روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

ba6re8a

New member
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
3,199
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3end zojiiii 7abeebi
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

امبييييييييييييه بجيييييييييييييييت بجيييييييييييييييت انا توني مطيحه بالثاني مت من البجي هذي بالسادس الله يعيييينها
 

ba6re8a

New member
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
3,199
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3end zojiiii 7abeebi
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

نبي بعد باااااااااارت امس ماكان فييييي
 
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

الله يسامحك يا عبدالله انت عبدالله انت ابليييس واااي حياتي والله تسلمين بس طلبتج نزلي الثاني باسرع وقت :(
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

عوااااار قلب امورره

ومعذوره حبوبه

ناطرين بارتاتج مهما طولتي اخذي راحتج


حرام عليه عبدالله شالقسوه استغفر الله
 
إنضم
10 مارس 2009
المشاركات
2,265
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
kuw
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"



يا ربي هالبارت حده يعور القلب
الله يعوض نقاء والله يهدي عبدالله يا ربي مو قادر يتحملها
خل يطلقها عل الاقل تعيش مرتاحه استغفر الله


تسلمين اميره على البارت ويا ليت بارت ثاني تعويض
 

بنت ال q8

New member
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
1,720
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

لا يوقف ..لايوقف..
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت يا ديرة الأحباب
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

السلام حبيبات قلبي
تفضلو بارت التعويض.. وادعولي:)
************


البارت العاشر
*******


بعد يومين.. طلعت نقاء من المستشفى.. ورجعت البيت

مها: نورتي بيتج حبيبتي.. الحمدلله على السلامة

نقاء (بصوت مكسور): الله يسلمج خالتي

مها (تغمز حق عبدالله): عبدالله يما صعد زوجتك فوق خل ترتاح

عبدالله: ان شاء الله يما (حاول يمسك نقاء.. بس وخرت عنه.. من غير ما ترفع راسها وتطالعه)

مها: يلا يما نقاء.. روحي ارتاحي

نقاء: ان شاء الله خالتي

وصعدت نقاء بروحها.. ماخلت عبدالله يجيسها.. بس ماسكة بالدرابزين مال الدري

دشت غرفتها.. دخلت الفراش.. انسدحت وتغطت

يه عبدالله.. وقعد على حافة السرير منزل راسه.. سكت فترة.. رفع راسه طالعها مغمضة عيونها: نقاء.. نقاء

نقاء مغمضة عيونها وما ترد

عبدالله (حط ايده على ظهرها): نقاء قاعد أكلمج

نقاء (وخرت ايده.. وعطته ظهرها): تعبانه بنام

عبدالله: الله يخليج قعدي سمعيني

نقاء: ماكو شي أسمعه

عبدالله: امبلا فيه.. آنا أبي أعتذر عن..

نقاء (قاطعته): لا تعتذر ولا شي.. انت ما سويت شي.. آنا الغلطانه مو انت

عبدالله: لا آنا أعتذر.. سامحيني.. لاتعذبيني أكثر من جذي

نقاء (صوتها قاعد تبجي): خلاص عبدالله قتلك آنا الغلطانة.. آنا مادرت بالي على ولدي.. كنت أقدر ماسويلك شي.. بس كنت أسويه بطيب خاطر

عبدالله: نقوووء.. انتي تبجين

نقاء: خلالالالاص عااااد خلني بحااااالي.. آنا تعبااانه

عبدالله (وقف بسرعة): خلاص خلاص اهدي.. آنا طالع.. (هدها وطلع من الغرفة)

نقاء قعدت على السرير.. لمت ريولها وقعدت تبجي" الله ياخذنييييييي.. الله يااااااااخذني"
*******************



بعد فترة.. نقاء قدرت ترجع حق حياتها الطبيعية مرة ثانية

ومن بعد ما أجهضت.. عبدالله ما مد ايده عليها.. ولا زعلها

وهي شوي شوي حست انها مسامحة عبدالله.. وان اللي صار مكتوب من الله سبحانه

عبدالله رجع البيت لقى نقاء قاعدة تغسل ماعين بالمطبخ.. يه من وراها ولمها

نقاء: واي بسم الله الرحمن الرحيم.. عبدالله شفيك خرعتني

عبدالله( يشم شعرها): اسم الله عليييج.. لا تخترعين مرة ثانية.. هههههههههههههه

نقاء: انزين وخر.. خل أخلص غسيل

عبدالله (مسك ايدها وغسلها.. تكلم بصوت يشوق): بعدييييييين بعديييييييييين.. تعالي الحين (مسكها من خصرها.. قرب شفايفه من شفايفها.. قام يبوسها بشغف)

