روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

انصاريه قمره

Active member
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
8,157
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
العمر
34
الإقامة
الكويت
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

لاا تكفين امور لا تعلقينا ما صدقت ريلي يمسك بنتي داشه قلت له اقرا البارت واخذها وعلى ما فتح المنتدى واخر شي ماكو بارت :(
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"


بصراحه نقاء بايعتها يعني هذاك جم مره نايم معها حسبالها زوجها مدمغ ما راح يحس
ترى الدم مو اثبات كامل بالعذريه في ناس بدون دم بس معابل على ما تصير الشغله
هذي شكلها اول ما بغى صار سوري على التعبير بس حدي منقهره من نقاء يعني حتي البجي
عندها تمثيييييل ما جنها وحده مستحيه ولا خايفه وشنو انا يتيمه ياااااااما ناس عاشوا بظروف قاسيه
بس ما سوو جذي وبصراحه عبدالله ريال بمعنى الكلمه اتحداكم ريال يتحمل شهرين
اعذوروني ادري ردي قوي بس من حرتي عليها ما حسيت انها خايفه



أأيد كلامها :eh_s(15):​
 
إنضم
20 سبتمبر 2009
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

حبيبتى وين البارت اليوم ؟ باجر لازم تعويض بارت عن عشر بارتاااااااات
 

opera

New member
إنضم
17 مارس 2009
المشاركات
7,907
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Bet Rayle
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اموووره وينج امس مانزلتيلنا بارت


ههه

بس زين تسوين عشان تلاقين تفاعل .. البنات بالقصص الثانيه جذي يسون يوم مريضه ويوم امي مريضه ويوم ماكو نت ويوم عندي امتحان ويوم مادري شنو

لوووووووووول

عشان التفاعل والاكشن :)
 
إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
3,281
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اموووووووورة وين الباااااااارت؟؟؟

اليوم نبي تعويض تخلصين القصة
عشان انا باجر بسافر
خخخخخخخخخخخخ

ناطرينج حبي
 

cute princess

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,819
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

امووووووووووووره :mad:
نبي بارت :mad:
مايصير جذي ترا :mad:
احتج انا احتج :mad:
اعترض انا :mad:
 

أم@الحلوين

New member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
12,963
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
بعيون حيااااتي
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اموووووره وينج عسى المانع خير @@
ناطرين البارت على ناااااااااااار حبيبتي لا تطولين علينا
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اموررره ناطرينج حبوبه واخذي راحتج

اتوقع اموره قالت بتسافر يمكن سافرت نموله زقرتيه وينج طمنينا عليها
 
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

لااا مو وقته بليز انا امس بليل قاعده افكر متى اقوم عشان اقراهااا :(
 

ba6re8a

New member
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
3,199
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3end zojiiii 7abeebi
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اليييييييييييوم لازم بارررررررررتيييييييييييييييييييييييييين عقاب
 
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

اي صح لازم بارتين : )
لووول لا يا بعد جبدي يعطيج العافية بس والله والله احلى قصة قسمالله بالله قريتها بالمنتدى
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

وييينج يا امووورة

عسى ما شر ؟!
 

نوال

New member
إنضم
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,311
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

عسى ماشر
ناطرينج
 
إنضم
21 أغسطس 2008
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
\\ الكويت \\
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

وينج طافونا بارتين
نـــــــاطـــــــــريـــــــنــــــــج
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت يا ديرة الأحباب
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

مرحبا بنات
سامحووووووني والله عندي ظرووووف.. بس عشانكم غصبت نفسي.. تحديت ظروفي ودشيت أنزلكم بارت
حبايبي ماني ناسيتكم.. بس اعذروني شوي
وان شاء الله أقدر انزلكم بارت ثاني اليوم بحيل الله.. وأرد على ردودكم الأكثر من روعة
تفضلو
********


البارت التاسع
********


انتشر خبر حمال نقاء.. مثل البرق

وأول وحدة دقت عليها تبارك لها مشاعل: ألووووووووو

نقاء: هلا حبيبتي

مشاعل: مبروووووووووووك.. ألف مبروووووووك.. حبيبتي الله يتمم عليج

نقاء (بنبرة حزن): الله يبارك بحياتج.. الله يسلمج

مشاعل: شفيج حبيبتي؟؟ جنج متضايقة

نقاء: لا بس شوي تعبانه

مشاعل: يلا مايخالف هذا دلع الحمال.. هههههههههههههه يلا تدلعي على كيفج الحين

نقاء: الله كريم

مشاعل: يلا أخليج الحين ترتاحين حبيبتي.. مع السلامة

نقاء: مع السلامة

وقامت تتدفق المكالمات على نقاء.. من خالد.. وبدور.. وجنان.. ومي.. وسلوى الكل يبارك ومستانس

