقولج اسمها شهيره مو شهريار

شجن : ههههه شدراني

حمد : خدااااااا حافظ والله عزيز دلم قلبها :p

شجن : هاااا

حمد : شعرفج انتي انا جم كلمه حفظتها منها :p

شجن : يا حليلك يا حمد بس مو جنك صغير

حمد باسلوب يهال رفع جم دشداشته وطلع لها العضلات اللي راااح راااح تكبر

شجن : هههههههه لا ريال اقتنعت

حمد واهو يقلب بقنوات التلفزيون : غصبن عليج هههه

**
تعشوا وضحكوا وحمد حيييل ارتاح لزينب بس ماخذ بخاطره ولو المفروض ابوه يقوله .. ومستانس لاخته وشاك بنفس الوقت

شجن نايمه على صوت مشاري وميته من الوناسه

زينب حيل مرتاحه بالعايله اللي عايشه بوسطهم

مر يومين على ابطالنا

زينب : قالت لابو حمد انه الناس متفهمين وضع شجن والولد حيييل يبيها وخوش ريال وبو حمد سأل عليه في ناس تمدح وفي ناس تذم

صلى صلاة الاستخاره وقال لزينب تدق على اام مشاري وتزورهم عادي ...

وكلم ببنته وقالها عن مشاري واهي نزلت راسها مستحيه وفهم الجواب

بو حمد حيل استانس لحمد وما مانع ابد انه ياخذ شهيره وقاله السفره اليايه بكون معاك انا وشجن وزينب لان حرام زينب ما راحت حتى شهر عسل ولا ونسها ظاله بخدمتهم ورعايتهم ...

**

مشاري مو مصدق ومستانس وكل يوم يتخيل الليله اللي راح تجمعه بشجن امه وابوه مستانسين لوناسته بس طبعا امه كلت هوى من خواتها واخوانها وكله يقولون لها صبرتي وصبرتي وفطرتي على بصله !!!

لان عرفوا بحالة شجن ...

مشاري مو مهتم

وطبعا توصله مسجات شماته من منى !! بنت خالته ... واهو مطنش وكل ما دزت مسج زااااد حبه لشجن اتفقوا على يووووم انه يزورون اهل شجن ...

** نروح صوب مبارك وملاك

ملاك : تدري انا وياك اول حرف واخر حرف نفس الشي

مبارك : والله الشرها على اهلي يسموني بهالاسم دام قريب منج لهدرجه

ملاك تعودت على كلامه مثل السم : لو ولد شنو بنسميه او بنت ؟

مبارك : ان شاء الله ولد لا الله يعاقبني بهالبنت وتطلع على امها

ملاك واهي منقهره : يعني ما تخاف يطلع ولد ويطلع على ابوه

مبارك : عادي يظل ريال

ملاك : مبارك خلنا ننسى كل شي

مبارك : بس بس ترى دور الملاك اللي قاعده تسوينه يلوع جبدي اكثر واكرهج اكثر خلج طبيعيه لا بارك الله فيج ...

بعد مرور شهر ...

اليوم ملجة مشاري وشجن

الحفله بيت بو شجن وكانت عاديه صغيره اهي اللي طلبت جذي ..

كانوا نص اهل مشاري موجودين

وبيت ييران شجن ورفيجاتها كان العدد محدود

شجن بغرفتها وكانت تبجي تشوف ريلها وتبجي

زينب : واللللللللللللله لا ادق على مشاري واقوله انج تبجين تيننين قمر قمر

شجن : مراح انزل مثل البنات على الدري والكل يشوفني الكل بطالعني بنظرة شفقه

زينب : سكتي سكتي واللي يعافيج شحلاتج امبيه قمر يا حظك يا مشاري

شجن كاهو قاعد يتصل

زينب : لا تردين خليها مفاجئه يشوفج ومنها يزيد من الشوق

وصل لها مسج ( كلولولولولولوش ملجتو احبج اخوج العزيز حمد ))

شجن زادت بجي : خلاص صااااااار زوجي

زينب : كلولولولولولولوولوش سكتي لا بوكس راشدي يالله بطلعج للناس

ام مشاري تدش عليهم : الف الف مبروك حبيبتي شجن ليش ليش الدموع لا لا مابي جنتي تبجي مابي هالعسسل يبجي

شجن : انا اسفه يا خالتي مو انا اللي تتمنينها لولدج

ام مشاري : لا ترى ازعل صج والله لي الفخر اني ماخذتج لولدي

شجن مسكت ايد ام مشاري وباستها : الله يخليج لنا

ام مشاري ودمعتها نازله بس دمعة فرح حيييل دشت قلبها باست راسها : ويخليج لولدي ويكتب لكم الصلاح ويبعد عنكم الشياطين ..