نقاء (ذابت.. بس تتمنع عالخفيف): عبدالله.. خلني الحييييين بعدين

عبدالله (يمشي فيها.. ويبوسها على رقبتها.. يهمس لها): انتي اللي بعدييييييين.. تعالي الحين حبيبتي

وصلو الغرفة.. سدحها عالفراش.. وانسدح يمها.. يمسح عليها.. ووووووووووو
*******************



بعد فترة. كانت نقاء عايشة حياة شبه مستقرة مع عبدالله.. لكن بين فترة وفترة لما يتناجرون يعايرها بسالفتها أول ليلة

لكن مسرع مايرجعون يتصالحون.. عبدالله كان يحبها.. ومايقدؤ يستغنى عنها.. وهي بعد حبته.. وتمنت يعوضها عن التعب.. والضياع اللي
عاشتهم من قبل

وبيوم دش عبدالله الحمام تكرمون يغسل ويهه.. وكان ماخذ معاه تليفونه

نقاء (دشت عليه.. سندت على الطوفة قامت تطالعه).. رن تليفون عبدالله.. شافه حطه سايلنت ورده مكانه

نقاء: ليش ماتشيله؟

عبدالله: مالي خلق هذا واحد مليق

نقاء سكتت.. لكن رن التليفون مرة ثانية.. وثالثة.. ونقاء حفظت الرقم من كثر ما يدق

نقاء (مبتسمة): مايصير جذي رد عليه.. يمكن يبيك بشي هام.. مايخالف رد

عبدالله (رد على التليفون): ألووو

الصوت كان واضح ووايد ناعم

عبدالله: آنا الحين مشغول.. أكلمك بعدين

-----------------

عبدالله: اي.. اييييي.. انزين قتلك أكلمك بعدييييييين

--------------------

عبدالله: أوكي.. باي(وسكر التليفون)

نقاء: منو؟

عبدالله: هذا .. هذا واحد

نقاء (ضحكت بسخرية): لالا؟ واحد؟ مسكييييييين الله يعينه صوته وايد نااااعم

عبدالله (مسوي روحه معصب): شقصدج؟؟ تشكين فيني؟

نقاء: لا حبيبي لا أشك فيك ولا شي.. مايخالف اخذ راحتك.. بس آنا أعلمك (عطته ظهرها.. ومشت عنه)

عبدالله (راح لها.. سحبها من ظهرها وفرها صوبه): آنا قاعد أكلمج لا تعطيني ظهرج

نقاء (طالعت ايده باحتقار.. وبعدين طالعته): نعم

عبدالله: سمعيني زين.. آنا أحسن من غيري.. ونظيف وما اخون.. ولو بخووون ما خاف منج.. وانتي آخر وحدة تتكلمين

نقاء: اها .. أوكي

عبدالله (يصارخ): شنو أوكي؟؟ تتمصخرين علي حضرتج؟ آنا أراويج (هدها وطلع من البيت)

نقاء على طول.. راحت حفظت الرقم بتليفونها بسرعة

نطرت 5 دقايق.. ودقت على عبدالله

شوي جان يرد عليها .. يعني متنرفز: نعم؟

نقاء: لا ولاشي.. بس بغيت اتأكد عندك خط ثاني أو لأ

عبدالله (توهق): انتي شتبييييييين؟

نقاء: قتلك مابي شي باي

عبدالله: أحسن باي

نقاء (سكرته بسرعة منه ودقت على الرقم اللي شيفته.. والا خط ثاني)

البنت (بعد شوي): ألووو

نقاء: ألوو.. انتي قاعدة تكلمين عبدالله؟

البنت: منو حضرتج؟

نقاء(بصوت هادي وايد): آنا زوجته يالغبية.. وآنا اعرف عنج كل شي.. والحين يايه بيتكم ..(وسكرت التليفون بويهها)

