روايــتي الثــالثـه / خطــايــا القلــب / وهالمــره قصــه حقيـقيـه

ريناااد

New member
إنضم
24 يونيو 2009
المشاركات
394
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه حدها خطيييييييره...
لاطولين علينا..
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بنااات حبايبي اللي دزتلي رساله وما رديت عليها يعني كان صندوق الرسائل عندي " full" وما وصلتني

البـارت التـاســع

وراحت ريم حق رهف وباستها...

عبدالله ساكت وتعابير ويه عذوب كسـرته لدرجه لسانه نشد وقلبه كان يرقع بقوه....

كانوا طول الوقت بس واقفين يطالعون بعض وكأنهم يتكلمون بالنظرات ...

ريـم طالعت عذوب : هااي

عذوب بلعت ريجها وقالت : هلا

رهف: عذوب هذي ريم مع عبدالله بالكليه

عذوب سكتت ويخطر على بالها الف فكره وفكره : يعني شنو معاه بالكليه؟!! شعلاقتها بعبدالله؟؟ شيايبها اهني؟؟ ليش واقفه معاه؟؟!!

ريم: أفا الحين رهف ما تقوليلها اني هم صديقتج

عذوب راح اتين....تبي الحين احد يجاوبها ويفهمها ريم منو تطلع بالضبط...!!
عبدالله بعدين صحى على روحه: الحمدالله على السلامه عذووب...توه ما نورت الكويت

عذوب ردت عليه وصوتها كان مخنوق شوي: الله يسلمك

عبدالله: شلون كانت لندن؟؟

عذوب: تمام بخير

رهف: ريم شالمفاجأه يايه عندنا؟؟

ريم: نسيت أمس جنطة مكياجي عندج وقلت خل أمرج اخذها وصادفت عبدالله بره وقالي دخلي

رهف: اهااا...اوكي اييبلج اياها

ريم: اي والله ياريت....عاد ميخالف انا نسايه وايد حتى سألي عبدالله

عبدالله: ههههههه اووف اي هذي تلاقين صرنا بنص الكورس ولحد الحين تضيع كلاساتها
ريم: ههههههه عاد يلا عاد صارت مره

عبدالله: هههههه خلني ساكت عنج أحسن

عذوب ما قدرت تتحمل توقف اكثر ومشت عذوب رايحه غرفة رهف وعلى أساس اتيي وراها رهف....

دخلت عذوب الغرفه ودخلت رهف عقبها....

عذوب كان قلبها يطق حيل ومرعوبه : رهف منو هذي؟؟؟

رهف: قلتلج مع عبدالله بالكليه

عذوب: انزين وشنو اللي بينها وبين عبدالله؟؟؟

رهف: بصراحه والله مادري شنو اللي بينهم بالضبط

عذوب: شلون يعني؟؟؟

رهف: انتي عارفه عبدالله ما يتكلم ولا يقول شي

عذوب: انزين وشنو تقول انها صديقتج ؟! شلون ؟؟ ومتى؟؟!

رهف: من شهر وشي عبدالله قالي عنها وان حابه تتعرف عليج وقالي انها خوش وحده وتكسر خاطره عشان عندها ظروف وجذي ... مره كلمتها بالتلفون ويات عندنا وبس من وقتها صارت دايما تدق علي تقولي خل اييج او خل نطلع وجذي

عذوب مو قادره تستوعب ان كل هذا يصير بغيابها.... معقوله ممكن تخسر حبيبها ورفيجة عمرها بنفس الوقت؟؟!

عذوب : رهف قولي الصج....شنو اللي بينها وبين عبدالله؟؟

رهف: والله صدقيني مادري....اشوفهم صايرين قراب من بعض ويكلمها وتكلمه بالتلفون بس قلتلج مادري شاللي بينهم بالضبط!!

عذوب: انزين وانتي شتحسين؟؟؟

رهف سكتت ما تدري شتقولها خايف تجرحها....

عذوب: رهف تكفين قوليلي

رهف: بصراحه احس..........

عذوب انفعلت: رهف قوولي

رهف: مادري احس يمكن في شي بينهم

عذوب ابلعت ريجها: شلون حسيتي بجذي؟؟

رهف: اااه مادري يعني ريم على طول تسألني وتتكلم عنه و تقريبا كل يوم بينهم تلفون ومثل ما قلتلج صارت وايد اتيي بيتنا ويشوفون بعض ويتكلمون...

عذوب من سمعت هالكلام ظلت ساكته وتـحت صدمــه....وتدور أفكار براسها تحاول تستوعب.....
مو قادره تفهم شاللي غير عبدالله؟؟....معقوله عشان ريم؟؟ انزين انا شذنبي يسوي فيني جذي؟؟؟
تحس بقلبها وايد كلام وعتاب حق عبدالله : ليش عبدالله؟؟؟ انا اللي متى ما احتجتني وقفت معاك.... انا اللي من سنين حبيتك..... أذكرك وانت موجود وبغيابك أذكرك أكثر.....يـاما تعبت من مشاعري لك ودفنتها فيني على أمل يوم تحس وتتكلم واتيي بنفسك وتصارحني....انا اللي رفضت الكل عشانك....رضيت بوحدتي عشانك......وانا وانا وانا......

