روايتي الاولى : Souls Waiting For Hope

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويييييي مسكييييين حسن كسر خاااطري وااايد :( :(

مشكوورة حبيبتي على الباااارت

ناااطرينج :*

:(
الله يعافيج ^_^ ان شاء الله شوي
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنااااااااات سوري طولت عليكم بس المنتدى واااااااااااااااااايد بطيئ تفضلو

في غرفه حسن

قعد يفكر ويفكر انا لي متى بعيش جذي .. اذا سويت العميله والله كتب لي اني اعيش الحمد لله و اذا سويتها وما نجحت هم الحمد لله ...

رسمت لأحلامك طريقا

تخيلت انه سوف يكون سهلا

ووضعت لطموحك مدارا

يصل لعمق اللانهاية

و فجأة بيوم من الايام

تتضطر للتخلي عن هذا الحلم

و الطموح لأسباب خارجة عن ارادتك

و كلنا معرضون لها ايا كان نوعها

فتذكر أن الله يريد لك الخير بذلك

فحينها شق طريقا آخر ولا تيأس

ولا تنتظر شروق شمس جديده فقد تتأخر تلك الليلة

و حاول ان تبحث انت عنها خلف الغيوم و سواد الليله الدامس

كي لا تضيع سنوات تعمرك في ظلمه الانتظار

و ردد هذا الجملة
(( ما بنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي ))
ابتسم ابتسامه راحه وقال : راح اسوي العمليه

وبعد اسبوع في الزياره الجماعيه
قاعدين الشباب و البنات في الحديقه

( طبعا كل البنات و الشباب يدرون عن حب بتول ويوسف كون انهم صريحين وما يحبون يخشون شي (كتاب مفتوح) بس زينب كانت تستحي فمحد يدري عن حبها لأبراهيم الا بتول واختها عذراء )

يوسف : بتول شكثر تحبيني ؟

زيد : تؤتؤتؤتؤتؤتؤ قلنا تحبون بعض بس مو اشكره جدامنا استحو شوي

يوسف : كيفي والله مو بتزوجها على سنة الله ورسوله كيفي .. بتول شكثر تحبيني ؟

بتول : اممممممممممممممممم خل افكر يمكن كبر النمله !!

يوسف : طاع هاذي صج انج مو كفو
واستمر الهواش وطبعا ما يخلى من التكفخ و عيون زينب وابراهيم تتكلم عن ما في داخلهم

زيد طق ابراهيم على جتفه وقاله : بس بس مسكينه البنت كليتها

ابراهيم : خلني اتأمل هالجمال

زيد : هههههههههه اخاف ملكه جمال العالم بس كلها زينب

ابراهيم : والله تسواهم

حسن : احم احم احم سكتو شوي

محمد : اي سمعو سمعو خوش خبر و ابتسم
الكل : شنو الخبر ؟

حسن : انا قررت و حبيت اقولكم يعني قبل بعدين اقول حق الكبار

عذراء : ايي شنو قررت

حسن : بسوي العملية

زهراء انصدمت : لا حسن لا تسويها

حسن : والله اذا يمكن تنجح ليش ما اسويها ؟

فدك : توكل على الله والي الله كاتبه بيصير

بتول : واخيرا بتسويها هههههه انا قلت لك من قبل

زيد : توكل على الله بس ...

حسن : بس شنو ؟

ابراهيم : حسن عمتي مو راضية

حسن : بس اهي مو حاسه باللي انا حاس فيه .. انا بسويها و الي فيه الخير الله يكتبه

سكتو كلهم .. زهراء ..هذا قراره و اهو حر اذا مو قادر يعيش جذي لازم يسوي العمليه

و عقب السوالف دشو داخل و ظلو يسولفون ويا الكبار شوي وبعدين

حسن : يمه .. يبه

بو حسن : هلا حسن
حسن : يبا ابي اسوي العمليه

ام حسن : لأ

بو حسن عصب شوي وقالها : مو بكيفج اهو هذا قراره وخلاص الي الله كاتبه بيصير

ام حسن دمعت عينها : بس نسبة ..