شجن : امين يارب

تمت الزفه على خير شافت الفرحه بقلوب الناس وشافت هم التشمت على عيون بعضهم عرفت منهم منى زوجة مشاري اللي قبل كانت قمه بالجمال واهني خافت زياده !!

بس مع دخول مشاري ومشاري كانت قمه قمه بالخفه

حتى شجن كانت تضحك بين فتره وفتره وزينب منصدمه

كان يمسك شجن ويتحرش فيها جدام الاوادم وكان بقوووم يرقص بس امه تحلفت فيه

وسكت ومو ثابت بالكوشه

كان قمه بالحركه والوناسه

وبعدها خذا شجن وطاروا الفندق وكانت معاهم زينب وحمد بساعدونهم

وصلوهم الفندق وردوا زينب وحمد

وبقوا مشاري وشجن وكل واحد بعيونه وبقلبه كلام للثاني ....


مشاري فز ونزل على ركبه ومسك ايد شجن : اول شي انا كنت اتدرب من امس شنو بقولج واذا تبين تضحكين انا مسجل الكلام بورقه وكنت احفظ بس والله العظيم يا شجن اني الحين ناسي كل الكلام اللي كتبته ما ادري حتى لون القلم شنو !! ولا الورقه ورقة جريده قاصها واله من دفتر هههه ما ادري شقاعد اخربط

شجن : هههههه
مشاري : تسلم لي هالضحكه انا اسعد انسان انا محظوظ فيج يا شجن الله يخليج لي يارب ولا يحرمنا من بعض شجن انا زوجج الحين ما ابيج تستحين مني وابيج تحبيني اكثر واكثر ابي ايامنا كلها سعاااده مابي حزن مابي صراخ مابي نجره ابي الناس ما تقووول حب روميو وجوليت او عنتر وعبله احسن حب واطهر حب ابي يقولون والله شجن ومشاري اهما الحب ابي وابي وابي ما ادري ابي اسمع صوتج تكلمي تكلمي ابيج تقولين كل اللي بخاطرج مابيج تسكتين يالله ....

شجن : احبك

مشاري : اعشقك

شجن : والله مشاري احبك احس لي الحين مو مصدقه ودي اتكلم و

مشاري ما قام بتحمل وشالها وقام يفر فيها : شجن بحضنييييييي يا ناس شجن صااااااااارت لي شووووووووووشه احببج وحذفها على السرير

شجن : مشااااااااري (( ويها صبغ احمر ))

مشاري : لحظه لحظه وين كاميره الفيديو هاللحظه ما راح انسااااااااها طول عمري هاذي اللحظه اللي تعذبت عشانها هاذي اللحظه اللي اعترف فيها واعبر عن مدىىىىىى شوقي لج نطري

وصج مشاري ثبت كاميره الفيديو وطفى الليتات شوي وصار الجو حده رومانسي

شجن : مشاري والله انا اسعد وحده اليوم

مشاري بهمس : اووووش بتامل عيونج

شجن كانت حدها حدها مستحيه ومشاري كل ساعه يمرر ايده على ويها وجسمها وكل يطالعها

شجن : لا تطالعني

مشاري : اووووش

شجن : مشوور

مشاري : عيونه (( فز فجأه ))
شجن خافت : شفيك ؟

مشاري : وين الشموع لحظه

وقام يركض يدورها ويبطل بالجناط عفس الامه

شجن : تدري احب خبالك

مشاري : حتى انا

شجن : ينونك اعشقه

مشاري هد الجنطه وراح لها : لابو الشموووع زين

وخذاني الشوق لعيونك وجيتك ...

وهالليله جمعت قلبين تعاهدوا على حبهم واخلاصهم لبعض ...

