روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

يسلموو على البارت
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

يالله فووووووووووووووووووقه

يونيك تتوقعين اذا كلنا قطينا روحنا اميرة راح تقول ؟! :p

اروساااا , لا حووبي خليها جذي نيو لوك :p

لوووووول

لوووووووووول نجرب خوو عادي ;p
اكييد ما يهون على امييره كلنا نطيييح ونتكسر :p
 

Low_Fat

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
493
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

ana mn zmaaaan mo 8ary el partat >> y36eech el 3afya
o 9j eldnya mtroosa 9dmat alla yster 3la jmee3 el moslmeen
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

مشكووووووووووووووووووره حبي اموووره فديتج ماقصرتي عالبارتات

الله يستر من اللي ياي ومن هالحمد .. مشكوره حبييييي
-----

والله الباسكن اللي بقصتي انشهر ووصل لي اهني لوووووووووووووووووول ضحكتوووني والله

حتى فكرت اسمي البارت (( وذاب الباسكن )) :dddds:

روونا خلاص عازمتج على باسكن من يمنا ببيان حياج :p
 

وبعديين

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
1,556
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
في مكان حلو,,
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

جااااااااري الانتظااااااااار
 
إنضم
7 مارس 2006
المشاركات
823
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

واااااااااااااي الله يستر عليها

لاحول ولا قوة الا بالله اهم شي انها تابت الحين الحمد لله

ناطرييييييييينج حبو امواااااااح
 

أم@الحلوين

New member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
12,963
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
بعيون حيااااتي
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

وااااااااااااااااي نقاء اشقاعده تسوي @@@@@@@@@@

ياما بنات تطلقوا بس ماسووا اللي سوته الله يستر عليها معقوله ماعندها عقل تفكر!!!!!!!!!

مشكوره مومو عالبارت
 

cup-cacke

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
11,336
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
في قلبه وروحه
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

عندي سؤال ؟

الممثل من وين عرف نقاء ؟


اي والله شلوون عرفها:gr4uu:
 

shaja

New member
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
587
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

الله يستر عليها اهم شي انها تتغير من اللي اهي فيه


ثانكيوو حياتي عالبا رت..,
 

zain-bh

New member
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
1,069
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bahrain
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

انا مادري شقول بس شاللي يخليها تسوي جذي بنفسها شنو ماعندها عقل خفيفة وبسرعة ترضى على اي شي ابدا ما اشوف انها مظلومة لأنها بيدها اللي جابت كل هالبلاوي لنفسها ماقط فكرت بيوم عذاب ربها وانها تموت وهي على هالحالة....ممكن الواحد يغلط بس اللي اشوفة انها مستمرة ومستمرة وتحمد ربها انها ماطاحت في مشاكل مع هالأشكال من هالناس....ناطرينج حبيبتي اميرة
 

~*~الملكة~*~

New member
إنضم
7 أكتوبر 2008
المشاركات
10,905
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
! ¶(¯`·.(¯`·. قــلــبــه .·`¯).·`¯)¶!
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

شنو هالضيااااااااااع

لاحول ولاقوة الا بالله جد جد نقاء تنرفز

ربي يغفر لها ان شاءالله

استغفرالله
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

la2 la2 mo sij alah yahdeha enshala
 

~RouNa~

New member
إنضم
21 أغسطس 2008
المشاركات
8,384
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
تـاج الـرّوس,,!~
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

والله الباسكن اللي بقصتي انشهر ووصل لي اهني لوووووووووووووووووول ضحكتوووني والله

حتى فكرت اسمي البارت (( وذاب الباسكن )) :dddds:

روونا خلاص عازمتج على باسكن من يمنا ببيان حياج :p

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اهم شي وذاب الباسكن :p

احم :eh_s(22):

اي اشوه انا بـ مشرف يمكم :$

:fun:
 

Q8_ButterFly

New member
إنضم
19 أكتوبر 2005
المشاركات
3,960
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
47
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

:nocommint:
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت يا ديرة الأحباب
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