ونقاء

آآآآآآآآه يا نقاء.. محد يدري ان هالحمال متعبها ومضايقها.. وانها مو متانسة فيه كلش

محد يدري.. ان عبدالله خانقه هالحمال.. وان عبدالله وده يخنق هالجنين.. واهو للحين برحم أمه.. " يعني الحين هذا من ولده؟ ولدي آنا؟؟
يااااااارب يكون ولدي.. حسبي الله عليج يا نقاء.. جانج حرمتيني فرحتي"

فوق كل هالمشاكل.. النساة كانت مو طبيعية.. وكانت نقاء.. حيييييييييل تعبانه لدرجة ماتقدر تقوم من الفراش

وعاد تخيلو اللي اييها من عبدالله!!
**************


وليما وصلت الخامس.. قام ينزل عليها دم خفيف

نقاء: عبدالله الله يخليك.. ودني الطبيب

عبدالله (نايم.. وماله خلقها): همممممممممم خليني.. وذلفي بره

نقاء: عبدالله.. تكفى.. آنا تعبااانه

عبدالله: انتي كله تعبانه.. ان شاء الله تموتين وترتاحين.. وتريحييييين

نقاء (تهزه أكثر): حرام عليك.. نازل علي دم.. أخاف البيبي في شي.. هذا ولدك لا تكون جاسي

عبدالله (سمع ان نزل دم.. خاف صج.. صحصح): انزين يلا بسرعة لبسي خل نروح الطبيب

ولما وصلو المستشفى.. فحص عليها الدكتور

نقاء: طمنا دكتور

الدكتور: الحمدلله.. الجنين وضعه كويس.. لكنك تحتاجين لراحة تامة

نقاء طالعت عبدالله.. بس ما تكلمت

عبدالله (يتحاشى نظراتها): يعني شنو دكتور.. وضح أكثر.. الجنين شفيه؟

الدكتور: أولتلك يا أخ الحمدلله سليم.. لكن مراتك تعبانه.. وتحتاج راحة.. يعني مافيش حركة بتاتا من السرير.. لحد ما تخفي وترتفعي

نقاء: بس..

الدكتور(مبتسم): لابس.. ولا حاجة.. دي تعليمات الدكتوووور.. والا انتي حتكسري كلمتي

نقاء (نزلت راسها): ان شاء الله

الدكتور: وسمعو.. دلوقتي مافيش جماع خااااالص.. لحد ما ترتفعي شوي

عبدالله (قام يخزها.. ويخز الدكتور): عن أذنك

طلعو.. ودفع فاتورة الكشف.. وبالسيارة

عبدالله: جان قعدتي بحظنه بعد!

نقاء(حاطه راسها على الكشن): منو؟

عبدالله: لا تتغيشمين الدكتور.. أقول جان قعدتي بحظنه

نقاء (لفت عليه.. تطالعه بنظرة مو مفهومة): صج مو صاحي.. (وردت حطت راسها على الكشن)

عبدالله عصب حده بس تذكر كلام الدكتور.. انها تعبانه.. ومايدري ليش لأول مرة حس انه خايف على البيبي عشان جذي سكت لها..
********************************


لكن مسرع ما عادت حليمة لعادتها القديمة.. مسرع مارد عبدالله للأذية.. والكره.. وعدم المبالاة

أول شي كسر كلمة الدكتور فيه.. الجماع

كان ينام مع نقاء يوميااا.. نقاء كانت تبجي.. وتترجاه.. لكن ماكو فايدة

اللي في باله يسويه.. ولا بهالشغلة

وبيوم..