وبدت تبجي..... ولمتها رهف

رهف: عذوب لا تبجين....والله ما تتصورين شكثر كنت خايفه من هاليوم

عذوب: بس بطلع من البيت ما أقدر....شوفي اذا اخوج موجود بره او لا؟؟ مابي اشوفهم

رهف: لا عذوب خليج

عذوب: بس بطلع مابي اقعد

رهف ماتت خووف من انها تخسر رفيجتها.....

رهف: عذوب انا مادري يمكن ما يحبها

عذوب: رهف يلا بسرعه روحي شوفي وين موجودين....مابي أصادفهم!!

رهف: عذوب تكفين لا تزعلين روحج

عذوب عصبت وطلعت وما ردت على رفيجتها.....

رهف: عذوب صبري لا تروحين عفيه تعالي

ورهف بدت تبجي...انكسر خاطرها عذوب ووقفت

عذوب: انتي ليش قاعده تبجين؟؟

رهف: شكلج متضايقه مني

عذوب: لا انتي مالج شغل بشي ولو شنو ما اتضايق منج..بس لا تبجين

رهف: انتي بعد لا تبجين

عذوب: رهف ميخالف محتاجه اظل بروحي الحين .. أشوفج بعدين .. يلا باي

حطت عذوب نظارتها الشمسيه وانزلت بسرعه تبي تطلع وحست بوجود عبدالله وريم بس حاولت ما تطالعهم وطلعت على طول من غير ما تقول شي....

عبدالله حس فيها شي....كان وده يلحقها بس هون

ريم: شفيها؟؟؟

عبدالله ما سمع ريم لان كان يحاتي عذوب....

ريم: عبدالله هااالووو

عبدالله: هاه؟؟

ريم: بشنو سرحان؟؟

عبدالله: هاه؟؟ لا ولا شي

ريم: انزين انا بروح اشوف رهف شصار عليها !! ما يابت جنطتي

عبدالله: انزين

راحت ريم.....
ريـم كانت تحب عبدالله من زمان وحطته في باله وصارت تبيه لها يعني تبيه.....بالبدايه حاولت اكثر من مره توصله بس ما كان يعطيها ويه... وبس بدت تشكيله عن ظروفها انكسر خاطرها وبدا ياخذ ويعطي معاها.... تقربت حق اخته...صارت تشوفه بالعطله تقريبا كل يوم لما تعود وحس ان صار شي أساسي ان يشوفها....بدا ينعجب فيها....ومع الوقت قام يحس ان جنه بدا يحبها....واهيه بس اعترفتله انها تحبه اعترفلها بحبـه لها....

وصعد عبدالله داره....

قعد يفكر .... عذوب شكلها متضايقه.....اخاف بسبتي؟؟ بس ليـش؟؟ عشان شافت ريم!!....ضميري يأنبي....بس ليش قاعد يأنبني!! انا وعذوب ما كان في بينا علاقه وعمرنا ما صارحنا بعض بشي ولا تطور اللي بينا!! بس يمكن تحبني فوق ما كنت أتصور!! لااا انا مابي اجرحها!! ما اتحمل أشوفها تنجرح جذي...بس شسوي غصبن علي وما في نصيب ناخذ بعض....
كان قاعد بغرفته وضايق خلقه ومن كثر ما كان مخنوق ما حس ان روابي بره البيت ولا حتى سأل وينها....



في شقة سعود....

عذوب : انا حامل

سعود منصدم: شنوو؟؟ حااامل!! شلووون؟؟؟

عذوب بدت تبجي....

سعود: قوليلي شلوون؟؟؟ مو قاعده تاخذين حبوب منع الحمل؟؟؟

عذوب خايفه: امبله بس....

سعود: بس شنوو؟؟؟

عذوب: في مره نسيت اخذهم

سعود: شنووو؟؟؟ من صجج!! انتي مينونه؟؟ شلون تنسين تاخذينهم؟!

عذوب: مادري في مره تهاوشنا انا ووياك ونفسيتي كانت تعبانه ونسيت
سعود صار مو على بعضه ومتنرفز ومعصب حيـــل......

سعود: انتي لازم تطيحين الياهل

روابي انصدمت: شنووو؟؟؟؟

سعود: هالياهل انا ما ابيه...لازم تنزلينه

روابي: انت من صجك؟؟؟ لا ما أقدر اطيحه ما اقدر

سعود: يعني شبتسوين؟؟؟ بالله أهلج والناس ما راح يستغربون لما يطلع بطنج؟؟

روابي: لا أبيك تتزوجني

سعود: طاع هذي!! زواج رسمي ماكو....تبين اهدم بيتي واصدم عيالي فيني؟؟

روابي قامت تتنافض وقلبها يرقع بقوه: سعود يعني شلون؟؟؟ انت أصلا مو قايل انك راح تتزوجني عقب سنه؟؟ ما فرقت اذا الحين او بعدين

سعود: لا تفرق....وقلتلج زواج ماكووو

روابي منصدمه صارت مو قادره توقف على حيلها وقعدت....

