~~ًَ~~ ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح ~~ًَ~~

» miss♥f6oum «

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ » KŭώάίΤ « ♥
ام علاوي بليييييييز لااتطولين طلبتج لااتطوليين :(

--------------------------------------------------------------------------------

بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت

حملـــــة الحنه
 

noof>>

New member
إنضم
24 نوفمبر 2009
المشاركات
1,084
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت

حملـــــة الحنه
 

white**angel

Active member
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
7,164
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
لووووول مسكينه اخترعت من الحمله
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
الارياف - الساعه 9 بليل

طلعت ساره حق حسين وحطت الصحن قباله وهوا دخل الموبايل بجيبه

ساره : سوري اخليك عشان تاخذ راحتك

حسين : لا عادي قاعد اقلب بالمسجات بس

ساره : اوكي اذا احتجت شي لاتتردد اخنا اهلك

حسين : امممم والله ساره منحرج منج بس مافي تيلفون ارضي هني

ساره : لا والله اقرب تيلفون عمومي يبيله مشي او سياره

حسين : اي لازم اروح لاني كنت مسكر الموبايل وشكلها زوجتي داقه من هناك وانا ماادري

ساره << مصدووومه : نعععععم ؟ << بحده

حسين << اخترع : شفيج؟

ساره : لو سمحت اي شي تبيه محمد موجود << هدته ومشت

حسين : ساره انا آسف اني طلبت أشاء وايد بس والله ما امون على احد غيرج وانا محتاج تيلفون ظ......

ساره : بس بس حسين انت حلاتك ساكت

حسين << تنرفز : ساره كلميني عدل تراني محترمج

ساره دخلت الشاليه وراحت المخزن وسكرت على نفسها الباب تبي تختلي بنفسها

ساره << ميته بجي: آآآآآآآآآآآآه ياربي ليش صارلي جذي لييييييش .......... حبيتك والله حبيتك شنو ذنبي ............... آخ ياربي ..................ياربي يالله راح انساه ياربي اجبر بخاطري
ياربي تساعدني على نسيانه ............. مومصدقه اللي سمعته صدمني صدمنييييييييي .............ليش انا حظي جذي خلاص راح انساه الريال متزوج
قامت ساره وطلعت من المخزن وشافت حسين ليلحين قاعد بره صعدت الغرفه وقررت انه تنساه وماتتكلم بموضوعه مع اي كان - ادخلت الغرفه وقطت نفسها على الفراش وماسكه نفسها عشان ماتبجي فاطمه كانت نايمه وحست فيها لمن دخلت

فاطمه : سارون فيج شي

ساره : هـئ بس بنام

فاطمه : اوكي تصبحين على خير

ساره حقرتها ونامت وفاطمه حست بشي بس سكتت عنها ونامت - الفير الساعه 5 ساره قعدت على صوت البنات وشافت منال قاعده اتقعدهم حق الصلاه ساره قامت توضت وصلت لمن خلصا كانو كلهم قاعدين يسولفون على سرايرهم وحستى انها مالها خلق تقعد معاهم - يات بتطلع

فاطمه : ساره وين ؟

ساره : شويه وايي << وطلعت

روان : امبي شفيها ؟

ألماس : اعرفها ساره اذا سوت جذي يعني متظايقه

فاطمه : اي حدها- الله يعينا

فجر : بنات لاتظايقونها وتسألونها خل اهيا بروحها تتكلم

نزلت ساره وطلعت الحديقه وقعدت على كرسي على شكل ديرفه فوقه مظله ومجابل الشارع قعدت تفكر بكلمته ( زوجتي ) "من صجه ولا بيختبرني ولا يتغشمر وااااي ولا شنو مو مصدقه عشان جذي ثقيل ومايعطي ويه .......آآآآم مااقول الا الله يوفقه - تذكرت اول مره شافته بالمطار تذكرت حركاته وشلون كانت خايفه منه اهيا وهند قامت تضحك على نفسها , تذكرت لمن غشا عليها واول مافتحت عينها اهوا في ويها مبتسم , تذكرت لمن قال حق اسامه لأ انا اللي اروح معاها
, معقوله هل انسان متزوج صعبه حيل صعبه
سرحت ساره وماحست بالوقت يمر سمعت صوت محمد وراها التفتت ولا تشفوه مع حسين ومبين انه بيرد العاصمه قامت بتدخل لانها ماتقدر اتشوفه وهيا تدري انه مو لها بس اتذكرت انها لازم تشكره على اللي سواه لانه صج تعب معاها - مشت لي عنده ومحمد كان يحرر السياره وحسين واقف بره السياره يحط جنطته بالدبه