عبدالله: انتي هييييييييي .. لا تسوين روحج كلش بتموتيين.. ياعلج المووووت.. قومي سويلي شي أتزوحره

نقاء(تعبانه حيييييل): والله تعبانه حبيبي

عبدالله: لا تقووووولين حبيبي حبج برص.. قوووووومي

نقاء (وهي تقوم بالغصب): اللهم طولج ياااااااااروح

عبدالله (راح لها .. طقها على راسها): لا تتحلطمين وانتي تسوينلي شي.. أبي اتهنى بلقمتي

نقاء فركت راسها وطالعته بنظرة حادة وكملت من غير ما تتكلم

نقاء سوتله عشا.. ولما حطت الأكل بالصالة.. نادت عبدالله من الغرفة.. نقاء: عبدالله تعال أكل

عبدالله: شفيج تصرخين؟؟ ترى آنا مو أصمخ مثلج.. (شاف الأكل على الطاولة) شنو هذا؟

نقاء: عشا بعد شنو؟

عبدالله: انتي لييش تراددين؟ تبين اييلج كف سنع؟ أدري عشا.. ليش حاطته هني؟

نقاء: عيل وين أحطه؟

عبدالله: نزليه تحت.. باكل مع أمي

نقاء: حرام عليك.. آنا تعبانة ومو زين كل شوي أنزل وأصعد.. انت اخذ الأكل نزله.. مافيها شي

عبدالله: ليش ان شاء الله؟ أشتغل عند أبوج اللي خلفج؟ قتلج نزلي الأكل تحت

نقاء شالت الأكل بصعوبة.. واهي تتحلطم بصوت واطي عشان لا يسمع

نزلت تحت بالصالة.. بالغصب.. لقت خالتها قاعدة

مها (أم عبدالله) بس شافتها فزت لها: يما ليش شايلة الصينية؟؟ ثقيلة.. عطيني اياها

نقاء: السلام خالتي.. لا عادي خفيفة

مها: وعليكم السلام حبيبتي.. أي خفيفة الله يهداج.. نسيتي كلام الدكتور؟ (مدت ايدها خذت الصينية) عطيني اياها

عبدالله (واهو نازل): انتي هييييييي.. ليش تخلين أمي تشيل الصينية؟؟ شيليها عنها

مها: لالالا آنا خذيتها منها بالغصب.. حرام اهي تعبانه

عبدالله: لا تعبانه ولا شي.. هاذي تتميرض.. سمعي روحي فوق السطح نزلي ملابسي اللي غسلتيهم العصر

نقاء: حرام عليك يا عبدالله.. ماقدر كل شوي أصعد وانزل

عبدالله (راح وعطاها طرااااااق): حرمت عليج عيشتج يالجلبة

مها (ركضت ووقفت بين عبدالله ونقاء): لالالا تطقها حرام عليك.. هاذي مسكينة

نقاء بس تبجي

عبدالله: سجينة تقطع وريدها (طالع نقاء بعصبية وصارخ): ذلفي فووووووووووووق ييبي ملالالالالابسي

نقاء صعدت من غير ماتتكلم.. بس تبجي بحرارة

مها: حرام عليك.. معذب هالبنت معاك.. آنا بعرف انت ليش صاير جذي معاها؟؟ اهي شيمسويه؟ شوفها مسكينه.. ساكتة وصابرة عليك

عبدالله: أووووووووووه فكينا منها زيييييييييين.. خل ناكل على راحتنا.. امشي اكلي معاي

مها: مابي.. جان ناديت زوجتك تاكل معاك

عبدالله: ايي عشان تسد نفسي.. خل تولييييي.. وتوه راح بياكل.. سمعو صوت طيحة.. وصرخة نقاء

نقاء: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي (تبجي بصوت عالي)

ركض عبدالله مع امه فوق.. لقو نقاء طايحة على درية.. وماسكه بطنها تبجي

عبدالله شافها اخترع.. وقف مكانه مايدري شنو يسوي

مها (تحاول تقومها): اسم الله عليج يما.. قومي قومي حبيبتي (تصارخ على عبدالله) تعاااااااااال وقفها معاااااااي

عبدالله راح وقفها مع أمه.. وبس اوقفت نقاء على حيلها.. والا يطشر ماي البيبي

نقاء (صرخت): لالالالالالالالالالالالا

عبدالله (مخترع): شفيج؟ شنو بلتي على روحج؟

مها: أي بالت على روحها انت الثاني؟؟ هاذا ماي البيبي.. امش امش خل نوديها الطبيب

عبدالله صج خاف: يعني شنو بتوولد؟

مها: ويين تولد وهي بالسادس؟؟ خلصنيي يلا تسولف وايد

عبدالله شال نقاء بسرعة.. وحطها بالسيارة.. ومها ركضت يابت عباتها.. وطارو كلهم للمستشفى