روابي: يعني انا الحين شسوي مع اهلي؟؟؟ حرام عليك استر علي

سعود : شسوي فيج لا كنتي غبيه جذي؟؟؟ محد قالج ما تاخذين الحبوب وتحملي نتيجة غلطتج

روابي انهارت وبس تبجي....

سعود: انا ماشي

روابي: وين رايح؟؟

سعود: بس بطلع وايد مخنوق

وطلع من الشقه وخلاها من غير ما يهتم لحالتها.....

عذوب كانت بغرفتها وتبجي بجي عمرها ما بجته بحياتها....

ما عاد ينبت قصيد .. وَ ماتت أعشـاب
.............. وَ القلـب مـا عـاد تاسعـه المحانـي

يغيب هذا الفضـا .. وَ تسكـر أبـواب
.............. وَ الصمت يتبعنـي بـصمـت وَ أعانـي

من غبت عنـي وَ كـل النـاس غِيّـاب
.............. بعدك وَ لا فيهـم اللـي مـا نسانـي !

بعدك وَ أنا ما بقى لي حـي مـا غـاب
.............. وَ لا بقـى حـرف ينطـق بـه لسانـي

من غبت .. كل البلد بعيونـي تـراب
.............. أحجار .. لـو كـان سمّوهـا مبانـي

من غبت ..وَ القلب يركض لك وَ لا شاب
.............. يضوي لك أقمار .. وَ أحلام .. وَ أمانـي

من علمك تقفـل الدنيـا ورا البـاب ؟!
.............. ما غير طيفـك غرستـه فـي مكانـي

كنّك تسمّـرت واقـف بيـن الأهـداب
.............. طيفـك معـي .. لإتجاهاتـك خذانـي

دورت لك في خبايا ربـع وَ أصحـاب
.............. في بحّة الناي .. في حـزن الأغانـي

في ضحكة أمي .. وَ في همسات الأقراب
.............. في كل حـزن الصحـاري وَ الموانـي

طيّرت لك من حمايم روحي .. أسراب

.............. حطّن .. وَ لا فيهـن اللـي مـا بكانـي

لك سيرة الغيم .. وَ الصحرا لك كتـاب
.............. لك سحر يملا الوجود إحسـاس ثانـي

كل المدايـن لشوفـك ترخـي أرقـاب
.............. وَ دروبهـا كلـهـا تبكـي عشـانـي

بجـت عليـه دم وبلحظه حست انها كرهته...حسه خاين....جذاب... بس استوعبت ان عمرها ما كانت لها حق فيه....شلون تخسر شي أساسا ما كان لها.....!!
قمات تقول يمكن طول هالفتره كانت تتوهم بشي ما كان موجود أصلا....يمكن عمره ما حبها....او يمكن حبها بس صار ما يبيها.... يمكن كان يحبها واهيه ضيعت فرصتها لين خذته ريم منها.....
قامت تلوم نفسها وانها السبب بكل اللي صار وعبدالله حر يسوي اللي يبيه وما سوى شي غلط عشان تتضايق منه وتكرهه جذي....

روابي ارجعت البيت ودخلت غرفتها على طول عشان محد يلاحظها.... ووقاعده بغرفتها تبجي وتتحسر على نفسها وتلطن على ويهها على المصيبه اللي اهيه فيها...!!
شتسوي؟؟ وين تروح؟؟ منو تكلم؟؟؟ امها وابوها وأخوها لو يدرون راح يذبحونها......قامت تلعن الساعه اللي شافت فيها سعود...اندمت على كل شي سوته معاه...تمنت لو الزمن يرجع وتصحح كل أخطائها بس اهيه السبب في كل شي... اهيه اللي ضيعت نفسها وحياتها ومستقبلها....


العذر ماينفع مع كل الاخطاء
دام الخطايا جات مني وفيني
ياليتها كانت على غلطة املاء
ماكان حارت دمعتي وسط عيني
الصاحب اللي وقف بصف الاعداء
اللي نسى ماكان بينه وبيني
اصبحت انا عنده تيمم وهو ماء
اذا حضر واحدهم ابطل حنيني

بعد جم يوم....
روابي بالصيف كانت مقدمه على وظيفه بارت تايم لان زهقت من قعدة البيت واشتغلت في بنك.....
قبل ما تروح الدوام دقت على سعود....

سعود: نعم؟؟

روابي: شنو نعم؟؟؟ انت من صجك؟؟ يعني شلون الحين؟؟ ما راح تتصرف ما راح تسوي شي

سعود: اشتبين اسويلج؟؟؟

روابي: سعود افهم...اهلي لو يدرون يذبحوني

سعود: قلتلج راح اطيحين الياهل يعني راح اطيحينه

روابي: لا ما راح اطيحه وانت لازم تتزوجني....ترى شوف والله افضحك عند اهلك واقولهم عني

سعود انصدم: يا ويلج يا روابي والله لو تسوينها ما راح تلومين الا نفسج

روابي: لا بسويها وراح تشوف

سعود: ان سويتها ترى لا يكون حسبالج بسكت؟؟؟ راح اوريج

وصك الخط بويهها....