ساره : حسين

حسين << التفت لمن شافهاو ابتسم : هلا , لحظة الوداع ها

ساره << بكل جديه : مشكور على كل شي واسفه تعبتك معاي

حسين : ماسوينا بالعكس فرصه حلوه اني تعرفت عليكم

ساره : اوكي مع السلامه

حسين : وانا آسفه اذا بدر مني اي قصور او ظايقتج بشي

وهوا يتكلم شاف محمد بينزل من السياره عطا ساره علبه صغيره وركب السياره وهوا مبتسم وساره مصدومه وخشت العلبه بسرعه بمخباتها

محمد : ها خلاص مشينا

حسين : مشينا

ساره : محمد دير بالكم من الطريج وحاول اتيي قبل لا تظلم الدنيا

محمد : ان شاء الله يالله مع السلامه

ساره : حافظكم الله

حركت السياره وساره قلبه يعورها ودها مايروحون دمعت عينها لمن شافت السياره طلعن من سور الشاليه وقالت بنفسها

ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح - تراك فيه محفوظ ياخلي

من اقبلت وانا حب قلبي مطروح -عيونج خشمك كلك تهلي

عندي وصيه ياماخذ القلب بجروح - تكفى لاتجرحه أكثر ولا لا تخلي
.......................................................................(تأليفي - استبرق ام علاوي )


دمعت عينها غصب عنها مسحتهم بأيدها ودخلت داخل وحطت ايدها بجيبها بتاخذ كلنكس وحسن بالعلبه يات بتطلعا شافت ابوها نازل

بومحمد : صباح الخير

ساره : صباح النور

بومحمد : شمقعدج من فير الله

ساره : صليت شفت محمد وحسين رايحين قلت اسلم عليهم

بومحمد : ايييي ان شاء الله كل واحد يوصل مكانه بالسلامه , تره عقب الغدا في شاليه بو عزيز بنروح مدينت الملاهي لا تأخرونه قولي حق البنات

ساره << تذكرت : صج يبه , وناسه

صعدت ساره وهيا مستانسه دخلت غرفة البنات شافتهم نايمين وظاق خلقها شافت الساعه 6 ونص راحت نامت على ماايي موعد الرحله -
الساعه 11 يات ام محمد الغرفه تقعد البنات عشان يتزهبون حق شاليه بوعزيز

ام محمد : يا بنات قعدوااا , ماتبتروحون تستانسون

روان : خالتييييي طفي اللييييت

ام محمد : وانتو كله مخربين علينا الطلعه وكل مكان لازم رايحين متأخرين يالله قوموا يالله

ساره : يماااا توني نايمه عفيه سكري الليت

سحبت ام محمد الكنابل واللي عصبت واللي تتأفف - دخلت عليهم عمتهم هاجر

هاجر : شنو محد قام , وخري وخري انا اعرفلهم , روانو ان ماقمتي .... رفعي راسج

رفعت روان راسها ولا تشوف قلاس ماي فوقها فزت من الفراش وهيا تصرخ خلتهم كلهم يلتفتون ولمن شافو القلاس كل وحده قامت من فراشها خايفه

هاجر : اي جذي البنات الحلوين يطاوعون

ساره : اووو عمتي

هاجر : ويعووو ياللي انتي اول وحده تدشين الحمام

ساره : انا شكو روان قامت اول وحده << خذت اللحاف بترد تنام

هاجر : انا ييييييت

التفت ساره ولا بويها طشار ماي شهقت ونطت من مكانها

ساره : عمتييييي وخرييييي والله اقول حق ابوي

الباجي نحاشوا اللي تلبس واللي دشت الحمام واللي تمشط شعرها ساره نحاشت بره الغرفه وهاجر اشتغلت مراقبه على البنات
بغرغة منال , منال كانت قاعده تلبس عيالها وعبدالله قاعد يربط خيط جوتيه منال حست بهزاز تيلفون التفتت وشافت تيلفون عبدالله يمها على الكومدينه

