أميرة البجع
New member
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"
تفضلو حبايب قلبي بارت اليوم
***************
البارت الخامس عشر
بعد سنة حست نقاء ان الوضع مو مريح
نقاء: صلاح آنا بقطع
صلاح: ليش؟ شصاير؟
نقاء: موصاير شي بس مليت
صلاح: في أحد يمل من هالوناسة؟ قوليلي الصج منو مضايقج؟ أحد من الشباب والا البنات؟
نقاء: صدقني محد.. بس مليت
صلاح: على راحتج.. والمكان مكانج ما بغيتي ترجعين حياج
نقاء: اوكي .. باي
وطلعت نقاء من الشقة.. وكل الشلة اللي سمعت انها بتقطع حاولت ترجعها
كل يوم واحد أو وحدة داقه عليها تبي تردها
بس نقاء كانت مصرة ما ترجع.. وبالأخير غيرت أرقام تليفوناتها عشان تفتك منهم
********************
بعد فترة مو قصيرة.. دقت عليها ريم (الوحيدة اللي تعرف رقم نقاء اليديد بس هم ماكانت تدق الا ويييييييييييين وويييييييييييييين)
نقاء: يا هلالالالالالا ومرحباااااا
ريم: هلا فيج يالقاطعة وينج؟
نقاء: والله ماكو .. بين الدوام والبيت
ريم: عياارة.. قولي شايفتلج شلة يديدة
نقاء: ههههههههههههههه لا حشى.. قتلج بين البيت والدوام.. حده ملل
ريم: اي بعد شلونج شخبارج؟
نقاء: يا معودة أي أخباار؟ أقولج كله في البيت.. قوليلي انتي شلونج.. شخبارج؟ شخبار الشلة؟
ريم: آنا تمااااااام وعااال العااال.. والشلة مادري عنهم قطعتهم من زمااان الحين عندي شلة بروحي
نقاء: صج؟ يعني عندج شقة؟
ريم: لالالالا وييييييين؟؟ الحين نتيمع بقهوة.. حياج
نقاء: قهوة؟؟ شيتسوون هناك؟
ريم: نشرب شيشه ونسولف.. ونقزرها .. وكلنا حريم.. تعالي جربي.. والله الجو فظييييييييع راح يعجبج
نقاء: خلاص عيل أمركم.. أي قهوة
ريم: تمام عيل.. قهوة....
وراحتلهم.. واستانست حيييييل.. شيشة وضحك وسوالف بنات.. كيفت على الوضع
وقامت تروح لهم كل يوم من الظهر بعد الدوام.. لين الليل
وعقبه ترجع البيت تحط راسها وتنام
*****************************
وبيوم.. وهي قاعدة بالقهوة ياها اتصال
نقاء (شافت الرقم استغربت حيل): ألووو
بو خالد: ها نقاء.. وينج؟
نقاء: طالعة يبا.. يبا خير في شي؟
بو خالد: تعالي البيت الحين.. بكلمج مع خواتج وأخوج
نقاء (شصاير؟): أوكي الحين يايه
راحت البيت لقت الكل متيمع
نقاء: السلام
الكل: والسلام
مشاعل: هلا نقاء شلونج؟
نقاء (ببرود): تمام انتي شلونج؟
مشاعل:آنا بخير.. اشتقنالج.. ما تمرين.. ولا تبينين
نقاء (باستهزاء): مو لما تسألون بالأول؟
بو خالد: الحين مو وقت معاتب.. سمعوني
خالد: خير يبا آمر؟
بو خالد: آنا طلقت ماجدة اليوم
نقاء (بسرعة): فككككة
مشاعل (خزتها): ليش يبا عسى ما شر؟
بو خالد: ماكو بس ماصار نصيب نكمل
مشاعل: بس يبا وبنتها؟ الي اهي اختنا
نقاء (يالحنووووووونة)
بوخالد: بنتها عندها.. واذا بغيتو تشوفونها ماراح تمنعكم
خالد: اللي فيه راحتك.. سوه
بوخالد: انزين بس بغيت أبلغكم
نقاء (والله عبالي عندك سالفة.. يايبني عشان تقول طلقتها؟ بالطقاق روحة بلا ردة)
والكل تطشر مرة ثانية.. مشاعل وجنان وخالد كل واحد راح بيته.. وبوخالد صعد غرفته
