روايتي الخامسه (( هلا والله هلا ياموت )) مـ سهله ـو

إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
ليييييييش بليل والله المنتدى يعلق بليل ويقول جاري التطوير :(
 
إنضم
19 ديسمبر 2008
المشاركات
10,046
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
وَ وَ َطـنَ " مَجفي منَ أحَبـاَبہ !








روعه روعه ورعه
ناطرييينج






 

cute princess

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,819
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
تسلمين عالبارت حده ناااايس ويونس
وعبدالله لا تعليق صراحه ماراح اقول شي لووووول ناطرين الي بعده
 

Sara.M

New member
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
604
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait;*
مشكوووره عالبارت الحلو .. ريماس باطه جبدي :(
نآآآطرين البآرت الياي :)
 

مغرورة ...

New member
إنضم
13 نوفمبر 2009
المشاركات
277
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياتى مـ سهله و ناطريييييييييييييين الباارت ...!
 
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
3,146
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـَ أحضآن َ غ ـيمهَ } !
مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 5 (3 أعضاء و2 ضيوف)
كويتية و النعم+, مغرورة ..., حنين الوَطَنْ !


عـــــــــــــــــــــاااااشت عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااشت مووووو سهــــــــــــــــــــــــــــــلة
ايـــــــــــــــــــــــوووووووووااااا

<<< لوووول بدييت افصل حــــــــدي
هع هع
 

3rbawia 7lwa

New member
إنضم
4 سبتمبر 2009
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait : )
البارت عجيب بس رماس صج ودي اذبحها قلنا حبت جاسم و تموت فيه بس انها ما تدري عن ريم
يلا متى البارت ؟؟؟؟؟ لوووووووول
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**
في ضواحي وارسوا

الجو متقلب ساعه برد وساعه حر وساعه مطر

بس التمشي بشوارعها النظيفه وحدايقها الحلوه وريحة الورد تنسيك الدنيا وما فيها

كانو قاعدين بالكراسي بعد ماا اخذ عبدالله ايس كريم حقه وحق شيخه

أيس كريمهم مو صج واموت واعرف فيه مشتقات الخنزير واله لا لان طعمه غريب !!

المهم

شيخه : عبدالله شلون الحين ؟

عبدالله : لا شوي احسن هاا شلون السوق معاج ؟

شيخه : والله حلو سوقهم واللي حلو فيه انه يم الفندق يعني مشي دقيقتين بس واسعارهم حلوه

عبدالله : أي انا وخلود رفيجي كل صيف اهني حييل احب هالمكان ولو تلاحظين ما في عرب وايد

شيخه : اليوم بس شفت مصريه (( رن تلفون شيخه ))

عبدالله : لا تردين جذي بتصير الفواتير زياده خل اروح اشتري لنا خطوط خو خطوطهم من الجمعيه

شيخه منصدمه


لان المتصل

كان

ضاري


وصل لها مسج (( شيخه تكفين ردي علي ما اتخيلج مع هالحيوان ردي ))

ارسلت شيخه له مسج بسرعه (( ضاري واللي يعافيك انا مع عبدالله لا تدز ولا تدق بليز ))

وصل لها مسج من ضاري (( اوكي بس اوعديني تكلميني ؟ ))

شيخه (( وعد ))

ضاري (( ديري بالج على عمرج وترى انا ناطرج )))

شيخه مسحت المسجات وكانت حيل معرقه ولي الحين ميته من الخوف وكل ساعه تتلفت

شافت جلب قاعد يركض وكان يخوووووووووووف

من جلابة الحراسه وقفت فوق الكرسي وقامت تصرخ

واهو انتبه لها وقام ينبح

شيخه تبجي وتكلم راعي الجلب (( معلومه في بولنده 80 % من الشعب ما يعرفون لا انجليزي ولا عربي ولا ايراني بعد خخ )) please keep it away from me

كان البولندي يرطن بالبولندي واهي مو فاهمه شي

شيخه : عبدالللللله عبدالللللللللله


والجلب لي الحين ينبح

عبدالله سمع صوورتها ويالها ركض وشاف الجلب وكلم صاحبه يوخر ه

ولف على شيخه وده يضحك حييييل واهي تطالعه وعيونها كلها دموع

عبدالله : فشلتينا صج كويتيه متعوده على الخرفان ومو متعوده على الجلابه

شيخه تأشر مثل اليهال : بغى ياكلني

عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شيخه شكلج مو صج لا واللي يضحك زياده انهم صوروج