**
مرت ايام وايام على مشاري وشجن وحبهم يزيد يوم بعد يوم طبعا الشهر اللي طاف قبل ملجتهم راحت شجن مع اخوها وابوها ومرت ابوها وعرضت حالتها اهناك واتفقت معاهم على العلاج ... وبعد ما تزوجت مشاري ... مشاري قرر انه اهو اللي يروح يعالجها اهناك وبفلوووسه اهو معنه الحكومه اهي الملزومه وحالتها تسمح للحكومه انها تسفرها بس ما حب انه يطول ويطلب وينطر الموافقه واهو عنده خير ونعمه وبالعكس هالشي خلاه قد المسئوليه ودع امه وابوه ووصيته امه على شجن وراحت شجن ودعت ابوها وزينب اللي ظلوا يبجون ساعه صج صج كبرت علاقتهم وعلاقتهم حيييل حلوه مع بعض اثنينهم لقت بالثانيه الاخت الطيبه الحنونه الصادقه .. طبعا حمد راح يستقبلهم بالمطار لان نفس الولايه ...

وراحوا المطار وطارت الطياره وبدى علاج شجن كان عام 2009 ...

..
اما بالنسبه لأبطالنا مبارك وملاك فكان الكره اهو العامل الاكبر بالموضوع ملاك تعودت على الطق والاهانات

ومبارك كل يوم يكره البنات زياده ...

ملاك وايد كانت تطيح ومبارك وده انه االياهل اللي بطنها يطيح بس لي الحين ما طاح الياهل

ملاك كان ودها الياهل يطيح لان خلاص ملت طقت جبدها تبي تطلق وتعيش حياتها ملت

من دور الخدامه لمبارك
ملت من المعاير

كانت متوقعه انه مبارك راح يخضع للأمر الواقع ويسامحها بس مبارك يوم عن يوم يزيد يكرها .. ويكلم البنات جدامها وجم مره حبسها بغرفتها ويدخل بنات بشقته وبالعه موس وساكته ...

مرت احداث وايد

مرت اربع شهور على ابطالنا ...

ملاك بالشهر السادس وكبرت فوووق العشرين سنه

نست شكلها

وجسمها

وصحتها

صارت مرض مرض

حتى انه هالشي خلاه شي اجابي بالنسبه لهاااا

مبارك بدت تكسر خاطره ملاك وما قام وايد يطقها لان كان يشوووف الالم جدامه ومو لهدرجه قلبه كان قاسي

بدا شوي ينفذ طلباتها ويطلعها حتى بعض المرات كان يلمها ويخفف عنها كانت تبجي دم مو دموع

ملاك تغيرت

يعني وايد مبارك يدش عليها يلاقيها تصلي وتبجي بالدعاء ما قامت تطلع من البيت تطلع بعبايه وحجاب وما تحط مكياج

يعني شي اجابي انه حاول يغيرها

ملاك حيل حيل تعبانه ودي اوصل لكم شلون اهي كانت تعبانه يعني اللي يشوفها عادي يبجي من الحاله اللي وصلت لها فيه تغيرت 180 درجه الويه اصفر وصج انها حامل بس كانت ضعيفه يبين عليها الضعف بطنها يالله ينشاف معنها بالسادس

عيونها كله تحتها سواد

شفايفها متشققه من كثر ما كانت تتوتر

حتى انها كله تاكل اظافرها ومبارك تلوع جبده ويمسك ايدها حييل ويشوف عيونها يلاقيها تبجي وبس تون

مبارك حيييل تغير بالنسبه لها قامت تكسر خاطرها حاس بتأنيب الضمير

ما تضحك كلش كلش

وكانت تتألم وتون كل يوم !!

حاول يدخلها المستشفى ما ترضى وتبلع بهالحبوب وتسكت ...

**
بالنسبه لشجن ومشاري

فمثل ما قلت لكم كان الشلل مؤقت ويحتاج فقط للعلاج ..

وطبعا شجن ومشاري ماجلين سالفة الحمل بعد ما تشفى شجن

شجن قامت تمشي على ريولها بس مو حيل خفيف يعني العلاج بدى ينفع معاها كانت تحتاج لشهر او جم اسبوع وترد مثل قبل وكل يوووم تتعلق بمشاري اكثر واكثر ...

ومشاري حييل مستانس من النتيجه اللي وصلتها شجن وام مشاري وابو مشاري زاروهم جم مره وحتى بو حمد وزينب كانوا يتصلون وايد ومره يووو لان صج زينب كانت تبجي تبي تشوف شجن وحست بوحده فضييييييعه لان شغل بو حمد وايد وكل يرد متأخر او يرد الصبح ولمن يرد ينام وما يقعد الا ساعه وساعتين وبس يشتري بهالهدايا يبي يسكت زينب بس زينب مو محتاجه هدايات محتاجه صدر حنون احد تشكيله ويشكي لهااا اصلن حلفت على شجن انها بعد ما ترجع بالسلامه تسكن عندهم كيفه مشاري خلااص اهي اصدرت الاوامر ما تقدر تعيش بروحها واله تاخذ قشها وتروح تسكن عن شجن كانت لمن تتحلطم شجن تموت ضحك عليها وزينب تنقهر منها اي اي ضحكي بس صدقيني بس تييين بخطفج وبخلييييج تسكنين بيت ابوووج ...