ما كملت جملتها الا بو حسن قال : نسبه ونسبه بس خلاص الولد يبي يسوي العمليه مالج شغل فيه .. ولف على حسن وقال : باجر نروح المستشفى عشان الاجراءات

حسن ابتسم وقال حق امه : لا تخافين عليي

طبعا قالو حق الكل ان حسن بيسوي العمليه وفرحو له و طبعا ام حسن بس تبجي وخواتها يهدونها

و ثاني يوم في المستشفى في غرفه الدكتور

الدكتور ابتسم له : يعني قررت تسويها

حسن : اي دكتور

الدكتور : خلاص انا الحين اسوي لك الاجراءات و ...... قرقه الدكاتره وبعدين قاله : ان شاء الله العمليه الاسبوع الياي

حسن : مشكور دكتور يعطيك العافيه

بو حسن : يالله مشكور و انشاء الله الاسبوع الياي نكون اهني

الدكتور : العفو ولو هذا واجبنا .. ايي العمليه راح تكون الاربعاء

حسن : ان شاء الله .. يالله مع السلامه
طلعو من المستشفى دق محمد على حسن

محمد : السلام عليكم

حسن : وعليكم السلام

محمد : ها شصار معاك ؟

حسن : ان شاء الله الاسبوع الياي العمليه يوم الاربعاء

محمد : اهااا .. انزين انت وين الحين ؟

حسن : راد البيت ؟ ليش

محمد : بمر عليك .. مليت ابي اطلع

حسن : خلاص اوصل اسبح وادق عليك

محمد : اوكيك .. يالله مع السلامه


ويوم الاحد في الجامعه عند زيد و ابراهيم

زيد : انا بقولها اليوم

ابراهيم : تصدق انت غبي وما عندك كرامه

زيد : شنو

ابراهيم : ايي انت غبي وحده ردتك اكثر من 3 مرات و هم متعلق فيها

زيد : احبها تعرف شنو احبها .. تقدر انت تهد زنوب

ابراهيم : انا و زينب غير .. على الاقل اهي تدري

زيد : مو غير ولا شي .. جاوبني تقدر تهدها ؟

ابراهيم : اكيد لألأ والف لأ

زيد : همن انا .. يالله قوم

ابراهيم : افففف نقوم بعد شنسوي عسى عاد يبين في عينها هالمره
ومشو شوي ووصلو عند باب القاعه ولا البنت كانت واقفه

زيد : مريم

مريم : نعم اخ زيد بغيت شي ؟

زيد : مريم الله يخليج سمعيني شوي

مريم : اسفه ما اقدر اسمعك

زيد : الله يخليج والله كلهم كلمتين

مريم فكرت شوي حرام خل اعرف شنو يبي من زمان يبي يكلمني وانا كله سكب

مريم : انزين بعد المحاضره

زيد : اوكي اوكي ناطرج

ابراهيم : واخيرا

زيد : ابراهيمو جب

وعقب المحاضره في كفتيريا الجامعه
زيد قاعد على الكرسي ويهز ريوله و كان حيل متوتر وخايف من ردة فعلها

ابراهيم : بس بس كسرت الارض

وصلت مريم و شافته راحت له

مريم : السلام

زيد : وعليكم السلام .. ابراهيم خلنا بروحنا شوي

راح ابراهيم و ضلو زيد و مريم قعدو على الطاولة

زيد : تبين اطلب لج شي

مريم : لا مشكور .. بس ممكن تدش بالموضوع ؟

زيد : مريم الله يخليج سمعيني لي الاخر ولا تقاطعيني

مريم : تفضل

زيد : مريم والله والله احبج و ما العب عليج وابيج على سنة الله ورسوله
وكنت بقولج من زمان بس انتي ما عطيتيني فرصه ك ما ابي اكلمج تسكتيني او تقوليلي اسفه ما اقدر والله انا قاعده احلف لج اني احبج و ما العب عليج بس ابي منج فرصه .