طبعا نقاء ما تعرف عنها شي.. بس كانت متأكدة ان هالبنت بتوصل الخبر حق عبدالله.. وبغت تخرعهم أثنينهم

نقاء غيرت ملابسها.. وحطت مكياج وكشخت .. وحولت جهازها مغلق وطلعت من البيت

نقاء متضايقة حيل " يا ربي وين أروح؟؟ شنو هالحالة.. اللي انا عايشتها؟؟ انا كنت شاكة من زماااان.. بس قلت أطوف وما أعور راسي..
بس لا كل شي وصل حده.. يمكن الله مو كاتبلنا نستمر مع بعض"

وتمت نقاء تفتر بالشوارع.. ماتدري شيتسوي

فجأة طرى على بالها.. جاسم.. تذكرت حنيته.. وحبه.. تذكرت ان عمره ما خانها.. تذكرت شكثر كان يحبها

تذكرت ان عمره ما زعلها.. وحتى لما يم ايده.. كانت على أخطاء اهي مسويتها.. وكان لما يطقها تقدر هالشي (بعد تحبه لازم تغفرله)

كان مخلي عمره ووقته لها

اشتاقت له حيل.. بس كانت خايفة تدق عليه.. كانت خايفة.. يسمعها كلام بايخ

بس بالأخير.. مسكت التليفون ودقت على جاسم

جاسم (بعد 3 رنات): ألوو

نقاء سكرت التليفون بسرعة.. وكانت مغيره رقم تليفونها.. يعني ما يعرفه

بس دق عليها وايد.. وليش ان انت محوله تليفونها مغلق.. كل شوي اييها مسج.. مس كووول

وفجأة ياها مسج فتحته وبققت عيونها (نقاء.. أدري انه انتي.. ردي خليني سمعيني صوتج)

نقاء شافت المسج.. قامت تنزل دموعها بحرقة.. وتبجي من كل قلبها

دقت عليه

جاسم: ألوووووو

نقاء (تبجي): والله آنا من غيرك ما أسوى شي.. أبيك.. مابي أستمر معاه.. حاولت.. مو قادر .. يخوني.. يخونيييي.. وانت عارف آنا
ماحب الخيانة ولا أتحملها

جاسم: هدي هدي حبيبتي شفيج؟

نقاء (تبجي زيادة): والله ماتدري شنو سوى فيني.. طقني وهانني.. وطيح ولدي.. والحين يخوني.. يخوني يا جاسم

جاسم: شوي شوي.. أبيج تهدين.. عشان أفهم عليج.. مو قادر أستوعب.. قولي شنو صاير

نقاء حاولت تهدي نفسها.. وقعدت تقوله شنو صار.. من ليلة الزواج.. لييييي اليوم.. طبعا تبجي شوي.. وتسكت

بعد ما خلصت.. جاسم: نقاء سمعيني.. أبيج تهدين.. وتريحين نفسج.. أبيج تتحملين

نقاء (تقاطعه): ماقدر

جاسم: نقووء لاتقاطعيني.. سمعي.. مايخالف.. أبيج تتحملين.. بعد هذا نصيبج شيتسوين؟

نقاء: يعني شنو؟ مكتوب علي الشقى طول عمري؟

جاسم: ان شاء الله أمورج بتتعدل.. وتعيشين أحلى عيشه

نقاء: ليه متى؟ جاسم.. ليه متى تبيني أتحمل؟

جاسم: صدقيني الدنيا راح تحلى.. ومثل ما صبرتي الله بيعوض صبرج خير.. والحمدلله طافت سافة أول ليلة على خير.. وربج سترها..لا تفرطين بهالفرصة يا نقاء

نقاء: خلاص آنا بتحمل عشانك

جاسم: لا آنا أبيج تتحملين عشان نفسج.. واذا على عبدالله.. صدقيني الريال مبين عليه يحبج.. وشاريج.. جان ماخلاج عنده دقيقة وحدة..
واذا على الخيانة.. ىنا ما أبررله.. بس اذا ربج يسامح.. انتي ما تسامحين؟ اذا اهو وهو ريال شرقي مسلم.. سامحج بسالفة ليلة الدخلة..
سامحيني بس مافي أقوى من هالسالفة.. ليش ما تغفرينله زلته؟ صبري يا نقاء. " ان الله مع الصابرين"