راحت دوامها لان حست لو بتقعد بعد بالبيت وتفكر راح اتين...تبي تنشغل بأي شي.....

اهيه وبالدوام جان يدخل سعود.....
روابي: سعود!! شقاعد تسوي اهني؟؟

سعود: راح تطيحين الياهل ولا شلون؟؟

روابي اخترعت وخافت الموظفين يسمعونه وتنفضح....

روابي: سعود بس ... شفيك؟؟

سعود: تهدديني هاه؟؟ تبين تفضحيني عند اهلي هاه؟؟ انزين انا اعلمج

ومشى ودخل عند المدير وكان حيل معصب....

سعود: شالموظفات اللي عندك؟؟؟

المدير: شنو؟؟

سعود يصرخ: يود موظفاتك...شوفهم شلون قاعدين يتصرفون مع العملاء

المدير عصب: شالكلام اللي قاعد تقوله؟؟

سعود: عندك موظفه اسمها روابي كل ما ايي تتحرش فيني

المدير: نعم؟؟!!!

سعود : هذي اخر مره اتعامل مع بنكم دام توظفون جذي أشكال عندكم...ياريت تتصرفون مع هالأشكال الخايسه

وطلع سعود من مكتب المدير وعطى روابي نظره حقيره ومشى....

روابي كانت ترجف من الخوف وبس وصلت مكتب المدير لقت سعود توه طالع من هناك وشافت كل الموظفين يخزونها...

بعدين استدعاها المدير وقالها الكلام اللي قاله سعود وقامت تبجي وتحلفله انه جذاب وقاعد يتبلى عليها
المدير: شوفي انا مادري اذا اهوه صاج او لا....وايد موظفين اسمعوا كل شي وانا ما اسمح تصير الفوضى بفرعي ويطلع كلام علينا.... سامحيني لازم تقدمين استقالتج

روابي كانت ساكته مو قادره تتكلم كثر ما كانت تبجي وقدمت استقالتها وطلعت من البنك وراحت حق سعود الشقه ولقته هناك....

روابي تصرخ: شنو هذا اللي سويته؟؟؟

سعود: تستاهلين

روابي: حرام عليك انت فضحتني وسودت ويهي جدام الناس

سعود: انتي حديتيني اسوي جذي وشوفي ترى اسوي اكثر بعد اذا ما سمعتي الكلام وطيحتي الياهل

روابي خافت حست ان ممكن يسويها ويروح يفضحها عند اهلها....

سعود: هاج....هذي حبوب اجهاض اخذيهم

روابي كانت مرعوبه وما كانت تبي تاخذهم..... اهيه ما كانت تبي الياهل بس حاولت ان تحد سعود عشان يتزوجها والحين لما شافت ان مافي امل وافقت بس كانت خايفه من المضاعفات عشان جذي كانت متردده...

روابي واهيه معصبه : هاتهم

سعود: شوفي اهوه بس تاخذينهم بعدين راح يطيح الياهل مع نزيف فلا تخافين

روابي خذت الحبوب وطلعت من الشقه....

رهف داقه على عذوب...

رهف: عذوب وينج ... يلا صارلج أكثر من أسبوع ما ييتيني!

عذوب: ميخالف رهف سامحيني

عذوب كان صوتها وايد تعبان من كثر البجي...وما تاكل ولا تنام..

رهف: خلاص عيل انا بييج

عذوب: لا لا تيين رهف والله ميخالف لان مالي خلق حتى نفسي

رهف: لا مالي شغل راح اييج
وصكت الخط والبست تبي تطلع....

عبدالله: وين رايحه؟؟؟

رهف تكلم عبدالله واهيه متضايقه: عند عذوب

عبدالله : اااه شلونها؟؟

رهف: تعبانه شوي

عبدالله اخترع: ليش؟؟ شفيها؟؟

رهف: ما فيها شي يلا انا بروح

عبدالله: انزين اوصلج؟؟

رهف: لا رايحه مع السايق

وراحت عند رفيجتها واول ما طقت عليها الباب افتحتلها عذوب الباب بدت تبجي ولمتها...

يمكن عشان رهف فيها من ريحة عبدالله....كل ما تشوفها لازم تذكره وتتعب اكثر....
رهف: عذوب بعدج؟؟؟ خلاص حبيبتي قلتلج اهوه ما يستاهلج

عذوب: شسوي رهف غصبن علي....تتوقعين لو ما سافرت جان صار جذي؟؟

رهف: خلاص بعد عذوب الشي صار ماكو بايدج شي تسوينه

عذوب: رهف انا الحين شسوي بحياتي؟؟؟ عبالج سهل علي اشوف ان خلاص عبدالله صار حق غيري؟؟؟ جذي فجأه من غير مقدمات !!

