najdeya
New member
- إنضم
- 24 مارس 2009
- المشاركات
- 1,156
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
مساااا الخير
بدخل بالموضوع على طووووووووووووووول
بقولكم مشهدين من قصتين مختلفين و انتوا علقوا
المكان: بيت ريم
كانت ريم قاعد بالصاله تطالع التلفزيون ... ناطره ريلها يرجع من الديوانيه
كانت توها متحممه و مدهنه جسمها كله بكريم كوكو شانيل و مسشوره شعرها و فالته بطريقه ناعمه و مبخرته و راشه عطر على رقبتها و بين صدرها و لابسه بيجامه حرير بسيطه عباره عن شورت و توب اسود و فيه حرير صوب الصدر و مصبغه اظافرها صبغ بيج لونه طبيعي و حاظه شويه ماسكرا و حمره بيج هم لونها طبيعي ...
مسكت التلفون و دزت مسج حق خالد (زوجها) : ولهت عليك :*
خالد كان قاعد بالديوانيه و اول ما شاف المسج لا شعوريا ابتسم و خلص اللي بيده و على طول ركب السياره و اتصل على ريم ..
ريم: الو (بكل نعومه ...نعومه مو دلع باصج يلوع الجبد!!)
خالد: هلا حبيبتي
ريم: هلا فيك...تعشيت؟
خالد: اي الحمدالله ... يلا راجع البيت
ريم: شوي شوي و انت تسوق
خالد: حاظر
ريم: خالد
خالد: عيونه
ريم: بليز ما عليك امر ابي شغله ظروري من الجمعيه تقدر تمر تيبها لي؟
خالد: شنو؟؟
ريم: ماكو حليب حق حمودي
خالد: انشالله
ريم: و اذا تعبان مو مشكله اطرش السايق الصبح مبجر
خالد: لا افا عليج
ريم: مشكور حبيبي
و فعلا راح خالد الجمعيه و عقب ربع ساعه تقريبا فتح باب البيت ... ريم ابتسمت له اول ما شافته و قامت شالت اغراض الجمعيه من ايده و باسته بوسه خفيفه على خده
ريم: الله لا يحرمني منك ... يلا تحمم بسرعه بيبدي خوش فيلم بشوفه وياك
و اول ما طلع خالد من الشاور لقاها حاظه شموع بالصاله و قاعده تنطره .... راح قعد يمها و لمها ... مسكت ايده و باستها و قعدت تسولفله شنو اللي طافه من اول الفبلم... و تموا يشوفون الفيلم لما خلص و راحوا غرفتهم ...
المشهد الثاني:
المكان: شقه مي
كانت مي قاعده ابلصاله و توها متحممه و لابسه بيجاما عاديه و منشفه شعرها و رافعته ... و حاظه كريم و راشه شوية عطر على البجاما و قاعده تشوف التلفزيون... قامت اتصلت على عزيز (زوجها)
عزيز: الو
مي: هلا عزيز (بصوت عادي و كلش ما فيه انوثه )
عزيز: هلا والله
مي: وينك؟
عزيز: عند الربع بالديوانيه
مي: اها... بتتاخر؟؟
عزيز: لا شوي و بطلع
مي: اوكي
سكر عزيز التلفون و كمل لعب الجنجفه مع ربعه
و عقب ربع ساعه ارجعت تاتصلت عليه ..
عزيز: هلا
مي: عزيز و انت ياي يب بامبرز حق دلوله من الجمعيه
عزيز: اوكي
مي: مو تنسى
عزيز: انشالله
مي: انطرك؟ و لا بتتاخر؟
عزيز: ليش بتنامين؟
مي: دايخه اذا بتتأخر بنام
عزيز: لا خلاص كاني ياي
مي: اوكي
شوي ولا عزيز داخل الشقه و معاه اغراض الجمعيه ...
مي التفت عليه و هي كانت تطالع التلفزيون و بسرعه ردت تتابع الفيلم لانها كانت مندمجه
مي: هلا عزيز
عزيز: هلا و الله ... وين احط الاغراض
مي: عفيه حطهم بالدار وياك
دخل عزيز تحمم و طلع لها الصاله... قعد يمها و هي مندمجه بالفيلم
عزيز: من متى بادي؟
مي: صار له شوي..خوش فيلم!
عزيز: منو هذا؟؟
مي: هذا ريل هذي ..
و شوي شوي هو يسألها و هي تشرحله الفيلم ...