نقاء ارتاحت شوي من كلامه.. وطخت شوي: مشكور جاسم.. وسامحني دقيت عليك ضايقتك

جاسم: لا تقولين هالكلام.. لا تنسين مكانتج بقلبي.. كانت ومازالت

نقاء: مشكور.. ماقصرت (طالعت الساعة.. والا صارلها 3 ساعات تسولف معاه) جاسم انا لازم أسكره الحين لأني بروح البيت تأخرت

جاسم: أوكي.. ديري بالج على نفسج.. بس نسيت أقولج

نقاء: هلا

جاسم: ترى آنا تزوجت من 3 شهور

نقاء (سكتت فترة): مبروك.. الله يوفقكم ويتمم عليكم

جاسم: أجمعين.. يلا ديري بالج على نفسج.. وردي البيت لا تطولين

نقاء (تذكرت ايام أول وابتسمت): ان شاء الله.. مع السلامة

جاسم: الله معاج.. مع السلامة

نقاء سكرت التليفون.. وطالعت المسجات والا مليووون مس كوول من عبدالله.. وخالد اخوها

وصلت البيت.. لقت سيارة أخوها بره.." أوكي يا عبدالله.. تبيها حرب؟؟ آنا مستعدة لها"
************************

يلا حبي وين التفاعل؟ مااااااااااكوووووووو
 

نوال

New member
إنضم
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,311
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

مشكوووووووووووووووره على البارتين

الاول عوار قلب بصراحه

والثاني وايد حلووووو
 

ba6re8a

New member
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
3,199
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3end zojiiii 7abeebi
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

وااااااااااي القصصصصصصصصصصصه روووووووووووووووووووووووووعه
 

انصاريه قمره

Active member
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
8,157
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
العمر
34
الإقامة
الكويت
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

تكفييييييييييييين امور نبي بااااااارت اليوم مو قادره اصبر
 

shai6ona-girl

New member
إنضم
10 نوفمبر 2009
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

القصة حلوة اشوي عليها او بصراااااااااااااااحة حدي تاثرت او بجيت عورت قلبي واااااااااااااااااايد ......... يعطيج العافية حبيبتي و اللة يوفقج ناطرينج لا اطولين علينا ,,,
 

أم@الحلوين

New member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
12,963
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
بعيون حيااااتي
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اخيييييييييييييه البارت يعور القلب:(
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

ويييي الله يسترر =\

مسكييينة عووورت قلبي يووم شالت ولدها بحضنها :( :(

مشكووورة حبيبتي على الباااارتاات

يعطيييييج العاااافية

ناااااااطرينج ..~
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

الله يستر من هالحرب

كملي حبي
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اشوا عدت امور نقاء على خير

بس هذا السخيف ريلها فوق شينه قواة عينه حمدلله والشكر



يعطيج العافيه اموره حيييييل شوقتينا لبارت باجر



ناطرررررينج
 

أم@الحلوين

New member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
12,963
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
بعيون حيااااتي
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

مشكوووووووره حبيبتي عالبارت الثاني :)
والله يستر من عبدالله طلع مو هيييييييييين@@
 

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

:"""""""""(

حراام :( عورت قلبي لما شالت ولدها بحضنها

الله يستر شبصير بينهم اهيه وعبدالله

ناطريييينج امووره لا تطوليين علينا حبيبتي

وتسلم ييدج
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

مشكوووووووووووووره اموووور خوش بارتييييين ^_^ حدهم حلوين

الله يصبر نقاء و يعوضها عن اللي راح يارب
 

yummy

New member
إنضم
17 سبتمبر 2009
المشاركات
671
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

واااي حرب عااااد

نبي باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت قوووووووووووووييييييييييييييييييييييييييييييي
 

G!RLooNa

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
10,668
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
faculty OF pharmacy
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

وااااي اول بارت يعور القللللللب

مشكوووره خوش بارتين

يالله نبي نعرف شصار