شيخه منصدمه : وانت مستانس

عبدالله : باجر نشوفج باليوتيوب

شيخه : هههههههه امبيه

عبدالله ابتسم لها ومد ايده وعطاها الخط : ترى عبيت فيه 100 زرطي

شيخه : شسمها ؟

عبدالله : زرطي هههههههههه

شيخه : يا خرطي ههههههههههههههه

عبدالله : عطيني ايدج

شيخه ما كابرت ولا ردته مدت ايدها ومشوا واهو ساكتين

**
بالافينيوز

دبنهامز


ريماس : لا يمه لا تخذين ديور بس ما تعبتي منه والله ديور قوي وثقيل على البشره المسكره والكحل أي

ام محمد : ها شرايج ريوم ؟

ريم : انا ابي ديووووووور (( عناد ))

ريماس : الحمدالله والشكر ترى انا قلت مو زين لامي مو لج يعني كيفج اخذي ديور ماله داعي تعاندين يعني

ريم : مالج شغل لا انتي اختي ولا انا اختج

ام محمد : ريم ريماس ماكو احترام لي ؟

ريم : يمااااه شوفيها تتحرش

ريماس : امبيه صج هبله انتي ليش حقوده يعني عشان انا تزوجت وتحجبت قبلج احتريتي والله من سوالفج محد يالج !!!

ريم : ريماس !! (( منصدمه حدها حدها ))

ريماس حست انها زودتها : اوووه انا بروح يمه داخل بشوفلي جم شغله

ام محمد : والله عورتوا راسي ابرار احسن منكم

ريماس كانت ندمانه وبنفس الوقت تقول احسن

مراح اراضيها

ولا عند يدي !!

**

ضاري

وما أدراك ما ضاري !!

مستانس ومو مستانس

مستانس انه في امل

ومو مستانس انه يفشل هالأمل

اهو ناوي يكلمها انه ما يقدر يعيش من غيرها وانها تتطلق بتقول اناني خل تقوول بس اهو يبيها

ولد عمها اولى منه

واهو سأل عن عبدالله هم راعي سكر وبنات وخرابيط !!

استغرب شلون وافقوا عيال عمه عليه

يعني جاسم شلون ما يسأل عليه

محمد وينه واله اهو سكانة مرته ومحد يدري عنه !!

قطع هالتفكير محمد رفيجه : هااااا بو جسوووووم وين رحت !!

ضاري : ها لا ولا شي محمد شرايك نسافر ؟


محمد : يالله وراي شي انا وين ؟

ضاري : ما ادري شرايك دبي ؟

محمد : لا لا نبي دولة اوربيه او لبنان ياخي ملينا من الويوه العربيه !!

ضاري : لبنان بالله مو دولة عربيه ؟

محمد : لا يبه كلهم شقر وبراطم وخدود يبيله يالله

ضاري : ما عندي مانع يالله سرينا على الاسبوع الياي

محمد : ما يبيله

**
(( حده شاق الحلج ويطالعها وحيرها واهي احر ما عندها ابرد ما عنده راحت وقعدت وقالت : خالتي شوفي محمد صاير جنه ياهل

محمد : ههههههه يمه وناسه بنيييب بيبي ثاني انا مستانس واهي زعلانه

شهد : لا يعني ما تدري ليش والله يا خالتي كل ما بجت لما يقعد يعصب علي ومرات يمد ايده على لما

محمد : أي خو الصبيان غير البنات

شهد : وبالله بنت ثانيه ؟

محمد : عادي اتزوج عليج الشرع حلل اربع (( وشق الحلج ))

شهد : أي عشان اذبحك والله

ام جاسم : يمه محمد صل على النبي مو زين لا تقهر البنت الحين اهي بالشهر الثاني دللها لا تسوي فيها شي واله ترى ولدك بيطلع معقد

شهد راحت وقعدت يم محمد وقالت : صج راح تتزوج علي لو يبت بنت

محمد يبتسم لها ويمسك ايدها : مستحييييل حتى لو تيبين وحده تشبه مريم صدقيني مراح اتزوج عليج اتبرى منهم ولا اتبرى منج