ونقاء رجعت مرة ثانية حق شلتها
بو خالد بعد ما طلق ماجدة كان دايم يسافر.. ونقاء كله بروحها.. يعني لمدة شهور عاادي
******************************
وصار في شي يديد.. كل ويك اند شلة نقاء يسهرون بمكان.. حفلة وخرابيط وسوالف
مرة بشاليه .. ومرة بشقة.. ومرة بمزرعة..ومرة بمخيم.. ومرة بفيلا
ونقاء كانت معاهم.. أي مكان يروحون تروح وياهم
وهناك عرفت أشياء وايد.. شافت بنات.. ومتزوجات.. أمهات و (واللي صدمني آنا ) يدااااات (الله يستر علينا وعلى كل بنات المسلمين.. شي يخرع)
شافت بنات مثل الورد اعمارهم تحت العشرين.. يشربون ويخربطون.. ويسوون كل شي
المهم كانت كل ما تروح سهرة.. طبعا لازم يكون فيه واحد أو أثنين يبون يتعرفون عليها.. بس اهي ولا مرة تعرفت على احد فيهم
كانت حدودها.. الشرب.. والتدخين والرقص والفرفشة وبس (أدري بتقولون شنو ناقص.. وكلامكم عدل قلته قبلكم)
********************
لين يوم عيد ميلادها.. وبهاليوم ماكان لنقاء خلق تروح أي مكان.. أو تحتفل مع أي أحد.. قالت انها بتقعد بالبيت
رن تليفونها.. شافت الرقم اخترعت " وااااااااااااي هذا رقم منو90*****.. كله متشابه؟"
نقاء: أ...ل..ووو
---(الصوت اينن.. وقمة الذرابة): ألوووو.. السلام عليكم
نقاء: وعليكم السلام
---: نقاء شلونج؟
نقاء (شعرفه باسمي؟): الحمدلله بخير.. منو معاي؟
---: معاج عادل ال... (ممثل مشهووور جدا بس طبعا غيرنا بالاسم)
نقاء (اخترعت): اي هلا والله.. خير آمر
عادل: كل عام وانتي بخير
نقاء: وانت بهير وصحة وسلامة.. بس شدراك ان اليوم عيد ميلادي؟
عادل: دريت وخلاص.. ومو بس جذي.. آنا مسويلج حفلة بعد
نقاء: لا مشكور مابي حفلات
عادل: لا تبين.. وتدرين منو يبتلج يغني لج.. ( قال اسم أكثر مطرب نقاء تحبه)
نقاء (طاارت): صج؟
عادل: اي صج.. يلا قولي انج منتي يايه؟
نقاء: لالالا أكييد بيي.. يلا الحين أقوم أبدل
عادل: لالالالا الحين بييج السايق ياخذج
نقاء: وين ؟ خل أبدل؟
عادل: انتي لبسي الحين أي شي.. واهو الحين يمرج
نقاء: أوكي .. يلا آخذلي شاور بااااااااااااااااااااااي
10 دقايق.. ويرن تليفونها.. والا هندي: مدام آيم آوت سايد
نقاء: أوكي ويت
وزرعته طبعا على ماخلصت تنشفت ولبست أي شي.. خذت وياها بدلة
ركبت السيارة.. والا ليموزين مرسيدس.. ووداها الصالون.. والسايق عطاها ظرف مكتوب عليه " سلميه للريسبشين"
دخلت الصالون.. (معروووف) وسلمت الظرف للريسبشن
الموظفة(فتحت الظرف): أهلا وسهلا.. احنا ناطرينج من زمان
نقاء: شنو؟ شالسالفة؟
الموظفة: ههههه لا تخافين.. في لج عندنا برنامج تجهيز كامل.. تعالي معاي نبلش فيج
وابتدو فيها بالمكياج.. والأظافر.. وطلعوها تينن
بعدها قالت: آنا يايبة بدلة.. بروح ابدل الحين
الموظفة: لا حبيبتي في لج عندنا بدلة.. وجوتي (وانتو بكرامة)
يوم شافت البدلة زاغت عيونها.. فز قلبها.. كانت البدلة.. نفنوف أبيض سواريه طويل.. وفيه ذيل بسيط
متروس شوارفسكي.. والاكسسوارات واااااااااااااااو شوي عليهم
لما لبست وخلصت دق عليها عادل..