منال : عبدالله موبايلك يرن

ارتبك عبدالله وقام بسرعه خذا التيلفون ولا غدير دازه مسج "" ماادري اصبح ولا امسي بالخير , يومك كله خير : ) "
اتنرفز عبدالله وسكر التيلفون وكمل لبس وطلعو من الغرفه وشافو الكل جاهز
ركبو السياره وراحو شاليه بوعزيز الحريم دخلو عند الحريم والريايل عند الريايل - وطبعا عزيز قال حق امه واخته عن روان من اول مادخلو وامه واخته يحاولون يصيدون اسم روان سلموا وقعدوا والحريم صارو سطره والبنالت صارو سطره ثانيه

الجازي : حيا الله من جانا

منال : الله يحيج تسلمين

الجازي : والله اخوي يمدح فيكم ومستانس منكم

منال: والله اخوج اهوا اللي فيه الخير والبركه اللي ساعد امي والبنات

الجازي : من اللي كان مع امك

منال : اختي هذي وبنت عمي اللي هناك

الجازي المحت ساره وعلى وصف عبدالعزيز انه روان وااايد حلوه توقعت انها ساره ابتسمت لها وساره ردت الابتسامه

الجازي : ما تعرفنا عليكم

منال : انا منال وهذي اختي ساره والماس وفجر

الجازي : والنعم << عرفت انه مو روان

ساره / فجر : ينعم بحالج

منال : وهذيلا بنات عمي فاطمه وازها ومرت اخوهم رغد

الجازي : تشرفنا

فاطمه / رغد : بمعرفتج تسلمين

منال : وهذي روان بنت عمي

الجازي : ما شاء الله قمر وانتي ماعندك خوات

روان : لأ انا وحيده

الجازي : لا ان شاء الله مب وحيده كلهم اهلك وحنا بعد نصير اهلك اذا تبغين

روان : مشكوره تسلمين

الجازي : انا الجازي الكبيره متزوجه واختي غزلان الحين هيا بالمطبخ شوي وتشوفونها مو متزوجه

رغد : والنعم فيج وفي اختج

الجازي : ينعم بحالك تسلمين يا الغلا

دخلت بنت طويله بيضه شعرها اسود ناعم وتمشي بدلع والكل كان يطالعها جنها عارضة ازياء سلمت على وحده وحده وصوتها مايبين من النعومه ومن دخلت عطرها وصل لي آخر الصاله وصلت عند البنات وسلمت عليهم وقعدت

الجازي : هذي غزلان اختي الصغيره

ساره : ماشاء الله اسم على مسمى

غزلان : تسلمين يا قلبي هذا من ذوقك

ندمجوا بالسوالف وحطوا الغدا وتغدوا وحزت الجاي والحلو طلعوا بره فرشولهم وقعدو

ام عزيز : اجل هذي روان

ام محمد : روان ؟ اي

ام عزيز : والله عبدالعزيز يمدح فيكم وبأخلاقكم وكرمكم

ام محمد : ماعليه زود , اهوا راعي الكرم ماشاء الله انقذنا من موقف صعب

ام عزيز : ويمدح بأدب بناتكم وتربيتكم ما شاء الله

ام محمد << فهمت السالفه تقريبا : الحمد لله ربيناهم على الدين والستر

ام عزيز : اجل انتي ام روان ؟

ام محمد : لا والله روان يتيمه الام وانا مثل امها واكثر

ام عزيز : يا عمري الله يخليكم حقها وخليها لكم

ام محمد : مشكوره ماتقصرين

ام عزيز : والله يا ام محمد ودي بروان لعبدالعزيز مره ماراح نلقا شرواكم

روان تفاجأة وهاجر عطتها قره محترمه خلتها تفرك بمكانها

ام محمد : نتشرف احنا فيكم اهل ونسبان بس لازم ناخذ راي ابوها ورايها

ام عزيز : اكيد اكيد حنا موب مستعجلين اخذو راحتكم والزواج مو قصب اذا في نصيب خير وبركه اذا مافي اهم شي تعرفنا عليكم

ام محمد : صاجه والله والله معرفتج تسوى الادنيا

ظلوا الحريم يسولفون فاطمه نادت روان وراحوا يمشون بعيد

فاطمه : امبي روان كلام ازهار صج لمن قالت كان يراقبج

روان : وييي ماقتلج عيل لمن كنت انا وساره نتمشى بره وعطانا الحلو اللي مسويته امه قالي ان شاء الله يعجبك ويعجب اهلك << تتكلم سعودي