هااااااااااااااااي حبيبات قلبي
تفضلو البارت
*********


البارت السابع عشر
**************

(عذاب)
*****


نقاء: ألوو

حمد: يا حيا الله هالصووت

نقاء: ههههههههه الله يحييك

حمد: شلونج شخبارج؟

نقاء: الحمدلله بخير

حمد: شدعوة يبا ماكو انت شلونك؟

نقاء: هههههههههه شلونك؟ شخبارك؟

حمد: لوني أسمر غامق.. وأخباري الحين أقولج اياها كلهااا

نقاء: هههههههههههههه سمعنا عيل

حمد: شوفي الله يسلمج اسمي حمد ال.. وموظف.. وعمري 30 سنة.. وكمل يقولها عن حياته.. وان اهو مطلق وعنده بنت

نقاء: انا اسمي نقاء.. موظفة.. وعمري 26.. وقالتله مقتطفات عن حياتها

تمو ساعتين.. يسولفون بالتليفون.. نقاء تفتر بالسيارة.. وحمد يفتر بعد بالسيارة

حمد: نقاء آنا ودي أعزمج غدا او عشا شرايج؟

نقاء: على راحتك.. اللي تشوفه

حمد: شعندج باجر؟

نقاء: ماعندي شي.. آمر

حمد: عيل خلاص باجر آنا عازمج غدا

نقاء: أوكي.. عيل أشوفك باجر

حمد: على خير.. يلا باي
**********


وفعلا طلعت نقاء مع حمد.. ثاني يوم

ومن طلعت معه ارتاحت له حييل.. حست ان اهو الانسان اللي كانت تدور عليه

كان يسولف.. واهي بس تطالعه " الله شكله حلو.. كلامه حلو.. اسلوبه حلو.. كل شي فيه حلو"

ودخل قلبها.. واهي ماتدري شلون بهالسرعة

وقامت تطلع معاه يوميا.. غدا أو عشا

كانو متفاهمين بكل شي.. تفكيرهم ..سوالفهم.. أكلهم.. شربهم

كانو طووول اليوم مع بعض.. وما يهدون بعض الا وقت النوم

وأول ما تقعد من النوم تلقاه داق عليها

فكانت تحس انه مهتم فيها حيل.. فتعلقت فيه وحبته بسرعة

حمد عيش نقاء.. جنها مراهقة.. قام يخاف عليها.. واهي قمت تحسب له ألف حساب

وطبعا قالتله قصة حياتها.. مع بعض التحفظات عشان ما تطيح من عينه


وبيوم كانو طالعين.. حمد: نقاء بمر واحد من ربعي شوي.. بعطيه شغلة

نقاء: أوكي

ولما وصلو المكان .. لقت حمد مطلع عدة الغوص.. وعطاها حق رفيجه

ولما ركب السيارة.. نقاء: انت تعرف تغوص؟

حمد: هاهاهاهاهاها آنا مدرب غوص

نقاء: ليش ما قتلي من زمان؟

حمد: مادري ماصارت فرصة.. (وبعدين قعد يسولفلها عن الغوص)

نقاء: عاد تصدق.. طول عمري أتمنى أغوص.. بس ما أعرف

حمد: خلاص آنا اعلمج

نقاء (نقزت من الوناسة): صج؟

حمد: اي صج.. (مد ايده بالكشن الوراني.. أخذ كتاب) هاج اقريه.. وبعدين اشرحلج نظري.. وعقبها عملي