مريم : .. زيد فاجئتني

زيد : مابي منج اي كلمه الحين فكري وعطيني رايج بالموضوع واذا ما تبين ..(نزل راسه).. براحتج

مريم : ان شاء الله .. زيد انا استأذن

زيد : .. الله وياج .. أأأ مريم

مريم : هلا

زيد : هذا رقمي اذا قررتي قوليلي

مريم خذته و مشت رد ابراهيم حق زيد

ابراهيم : ها عسى رضت بس

زيد : اسكت مادري شلون ياتني الجرأة واعترفت .. عطيتها رقمي واذا قررت بتعطيني خبر

ابراهيم : الله يوفقك وياها و نشوفكم معاريس

زيد : امين الله يسمع منك يا رب


عند زينب وفدك و بتول في المدرسه

بتول : واااااااااااااي يمه قلبي

فدك : اسم الله على قلبج خيتي شفيج ؟

بتول : احبه

فدك تطالع اختها واهي فرحانه وتحب يوسف حيييييييييييييل

زينب : درينا انج تحبينه درينا والله

بتول : بلاج ما تدرين يا زنوب

زينب : شنو شالي ما ادري عنه ؟

بتول : الحب الحب الحب ههههههههههه

زينب : مالت عليج بس

طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
طق جرس الحصه السادسه و اتجهو البنات على فصولهم


استمتعوا
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
thaaaanx 3al.part ;Pp
enshaallaaah tnja7 al3mlyaaaa
:yaaaaaarb:
 
إنضم
26 سبتمبر 2007
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااي زيد اللزقه البنيه ماتبي تكلمك مو غصب

وبتول ان شاء الله مو جذي خفيفه

يسلموووو حبوبة على البارت
 

zizo0ou

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
444
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو على البارت
انشاالله مريم ما تحب زيد حرام زهراء تحبه :p
ناطريين الياي
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااي زيد اللزقه البنيه ماتبي تكلمك مو غصب

وبتول ان شاء الله مو جذي خفيفه

يسلموووو حبوبة على البارت


اشدراج انتي يمكن تحبه :gr4uu:
وبتول الله يستر عليها :p
الله يسلمج خيييتو
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو على البارت
انشاالله مريم ما تحب زيد حرام زهراء تحبه :p
ناطريين الياي

الله يسلمج
لووووووووول والله ما يندرى بتحبه ولا لأ :gr4uu:
ان شاء الله باجر
 

» miss♥f6oum «

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ » KŭώάίΤ « ♥
رواااايتج حدهاا رووعه ;) ماشاءالله تيننناطرين البارت الياي ع ناار بلييز لااتطوليين حوؤبي :d
 

إيمي1987

New member
إنضم
16 مايو 2006
المشاركات
2,655
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين

ويااااااااااااارب تنجح عمليه حسن يااااااااااارب:)


نجحيها ما نبي بجي هههههههههه

مشكورة
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
» miss♥f6oum «;15387099 قال:
رواااايتج حدهاا رووعه ;) ماشاءالله تيننناطرين البارت الياي ع ناار بلييز لااتطوليين حوؤبي :d

حبيبتي انتي الروعه ^_^ ان شاء الله ما اطول باجر بارتين ^_^
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين

ويااااااااااااارب تنجح عمليه حسن يااااااااااارب:)


نجحيها ما نبي بجي هههههههههه

مشكورة

الله يسلمج ^_^ العفو
لوووووووول تابعيني وتشوفين اذا تنجح او لأ :gr4uu:
 
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
روووعه البارت وبتول حدها مطيووره :p

يعطييج العافيه وناطرينج :**
 

خـوخه

New member
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
138
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااي اتيننن يعطيج العافيه حوبي



كملي قاع انطر