شفتوا مشهدين من شقتين لازواج صار لهم تقريبا نتين متزوجين ...
برايكم لو انتي ريال اي وحده منهم تبينها زوجه لج؟؟ و ليش اخترتيها و ما اخترتي الثانيه؟؟
انا شخصيا اختار ريم ببساطه لاني اشوفها قمه في الانوثه و النعومه و السنع !!
باختصار اشوف فيها تعريف الزوجه اللي تكون سكسيه بطريقه ذربه و دون ابتذال !!
راح اعطيكم المايك و عقب ما اشوف ردودكم راح اكتب لكم تقرير مفصل عن كل زوجه و شنو عيوبها و مميزاتها و شنو نظرة الرجل لها
اول شي شاكرة كل اللي شاركوا ما قصرتوا :**
ناس اختاروا مي و ناس اختاروا ريم و ناس اختاروا الثنتين
و على سالفة العنوان ادري جرىء و غريب و يمكن تحسونه مو راكب بس الحين بتعرفون ليش
انا لما قلت اي وحده تختارون ما كنت اقصد ان ريم على طوووول جذي و مي على طوووول جذي بس تعمدت اكتب شخصيتين مختلفين و اسالكم عن رايكم
اول شي من وين يت فكرة العنوان :
لاحظت ان وايد مواضيع بالقسم تركز على شلون المراه تغري الريال سواء باللبس او بالشكل او بالحركات يعني باختصار شلون تكون "سكسيه" و على فكره الكلمه بحد ذاتها ما هي عيب او غلط بكل بساطه معناها المراة الجذابه "sexy"
سؤال ليش الاغلبيه يعطون نصايح لبسي جذي و حطي جذي و قولي جذي؟؟
ليش كم كبير من المواضيع تناقش شنو الاشياء اللي يحبها الريال اللي يكرهها؟
ليش وايد بنات ينزلون مواضيع زوجي مو معطيني ويه علموني شسوي؟؟
او انا استحي و ابي اسوي حركات اغراء لكن ما اعرف؟
او زوجي يستحي شسوي؟
راح اسأل كل وحده سؤال صريح و كل وحده تجاوب نفسها .... لو زوجج شاف انج "سكسي" او خنقول "جذابه" بالعربي تعجبينه و تشدينه حتى لو مرت فتره على زواجكم؟؟
ما راح تحسين انج انثى؟
العنوان عباره عن الكلام اللي دار بقلب و عقل "خالد" او الزوج لما شاف نعومة زوجته قال حق نفسه (زوجتي سكسي يا ناس) و ما اظن عيب الريال يفكر بالهشي اذا اللي في باله زوجته و حلاله
انتقل الحين حق النقطه الثانيه :
اللي حبيت اوضحه بالموضوع ان مو شرط عشان تغرين زوجج و تحبيبنه فيج تسوين "ليله حمره " و "ليله رومانسيه" و حركات اغراء واضحه عشان يفكر فيج هالتفكير او يشوفج بالهصوره اللي الكثير منكم يتمناه ... ممكن بنعومتج االلي جزء من فطرتج كمراة تخلينه يحس انج احسن البنات و ان انتي الشي اللي كان يدوره بشريكة حياته
الفكره من الموضوع ان صحيح اغلب الوقت نكون "مي" يعني اسلوب عادي جدا و هذا شي طبيعي بالاخير الانسان بشر و المراة عندها مشاغل وايده و مو فاضيه بس تتكشخ و تتدلع بس مثل ما كلنا نكون "مي" ترى داخل كل وحده منا موجوده "ريم" و مو شرط اتدلع و اتصنع و اتجهز و ايب زينه و البس احمر و اكشخ عشان احبب زوجي فيني و اجدد علاقتنا عقب فتره خمول!!
اللي حبيت اوصله ان الشخصيتين هم وحده و تمثل كل وحده منا و ان كل وحده فيكم من فتره لي فتره تقدر تجدد المشاعر اللي بينها و بين زوجها بحركات بسييييييييطه بدون ليالي حمره و قمصان نوم واو .... صحيح هالاشياء نحتاجها و مطلوبه بس ما هي الحل الوحيد !!