****************
رايكم حبي
تفضلو حبايب قلبي بارت اليوم
***************
البارت الخامس عشر
بعد سنة حست نقاء ان الوضع مو مريح
نقاء: صلاح آنا بقطع
صلاح: ليش؟ شصاير؟
نقاء: موصاير شي بس مليت
صلاح: في أحد يمل من هالوناسة؟ قوليلي الصج منو مضايقج؟ أحد من الشباب والا البنات؟
نقاء: صدقني محد.. بس مليت
صلاح: على راحتج.. والمكان مكانج ما بغيتي ترجعين حياج
نقاء: اوكي .. باي
وطلعت نقاء من الشقة.. وكل الشلة اللي سمعت انها بتقطع حاولت ترجعها
كل يوم واحد أو وحدة داقه عليها تبي تردها
بس نقاء كانت مصرة ما ترجع.. وبالأخير غيرت أرقام تليفوناتها عشان تفتك منهم
********************
بعد فترة مو قصيرة.. دقت عليها ريم (الوحيدة اللي تعرف رقم نقاء اليديد بس هم ماكانت تدق الا ويييييييييييين وويييييييييييييين)
نقاء: يا هلالالالالالا ومرحباااااا
ريم: هلا فيج يالقاطعة وينج؟
نقاء: والله ماكو .. بين الدوام والبيت
ريم: عياارة.. قولي شايفتلج شلة يديدة
نقاء: ههههههههههههههه لا حشى.. قتلج بين البيت والدوام.. حده ملل
ريم: اي بعد شلونج شخبارج؟
نقاء: يا معودة أي أخباار؟ أقولج كله في البيت.. قوليلي انتي شلونج.. شخبارج؟ شخبار الشلة؟
ريم: آنا تمااااااام وعااال العااال.. والشلة مادري عنهم قطعتهم من زمااان الحين عندي شلة بروحي
نقاء: صج؟ يعني عندج شقة؟
ريم: لالالالا وييييييين؟؟ الحين نتيمع بقهوة.. حياج
نقاء: قهوة؟؟ شيتسوون هناك؟
ريم: نشرب شيشه ونسولف.. ونقزرها .. وكلنا حريم.. تعالي جربي.. والله الجو فظييييييييع راح يعجبج
نقاء: خلاص عيل أمركم.. أي قهوة
ريم: تمام عيل.. قهوة....
وراحتلهم.. واستانست حيييييل.. شيشة وضحك وسوالف بنات.. كيفت على الوضع
وقامت تروح لهم كل يوم من الظهر بعد الدوام.. لين الليل
وعقبه ترجع البيت تحط راسها وتنام
*****************************
وبيوم.. وهي قاعدة بالقهوة ياها اتصال
نقاء (شافت الرقم استغربت حيل): ألووو
بو خالد: ها نقاء.. وينج؟
نقاء: طالعة يبا.. يبا خير في شي؟
بو خالد: تعالي البيت الحين.. بكلمج مع خواتج وأخوج
نقاء (شصاير؟): أوكي الحين يايه
راحت البيت لقت الكل متيمع
نقاء: السلام
الكل: والسلام
مشاعل: هلا نقاء شلونج؟
نقاء (ببرود): تمام انتي شلونج؟
مشاعل:آنا بخير.. اشتقنالج.. ما تمرين.. ولا تبينين
نقاء (باستهزاء): مو لما تسألون بالأول؟
بو خالد: الحين مو وقت معاتب.. سمعوني
خالد: خير يبا آمر؟
بو خالد: آنا طلقت ماجدة اليوم
نقاء (بسرعة): فككككة
مشاعل (خزتها): ليش يبا عسى ما شر؟
بو خالد: ماكو بس ماصار نصيب نكمل
مشاعل: بس يبا وبنتها؟ الي اهي اختنا
نقاء (يالحنووووووونة)
بوخالد: بنتها عندها.. واذا بغيتو تشوفونها ماراح تمنعكم
خالد: اللي فيه راحتك.. سوه
بوخالد: انزين بس بغيت أبلغكم
نقاء (والله عبالي عندك سالفة.. يايبني عشان تقول طلقتها؟ بالطقاق روحة بلا ردة)
والكل تطشر مرة ثانية.. مشاعل وجنان وخالد كل واحد راح بيته.. وبوخالد صعد غرفته
ونقاء رجعت مرة ثانية حق شلتها