نقاء مسكته بقوة.. جنها طفلة تمسك كتب المدرسة
***************


وفعلا خلصت نقاء الكتاب.. بفترة قصيرة.. وبيوم النظري.. كانو طالعين من الصبح

حمد: ها شلون لقيتي الكتاب؟

نقاء: بصراحة معقد.. ما فهمت منه وايد

حمد: هاهاهاهاهاهاهاها.. عادي لما أشرحلج نظري ونطبق عملي.. بسرعة راح تستوعبين

نقاء: يلا على ايدك

حمد: متى تبينا نبتدي؟

نقاء: اليوم اذا ما عندك شي

حمد: حتى لو عندي.. تدرين ان مافي شي يعطلني عنج

نقاء (باسته على خده): حبيبي والله

حمد: انزين نقووء بقولج.. تذكرين شقتي اللي سولفتلج عنها؟

نقاء (ذاكره بس..): لا أيهي؟

حمد: اللي قتلج.. آنا مشترك فيها مع اثنين من ربعي؟

نقاء: اييييي شفيها؟

حمد: شرايج نروح هناك.. نشتري ريوق ونقعد وأشرحلج نظري

نقاء: بس...

حمد: بس شنو؟ لاتخافين ماراح يصير شي.. انتي تخافين مني؟

نقاء(خايفة ما تبي يصير شي.. وحاسة لأنها حبته انها راح تضعف جدامه): اممممممممم لا

حمد: عيل ليش ما تبين تيين؟

نقاء: لا ولاشي.. خلاص خل نروح

حمد راح حق مطعم.. وشرا ريوق.. وراحو الشقة

دشو.. افترت نقاء بالشقة كانت حلوة ومرتبة.. وبعدها قعدو يتريقون

وقعد 3 ساعات ونص يشرح لها النظري.. وكان بقمة الأدب معاها.. وكلش ما قرب منها

بعد ما خلصو الشرح.. حمد: ها ما يعتي؟ آنا يعت من كثر ما تكلمت

نقاء: ههههههههههه حتى آنا يوعانة

حمد: شتبين تاكلين؟

نقاء: كيفك آنا عادي آكل كل شي

حمد: خلاص خل نطلب برجر كنج

وفعلا طلبو.. وقعدو ياكلون

نقاء قامت تحس بحرارة بالصالة.. لأنهم ياكلون بهدوء وحمد كل شوي يطالعها ويبتسم.. ابتسامة تذوب الجبل

بعد الغدا.. حمد قرب منها: نقاء.. بصراحة آنا مو قادر أقاومج

نقاء (تبولع بريجها): لا حمد .. الله يخليك

حمد: ليش حبيبتي احنا صارلنا شكثر مع بعض؟

نقاء: 4 شهور

حمد: وليش ما تبيني؟ انتي ما تحبيني؟

نقاء: امبلا واايد والله.. بس آنا مابي أخسرك

حمد: ليش تخسريني؟

نقاء: ممكن اذا صار شي بيننا.. اخسرك

حمد (قرب منها وباس رقبتها): حبيبتي هالشي يقربنا حييل من بعض (باس حنجها) آنا أحبج (باس خدها) آنا أبيج (باس شفايفها)

واندمجوو حيل.. قام يبوسها وتتجاوب معاه.. فصخها ملابسها.. ومسح على جسمها.. واهي حطت ايدها تحت ملابسه.. وفصخته.. ولمته حييييييل

ليما دشو بالعميييييق.. وحست نقاء بألم شديييييييد

ولما خلصو.. وقامت نقاء.. لقت دم

حمد (اخترع): نقاء شنو هذا؟

نقاء (اهي بروحها منصدمة): مادري

حمد: انتي مو قلتي انج متطلقة؟

نقاء: اي

حمد: عيل هذا شنو؟ نقاء قولي الصج انتي بنت؟

نقاء: لا والله انا مطلقة.. بس انا حسيت بعوار.. يمكن انت جرحتني

حمد: اي انا حسيت انج مو بنت.. بس الدم خرعني

نقاء (باسته.. واهي نايمة على صدره): ههههههههههههه

*****************************

يلا حبي رايكم؟
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت يا ديرة الأحباب
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