فاطمه : وييييي الاخ معجب واحنا ماندري

روان : عاد ما شاء الله خوش واحد والله شكله ريال بمعنى الكلمه

فاطمه : روانو لايكون موافقه

روان : وليش لأ

فاطمه : ومحمد ؟

روان : اوووو ذبحتيني بمحمد خلاص انسي انسي محمد كانت غلطه بحياتي غلطه اني حبيته

فاطمه : مو عشان تنسين محمد توافقين على اي واحد

روان : عبدالعزيز مو اي واحد سوا اللي غيره ماقدر يسويه

فاطمه : روان عادي تتغربين وتعيشين بالسعوديه

روان : تره السعوديه مو بعيده وشوفي الشباب كل ويك اند رايحين لها يوميين ورادين جنا رايحيين الفريج اللي يمهم
وانا راح اشرط انه كل ويك اند على الاقل لو ويك اند وترك ايي الكويت

فاطمه : روان بقولج شي

روان : شنو بعد

فاطمه : تره محمد قالي انه وده يخطبني

روان << تفجأة :............ الله يهنيكم

فاطمه : وانا رفضت

روان : فطوم انتي شقيج خذيتيه ولا ماخذيتيه ماكو شي بيتغير انا ابي عبدالعزيز

فاطمه : وباجر لي شفتيني مع محمد.....

روان : لا تكملين , حالج حال منال وعبدالله حالج حال رغد وحمد حالج حال اي اثنين متزوجين ولا تنسين انه راح اكون انا مع عبدالعزيز , اقولج وافقي وتوكلي اخذي واحد يحبج احسن لج من واحد ماتدرين عنه

فكرت فاطمه بكلام روان وحست انها تطمنت وتقدر تاخذ محمد وهيا مرتاحه - طلعوا من بيت عبدالعزيز وهما راكبين السياره طاحت عين عبدالعزيز بعين روان وروان انحرجت ونزلت راسها وخدودها حمرت فهم انه امه تكلمت بالموضوع وستانس
بمدينة الترفيهيا كانو بقمت الوناسه من لعبه لي لعبه - ساره تذكرت حسيبن وهيا تركب قطار الموت وابتسمت فجأه تذكرت العلبه وانها نستها بالجاكيت - عقب مانزلو من قطار الموت منال داخت وطاحت عليهم عبدالله رش على ويهها ماي وقعدها وماخلاها تلعب بالعاب ثانيه - راحو عند قلعة الرعب ودخلوها وهما يركضون بنص القلعه تضايعوا فاطمه والماس صاروا بروح وظيعوا الطريج وكانت المناظر تخرع والاصوات , شوي ولا يشوفون ظل واحد ياي من وراهم صرخوا وقامو يركضون شافو الطريج قبالهم مسدود عرفوا انه دخلو مكان غلط الماس قامت تبجي وفاطمه فيها بجيه بس قاضبه نفسها شوي لا يبين اللي ياي اهوا محمد راحت الاماس بسرعه وحظنتا وهيا تبجي ومحمد يضحك على اشكالهم فاطمه مسحت عينها بسرعه قبل لا تطلع دمعه

محمد : فطوم خرعتج

الماس : بقينا نموت من الخرعه

محمد : اسف والله ماكنت اقصد اتفاجأة انكم ماتدرون انه انا حاولات اناديكم بس انتو قاعدين اتصرخون , خلاص حصل خير ماكو شي يخرع اوكي

الماس : الحين وين باب الطلعه

محمد <تنرفز : انتي سكتي شوي

فاطمه << مبتسمه : اوكي اهم سي انك معانا

محمد طار من الفرحه ومشا معاهم لي باب الطلعه يمشي يم فاطمه والماس وراه ماسكه بلوزته خايفه - خلصو من الالعاب وكانو بيطلعون ردت منال داخت وطاحت وصحوها وودوها اقرب عياده وفحصوها وطلعت حامل صارلها 3 اسابيع وهيا ماتدري عبد الله اتشقق من الوناسه جنه اول حمال حقها والكل قعد يبارك لها - ردو الشاليه وهما مستانسين ومحمد وصل وقعدوا مع بعض ومرت ايام السفره بسرعه ورجعوا الكويت

-----------------------------------

بشقة منال

عبدالله : منال حبيبتي انا بطلع شوي وراجع زهبي العشا

منال : اوكي

طلع عبدالله وغدير كانت مأذيته وايد بمسجات العتب وهوا وايد تضايق منها ومايبي منال تحس بشي خصوصا انها حامل راح اقرب محل تيلفونات وشراله خط ثاني وقطع الخط الاول وعقب مارجع الشقه وهما قاعدين على السفره