اي ما قلت لكم عن حمد :p هذا حالة خاصه ههههه تزوج شهيره والحين اهي حامل بشهر ونص ولمن حملت عصبوا اهما الاثنين

حمد : ويييه وقته هذا وقته

شهيره : وما ادري انا عسبت خدا حافظ

(( عصبت الله الحافظ ))

حمد : ورانا دراسه شنو هذا ( سيده ابتسم )) صج اني فحل بدق على ابوي ابشره

شهيره : بخيش بخيش حمد خدا ايا خواهران شما كجا هستند

(( اسفه اسفه حمد والله نزين اختك اهني ؟ ))

حمد : يرحم امج تعلمي عربي لا اقلب ايراني انا بعددد ههههههه فديت قلبج اي اختي اهني بس بشقتها روحي لها

شهيره : نه .. او اينجا است

( لا اهي مو اهني ))

حمد : عيل ليش بالله تسألين

شهيره واهي تحاول تكلم عربي : متوتره ههههههه خيلي متشكرم
( شكرا ))

**
مرت شهر على ابطالنا .. شجن تعالجت والحمدالله وردت تمشي واليوم طيارتهم للكويت

وكانت زينب بالمطار من الفير تنطرهم اهي وبو حمد

طلعوا شجن ومشاري وزينب راح تلملم فيها وتحلف عليها يسكنون عندهم وشجن ميته ضحك من تحلطم زينب ..

وحياتها كانت بأروع ما يكون ...

**
ملاك كانت تتألم بقوه وهالمره مبارك ما نطر منها اجااااابه حتى شالها وخذاها بجامتها وركض على المستشفى

حطها على السرير وغرفة العمليات على طول

نطر

ساعه

ساعتين

7 ساعات

حتى انه نام بمكان

قام على هزة الممرضه : بابا قووم بابا ما يصير نوم اهني

مبارك واهو حده متنرفز : وخري زين عني

بالايام اللي طافت اهو مو عارف شلون يعبرلي ولا انا عارفه شلون اوضح لكم ..
حس بنجذاب لملاك تعود عليها

صار يحب يدش البيت يلاقي اكله واحد مهتم فيه

كانت بالايام الاخير تعور قلبه

خاااااااف خااااااااف عليها

يقول كنت خايف كنت مو قادر اوقف واهي بالعمليات كنت ادعي انه ما يصير فيها شي

كنت ابي ادش عليهم واقولها ملاك سمعيني انا اسفه على كل شي انا مراح اطلقج خلاص انا ابيج انا سامحتج

يقول طلع الدكتور وكان حده معصب علي ومتوتر : انت شلووون تسكت عن حالتها اهي شلون ساكته شالناااس مرتك نزفت حييل الكله تعبانه عندها كلش شلون حملت وين كانت تراجع هاذي مسئوليه

مبارك يقول كان يهذر وايد يقول كله وسد ودم ونزيف يقول ما كنت فاهم شي ولا شي من كلامه فهمته بس اللي قلته وحتى لمن قلت هالكلمه احس اني فرحت حزتها خلاص انا متزوج

قلت له

زوجتي شلونها الحين

اعترف انه ملاك زوجتي

ملاك طول هالشهور كانت تحاول تكفر عن ذنبها وانا اللي ما رحمتها الله يسامح وانا العبد ما اسامح غروري وكبريااائي انهوني

الدكتور : مرتك تعباااانه حيييل والله ما ادري شقول بس ادعي لها تعيش

مبارك : مافهمت

الدكتور وحده متوتر ك مرتك ولدت ويابت بنت واهي بالشيشه والبنت حالتها مستقره بس الام ادعي لها وخل ايمانك بالله قوي

مبارك يقول حزتها قمت ارجف ارجف امسك بالدكتور واحس برعشه قويه : الله يخليك خلها تعيش

الدكتور : اللي بخليها تعيش ربك ادعي لها والله يصبرك .

يقول طحت من طولي على اللكرسي ولا فكرت حتى اشووف البنت كنت انطر ملاك

يقول مرت 4 ساعات حسيت اني كبرت اميه سنه انطر خبر ملاك ابيها تعيش قمت اصلي بمكاني ما ادري شقول ما ادري شسوي بس اعترف اني ما استحق اني اعييش بهالدنيا من غيرها !!