هااااااااااااااااي حبيبات قلبي
تفضلو البارت
*********


البارت السابع عشر
**************

(عذاب)
*****


نقاء: ألوو

حمد: يا حيا الله هالصووت

نقاء: ههههههههه الله يحييك

حمد: شلونج شخبارج؟

نقاء: الحمدلله بخير

حمد: شدعوة يبا ماكو انت شلونك؟

نقاء: هههههههههه شلونك؟ شخبارك؟

حمد: لوني أسمر غامق.. وأخباري الحين أقولج اياها كلهااا

نقاء: هههههههههههههه سمعنا عيل

حمد: شوفي الله يسلمج اسمي حمد ال.. وموظف.. وعمري 30 سنة.. وكمل يقولها عن حياته.. وان اهو مطلق وعنده بنت

نقاء: انا اسمي نقاء.. موظفة.. وعمري 26.. وقالتله مقتطفات عن حياتها

تمو ساعتين.. يسولفون بالتليفون.. نقاء تفتر بالسيارة.. وحمد يفتر بعد بالسيارة

حمد: نقاء آنا ودي أعزمج غدا او عشا شرايج؟

نقاء: على راحتك.. اللي تشوفه

حمد: شعندج باجر؟

نقاء: ماعندي شي.. آمر

حمد: عيل خلاص باجر آنا عازمج غدا

نقاء: أوكي.. عيل أشوفك باجر

حمد: على خير.. يلا باي
**********


وفعلا طلعت نقاء مع حمد.. ثاني يوم

ومن طلعت معه ارتاحت له حييل.. حست ان اهو الانسان اللي كانت تدور عليه

كان يسولف.. واهي بس تطالعه " الله شكله حلو.. كلامه حلو.. اسلوبه حلو.. كل شي فيه حلو"

ودخل قلبها.. واهي ماتدري شلون بهالسرعة

وقامت تطلع معاه يوميا.. غدا أو عشا

كانو متفاهمين بكل شي.. تفكيرهم ..سوالفهم.. أكلهم.. شربهم

كانو طووول اليوم مع بعض.. وما يهدون بعض الا وقت النوم

وأول ما تقعد من النوم تلقاه داق عليها

فكانت تحس انه مهتم فيها حيل.. فتعلقت فيه وحبته بسرعة

حمد عيش نقاء.. جنها مراهقة.. قام يخاف عليها.. واهي قمت تحسب له ألف حساب

وطبعا قالتله قصة حياتها.. مع بعض التحفظات عشان ما تطيح من عينه


وبيوم كانو طالعين.. حمد: نقاء بمر واحد من ربعي شوي.. بعطيه شغلة

نقاء: أوكي

ولما وصلو المكان .. لقت حمد مطلع عدة الغوص.. وعطاها حق رفيجه

ولما ركب السيارة.. نقاء: انت تعرف تغوص؟

حمد: هاهاهاهاهاها آنا مدرب غوص

نقاء: ليش ما قتلي من زمان؟

حمد: مادري ماصارت فرصة.. (وبعدين قعد يسولفلها عن الغوص)

نقاء: عاد تصدق.. طول عمري أتمنى أغوص.. بس ما أعرف

حمد: خلاص آنا اعلمج

نقاء (نقزت من الوناسة): صج؟

حمد: اي صج.. (مد ايده بالكشن الوراني.. أخذ كتاب) هاج اقريه.. وبعدين اشرحلج نظري.. وعقبها عملي

نقاء مسكته بقوة.. جنها طفلة تمسك كتب المدرسة
***************


وفعلا خلصت نقاء الكتاب.. بفترة قصيرة.. وبيوم النظري.. كانو طالعين من الصبح

حمد: ها شلون لقيتي الكتاب؟

نقاء: بصراحة معقد.. ما فهمت منه وايد

حمد: هاهاهاهاهاهاهاها.. عادي لما أشرحلج نظري ونطبق عملي.. بسرعة راح تستوعبين

نقاء: يلا على ايدك

حمد: متى تبينا نبتدي؟

نقاء: اليوم اذا ما عندك شي

حمد: حتى لو عندي.. تدرين ان مافي شي يعطلني عنج

نقاء (باسته على خده): حبيبي والله

حمد: انزين نقووء بقولج.. تذكرين شقتي اللي سولفتلج عنها؟

نقاء (ذاكره بس..): لا أيهي؟

حمد: اللي قتلج.. آنا مشترك فيها مع اثنين من ربعي؟

نقاء: اييييي شفيها؟

حمد: شرايج نروح هناك.. نشتري ريوق ونقعد وأشرحلج نظري

نقاء: بس...