رهف: ادري والله صعب ... اذا انا مو قادره استوعب عيل انتي شلون؟!

رن تلفون رهف....

كانت " ريم " داقه.... ما بغت ترد جدام عذوب عشان تدري هالشي راح يضايقها وطنشت....
مع ان رهف ارتاحت حق ريم وحستها ان بنت زينه وما فيها شي بس هم ما ودها أخوها ياخذ احد غير عذوب لان صج كانت تحسهم لايقين على بعض وكانت تشوف ان في بينهم حب.... ومتضايقه ليش تغير كل شي فجأه

رهف: عذوب تبين نطلع؟؟ خل نطلع يلا

عذوب: من صجج؟؟ لا مالي نفس كلش

رهف: مو زين تسوين بعمرج جذي

عذوب: رهف تكفين لا تقعدين تضغطين علي

رهف: خلاص اوكي

عذوب: ريم قاعده اتيي عندكم صح؟؟

رهف: ااااه

عذوب : خلاص عرفت

رهف: عذوب بقولج شي

عذوب: هلا؟؟

رهف: امي تبي تسفرنا الأسبوع الياي مصر وانا بصراحه ما ودي اخليج واسافر

عذوب: اهااا... لا لا روحي استانسي

رهف: احس اني ما راح استانس وعارفه انج اهني متضايقه...سافري معانا..ما تقدرين؟؟

عذوب صج حست ودها تطلع من الديره لانها مخنوقه....

عذوب: عبدالله مسافر معاكم؟؟؟

رهف: امممم اي

عذوب: عيل شلون تبيني اسافر؟؟؟ لا مابي

رهف: ليش عذوب ؟؟ اهوه كيفه احنا بصوب واهوه بصوب

عذوب: لا لا مابي ما اتحمل اشوفه

رهف: عيل ماني مسافره

عذوب: لا رهف والله سافري لا تحسسيني بتأنيب الضمير تكفين

رهف: انزين وانتي شلون؟؟؟

عذوب: عادي انا خلاص سافرت وغيرت جو

رهف: اكيد عادي لو اسافر؟؟؟

عذوب: اي والله عادي روحي..حرام استانسي قبل ما الدوامات

رهف لمتها حيل : يا بعد عمري..والله مو هاين علي اشوفج جذي

عذوب: ميخالف بعد انا السبب
رهف: لا لا تقولين انج السبب...كله من اخوي

عذوب: لا رهف انا عيشت نفسي بجو وحبيته وتوهمت ان يحبني

رهف سكتت لان ما تدري شترد عليها وشتقولها ومو قادره تبرر حق اخوها...

الصمت أوجع من مدى زفرة البوح !

والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي !

تدري وش اللي ينهك القلب والروح !؟

إنك تعيش لـ " شي " عدّك .. " ولاشي

مـر ثلاث أيام وروابي قاعده تاخذ حبوب الاجهاض بس بعده ما طاح الياهل...

دقت على سعود....

روابي: بعده ما صار شي؟؟

سعود: نطري بعد جم يوم ... اول وتالي راح يطيح

روابي: سعود انا تعبت .... وميته خوف من الحبوب اخاف تسوي فيني شي

سعود: شبتسوي فيج يعني؟؟؟ لا عادي كل اللي راح يصير نزيف

روابي: انت ليش ما تحس؟؟؟ شفيك جذي ؟؟؟ ما عندك قلب!!

سعود: شوفي لا تقعدين تدوخيني بهالكلام الفاضي....انا من غير شي انصدمت ان مرتي حامل والحين انتي بعد!!

روابي: انزين سعود مو تقول انك تحبني؟؟ عيل ليش انا تسوي فيني جذي؟؟ ليش ترضى علي اطيح الياهل ومرتك لا ؟؟ مو اللي في بطني بعد منك؟؟

سعود: هذيج بينا عيال وعشره وزوجتي جدام اهلي والناس

روابي: اهاااا....يعني انا ولا شي بنظرك

سعود: لا تقولين عني كلام انا ما قلته....ويلا بس يصير شي مع هالحبوب عطيني خبر

وصك الخط.....
روابي حست بضياع....حاسه ان خلاص حياتها انتهت....اكرهـته وتمنت لو عمرها ما حبته.... صج ان انقذها من اللي كانت فيه اول بس الحين دخلت معاه بمتاهات وضاعت أكثر بسببه....

رهف دقت على عذوب...

رهف: عذوب تعالي اليوم عندنا

عذوب: رهف قلتلج ما أقدر

رهف: اخوي بالشاليه وراح ينام يومين بعد هناك

عذوب: اهاا...صج؟؟

رهف: اي والله...عفيه يلا تعالي عشاني

عذوب: امممم خلاص اوكي

رهف: حبيبتي والله ... يلا انطرررج

عذوب: انزين

والبست عذوب وراحت عند رهف...