عبدالله : منال انا تره شريت خط ثاني

منال : ليش؟

عبدالله : قطعوا خطي عشان علي مكالمات وانا رايح ادفع شفت خطوط حلوه قلت مره وحده اغيره

منال : عاد الكل متعود على الرقم القديم

عبدالله : يمعوده كلها مسج اقولهم عن الخط اليديد

---------------------------------------------

عبدالهادي تناقش مع روان على خطبتها من عبدالعزيز واقتنع بس اذا عبدالعزيز وافق على شروطه والحمدلله عبدالعزيز وافق على كل الشروط وتحددت ملجة روان وفاطمه بنفس الاسبوع وروان عرسها بعد 4 اشهر وبيسون حفلتين وحده بالكويت ووحده بالسعوديه وفاطمه ومحمد قررو انه يسافرون بدال الحفله وعقب مايرجعون بشهر محمد بيرد يكمل دراسته بلندن وبياخذ فاطمه معاه تكمل دراستها

بيوم عرس روان كان الكل منبهر بغزلان اخت عبدالعزيز والكل كان حاط عينه عليها اللي حق ولدها واللي حق اخوها
وبالخير صارت من نصيب فيصل ولد عمته اسماء
وهما طالعين من العرس وكانوا المعاريس بيركبون اللموزين ساره كانت قاعده تصورهم بتيلفونها وفجأه المحت واحد من بعيد قاعد بالسياره يتكلم بالتيلفون طالعته عدل ولا حسين شوي ولا يركبون معاه 3 حريم واتوقعت انه مرته معاه ويمشي اتظايقت وايد لمن شافته مع مرته وفجأه تذكرت العلبه لمن رجعت البيت قعدت تدور عليها مالقتها راحت حق الجاكيت اللي كانت لابسته بالسفره وحطت ايدها بالجيب وجاست العلبه استانست فجتها ولا فيها ورقه صغيره مكتوب عليها رقم موبايل استغربت معقوله يكون رقم حسين دقت على الرقم

حسين : الو

ساره " اهوا امبله نفس الصوت نفس النبره

حسين : الووووووووووو

ساره : الو

حسين : ............... ساره

اخترعت ساره لمن قال اسمها ماتوقت بسرعه عرفها

حسين : شلونج

ساره : لاتفهمني غلط والله ماادري انه هذا رقمك داقه اتأكد رقم منو معطيني.......ز

حسين : يعني لو عرفتي انه هذا رقمي ماراح تدقين

ساره : ها ........... ماادري

حسين : بعد شلونج

ساره : حسين انت ليش معطيني الرقم ليش تخون زوجتك

حسين : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه مشت عليج

ساره : شنو

حسين : انا كنت بتأكد من اللي في بالي ومالقيت الا هل طريقه

ساره : اللي في بالك ؟ شنو ؟

حسين : ليش دمعت عينج وعصبتي لمن قلتلج زوجتي

ساره : الحين شنو يعني متزوج ولا لا

حسين : يهمج ؟

ساره : .....................

حسين : .............. لي متى نظل ساكتين

ساره : خلاص روح حق مرتك

حسين : ان شاء الله يصير عندي مره

ساره : يعني مو متزوج

حسين : لا مو متزوج , اكيد قاعده تقولين بنفسج الحمد لله

ساره << ظحكت قصبن عليها وقضبت الضحكه : لا

حسين : وانا بعد احبج

ساره << بطلت عينها: انا ماقلت احبك

ساره : اخخ توقعت تحبيني صج دقره

ساره << ماتبيه يفهم انها ماتحبه : لا انا ماقلت جذي

حسين : رسينا على بر

ساره : انا الحين اخليك ابوي يناديني

حسين : اوكي , ان شاء الله اسمع صوتج مره ثانيه

ساره : امممم ماادري

عقب ماسكرت ساره التيلفون ضحكت بهستيريا من الوناسه ومكالمه وراها مكالمه وتعلقت فيه حيل وتقدم لها وخطبها وابوها على طول وافق لانه يعرف معدنه زين عقب اللي سواه بالسفره وتزوجوا وعاشوا احلى عيشه وحسين صارحها انه حباها عشان الفرق اللي بينها وبين ابتسام

-----------------------------------------------
ابتسام
صدقت كلام اسامه وسوت كل اللي يبيه وهوا يواعدها انه يخطبها وآخر شي قطاها على صخر