شهد ردت له الابتسامه : ريحتني

ام جاسم : الحمدالله والشكر انا بقوم قبل لا تيننوني وهالمريم ما ادري عنها

محمد : لا تكفين خليها مع حمد لو ياخذها وما يردها وايد احسن

ام جاسم : حموووود ويهد هاذي اختك

رجببببببب خوش صاحبك عني رجب لفت عليهم : هاااااااااااااااااااااي اووووووووووو هناءوو وروميو وجوليت قاعدين ومتيمعين اكيد الحش فيني اح ايدي تحكني شقلتوا شقلتوا

ام جاسم : استغفر الله انتي وينج لي الحين ؟

مريم : مع بعلي يمه

محمد : ههههه حلوه بعلي

مريم : يمااااه خلصنا تأثيث الشقه واي تعبت هاليومين باجر بروح الصالون واسوي كل شي حدي ابي اريح من عمري

شهد : اخذيني معاج واااي احس اني كبرت حيييل

محمد : أي والله وانتي ام جاسم ما تبين تحفين . ؟؟؟

ام جاسم : حمووود استح هلى ويهك يا ربي الله يهدي هالعيال

الكل : هههههههههههه


**
يا وقت اخذ صفحه وقلم واحسبلي بالضبط الألم
دور سنيني اللي مضت وأسألها تعطيك الجواب

تمشط شعرها

دنقت تبي تركب الاستشوار قامت وشافت لازق فيها اخذ منها الاستشوار

حرك ايده على شعرها

باس شعرها المبلول

عبدالله : والله احبج

شيخه : عبدالله عطني الاستشوار بروح الحق اتسوق

عبدالله : لا اليوم عندي لج مفاجأه

شيخه : اوف ترى مالي خلق (( اهي صج لايعه جبدها منه ما تقدر تحبه مثل اول ))

عبدالله : شيوخ شفيج لي الحين ما رضيتي يبه خلي تلفوني عندج وردي على الكل والله هاذي قديمه

شيخه : ممكن ما تطري لي السالفه خلاص

عبدالله مسك ايدها وقام يلعب باصابعها اسحبت ايدها بقوه ورااااااحت بره الحمام تكرمون وقامت تطلع الهدوم وترد تسفطهم (( كانت متوتره شوي )) مو عارفه مشاعرها تسامحه واله ما تسامحه وضاري !! الله يلعن ضاري شيابه امبيه انا بعد اخون عبدالله انا شلون بفكر بضاري

نرجع لجم ساعه قبل

كانت شيخه نايمه حلمانه حلم غريب عليها

كانت بأرض خضره وكانت لابسه نفنوف وردي وكان شكلها حيييل حلو وكيووت وجنها باربي وتمثل بمسلسل صور متحركه

ويالها ضاري ومسك ايدها وقاموا يركضووووون كله يركضون وصلوا قلعه وقام شالها واهي مستانسه

وكان يوريها الصاله والمطبخ

ويقولها ترى كل هذا لج انتي بروحج

محد بياخذه غيرج


حتى بغرفة النوووووم تخيلت كل شي

تعوذت من الشيطان وحست نفسها ترجف وقامت تبجي

شافت عبدالله وبجت زياده

عبدالله : شيوخ بليز انسي عطيني فرصه

شيخه : خلاص بليز والله اتعبني بكلامك انا بقوم البس بليز خلنا ننسى او نتناسى بالأصح

عبدالله : الله ياخذج يا شيماااء (( بهمس ))

قامت شيخه بدلت ولبست وكشخت ونطرت عبدالله

عبدالله : شالحلاة

شيخه : مشكور

عبدالله توه كان ياي يبوسها اهي وخرته عنها واهو عصب ومشى جدامها وسكتوا وما تكلموا !!

**



قراااااااااااااااءه ممتعه احبكم :*
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
بس عااااااااااااد خلاص لا تمصخها شيوووخ...

عيز و اهوا يعتذر... لو زوجي جان والله ما أعتذر ولا مره و رضيتي رضيتي ما رضيتي طقي راسج بالطوفه..

خالتحمد ربها انه اعتذرلها .... <<<<<<<< حدي اندمجت.

بعدين ضاري اشفيه؟؟ عسى ما شر؟؟؟ ما حلت بعينه الا لما انخطبت؟؟؟
خلاص عاد خل يوخر ... عاد عبدالله يخرع لو يدري او يشوف المسجات اوووووووووووووووووووه جان علوووووم :(

و مشكوره حبيبتي عالبارت الاكثر من الرائع :)