رهف: واااي وأخيرا ييتي ما أصدق

عذوب: اي والله فقدت قعداتنا اهني

رهف: عذوب لا يتغير كل شي ... خل نرجع اول نفس ما كنا ومالج شغل بعبدالله

عذوب: مادري رهف بس يمكن مع الوقت كل شي يرجع نفس ما كان

رهف: وااااي ان شاء الله يااريــت

وقعدوا يسولفون ويضكون وعذوب تصبغ أظافر رهف وطلع شوي عبدالله من بالها...

احد طق الباب على غرفة رهف...

رهف: ادخل

ريـم: هاااااااي

رهف تفاجئت : هذي شيايبها الحين!!! وعذوب اول ما شافتها حست بخنقه وأعصابها انشدت...

رهف واهيه مستغربه : هاااي!!! شيايبج؟!

ريم: كنت قاعده بالبيت وضايق خلقي فقلت خل ايي اقعد مع رهوف حبيبتي

رهف ابتسمتلها ابتسامه صفرا...

ريم طالعت عذوب: هااي...انتي اسمج عذوب صح؟؟

عذوب : اي

ريم: شلونج؟؟

عذوب: تمام بخير

وقعدت ريم معاهم.....

ريم: الله عفيه وانا بعد صبغيلي أظافري

عذوب ماسكه نفسها وحاسه ان ودها تصرخ.....

رهف: انا أصبغلج اياهم

ريم: اووكي تمام....ها مسافرين انتو اخر الأسبوع صح؟؟؟

رهف: اي صح

ريم: الله ودي ارووح معاكم....ما تتصورين شكثر ودي أسافر

رهف: ليش متى اخر مره سافرتي؟؟

ريم: امممم مو الصيف اللي فات...اللي قبله

رهف: اهاا والله من زماان..ليش جذي؟

ريم: اي خو أمي وابوي خل يتفقون على شي بالأول عشان يسفرونا

عذوب كانت طول الوقت ساكته ومالها خلق تاخذ وتعطي معاها...

ريم: انتي احسج وايد هاديه...صح؟؟

عذوب: لا عادي بس تعبانه شوي

ريم: اها ما تشوفين شر حبيبتي

عذوب: الشر ما اييج

ريم: وااي ولهت على اخوج ,,, تارك فراغ

عذوب شوي وراح تنفجر وقامت تحطلها الصبغ بسرعه وبين عليها انها متوتره...

رهف: اااه عذوب هاتي انا اكمل حق روحي

عذوب عطتها الصبغ وقامت بسرعه....

رهف: وين ؟؟

عذوب: تذكرت ان عندي شغله لازم اسويها ...اشوفج بعدين اوكي

رهف ما حبت تضغط عليها لان عارفه ان وجود ريم متضايقها...

رهف: اوكي حبيبتي...ديري بالج على نفسج

عذوب: اوكي....يلا باي

رهف وريم: باي

عذوب اول ما طلعت من الغرفه بدت تبجي من غير صوت وراحت البيت على طول...

عذوب صارت ما تحب تروح عند رهف لان حست ان خلاص مكانها اتاخذ....ريم استولت على كل شي.....قامت تحسدها على عبدالله ورفيجتها...حست ان خلاص راح تروح رهف منها مثل ما راح عبدالله...

قبل السفر بيوم....

رهف دقت على عذوب....

رهف: عذوب ما راح اتيين تسلمين علي؟؟

عذوب: اااه حبيبتي ودي والله بس

رهف: ترى اذا تحاتين ريم ما راح تيي لان سلمت علينا امس وقالتلي اليوم ما تقدر

عذوب: صج؟؟؟ انزين وعبدالله؟؟

رهف: مادري الحين اهو طالع بس انتي اول ما تيين عندنا راح ندخل الغرفه وما راح تشوفينه صدقيني

عذوب: امممممم

رهف: يلا عفيه عشاااني...ابي اسلم عليج قبل ما اسافر

عذوب : خلاص انزين انا يايه

والبست عذوب عشان تروحلها البيت....

شقة سعود.....

روابي: مر أسبوع الحين والياهل بعده ما طاح!!!

سعود معصب حيل: اوووووه....شوفي خلاص عيل لازم تسافرين لبنان عشان تطيحينه

روابي انصدمت وبدت تبجي: لا مااابي ماااابي

سعود: روابي لازم ما يصير

روابي: واهلي شقولهم؟؟؟ على كيفي أسافر جذي؟؟

سعود: عاد انتي اشدعوه اهلج يدرون عنج قاعده اتيينلي الشقه كل هالمده وولا احد داري عن شي ... وبعدين مو على أساس أهلج مسافرين وما راح تسافرين معاهم؟؟

روابي: اي بس أبوي واختي رغد موجودين ....لا لا سعود خلاص انا بحتفظ فيه

سعود: غبيه انتي؟؟؟ راح تقضين على روحج اذا احتفظتي فيه

ياله تلفون وكان من بنته...

سعود: بنتي قاعده تدق الحين .... فكري بسالفة لبنان يلا انا طالع

وطلع بسرعه لان كان مستعيل...