بو خالد بعد ما طلق ماجدة كان دايم يسافر.. ونقاء كله بروحها.. يعني لمدة شهور عاادي
******************************
وصار في شي يديد.. كل ويك اند شلة نقاء يسهرون بمكان.. حفلة وخرابيط وسوالف
مرة بشاليه .. ومرة بشقة.. ومرة بمزرعة..ومرة بمخيم.. ومرة بفيلا
ونقاء كانت معاهم.. أي مكان يروحون تروح وياهم
وهناك عرفت أشياء وايد.. شافت بنات.. ومتزوجات.. أمهات و (واللي صدمني آنا ) يدااااات (الله يستر علينا وعلى كل بنات المسلمين.. شي يخرع)
شافت بنات مثل الورد اعمارهم تحت العشرين.. يشربون ويخربطون.. ويسوون كل شي
المهم كانت كل ما تروح سهرة.. طبعا لازم يكون فيه واحد أو أثنين يبون يتعرفون عليها.. بس اهي ولا مرة تعرفت على احد فيهم
كانت حدودها.. الشرب.. والتدخين والرقص والفرفشة وبس (أدري بتقولون شنو ناقص.. وكلامكم عدل قلته قبلكم)
********************
لين يوم عيد ميلادها.. وبهاليوم ماكان لنقاء خلق تروح أي مكان.. أو تحتفل مع أي أحد.. قالت انها بتقعد بالبيت
رن تليفونها.. شافت الرقم اخترعت " وااااااااااااي هذا رقم منو90*****.. كله متشابه؟"
نقاء: أ...ل..ووو
---(الصوت اينن.. وقمة الذرابة): ألوووو.. السلام عليكم
نقاء: وعليكم السلام
---: نقاء شلونج؟
نقاء (شعرفه باسمي؟): الحمدلله بخير.. منو معاي؟
---: معاج عادل ال... (ممثل مشهووور جدا بس طبعا غيرنا بالاسم)
نقاء (اخترعت): اي هلا والله.. خير آمر
عادل: كل عام وانتي بخير
نقاء: وانت بهير وصحة وسلامة.. بس شدراك ان اليوم عيد ميلادي؟
عادل: دريت وخلاص.. ومو بس جذي.. آنا مسويلج حفلة بعد
نقاء: لا مشكور مابي حفلات
عادل: لا تبين.. وتدرين منو يبتلج يغني لج.. ( قال اسم أكثر مطرب نقاء تحبه)
نقاء (طاارت): صج؟
عادل: اي صج.. يلا قولي انج منتي يايه؟
نقاء: لالالا أكييد بيي.. يلا الحين أقوم أبدل
عادل: لالالالا الحين بييج السايق ياخذج
نقاء: وين ؟ خل أبدل؟
عادل: انتي لبسي الحين أي شي.. واهو الحين يمرج
نقاء: أوكي .. يلا آخذلي شاور بااااااااااااااااااااااي
10 دقايق.. ويرن تليفونها.. والا هندي: مدام آيم آوت سايد
نقاء: أوكي ويت
وزرعته طبعا على ماخلصت تنشفت ولبست أي شي.. خذت وياها بدلة
ركبت السيارة.. والا ليموزين مرسيدس.. ووداها الصالون.. والسايق عطاها ظرف مكتوب عليه " سلميه للريسبشين"
دخلت الصالون.. (معروووف) وسلمت الظرف للريسبشن
الموظفة(فتحت الظرف): أهلا وسهلا.. احنا ناطرينج من زمان
نقاء: شنو؟ شالسالفة؟
الموظفة: ههههه لا تخافين.. في لج عندنا برنامج تجهيز كامل.. تعالي معاي نبلش فيج
وابتدو فيها بالمكياج.. والأظافر.. وطلعوها تينن
بعدها قالت: آنا يايبة بدلة.. بروح ابدل الحين
الموظفة: لا حبيبتي في لج عندنا بدلة.. وجوتي (وانتو بكرامة)
يوم شافت البدلة زاغت عيونها.. فز قلبها.. كانت البدلة.. نفنوف أبيض سواريه طويل.. وفيه ذيل بسيط
متروس شوارفسكي.. والاكسسوارات واااااااااااااااو شوي عليهم
لما لبست وخلصت دق عليها عادل..
****************
رايكم حبي