حمد: بس شنو؟ لاتخافين ماراح يصير شي.. انتي تخافين مني؟

نقاء(خايفة ما تبي يصير شي.. وحاسة لأنها حبته انها راح تضعف جدامه): اممممممممم لا

حمد: عيل ليش ما تبين تيين؟

نقاء: لا ولاشي.. خلاص خل نروح

حمد راح حق مطعم.. وشرا ريوق.. وراحو الشقة

دشو.. افترت نقاء بالشقة كانت حلوة ومرتبة.. وبعدها قعدو يتريقون

وقعد 3 ساعات ونص يشرح لها النظري.. وكان بقمة الأدب معاها.. وكلش ما قرب منها

بعد ما خلصو الشرح.. حمد: ها ما يعتي؟ آنا يعت من كثر ما تكلمت

نقاء: ههههههههههه حتى آنا يوعانة

حمد: شتبين تاكلين؟

نقاء: كيفك آنا عادي آكل كل شي

حمد: خلاص خل نطلب برجر كنج

وفعلا طلبو.. وقعدو ياكلون

نقاء قامت تحس بحرارة بالصالة.. لأنهم ياكلون بهدوء وحمد كل شوي يطالعها ويبتسم.. ابتسامة تذوب الجبل

بعد الغدا.. حمد قرب منها: نقاء.. بصراحة آنا مو قادر أقاومج

نقاء (تبولع بريجها): لا حمد .. الله يخليك

حمد: ليش حبيبتي احنا صارلنا شكثر مع بعض؟

نقاء: 4 شهور

حمد: وليش ما تبيني؟ انتي ما تحبيني؟

نقاء: امبلا واايد والله.. بس آنا مابي أخسرك

حمد: ليش تخسريني؟

نقاء: ممكن اذا صار شي بيننا.. اخسرك

حمد (قرب منها وباس رقبتها): حبيبتي هالشي يقربنا حييل من بعض (باس حنجها) آنا أحبج (باس خدها) آنا أبيج (باس شفايفها)

واندمجوو حيل.. قام يبوسها وتتجاوب معاه.. فصخها ملابسها.. ومسح على جسمها.. واهي حطت ايدها تحت ملابسه.. وفصخته.. ولمته حييييييل

ليما دشو بالعميييييق.. وحست نقاء بألم شديييييييد

ولما خلصو.. وقامت نقاء.. لقت دم

حمد (اخترع): نقاء شنو هذا؟

نقاء (اهي بروحها منصدمة): مادري

حمد: انتي مو قلتي انج متطلقة؟

نقاء: اي

حمد: عيل هذا شنو؟ نقاء قولي الصج انتي بنت؟

نقاء: لا والله انا مطلقة.. بس انا حسيت بعوار.. يمكن انت جرحتني

حمد: اي انا حسيت انج مو بنت.. بس الدم خرعني

نقاء (باسته.. واهي نايمة على صدره): ههههههههههههه

*****************************

يلا حبي رايكم؟
 

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

واااي نقاء الله يعينهاا على هالحياة
والله يستر من هالحمد


يعطيج العافيه
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

ويييييي لييش نقااء تسووي جذي =\

الله يستـــر عليها ويغفر لها :(

يعطيييج العااافية على الباارت

ناااااطريـــنج ..~
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

امبيه وينه طليقها اللي كان ميت يبي يشوف الدم لوووووول

نقاء سالفتها سالفه بس ماتنلام

ناطرينج اموره ويعطيج الف عافيه
 

cup-cacke

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
11,336
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
في قلبه وروحه
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

نقااااااااء بس ستووووووووووووووووووب مو لهالدرجه:(