عذوب وصلت بيت رهف وعلى طول دخلوا غرفتها...

رهف: ها شتوصيني من مصر؟؟؟

عذوب: مابي الا سلامتج والله

رهف: لا مو كيفج...يلا قولي شنو تبين ولا ترى راح اييبلج على كيفي

عذوب: والله مابي شي كلش ... مشكوره

رهف: يعني راح اييبلج على كيفي

عذوب: متى رادين؟؟

رهف: اممم حوالي أسبوعين

عذوب: بالسلامه ان شاء الله وعاد دقي على طول طمنيني عليج

رهف: أكيــــــــد أفا عليج بس

واهمه داخل جان تسمع عذوب صوت ياي من الممر وكان عبدالله يتكلم مع امه...

عذوب ايدها قامت تتراجف وقلبها يطق بسرعه وحست اهيه شكثر ولهانه عليه وعلى صوته وعلى سوالفه....

رهف لاحظت ان عيونها غورقت...

رهف: تبين نطلع نسلم عليه؟؟

عذوب واهيه بصوت مكبوت: ياريت

رهف: امشي قومي

وافتحت الباب وشاف عبدالله عذوب وارتبك...

عبدالله: اهلين بعذوب...شلونج؟؟

عذوب: تمام بخير

كانت تطالعه ونظراتها له كلها تساؤلات....

تغيرنا ولاندري

من غير اطباعه

ياقلبي .. قول لاتسكت

وش اللي جابنا اغراب

عبدالله: ها توصين شي من مصر؟؟

عذوب: لا مشكور سلامتك

عبدالله: الله يسلمج حبيبتي

عبدالله استوعب انه قال " حبيبتي " وحس انه غلط وكان مفروض ما يقولها عشان لا تأثر فيها او تضايقها اكثر...
عذوب بس اسمعته قال حبيبتي قامت تتنافض وحست انها تبي تركض على حضنه وتصيح.....
عبدالله: يلا عن اذنكم

ودخل غرفته وصك الباب....

عذوب طالعت رهف بنظرات كسرتها لان ما كان هاين عليها تشوف رفيجتها جذي...

رهف: امشي عذوب خل ننزل الصاله نغير مكانا

عذوب: يلا

روابي كانت بعدها بالشقه وبس تبجي بعدين انتبهت على تلفون سعود الثاني...كان ناسيه على الطاوله....
قامت تدور بين الأرقام على اسم اخوه....لان تعرف ان عنده اخو كبير اسمه فهد.... ودقت عليه

روابي: الوو

فهد: نعم!!

روابي: السلام

فهد: وعليكم السلام

روابي: انت فهد اخو سعود صح؟؟

فهد: اي صح....منو معاي؟؟

روابي: انا...انااا
فهد: اي انتي منو.؟؟؟

روابي: انا مرت أخوك سعود

فهد انصدم: شنووو؟؟؟؟

عذوب ورهف كانوا تحت بالصاله.... وبعدين جان تدخل عليهم ريم وبايدها جنطة سفر...

رهف وعذوب شافوها وتفاجئوا....

رهف بقلبها : لاااااء مو من صجها!!!

بعدين انتبهوا رهف وعذوب على جنطة السفر...

رهف: ريم!!!

ريم: هاااااااااااي

رهف اختبصت: هااي!!!

ريم: سبرااااايس

رهف: هاه؟!

ريم: راح أسافر معاااكم

رهف: شنوو؟؟؟

عذوب اهني دارت فيها الدنيا وكانت متجمده لا تعابير لا شي من كثر ما اهيه مصدومه...

ريم: امي كلمت امج بالتلفون وامج رضت اني أسافر معاكم وقلت مابي أقولكم بخليها مفاجأه

رهف سكتت شوي.....

رهف: عبدالله يدري؟؟؟

ريم: لا بعد شوي بفاجئه.... شفيج مو مستانسه اني يايه؟؟

رهف: هاه؟؟ لا لا مستانسه

ريم: اي فزهبت جنطتي وامج قالت ايي انام عندكم دام الطياره باجر الصبح امبجر حيل

رهف: اهااا

عذوب: رهف انا بمشي اوكي

رهف: ليش؟؟

عذوب: بس بروح تأخرت....توصلون بالسلامه ان شاء الله

عذوب من كثر ما كانت مخنوقه حتى ما لمت رفيجتها ولا سلمت عليها وطلعت على طول....

رهف لحقتها....

رهف: صبري عذوب

عذوب معصبه: بس رهف لا تقوليلي مره ثانيه ايي عندكم

رهف: والله مادري شلون صايره هالبنت!! محد قالها تعالي معانا

عذوب: على العموم ان شاء الله تستانسون

رهف: انزين عذوب صبري بس على الأقل اسلم عليج

وقفت عذوب لان تذكرت ان ما سلمت عليها ولمتها على السريع وتركتها ومشت....

رهف عصبت وارجعت البيت....