انا ظالم

انا حقير

انا واطي

ملاك ماتت عظم الله اجرك واطلب لها الرحمه

وبعدها ما دريت عن اللي حولي ...

http://www.4shared.com/audio/G9gpkCGb/__online.htm

و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود

ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل

روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب


ماتت ملاك وعاشت بنتها
**




بجييييييييييييييييت بجي امانه شغلو الاغنيه وانتو تقرووون المقطع الاخير اخييييييييييه الله يرحمج يا ملاك ويغفر لج امانه عليكم تدعون لها :(

وبنات انا اختصرت وايد وايد ما نبي يكون يهالشهر الفضيل بس نقرى روايات نبي عباده وانا والله عندي شغل واعترف اني نزلت الروايه بوقت غلط ان شاء الله يا باجر يا عقب باجر الجزء الاخير احبكم
 

cup-cacke

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
11,336
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
في قلبه وروحه
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
الله يرحمج ياملاك ويغفر لج يارب

الله يصبر مبااارك ويقويه عشان خاطر بنته
 

DA3LOoOLA

New member
إنضم
13 أغسطس 2009
المشاركات
2,471
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم :(:(:(

تصدقين ميمي واايد ناس ماحسون بالنعمه الي عندهم الا بعد مايفقدونها صج ان اثنينكم غلطتوا من البداية بس كان المفروض تحطها تحت التجربة وماتسوي الي انت سويته معاها والمفروض يكون في حساب وعقاب بس هذا الي ربج كاتبه يصير والله يرحم ملاك ويصبركوكو ويعينه انشالله ويهني ميشو وشوشو ...
 

DA3LOoOLA

New member
إنضم
13 أغسطس 2009
المشاركات
2,471
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
في سؤال يراودني حاليا ؟؟؟

شخصية مبارك حقيقية ؟؟؟
 

miss$cute

New member
إنضم
10 سبتمبر 2009
المشاركات
665
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روايتي السابعه : ... (( وضع على الوجه انفرض )).. حقيقيه :)

لااا حــــــراااااااااااااام .. امبيــه ليش موتيها بالقصــه
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الله يرحمها

ويخلي مشاري حق شجن


يسلمو مو سهله ناطرين الياي :***
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
الله يرحمج ياملاك ويغفر لج يارب

الله يصبر مبااارك ويقويه عشان خاطر بنته

:( امبيه بجيييت بجي حسيت اني مو عارفه اوصف والله احس اني قصرت حييل بهالبارت :(

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم :(:(:(

تصدقين ميمي واايد ناس ماحسون بالنعمه الي عندهم الا بعد مايفقدونها صج ان اثنينكم غلطتوا من البداية بس كان المفروض تحطها تحت التجربة وماتسوي الي انت سويته معاها والمفروض يكون في حساب وعقاب بس هذا الي ربج كاتبه يصير والله يرحم ملاك ويصبركوكو ويعينه انشالله ويهني ميشو وشوشو ...

في سؤال يراودني حاليا ؟؟؟

شخصية مبارك حقيقية ؟؟؟

اي والله الله يرحمها يارب ويغفر لهااا . كل الشخصيات اللي بالروايه حقيقيه واهمااا اللي قالوا لي اكتب قصصهم وكل شي والكواليس اللي صارت بقولها باجر :> :eh_s(17):

لااا حــــــراااااااااااااام .. امبيــه ليش موتيها بالقصــه


انا م الي شغل هذاا صاار حقيقه :(
الله يرحمها

ويخلي مشاري حق شجن


يسلمو مو سهله ناطرين الياي :***

الله يسلمج حياتي :)

الله يرحمهااا


يسلموووو



امين يارب العالمين

الله يسلمج حياتي :>
 

miss$cute

New member
إنضم
10 سبتمبر 2009
المشاركات
665
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روايتي السابعه : ... (( وضع على الوجه انفرض )).. حقيقيه :)

امبيـــه قووولي واللــه قصــه صجــيه ..

ترا والله ما أتحمـــل :(
 

DA3LOoOLA

New member
إنضم
13 أغسطس 2009
المشاركات
2,471
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
عيل لي رجعه معاج بالبارت الاخير لان قلبي متروسة :):) وماينفع اتحجى الحين الا ليمن اعرف بالاخير شنو صار واستوى