بس تقدرين تجددين العلاقه بينج و بين زوجج و الحميميه بينكم بحركات بسييييطه تبين له انج فعلا تحبينه
اتمنى الموضوع عجبكم و استفدتوا منه لاني حبيت اوصل مسج كبيييييير بموضوع بسيط و فكرته بسيطه
و الحين اعطيكم المايك تقولون اللي ودكم تقولونه
بدخل بالموضوع على طووووووووووووووول
بقولكم مشهدين من قصتين مختلفين و انتوا علقوا
المكان: بيت ريم
كانت ريم قاعد بالصاله تطالع التلفزيون ... ناطره ريلها يرجع من الديوانيه
كانت توها متحممه و مدهنه جسمها كله بكريم كوكو شانيل و مسشوره شعرها و فالته بطريقه ناعمه و مبخرته و راشه عطر على رقبتها و بين صدرها و لابسه بيجامه حرير بسيطه عباره عن شورت و توب اسود و فيه حرير صوب الصدر و مصبغه اظافرها صبغ بيج لونه طبيعي و حاظه شويه ماسكرا و حمره بيج هم لونها طبيعي ...
مسكت التلفون و دزت مسج حق خالد (زوجها) : ولهت عليك :*
خالد كان قاعد بالديوانيه و اول ما شاف المسج لا شعوريا ابتسم و خلص اللي بيده و على طول ركب السياره و اتصل على ريم ..
ريم: الو (بكل نعومه ...نعومه مو دلع باصج يلوع الجبد!!)
خالد: هلا حبيبتي
ريم: هلا فيك...تعشيت؟
خالد: اي الحمدالله ... يلا راجع البيت
ريم: شوي شوي و انت تسوق
خالد: حاظر
ريم: خالد
خالد: عيونه
ريم: بليز ما عليك امر ابي شغله ظروري من الجمعيه تقدر تمر تيبها لي؟
خالد: شنو؟؟
ريم: ماكو حليب حق حمودي
خالد: انشالله
ريم: و اذا تعبان مو مشكله اطرش السايق الصبح مبجر
خالد: لا افا عليج
ريم: مشكور حبيبي
و فعلا راح خالد الجمعيه و عقب ربع ساعه تقريبا فتح باب البيت ... ريم ابتسمت له اول ما شافته و قامت شالت اغراض الجمعيه من ايده و باسته بوسه خفيفه على خده
ريم: الله لا يحرمني منك ... يلا تحمم بسرعه بيبدي خوش فيلم بشوفه وياك
و اول ما طلع خالد من الشاور لقاها حاظه شموع بالصاله و قاعده تنطره .... راح قعد يمها و لمها ... مسكت ايده و باستها و قعدت تسولفله شنو اللي طافه من اول الفبلم... و تموا يشوفون الفيلم لما خلص و راحوا غرفتهم ...
المشهد الثاني:
المكان: شقه مي
كانت مي قاعده ابلصاله و توها متحممه و لابسه بيجاما عاديه و منشفه شعرها و رافعته ... و حاظه كريم و راشه شوية عطر على البجاما و قاعده تشوف التلفزيون... قامت اتصلت على عزيز (زوجها)
عزيز: الو
مي: هلا عزيز (بصوت عادي و كلش ما فيه انوثه )
عزيز: هلا والله
مي: وينك؟
عزيز: عند الربع بالديوانيه
مي: اها... بتتاخر؟؟
عزيز: لا شوي و بطلع
مي: اوكي
سكر عزيز التلفون و كمل لعب الجنجفه مع ربعه
و عقب ربع ساعه ارجعت تاتصلت عليه ..
عزيز: هلا
مي: عزيز و انت ياي يب بامبرز حق دلوله من الجمعيه
عزيز: اوكي
مي: مو تنسى
عزيز: انشالله
مي: انطرك؟ و لا بتتاخر؟
عزيز: ليش بتنامين؟
مي: دايخه اذا بتتأخر بنام
عزيز: لا خلاص كاني ياي
مي: اوكي
شوي ولا عزيز داخل الشقه و معاه اغراض الجمعيه ...
مي التفت عليه و هي كانت تطالع التلفزيون و بسرعه ردت تتابع الفيلم لانها كانت مندمجه
مي: هلا عزيز
عزيز: هلا و الله ... وين احط الاغراض
مي: عفيه حطهم بالدار وياك
دخل عزيز تحمم و طلع لها الصاله... قعد يمها و هي مندمجه بالفيلم
عزيز: من متى بادي؟
مي: صار له شوي..خوش فيلم!
عزيز: منو هذا؟؟
مي: هذا ريل هذي ..
و شوي شوي هو يسألها و هي تشرحله الفيلم ...
شفتوا مشهدين من شقتين لازواج صار لهم تقريبا نتين متزوجين ...