أول ما دشو عالدكتور.. مها: دكتور الله يخليك.. مادري شفيها بنيتي؟؟ نزل ماي البيبي

الدكتور(قام بسرعة.. يكشف عليها): ليييييييه؟؟ أكيد من التعب.. آنا أولتلك ايييه؟

لما جيك عليها .. الدكتور: أنا ككتب لها دخول.. وننتضر.. ان شاء الله يوأف الماي

مها: ان شاء الله.. الله يسمع منك (وخزت عبدالله.. اللي كان طول الوقت ساكت.. وعيونه متروسة دمووع)

دخلو نقاء.. وركبولها درب..وكانو كل شوي يجيكون عليها

لكن الماي ما وقف كلش

نقاء قالتلهم يدقون على اهلها.. وأول ما سمعو ركضو مشاعل.. وجنان عند اختهم
************


ثاني يوم الدكتور سوالها سونار .. ومن القهر.. قام يطق على الطاولة: البيبي حالته كويسة.. بس للأسف لازم ينزل.. لأن مافيش مايه..
واذا استمريتي بالحمل ممكن يخرج مشوه..أو معاق

نقاء قامت تبجي بصوت عالي.. بس كلش مالامت عبدالله.. ولا طالعته حتى

وهذا اللي كان معذبه

عبدالله: انزين دكتور.. ممكن نعرف نوع الجنين؟

الدكتور: الجنين بوووي

نقاء زاد بجيها.. وعبدالله نزلت دموعه غصبا عليه

مشاعل: حسبي الله ونعم الوكيل

مها: الله يسامحك يا عبدالله.. وقامت تبجي

الدكتور: ما تخافوش.. دي نقاء لسه ضغيره.. وان شاء الله حتقيب بداله كتيير.. يلا دلوقتي تجهزي.. ناخدك لغرفة الولادة

ودوها .. وراحو وياها خواتها ومها.. وعبدالله ما رضى يوخر كلش.. وقف عند راسها

وبغرفة الولادة حطولها طلق صناعي.. وكان يموت.. يذبح.. قامت تصارخ من قمة راسها

تم الطلق من الساعة 8 الصبح.. لين 1 ونص الظهر ياااااااالله طاح البيبي

نقاء: ييبوه

الكل طالعها.. مها: منو؟

نقاء: ييبو ولدي بشوفه

مها: مو زين يما.. لاتسوين بعمرج جذي

نقاء: بشوف ولدي.. قتلكم ييبوووه (عطوها البيبي .. سبحان الله كان كامل.. بس صغير حييييييل)

شالته.. لمته على صدرها حيل.. وباسته.. الله يكون بعونها.. صراحة لا اهي اقدرت توصف شعورها.. ولا آنا قادرة أوصف هالشعور.. بخليكم تتخيلونه

نقاء (دموعها تنزل بسرعة): حبيبي يما.. انطرني راح أييلك.. لا تخاف بلقاك بالآخرة ان شاء الله

كل اللي يمها.. انفجرو بالبجي

وعبدالله ماقدر يتحمل المنظر.. ركض بره المستشفى .. طاح على القار بالشارع يبجي مثل الياهل " الله ياااااااااخذني.. ىنااا شسويييييييييت؟؟ ذبحت ولدي.. ولدييييييييي" وقام يبجي زيادة


دللول يالولد يبني دللول..جنت منت بجلاليلك دللول
آه يبني وحياتي وشمعة البيت.. اجو كل الولد بس انته ماجيت
شلون أصبر على فراقك يا مدلول.. دللول يالولد يبني دللول

ياوليدي بغيابك ما شفت نوم.. آنا فراشي القهر وغطاي الهموم
ومن يوم الرحت والقلب مالوم.. عليه غيبتك ماريدها تطول
دللول يالودل يبني دللول

دللول ياللي فراقه يهد ترى الحيل.. مايسوى العمر يخلص تواسيل
أون عليك وأشكي همومي لليل.. تردلي يالولد؟؟ هايما شتقووووول؟
دللول يالولد يبني دللول

http://www.youtube.com/watch?v=z8pPWVIz-44

**********************

يلا يا قلبي رايكم؟
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"

عوااااااااااااااار قلب

ادمعت عيني والله

عسى الله يرزقها ان شاءالله و يعوضها بس مو من عبدالله ,,, اهوا ما قصر ستر عليها بس راواها نيوم القايله

اميره ما تقصرين حبيبتي ناطرينج