عذوب بس اركبت السياره قامت تتشاهق من كثر ما كانت تبجي...واول ما وصلت البيت دخلت غرفتها وقامت ترقع بكل شي....و خذت جيس
طلعت خطها من التلفون اللي عطاها اياه عبدالله وقطته بالجيس ....وفصخت القلب اللي يابلها اياه من اليابان وحطته داخل.....ويت عند البرواز اللي كان منه واللي كانت حاطه فيه صورته ووقفت....طالعت الصوره وقامت تبجي بكل هدوء ومن غير صوت ودموعها تنزل على البرواز.....


بتمرني الدمعة الأخيرة ...
تاخذ معاها صورتك وتطيح
وكني بالمسافة تطول مابين عيني .. ودمعتي .. وخدي
وكني بقلبي الحاير المسكين نبضه يقول
لا تودع الفرقى .. الدمع مايرقى
وعندها لانزلت الدمعة لمثواها الأخير
وفارقت وجهي أنا
بغمض عيوني .. واكسر البرواز
وانسى ...


حطت البرواز بالجيـس وكان ودها تقط كل شي بس ما هان عليها وقامت ادعست الجيس بكبتها....

وقعدت على فراشها وصارت بس تبجي ومنهاره ......

http://www.4shared.com/file/56909351/28fbdde3/_-_.html?s=1

اعذريني يالهدايا .. لو هملتك في الزوايا
ماني متحمل أشوفك .. واللي جابك مو معايا

اللي جابك وينه عني .. ياترى زعلان مني
مادرى اني في غيابه .. كم شكيته للمرايا

راح وخلاني لحالي .. شفتي ويش سوى في حالي
خبريني ويش اسوي .. لو عشق قلبه سوايا

قولي لو هو حب غيري .. وش يكون اسمه مصيري
غيراموت انا اف مكاني .. واترك الدنيا ورايا

تــــــــم البــــارت الـتـاســـع



بنااات عاد كان ودي اكتب البارت على راحتي أكثر بس والله كان كله بسرعه بسرعه عشان لا أتأخر عليكم أكثر....

مشـكووووريـــن وسووري اذا سـهرتكم واايد
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بناااات كنت ناسيه أحط لينك أغنية الهدايا وسويت تعديل وحطيتها حق اللي يحب يسمعها
 

al7yzabona

New member
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لااااااااااااااااااااااء أكرهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ريمممممممممممممممممم المعفنننننننه :'(
 

نونيتا

New member
إنضم
14 أكتوبر 2007
المشاركات
655
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ريم هذي لزقه
ومخططه على بعيد

عذوب معوره قلبي واحسها انكسرت حييييييل


روابي احس فهد راح يوقف معاها ومايخليها ويخطبونها من اهلها حق سعود

عبدالله ودي اكفخه عشان يصحها لانه عبدالله حق عذوب وبس


يسلموووو همووووس يعطيج العافيه
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
فدييييييييييتج يلا عاد ناطرينج مو تتاخرين علينا وووووووووو
الله يستر من اللي ياي
حدي خايفه امبيه لاء حدي اندمجت لوووووووووووووووول


بعد عمررري والله سووري اذا نأخرت اليوم بس غصبن علي

اي الله يستر والله :0bee2e8d89:

لووووول حبيبتي فديتج :dddds:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8

laaaaaaaa2 ana ma7iiba :C:p

fdiitch yala wen alpaart haaa :eh_s(14):

waay jk jk na6rteech le al9b7 (A) hmostoon :eh_s(22):

yala ya yala
aywa ya aywa
yala yala yala

bktb alt8reer oo a5l9 blagii alpaart :ggdw:

ليــش؟؟؟ قولي قاهرني قولي باط جبدي بس بليز لا تقولين ما احبه :(

نزززلت الباااارت وادري متأخر بس غصبن علي والله :0bee2e8d89:

لووووول اوكي موفقــه حبيبتي وحدج مشكووووووووره :eh_s(6):
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبيييييييه ريييم مووو صج ويييييييييع :eh_s(14):

حتا سعودوو ينبلع اكثر منها @@

ناطرينج :(
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
يسلمووووووووووووووو حبيبتي

روابي تعور القلب الله يستر عليها اموت واعرف شنو النهاااااااايه :(

عذوووووب بعد عمري ماتستاهل
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هموووووووووووووووووووووووووووس عوااار قلب البارت بليز بليز شصار الحييين على عذوووب قلبي قام يعورني عليها فقيره ماتستاهل

انا اقووول السالفه لها علاقه بسلمان عشان جذي عبوووود قلب عليها

صح كلامي موو ؟؟؟؟؟ :)

و روابي و سعوود انا غاسله ايدي منهم قاثوووني احس تستاهل لانها ساذجه بشكل مو طبيعي
لوووول الله لا يبلانا بس صج قثتني


أهلاااااااااااااااا :ggdw:

اممممممم راح يبين بعدين بالبارتات اليايه :p_03BA:

لووووول اممم يمكن صج ويمكن لا :dddds:

اي وايد تحسينها كانت ضايعه !!!

اي واللله :0bee2e8d89:
حبيبتي ثنكيوووووو :eh_s(6):