برايكم لو انتي ريال اي وحده منهم تبينها زوجه لج؟؟ و ليش اخترتيها و ما اخترتي الثانيه؟؟
انا شخصيا اختار ريم ببساطه لاني اشوفها قمه في الانوثه و النعومه و السنع !!
باختصار اشوف فيها تعريف الزوجه اللي تكون سكسيه بطريقه ذربه و دون ابتذال !!
راح اعطيكم المايك و عقب ما اشوف ردودكم راح اكتب لكم تقرير مفصل عن كل زوجه و شنو عيوبها و مميزاتها و شنو نظرة الرجل لها
اول شي شاكرة كل اللي شاركوا ما قصرتوا :**
ناس اختاروا مي و ناس اختاروا ريم و ناس اختاروا الثنتين
و على سالفة العنوان ادري جرىء و غريب و يمكن تحسونه مو راكب بس الحين بتعرفون ليش
انا لما قلت اي وحده تختارون ما كنت اقصد ان ريم على طوووول جذي و مي على طوووول جذي بس تعمدت اكتب شخصيتين مختلفين و اسالكم عن رايكم
اول شي من وين يت فكرة العنوان :
لاحظت ان وايد مواضيع بالقسم تركز على شلون المراه تغري الريال سواء باللبس او بالشكل او بالحركات يعني باختصار شلون تكون "سكسيه" و على فكره الكلمه بحد ذاتها ما هي عيب او غلط بكل بساطه معناها المراة الجذابه "sexy"
سؤال ليش الاغلبيه يعطون نصايح لبسي جذي و حطي جذي و قولي جذي؟؟
ليش كم كبير من المواضيع تناقش شنو الاشياء اللي يحبها الريال اللي يكرهها؟
ليش وايد بنات ينزلون مواضيع زوجي مو معطيني ويه علموني شسوي؟؟
او انا استحي و ابي اسوي حركات اغراء لكن ما اعرف؟
او زوجي يستحي شسوي؟
راح اسأل كل وحده سؤال صريح و كل وحده تجاوب نفسها .... لو زوجج شاف انج "سكسي" او خنقول "جذابه" بالعربي تعجبينه و تشدينه حتى لو مرت فتره على زواجكم؟؟
ما راح تحسين انج انثى؟
العنوان عباره عن الكلام اللي دار بقلب و عقل "خالد" او الزوج لما شاف نعومة زوجته قال حق نفسه (زوجتي سكسي يا ناس) و ما اظن عيب الريال يفكر بالهشي اذا اللي في باله زوجته و حلاله
انتقل الحين حق النقطه الثانيه :
اللي حبيت اوضحه بالموضوع ان مو شرط عشان تغرين زوجج و تحبيبنه فيج تسوين "ليله حمره " و "ليله رومانسيه" و حركات اغراء واضحه عشان يفكر فيج هالتفكير او يشوفج بالهصوره اللي الكثير منكم يتمناه ... ممكن بنعومتج االلي جزء من فطرتج كمراة تخلينه يحس انج احسن البنات و ان انتي الشي اللي كان يدوره بشريكة حياته
الفكره من الموضوع ان صحيح اغلب الوقت نكون "مي" يعني اسلوب عادي جدا و هذا شي طبيعي بالاخير الانسان بشر و المراة عندها مشاغل وايده و مو فاضيه بس تتكشخ و تتدلع بس مثل ما كلنا نكون "مي" ترى داخل كل وحده منا موجوده "ريم" و مو شرط اتدلع و اتصنع و اتجهز و ايب زينه و البس احمر و اكشخ عشان احبب زوجي فيني و اجدد علاقتنا عقب فتره خمول!!
اللي حبيت اوصله ان الشخصيتين هم وحده و تمثل كل وحده منا و ان كل وحده فيكم من فتره لي فتره تقدر تجدد المشاعر اللي بينها و بين زوجها بحركات بسييييييييطه بدون ليالي حمره و قمصان نوم واو .... صحيح هالاشياء نحتاجها و مطلوبه بس ما هي الحل الوحيد !!
بس تقدرين تجددين العلاقه بينج و بين زوجج و الحميميه بينكم بحركات بسييييطه تبين له انج فعلا تحبينه
اتمنى الموضوع عجبكم و استفدتوا منه لاني حبيت اوصل مسج كبيييييير بموضوع بسيط و فكرته بسيطه
و الحين اعطيكم المايك تقولون اللي ودكم تقولونه