منال
يابت بنت وماتدري عن اللي صار مع غدير وعبدالله وعبدالله نسى غدير من شاف بنته

فجر
تزوجت جاسم رفيجها ورغد اسمعت من ناس انها ماخذته عن حب بس وقتها لي فات الفوت ماينفع الصوت

احمد : تزوج سمر خطيبته اللي خطبها قبل السفره

الماس
صارت كاتبه وروائيه معروفه وتزوجت دكتورها بالجامعه وهوا اللي شجعها على هل شي

روان
الزواج والعيال نسوها محمد وطيبة عبدالعزيز خذت قلبها

فيصل وغزلان
محسودين انهم احلى واسعد زوجين وينظرب فيهم المثل


تــــمـــــــــتــ
 
التعديل الأخير:
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
هذا البارت الاخير نزلته قولولي رايكم بأمانه بالقصه ككل
وسامحوني على القصور والتأخير

وعندي روايه ثانيه اذا صج عجبتكم هذي انزلها الثانيه واذا ماعجبتكم لا اتعب عمري واكتبها وانزلها


ومااحلل كل من ينقل القصه بدون ذكر اسمي ما احللــــــه
 

kokosha

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطييييييييييييج الف عافيه رووووووووووووووووعه
قعدت عليها قع
ه ما نمت الا لمن خلصتها :)
وحسين طلع عيار يحب ساره من تحت لي تحت :>
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مشكوره و شصار على غدير وريلها ؟
 

رفيف الورد

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
1,184
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
تسلمين حبيبتي استبرق عالقصه الحلوه وتسلم إيدج يا الغاليه وربي يحقق لج كل اللي يتمناه قلبج عاجلا غير آجلا آمين يا رب العالمين وربي لا يحرمنا منواياتج يا الغلا
 

white**angel

Active member
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
7,164
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووووووعه صج صج حلوه بمعنى الكلمه
يعطيييج الف عاااااااافيه ونزلي الرواايه الثااانيه ناااطرييييييينج
 

» miss♥f6oum «

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ » KŭώάίΤ « ♥
وااااااااااااااااااي النهااااااايه تيينننن أم علااوي حدهاا زووووغه تهبل صج صج انها روعه :)

مشكوره وماتقصير صج صج إحنا إستمتعناا بالرواايه حدهاا كانت حلوه

وربي رااح نشتاق لج ويالله بليييز بلييز نبي رواايه ثانيه :p >> طمااعه البنت :p

يعطييج العافيه حوؤبي ع الرواايه وناطرين يديدج على ناار :D
 

white**angel

Active member
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
7,164
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
لوووول توني استوعب حسيين صج ملييق خبص قلبنا مو بس قلب ساااره <<<< عااايشه الجووو بالقصه هههههههه
 

miss fa6om

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
303
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Somewhere..
الموقع الالكتروني
www.solikout.blogspot.com
كولولولولولولولولولوووووش :eh_s(9)::eh_s(3):

الله يخليهم حق بعض انشالله :yaaaaaarb: > ساره وحسين :p

رااايي بالقصة انهاا ابدااع عجيبة تينن ;p ونااطره القصة اليااية بفاارغ الصبر :016::016:

راح افقد القصة :eh_s(2): > اهم شي :p

و و و مشكووره على القصة الرووعه :aha:
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
woooooooooow elQeeee9aaa raaaw3a !! etyann etyann
ee wallah Raa7 nafQedha ;Pp
:eh_s(2):
Naaa6ren elrwaayaa elydeda 3la a7r mn aljaameer :x
Thaaaaanx =$
 

عالمي مدهش

New member
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
514
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وناسة استانست حق سارة وحسين والله يوفقهم
ومشكوره ام علاوي على هالقصة الروعة
وناطرين جديدج يا قلبي ولا تطولين علينا
 

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
واااااااااااااااااااااااي

ام علاوي هاتي قلبي قبل ما تروحين

يلا نبي بعد رواية بلز
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
يعطييييييييييييج الف عافيه رووووووووووووووووعه
قعدت عليها قع
ه ما نمت الا لمن خلصتها :)
وحسين طلع عيار يحب ساره من تحت لي تحت :>

اللع يعافيج حبيبتي
انتي الروعه
اهم شي عجبتكم القصه :aha:
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
مشكوره و شصار على غدير وريلها ؟

العفو حبيبتي

غدير غلطه بحياة عبدالله هداها وظلت مثل مااهيا مع فهد لانه اهلها موراضين تتطلق

مشكوره على المتابعه :aha: