قصة نهاية المطاف ..حصريا على كويتيات ..

إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
بسم الله الرحمن الرحيم ...
هذي قصه تحمل بين كلماتها جزء كبير من الحقيقه ... و ان كانت الشخصيات وهميه .. الا انكم بتحسون انكم سمعتوا هل سوالف من قبل
الهدف من القصه ..اهو الي راح تعرفونه بالاخر ... يا ريت القى تجاوبكم معاي ... و هذي اول تجربه فعليه لي
كانت لي كتابات بي ما تتعدى نص الروايه فقط ... انشالله اقدر اسليكم بهل قصه ..






فاطمه بنت ذكيه ... و قلت ذكيه قبل جميله لان ذكائها كان يشد اكثر ... شخصيه تبهر الكل
مثقفه و مطلعه على امور الحياة ... رقم صغر سنها الي ما تعدى ال 19 .. الا انها تحمل عقل تعجى الثلاثين
عاشت طفوله سعيده ... بين امها و ابوها و اخوانها الثلاثه
عندها فاطمه اخت اصغر منها و 2 اخوان .. فاطمه البجر

فاطمه كانت طالبه مجتهده بدراستها ... مو لحد انها تكون نابغه ... بس كانت ذكية و هل ذكار ساعدها بالحصول على نسبه زينه و دخلت كليه زينه ...

فاطمه كانت مثل كل البنات ... مرت بسن المراهقه .. و انعجبوا فيها شباب .. بس ما كانت تحب انها تدخل باي علاقه ...و طول عمرها حتى لو واحد رقمها ... تشق الرقم اول ما يمشي ...

في يوم من الايام ... فاطمه قررت تدش النت ... و شغلت الام ايرسي

و شبكت بنك واضح جدا انها بنت ... صاروا المسحات ايونها مثل المطر ... شي ترد عليه و شي تتجاهله
و نرفزها واحد حقير دش بامور مذهبيه و اصول و غيرها ... و اهي متنرفزه ...
كان في واحد من الي يكلمونها حست انه شوي اركد منهم ...
و قامت تتشكى له ... انه فلان يسب و يغلط ..

الطرف الثاني كان مشاري ,,,
مشاري : انتي اشعلييج منه ؟؟ خليه يولي
فاطمه : ما اقدر ... نرفزني و حرق اعصابي .. ابي ارد علييه
مشاري و اشلج بحرقة الاعصاب ...و بعدين انتي لو ما تبين احد يتحرش ليش داشه بهل نك ؟؟
فاطمه : مادري اول اسم خطر على بالي
مشاري : انتي اول مره تدشين ام ايرسي ؟؟
فاطمه : اشدراك ؟؟
مشاري : لووووووووووول مبين من طريقتج انه عودج رجيج ..
فاطمه : شكلها بتكون المره الاخيره بعد
مشاري : لوول انتي ليش جبريت ... واحد ما تعرفينه و لا يعرفج اشلج فييه و كل مكان فيه الزين و الشين
فاطمه : شكلهم كلهم يهالو و انا مالي خلق هل سوالف
مشاري : لا مو كلهم ... في ناس تستخدم الاستخدام الصح و ناس لأ ... مثل كل شي
فاطمه : بس في اشياء تاخذ سمعه اكثر ... الايرسي كلمن يقول انه مضيعة وقت
مشاري : صاجه ... عند المراهقيين بس ... بس احنا ما تدرين اشكثر فايدنا
فاطمه : ليش انتوا ... اشقصدك ؟
مشاري : مو قلت لج مالج خبره
فاطمه : ؟؟؟؟؟
مشاري : انا يا طويلة العمر مو بالكويت ... انا ادرس بامريكا ...
فاطمه : و انا شلون المفروض اعرف ؟؟
مشاري : من الايبي ادرس يبين اني مو بالكويت
فاطمه : اها ... والله ما اعرف لهل سوالف .. و عل عموم الله يوفقك ...


اكثر شي ريح فاطمه ان مشاري بره الديره ... يعني شخص بره لا بيقعد يأذيها و لا ينبش وراها
و لا راح يسوي شي ...ز لانها كانت تسمع بلاوي من الايرسي ...

فاطمه قالت لمشاري انها بتمشي ... عندها مشوار ... و مشاري سلم عليها و طلعت ...

مر يوم فاطمه يوم عادي جدا ... و في اليوم الثاني كانت فاطمه فاضيه ... الكورس الاول توه مخلص
و اهي ما عندها شي
قالت خل اشبك ... شبكت و بعد طلعة الروح .. نست تغير النك
و دشت بنفس النك ... و انهالت عليها المسجات بالاف

فاطمه تذكرت : وليين اشهل غباء ... اشبيفكنا من هذول الحيين
و كانت تبي تطلع تغير النك بس شافت مسج من مشاري

مشاري : ها داشه بنفس النك و امس تقولين ترفزوني
فاطمه : نسيت والله الحين بغيره ...
مشاري : طلعي لا تغيرينه و انتي موجوده لان الكل بيدري هذي انتي
فاطمه : صج .؟؟
مشاري : ايي صج
فاطمه : اوكي
مشاري : لحظه ... قوليلي اشبتحطيين ؟
فاطمه : مادري اي شي
مشاري : قوليلي عشان اعرفج .
فاطمه : مادري اشرايك ؟
مشاري : خلاص شبكي بنك صبي عن الاذيه
فاطمه : اوكي بكتب بدر و الله يعيني على البنات
مشاري : لووول ... يالله بدر شوي و اشوفك

فصلت فاطمه و ردت شبكت و باسم بدر و شافت مشاري بس كانت الغرفه غير

فاطمه : انت شلون مكلمني اهني ؟؟ مو نفس البوكي الي توه
مشاري : اي اي ... هذي روم خاصه
فاطمه : شلون يعني ؟؟
مشاري : يعني محد يدخلها الا و احنا عازمينه
فاطمه : ايي ..
مشاري : جنه بيت يعني ... و اعزم الي ابييه
فاطمه : اها .... فاطمه ما تدري ليش كانت متجاوبه مع مشاري لي ابعد الحدود
مسألة انه بره الديره مريحتها بزود .. و حست ان الي تسوي شي ما منه خطر

مشاري : المهم كلميني عنج
فاطمه : شقول ؟؟
مشاري : اشمج مثلا
فاطمه و بسرعه و بدون تردد : مشاعل
مشاري : عاشت الاسامي و مع انه ادري مو هذا اسمج ؟؟؟
فاطمه : اشدراك ؟؟؟
مشاري : قلتيه بسرعه و بدون تردد و مو هذي طريقتج
فاطمه : لوووول ..ز ادري بس انت تبي اسم تناديني فييه و مشاعل بيوفي بالغرض

مشاري : على قولتج
مشاري : انزين كلميني شوي جم عمرج ؟؟ وين تدرسين ؟؟ اي شي
فاطمه : عمري 19 .. و ادرس بكلية ال.....
مشاري : و انا مشاري ... و ادرس هندسه بامريكا و عمري 21
فاطمه : زين ماشالله .. شلون الغربه ؟
مشاري : والله ماشي الحال .. انا مع 3 ربعي بالشقه و مقزرينها
فاطمه : الله يسهل دروبكم انشالله
مشاري ..و فاطمه صار هذا حالهم يوميا ...

فاطمه تشبك الفير .. و يكون هل حزه متواجد مشاري عشان فرق الوقت و يتمون يسولفون بالساعات
و الساعات ....لين بيوم من الايام ....
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



عرووووووووووووووووس من ورانا مواهب بالكتابه؟؟ لووول


هاااااااا شصار بيوم من الايام؟؟ متابعينج كملي :)
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
لوول تسلمون حبايبي ... اي راونا متعددة المواهب .. ثوان يو انزل الجزء الياي
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
مشاري : هلا شعول وينج ...ليش امس ما شبكتي ؟
فاطمه : مادري امس اليمعه و زوارتنا و رديت تعبانه
مشاري : انزين اشدعوه جان شبكتي 5 دقايق بس ... تدرين اني انطرج
فاطمه : اسفه والله كنت تعبانه
مشاري : حصل خير
مشاري : المهم سولفيلي اشسويتي اليوم و شلون كان يومج ...
فاطمه قالت له الي حصل ...و بين الكلام كانوا دايما ايبون مقاطع لاغاني

فاطمه : انا احب اغنية محمد عبده ... مهما يقولون ..
مشاري : واي انتي اشسوالف العيايز هذي ... عيل انا احب اغنية فطوم فطوم فطومي ...

فاطمه يوم سمعت مشاري ذكر هل اغنيه ؟؟ و هل اغنيه بالذات شكت انه يكون طلع معلومات عنها
اهي ما عطته اسمها الصجي ... و شلون يطري هل اغنيه و هل اغنيه بالذات ...
و فاطمه و اهي غايصه بشكوكها .. و لا يردد مشاري اغنيه ثانيه فيها اسم ابوها ...
اهني فاطمه صارت شبه متاكده ان مشاري عرف من اهي ..
سكتت فاطمه و ما قانت تطبع شي ..
و حست ان دمها قام يغلي شوي شوي ...
و كل القصص الي سمعتها عن الانترنت حست انها بتصير لها ....
و خافت من الفضيحه .. و انها تصير علج بحلوج شباب الكويت ... و قام قلبها يرقع ...
و كل الي سوته انها صكرت الروم ...
و كان عندها ايميل مشاري ...و راحت دزت له رساله تقول له فيها


يا اخ مشاري :

مشكور و ما قصرت علي سويته ... تدري انه ما احب احد ينبش من وراي ..
و سألتني الف مره عن اسمي و عايلتي و قلت لك كل شي بوقته حلو و فهمتك الف مره انك ما تحاول
تيب اي معلومه عني ... هي خصوصياتي و كان معاي حق يوم اخاف عليها ..
انتوا الشباب الي قاعدين بالايرسي ما عندكم شي غير حب اللقافه و الفضايح ..
و تبون تعرفون كل شي عن البنت و تمسكونه عليها عشان توصلون للي بروسكم الوصخه
و انا الغبيه صرت فريسه بيد واحد من هذول الشباب ...
عل عموم مشكور ما قصرت عل طراق الي ياني منك ...
و انا اسفه اني تعبتك معاي و خليتك تطلع الي تبييه ... و اسفه لان وثقت فيك
و الحمدالله اني عرفتك قبل لا يصير شي اكبر ... انا اعتبرتك بحسبة اخوي و ارتحت لك حييل
و كنت اقول لك كل الي بقلبي لان ادري انك ما تعرفني و لا عارف اي شي عني
و امنتك على اسراري و ما دريت هذي جزاتي ... مشكور ما قصرت و صدقني ما راح تشوف نكي بعد
لا بالاميرسي و لا بالايميل و النت بكبره بهده لكم .... انا مالي بعوار الراس



فاطمه

مشاري استغرب من طلعة فاطمه .. و قعد ينطرها فتره و شافها ما ردت شبكت ... طفى جهازه و قام
ثاني يوم و اهو بالجامعه و يجيك على ايميله .. شاف ايميل فاطمه
و انصدم اول ما فتحه انه كله حجي
كانوا متعودين تكون ايميلاتهم عاديه ..

قعد يقرا الكلام ... و بين كلمه و كلمه يحس انه ضايع .. و مو عارف فاطمه اشفيها ؟؟
و لا اشتقصد ؟؟ و انا متى قلت لها اني اعرف اسمها ؟؟
و ليش كل هذا ؟؟؟ و اشصار يعني الي تبي تهد النت بكبره ... اهي تعرف عني كل شي
من اسمي لي عنوان بيتنا ... بس ليش تتصرف جذي

صكت الدنيا فيه و قام خذا اغراضه و رجع البيت ...
و اهو داش البيت شافه رفيجه حمود
حمود اقرب واحد له من الشباب الي معاه بالبيت ...

حمود : مشاري ليش راد .. مو اليوم تخلص 5
مشاري : تعبان و مالي خلق
حمود : اشفيك ؟؟؟ مريض
مشاري : لا بس مقمووت و حاس قلبي يعورني ...
حمود : اي ليش عاد ؟؟ صاير شي ؟؟
مشاري : تذكر البنت الي قلت لك عنها ؟؟ مشاعل الي اسولف وياها بالنت ؟؟
حمود : اي اي اشفيها ؟؟
مشاري : دازت لي رساله و كلها كلام مثل السم و ما فهمت منه شي ... تقول كلام مادري من وين يايبته
حمود : ما فهمت ؟؟
مشاري : تقول اني منبش وراها و مطلع اسمها و مادري معلومات عنها ؟
حمود : هوب هوب ... الحين انت صاير لك تكلمها كل هذا و لي الحين ما تعرف اسمها ؟؟
مشاري : اهي ما رضت تقول لي اي شي عن هويتها الصجيه ؟؟
حمود : و انت من صجك ؟؟ و زعلان بعد ؟؟ ختولي زين
مشاري : المساله انها ضيقت خلقي و قاعده تتبلى علي باشياء ما سويتها ... يعني انا صج ودي اعرف كل شي عنها ... بس قلت لها بنطرج انتي تتكلميين ...
حمود : انا اقول خل عنك الدندره و خلها بحال سبيلها .. هذي بتلعب و مو عارفه شلون
مشاري : الله كريم ... بروح انام و مابي غدا و اليوم دوري غسيل المواعين ... خلوهم لي قعدت اغسلهم
حمود : روح ريح و انا اخوك و انا اغسلهم
مشاري : لا لا خلهم لي قمت اغسلهم
حمودد : يصير خير ....




مشاري دخل غرفته ... و ضل متضايق و كلام فاطمه يدور براسه ... انا طول الوقت محترم وياها
و لا عمرها شافت مني شي يكدر ... ليش تسوي جذي ...


مشاري كان وضعه مخليه حساس شوي ... يعني شاب و بالغربه ...و فاقد اهله و احبابه
و كانت فاطمه اهي الشي الوحيد الي قاعد يربطه بالكويت يوميا ... لان يوميا كانوا يسولفون
و مشاري من غير ما يحس كان يحس انها الخيط الي يربطه بالكويت ... و هل شي خلاه يتعلق فيها اكثر و اكثر
... مشاري كان متضايق حييل و مو عارف شلون يتصرف ...
و راح فتح كمبيوتره و قرا الرساله مرتيين و ثلاث و حاول يستوعب و ما قدر ...
و ما قدر ينام و قال بيكتب لها رساله

مشاعل
مادري شنو اقولج و لا شلون ابرر شي ما عرفته لي الحيين ... كل الي سويتي انج طلعتي من الروم مره وحده
و طرشتيلي رساله توجهين لي فيها الف اتهام و اتهام لقضايا انا مو عارفها اصلا ... بس الي فهمته
انج تقولين اني طلعت اسمح ...صدقيني هذا الشي ودي فييه وودي فييه حييل بعد
بس ما عمري فكرت اني انبش من وراج و ناطرج انتي بلسانج تيين و تقولين لي ...
حرام عليج الي سويتييه فيني ..
قلبتي كياني ..و اتهمتيني باتهامات .. انا من البارح مو قادر انام .. و اعصر مخي ..
و شفت الجات الي بينا .. لقيت اني اخر شي كنت اكتب الاغاني .. و انتي طفرتي و طلعتي
مادري منو الي قالج اني اعرف شي عنج .. او وصل لج معلومه غلط ... بس يا ريت تشبكيين و تخلينا نتفاهم
مثل الناس ... و اذا حسيتي اني صج غلطت بحقج لا تردين تكلميني ابد ...


مشاري ارسل هل رساله و قعد ينتطر الجواب من فاطمه لانه عارف انها تجيك ايميلها كل شوي و حتى لو كانت بالجامعه
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



وييي


اشصار بعدين؟؟
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
لوول راونا ترى بس انتي الي معطتني ويه .. حبيبتي قلبي انتي تسلميين يا احلى قارئه
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
فاطمه قرت الرساله و ما تدري ليش نزلت دموعها ... بس تذكرت القصص الي تسمعها
و قالت ما راح ارد علييه ... و انا وحده بعيده عن الفضايح .. و ما ابي احد يعرفني
و انا كننت اكلمه لانه بره الكويت و ما راح يوصل لي ...
و قررت انها ما ترد عليه ...

ضلوا مشاريو فاطمه على هل حال ... لمدة 3 ايام ...
يشبك مشاري على امل يلقاها شابكه ... بس فاطمه حتى لم تشبك تشبك بنك نيم ثاني
و كانت ما ترد على ايميلاته الي يترجاها فيها انها تشبك ...
لين وصلها يوم ايميل استغربت منه ..
الايميل كان من حمود رفيج مشاري

الاخت مشاعل ... اول شي انا خذيت ايميلج من مشاري من غير ما يدري ...
و يا ريت تعذريتي على صراحتي ... بس حبيت اقولج ان مشاري تعبان حييل
و نفسيته تعبانه .. و صار ما ياكل و لا له خلق شي مثل الاول ... و احنا الحين على ابواب
الفاينل و محتاجين كل نقطة تركييز ,,, و الي حصل بينكم مشتت مشاري للخر
يا ريت يا اخت مشاعل انج تاجلين المشاكل لي بعد الي فاينل هذا اذا كنتي خايفه على مصلحة مشاري
او له بفلبج ذرة معزه
اعذريني على التطفل بس ما لقيت خل غير هذا ...

فاطمه استغربت ... لان عمره مشاري ما قال لها انه مسولف عنها لربعه ..
و بنفس الوقت عروها قلبها على مشاري .. الي حست انها بتخرب عليه مستقبله ..
على طول و بدون تفكير اشبكت ...

مشاري كان حاط اغنيه لمشاعل ..ز اذا شيكت تشتغل الاغنيه .. الاغنيه كانت
لراغب علامه : اجمل حاجه يا روحي .. انك توام روحي

فاطمه شبكت و سكتت
و على طول مشاري فز و كلمها

مشاري : مشاعل
فاطمه : ؟؟؟؟؟
مشاري : مو حرام عليح الي تسوينه ؟؟
فاطمه : اشسويت ؟
مشاري : اشسويتي ؟؟ كل هذا و اشسويتي ؟؟
فاطمه : اتخذت قرار اني ما بدش النت ... و ما اتوقع هذا شي يضرك ؟؟
مشاري : بس ؟؟؟ و هذا اهو ؟؟؟ و الكلام الي قلتيلي ياه شنو ؟
فاطمه : ايي تقصد عن تصرفاتك الي من وراي ؟؟
مشاري : انتي و بعدين وياج ؟؟ ليش كلامج كله لف و دوران ؟؟؟؟ليش ما تقولين لي انا شمسوي ؟

فاطمه : يعني ما تدري ؟؟
مشاري بدى يعصب جد : لا مادري يا مدام ؟؟؟ ممكن تنوريني ؟؟
فاطمه : شكو رايح مطلع اسمي و اسم ابوي ؟؟
مشاري : شنو ؟؟؟؟؟ شتقولين انتي
فاطمه : الي سمعته ؟؟
مشاري : و من قالج اعرف اسمج ؟؟ والله العظيم مادري شيمج و لا حاولت اعرفه الا منج
فاطمه : لا تغيشم
مشاري : شتغيشم ... مادري شسمج مادريييييييييييييييييييي لا تطلعيني من طوري
فاطمه : بتفهمني ان اغانيك ذاك اليوم كانوا صدف ؟؟
مشاري : اي اغاني اي خرابيط ؟؟ شتقولين انتي ؟
فاطمه : اغنية فطوم و اغنية .....

مشاري : من صجج انتي ؟؟؟
فاطمه : اي من صجي

مشاري : و غلاة ابوي .... و غلاة امي .. انشالله انام الليله و ما اقعد عقبها جاني اعرف اسمج او اسم ابوج

فاطمه اهني حست انها تسرعت ... و سوت مشكله من لا شيء
انحرجت من مشاري حيل حيل حيل و حست انها كدرته و سببت له ازمه من لا شىء
بس كبرياء فاطمه ما خلاها تعترف بهل شي بسرعه ... و حاولت تلف الموضوع

فاطمه : مادري مشاري بس يوم سمعتك تغني الاغنيتين ورا بعض غلا الدم فيني ...
و انت تدري اشكثر انا حريصه من هل ناحيه

مشاري : فاطمه و فرضا عرفت اسمج .. انتي لي الحين تخافيين مني ؟؟ صار لج 3 اشهر تكلميني
و ما عرفتي مايتي لي الحيين ؟؟ لي الحين تخافيين اني بيوم من الايام افضحج ؟؟
فاطمه : مشاري بالنهايه انا ما اعرفك
مشاري : شنو ما تعرفيني ؟؟؟ قوليلي شنو الي ما تعرفينه عني ؟؟ انتي تعرفين عني الخيين اكثر من اهلي
فاطمه : مادري مادري .... تدري اني ما اثق بعلاقات النت

مشاري : فاطمه من صجج انتي ؟؟؟ 3 اشهر مجابلج .. و ما اكلم غيرج
و قلت لج كل شي عن حياتي ... حتى عن مشاكل اهلي ... و تعرفين كل صغيره و كبيره عني
و صرت اجابلج اكثر ما اجابل ربعي ... ادخل البيت ركض عل الكمبيوتر ... و بالجامعه
بين محاضره و محاضره اشبك بس انطرج ...و اقعد جدام الكمبيوتر مثل الاهبل بالساعات انطرج
و لي الحين تخافيين مني ...... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سكتت فاطمه و ما عرفت شترد ؟؟
مشاري : حرام علييج ... انتي شنو ... كل هل اهتمام و ما حسيتي اني احبج ؟؟

فاطمه اهني انصدمت ...اهي صج تعلقت فييه .. و كانت تكلمه يوميا .. و صا رجزء من يومياتها
و صارت تقول له سوالف وايده ما تقولها لاقرب صديقاتها ... بس ما توقعت ان الي بينهم
بيوصل لمرحلة الحب ... و كانت تضحك من غيرة مشاري شوي ... بس عمرها ما فسرت هل شي على انه
حب ... صج يوم يشوفها شابكه عل جنل العام او تسولف يعصب و يتنرفز ,,, بس ما حست ان هذي غيرة
حب ... بعدين شلون يحبها و اهو حتى ما شافها ...

مشاري : ليش شاكته ؟؟ ردي تكفيين ... من صجج مو حاسه ؟؟ حرام علييج ما تدرين اشسويتي فيني
هل 3 ايام .... والله اني ما ذقت لا طعم النوم و لا طعم الاكل .. ومخي تعب تعب من التفكير
حرام علييج الي تسوينه فيني ؟؟
انتي شنو شفتي مني خلاج تشكيين فيني و تضنين فيني السو ؟؟؟ عمري شفتيني تعديت على حدودي ؟
عمري غلطت عليج ؟؟ كل الي تبينه يصير ... و طلباتج اوامر انفذها ليش تسوين فيني جذي لييش ؟؟


فاطمه حست بكبر غلطتها ... و ما عرفت شلون تصلحها ... و حست انها بموقف ضعيف
و قالت لمشاري
فاطمه : انا اسفه مشاري .. بس الموضوع مو بيدي .. لان الاغنيه الي غنيتها اهي اسمي الصجي
و الاغنيه الثانيه اسم ابوي ... و ما حطيت ببالي انها بتكون صدفه

مشاري : الله يهداج كل هل قصه و السالفه بس عشان عرفت اسمج ؟؟ حرام علييج
و الله حرام علييج ... يعني حتى لو عرفت اسمج شبسوي فييه ... مشاعل انتي مو عارفتي ؟؟

فاطمه : خلاص عرفت اسمي فاطمه ... لا تناديني مشاعل مره ثانيه .. و انا صدقني مو مسالة اني ما اثق فيك
بس انا حريصه زياده عن اللزوم و اخاف على سمعتي و سمعة اهلي حييل

مشاري : صدقيني فطووم انا اخاف علييج اكثر من خوفج على نفسج ... انتي لو شوي مفكره بكلامي جان دريتي
بهل شي و حسيتي فييه .. بس انتي قلبج صخر صخر و لا يمكن يليين ... ااه بس يا قلبي لي الله
 

dr.tooota

New member
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
317
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كــــــــــــــــــملي بليز تينن حدها
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا

فاطمه بدت تحس بتانيب الضمير... انا اشسويت .. و لي متى هل تسرع الي فيني .. كنت اقدر أتاكد منه قبل و تالي اشرشحه ,حرام علي الصبي بغربه و بعيد عن اهله و الواحد بهل ضروف يصير حساس
انا امي اذا سافرت و احد كلمني ابجي .. يا ربي شلون اصلح غلطتي ...

فاطمه بدت تتجاوب مع مشاري و صارت ألين بوايد ... احساس فاطمه بالذنب اهو الي كان يحركها ...
و مع الايام صاروا قراب حيل حيل من بعض ...

كان مشاري يقول كل الي بقلبه ... مشاعره كلها .. و فاطمه كتومه للاخر بس تجاريه
مشاري كل الي عرفه عن فاطمه اهو اسمها و عنوان بيتهم ... ام فاطمه شافت صورة مشاري و صور ربعه
و عرفت كل شي عنه حتى رقم موبايله و رقم بيتهم بالكويت

مشاري : فطوم ... احلج
فاطمه : وليين مشاري بس بس ..
مشاري : شنو بس اقولج احبج تردين بش
فاطمه : و اشتبيني اقول انشالله ؟؟
مشاري : قولي و انا بعد احبك و اموت فيك يلي خذيت قلبك
فاطمه : خير انشالله
مشاري : بتذبحني هل بنت ناقص عمر
فاطمه : اسمله عليك
مشاري : واي لو ادري موتي بيخليج تتحركين باجر انا ميت
فاطمه : هههههه الله يقطع بليسك على هل سوالف
مشاري : فطوم يعني متى بشوفج ؟؟؟
فاطمه : افففف – اشقلنا
مشاري : حرام عليج اكلمج و مو شايفج و الصوره الي بالي كل يوم اتخيلها
فاطمه : اتخيلها مو مشكله
مشاري : يعني لي الحين تخافين مني ؟؟؟ حسبالج لوزع صورة حبيبتي و قلبي
فاطمه : مشاري الله يخليك الكلام بهل موضوع بيخلينا نتهاوش .. اذا ما تبي هوشه صكر الموضوع
مشاري : اففف زين وصفيلي نفسج
فاطمه : وليييييييييييييين جم مره وصفت لك روحي ؟؟
مشاري : الللللللللللللله و هذا وصف ؟؟ انا وحده عاديه اقرب للجكر منه للجمال تسميين هذا وصف
فاطمه : والله هذي انا شسوي يعني
مشاري : واااااااي انزين شعرج لي وين ؟؟ ناعم و لا كشه مثل شعري ؟
فاطمه : شعري ناعم .. و طويل للاسف
مشاري : وليش للاسف
فاطمه : ما احب الشعر الطويل .. يحسسني اني انا و سيلانية بيتنا واحد
مشاري : لووووووووووول صج انج خبله
فاطمه : و صج انك فاضي ... احنا كلها جم ساعه الي نسولف و انت هاد السوالف و تسأل عن شعري
مشاري : احبج ....
فاطمه : مشكور
مشاري : اخخ يا قلبي بنطر بشوف متى بسمعها
فاطمه : يصير خير
مشاري و فاطمه كانت كل ماله علاقتهم تصير اقوى ... يدشون النت بس لبعض
و يسولهم روم او جنل خاصه فيهم .. مشاري يغار و ما يحب فاطمه تكلم اي انسان غيره بالنت
و فاطمه طبعا تغار بس ما تبين غيرتها ابد لان طبعها كتومه لابعد الحدرد ..

في يوم من الايام و فاطمه الصبح .. و هل وقت يكون ليل عند مشاري بأمريكا
شافت ايميل فتحت عيونها ؟؟؟ اشهل ايميل .. قرت الايميل
كان من مشاري بس مو لفاطمه
لا كان لوحده ... و ما قدرت تفهم من الايميل شي
الا انه موجه من مشاري لوحده اجنبيه و فيه نوع من العتب ... فاطمه غيوره لابعد حد
عيوره بكل شي مو بس بحبها .. نقدر نقول عندها نوع من التملك ...
و عصبيتها تعمي عيونها .. بدون تفكير قامت دزت لمشاري ايميل جارح و كان هذا الكلام
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn




حدها عصبيه الله يهداها انزين اشقالتله؟ واشقالها؟


وييييي ما احب التوتر لووووووول :)



 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
استاذ مشاري ... يا ريت قبل لا تدز ايميل ما تخلط بيني و بين رفيجاتك ... و يا ريت تعرف تحدد الاوقات
كل وحده عطها ساعتيين ...علشان لا تختلط عليك الامور و تدز لي ايميل وحده من الي تعرفهم ..
انت واحد اناني و جذاب و تقص على بنات خلق الله بس اشوه اني عرفت كل شي قبل لا اغرق معاك اكثر ..
يا ريت تمسح ايميلي من عندك علشان لا تغلط هل غلطه مره ثانيه ... و تنسى وحده اسمها فاطمه

دزت الايميل فاكمه و اهي بس ودها تسرع بالوقت .. تدري مشاري نايم ..و ما راح يقراها لي بعد وقت ..


بعد فتره : و اهي شابكه دخل مشاري ... فاطمه بسرعه طلعت
درت انه قرا الايميل ... و نطرت فتره و جيكت و شافت ما وصلها ايميل
نامت فاطمه بهل يوم من غير ما تكلم مشاري ...حست شي ناقصها بس غصبت روحها عشان كبريائها
ثاني يوم الصبح فتحت الايميل شافت فيه 5 رسايل من مشاري و كل رساله اطول من الثانيه
و في اعذار بس فاطمه ذكيه و هل اعذار ما تدش مخها ... مشاري كان يتعذر بان اهو دز الايميل بدال رفيجه
و هذي رفيجة رفيجه
فاطمه كانت اذكى و راحت تاكدت من الكلام بالايميل و شافت ان الكلام واضح انها رفيجة مشاري
فاطمه قرت الايميلات و ما كان لها اي ردة فعل
حاسه ان مشاري غلطان و قلبها دليلها و ما ردت عليه .. صارت فاطمه ما تشبك الا بالوقت الي تدري فيه ان مشاري مو شابك
و من يشبك مشاري تطلع
ضلت على هل حال 3 ايام ... مشاري بيصيدها و مو عارف ... و اهي تقسى على قلبها .. كل ما حن شوي
لين بيوم من الايام دخل عليها رفيج مشاري حمود بالايرسي بوقت العاده يكونون فيه بامريكا نايمين

مشاري بنك حمود : سلام اختي
فاطمه مو عارفه منو صاحب النك : خير
مشاري : ردي السلام
فاطمه : اخلص من انت ؟
مشاري : انا بغيتج بموضوع ؟
فاطمه " و من انت ؟؟ اعرفك تعرفني عشان تبيني بموضوع ؟؟
مشاري : اي انا رفيج مشاري
فاطمه سمعت رفيج مشاري و غلت النار بقلبها ... شكو يقوله عن سوالفنا و خصوصياتنا .. يدري اني كتومه
و ما احب يدري عني ... و الي يخصني يخصني و بس ...
فاطمه : هلا .. خير
مشاري : مشاري تعب بيكلمج و انت صادته
فاطمه: و لا راح يكلمني ... روح قول لمشاري فاطمه خلاص انساها ..
مشاري : اي بس لازم تفاهمون ... ما يصير تتنتهون من غير حتى ما يشرح لج
فاطمه استغربت ان رفيجه عارف كل التفاصيل ...

فاطمه : ليش ما قال لك عن سواد ويهه ؟؟
مشاري : امبلا قالي ... بس يقول ما سمعتي ..
فاطمه : ولا بسمعه
مشاري : يا ريت اختي تعطينه فرصه .. سمعيه و اذا ما عجبج كلامه سوي الي براسج .
فاطمه : اشبيقول ... دز لي مليون ايميل فيه مليون جذبه
مشاري حس ان فاطمه ذكيه و ما يقدر يجذب عليها ... فاطمه مو سهله ابد .. و مو كل شي يطوف عليها
و هذا اكثر شي حبب مشاري بفاطمه .. ذكائها
مشاري : انزين اختي عشاني بس فرصه وحده

فاطمه : وينه اهو فييه ؟؟
مشاري : الحين اقوله يكلمج
فاطمه اوكي
مشاري فرح انه عطته فرصه .. بس خاف و شاف مافي مجال انه يلف و يدور ... فاطمه بتعرف انه يجذب
و قرر يقول لها الحقيقه


فاطمه : .....
مشاري : فاطمه اشتقت لج ... جم يوم بدونج ضايع
فاطمه |: اخ مشاري هذا الكلام الي بغيتني فييه ؟؟؟؟
مشاري : لا ... بس حبيت ابين لج اني فقدتج
فاطمه : عساك ما تفقد غالي .. خير
مشاري : ممكن تسمعيني لي الاخر و ما تحكميين علي بتسرع
فاطمه : حكمت و خلصت ... و ما ضنتي بغير حكمي
مشاري : شلون بتسمعيني و انتي خلاص حاطه ببالج اني غلطان
فاطمه : ليش انت مو غلطان ؟
مشاري : وزن هذي كانت رفيجتي ... و هذيتها قبل فتره
فاطمه : مبين من الكلام ان هل فتره مو طويله ... لان قلت لها قبل اسبوع ... يعني كنت تعرفها بالوقت الي اعرفك فيه ..انا اعرفك صار لي اكثر من 3 اشهر
مشاري طيب .. و ما يعرف يفكر بكلامه قبل لا يقوله .. و درى ان فاطمه خلاص صادته و مافي مفر يفر من هل سالفه

مشاري : ... اي صح .. بس والله يا فاطمه انها ما همتني و لاني احبها ..انتي بس الي ...
فاطمه : بس بس وفر كلامك لانه ما بيغير شي ... مبين من رسالتك لها انت الي تبيها ترد لك و اهي الي ما تبيك
مشاري : فاطمه ... وزن كنت اعرفها قبلج ... و كنت متعلق فيها .. البنت معاي بامريكا اهني و اشوفها
و انا واحد بغربه و محتاج كل كلمة حنان ... و انتي ناشفه معاي لابعد الحدود ... حتى ما ادري انتي تحبيني او لا او شنو انا بالنسبه لج

فاطمه : و انت شايف ان هذا عذر ؟؟؟ ترضى انا اكلم غيرك و اقول والله انت ما اقدر اكلمك الا جم ساعه
و انت بره الديره و ما تتوالم اوقاتنا ؟؟؟ ترضى

مشاري و النار تشب فييه ... مشاري غيور لابعد الحدود .. : لا طبعا ما ارضى و اقص راسج ان سويتيها
فاطمه : و الي ما ترضى لي شلون ترضاه لنفسك ؟؟ و لا انت غير ؟؟

مشاري : فاطمه .. صدقيني روز غلطه غلطه
فاطمه : اشغلطته و انت تبيها ترد لك و اهي عايفتك لان متغير عليها
مشاري : كا قلتيها بلسانج ... متغير عليها لاني من عرفتج و قلبي معاج .. معاج انتي و بس
فاطمه : و لان قلبك معاي تقول لها لا تفهميني غلط و ليش ابتعدتي ؟؟؟؟؟
مشاري ما عرف يطلع من الي حط روحه فييه
و قام يبجي
مشاري : فاطمه الله يخليج سامحيني ... اموت و لا انه افقدج ... ما اقدر اعيش و انتي مو بحياتي
فاطمه قامت تبجي .... عورها قلبها على روحها ... تقول انا الي طول عمري بعيده عن سوالف القلب
و لا فكرت بيوم افتح قلبي لانسان .. و يوم فتحته اي واحد و يلعب بمشاعري و ما يكون صادق معاي ..
ليش يا ربي ليش انا غبيه و سمحت لنفسي اتمادى ليش

فاطمه : مشاري انت ما تحبني ... لو تحبني ما فكرت تخوني
مشاري : والله اني حمار و متحسف .. الله يخليج سامحيني .. ما اقدر اعيش من غيرج ..
فاطمه كانت غرقانه بدموع كثيره ... دموع موفترتها من ايام و ايام ..
و قامت تقوله

فاطمه : مشاري انت تدري انك اول انسان بحياتي ...و امنتك على اسمي و سمعتي و تدري هل شي شلون كبير عندي ... انت من البدايه عارف اني مو صاحبة سوابق ولا عمري حبيت ... و لا كنت ناويه احب ..
و عرفتك انت و شوي شوي صرت دنيتي كلها ... طول الوقت افكر فيك .. و انا بين اهلي و انا بالمحاضرات
حتى رفيجاتي صرت ما اشوفهم مثل قبل لاني بأقضي وقت معاك ... خذيت كل انشغالي ...
و لا عمري فكرت اخونك ... تدري اشكثر يوصلوني مسجات ... اقدر ادش الايرسي بنك وحده بيوصلني الف رقم
غير شباب الجامعه ... المجال مفتوح جدامي عل اخر ... و انا وحده اهلي واثقين فيني .. السياره و الموبايل
تحت شوري ... اقدر اسوي الي ابيه و محد بيدري عني ..
بس مو هذي انا .. مو فاطمه الي تعرف واحد و تروح تكلم شباب غيره ... مو فاطمه الي تجذب ...
حرام الي سويته فيني حرام ... ليش تعور قلبي .. عمرك شفت مني اذيه ؟؟؟؟
اذا انا ما قلت لك احبك كان المفروض انت تحس فيها .. شتفسر الي بينا و خوفي عليك ؟؟
انشغالي فييك و بأمورك و خوفي على كل شي يخصك ؟؟ شتفسره
حاط الحين اني ما قلت لك احبك شماعه ؟؟؟ حرام عليك ... الحب مو كلمه تنقال .. الحب ينحس ...
بس للاسف انت ما قدرت تكمل هل اشياء وياي و حاولت تدخل معاي وحده بقلبك و الله يعلم اذا في غيرها او لا ..


مشاري انصدم ... اول مره فاطمه تفتح قلبها و تقول الي فيه ... طول الوقت فاطمه كتومه بمشاعرها
و عمرها ما تجاوبت مع كلامي الحلو ... اهو يدري انه مهم بالنسبه لها بس ما توقع فاطمه تحبه كل هل حب
مشاري حس بسعاده كبيره ... اخيرا عرف حقيقة مشاعر فاطمه ... بس حس بخوف ... خاف هل حب يروح و فاطمه تروح ...مشاري خاف على حبه ...

مشاري : فاطمه حبيبتي ادري ان لو ابرر من اليوم لي باجر بتم غلطان و الغلط راكبني من راسي
بس الله يخليج عطيني فرصه ... هذي اول و اخر مره .. صدقيني ما همتني روز ..
خل تذلف بلي ما يحفظها .. المهم انتي لا تزعلين علي .. و لا تباعدين و الله ما اقدر اعيش بدونج
فاطمه انا بغربه ... و انتي الي مهونه علي ... الله يخلييج فاطمه رحمي حالي ..

فاطمه كانت تعبانه من البجي .. و قلبها معورها على روحها .. بعد ما كبرت و عطت قلبها لانسان ما عرف يصون هل حب و بعد 3 اشهر تلقنت اول طراق ..

فاطمه : مشاري الله يخليك عطني جم يوم اريح فيهم مخي ... تعبانه حييل و يصير خير تالي
مشاري : انشالله فيج و لا فيني سلامتج من التعب ... فطوم والله قلبي بيعورني علييج .. ما اقدر ابعد عنج
ما اقدر ما اسمع اخبارج ...الله يخليج لا تبعدين عني ...
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn




ويييييي مسكينه .. عورت قلبي .. كملي حبوبه ..

ناطرين :0bee2e8d89:
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
فاطمه : لا تقول هل كلام .. والله تعور قلبي

مشاري انصدم من تحو فاطمه .. عمره ما حس انها بنت حساسه لابعد الحدود .. كان يشوفها فاطمه القويه
فاطمه الي خاشه قلبها و مشاعرها ورا جبل من الصخور مستحيل يتحرك ..

مشاري : فاطمه احبج ... والله العظيم انج صرتي دنيتي ... و بدونج ما اسوى ..
فاطمه بعد ما هدت شوي

فاطمه : ممكن اعرف الحيين قصة روز
مشاري : فاطمه الي فات مات و لا تخلينا ننبش بشي من الماضي
فاطمه : مشاري تدري فيني مستحيل فضولي يخليني .. ابي اعرف كل شي من الالف الى الياء ..
مشاري : هذي وحده امريكيه تعرفت عليها اهني ... وكانت معاي فتره و هدينا بعض ..
فاطمه : سؤال واحد ... اهي كانت تييك البيت
مشاري سكت ..
فاطمه : خلاص وصلت المعلومه ...
مشاري : اي بس ..
فاطمه : هذا و انت الصايم المصلي تسوي جذي ... اشخليت حق الي لا ذمه و لا ضمير ..
مشاري : فطوم تكفى لا تزيدينها علي ... خلاص تبت ... كانت فتره صعبه علي
فاطمه : يا ريت ما تحت مشاكله بهل طريقه و تحاول تواجهها و تحلها ... الركض لاحضان الحريم
عمره ما حل مشاكل


مشاري : انشالله ... انتي بس خلج وياي و بتشوفين شلون بتسنع ...
فاطمه : نصبر و نشوف ..
فاطمه عدت السالفه لمشاري بس كان بقلبها جرح منه .. و فاطمه نوعها تسامح بسرعه الا الاشخاص الي غاليين على قلبها .. لان تتوقع معامله خاصه و اذا شافت مو على مزاجها تحب ترد الصاع صاعيين ..



اليوم الثاني :

فاطمه : مشاري ...
مشاري : عيونه
فاطمه : رفيجك حمود من ولده ؟
مشاري : ولد ال .... ليش ؟؟
فاطمه : لا بس ماشالله مزيوون قلت بشوف من ولده الي جذي عيالهم حلويين
مشاري غيور غيور .. و بدون تردد

مشاري : جب جب جليلة الحيا ... جدامي تتكلمين عنه جذي
فاطمه : اشقلت ... قلت مزيون .. ما قلت لك احبه
مشاري : تكلمي عدل لا اهدج و امشي ..
فاطمه : واااي اشقلت انا ..
مشاري : غيري الموضوع
فاطمه : اهو نكه ال ....
مشاري : و بعدين وياج ؟؟
مشاري : اشتبيين يعني ؟؟ والله يا فطيم ان شميت ريحه مكلمته او مسويه شي ما تلومين الا نفسج .
فاطمه : ليش اكلمه ؟؟ اصلا انا كل ما اشبك و اشوفه شابك اسلم بس
مشاري : نعم ؟؟؟ شكو ؟؟ و من قالج تسلميين
فاطمه : اسلم يعني اشوفه موجود و ما اسلم ؟؟
مشاري : فاطمه ... عيب اروح للريال و اقوله لو سمحت لا تكلم حبيبتي .. يا ريت انتي تستحيين على ويهج
شوي و تبطليين هل سوالف يالعوبه ..
فاطمه : انت مخك مصكر ... اففف
مشاري : جب
فاطمه : انجبينا
مشاري : احسن بعد
فاطمه سكتت
مشاري : احبج ..
فاطمه : انزين
مشاري : حلفي ؟؟
فاطمه : هااااووو يعني هذا وقته
مشاري : تبين اطلب منج تصريح قبل ؟؟
فاطمه : يكون افضل
مشاري بدا يلين شوي .. و فاطمه بعد و كملوا سوالفهم الحلوه لين كل واحد فيهم حط راسه و نام

استمرت مكالماتهم الحلوه .. ما بين شوق مشاري و صد فطوم له ... و صار الشهر الي بيرد فيه مشاري الكويت

مشاري : فطوم والله هل مره غيير مافيني صبر .. برجع الكويت و بشوف حبيبتي
فاطمه بدت تخاف ... لان الي بينهم كان بالنت و بيتحول الى حقيقه ... و هل شي صعب عليها
اهي كانت متطمنه ان الي بينهم بحدود النت ..

بهل اسبوع ... خطب فاطمه واحد غريب .. كان شايفها بالجامعه و عاجبته و قدر يوصل للمعلومات
و بدون ما يخبرها خطبها ..
امها كلمتها بس فاطمه انحاشت كالعاده ... و امها ما ردت الناس قالت بتلين راس فطوم لان العايله عاجبتها



فاطمه : مشاري بارك لي
مشاري : مبروك ليش ؟؟
فاطمه : واحد خاطبني اليوم خخخخخخخخخ
مشاري : و مستانسه ؟؟؟ منو و من ولده
فاطمه : مادري عن اي شي والله و لا سالت .. بس امي قالت انه شايفني بالجامعه و الصراحه استانست ..
مشاري : شنو ؟؟ وين شايفج ؟؟ و شلون يخطبج و ما يعرفج ؟؟ فطوم تكلمي
فاطمه : شتكلم شقول ؟؟ اقول لك والله ما اعرفه و لا ادري عنه اصلا
مشاري : اففف ... شلون لاحقج و مطلع كل شي عند و انتي ما تدرين
فاطمه : و انا شلون بعرف ؟؟؟
مشاري : ليش ما قلتيلي في واحد لاحقج ؟
فاطمه : من قال لك اني ادري اصلا ؟؟ و بعدين انشالله كل واحد بيلحقني بقول لك ؟
مشاري : شنو ؟؟؟ فطوم والله ان شميت خبر احد لاحقج و لا مسويه شي و مو قايلتلي يا ويلج ..
فاطمه خير خير انشالله .


و بعد يوميين ... تجرأالي خاطب فاطمه و راح لها الجامعه ... الصبي خاطبها و خلاص حس
ان فاطمه ما بتصده لان دخل البيت من الباب ..

صلاح : اخت فاطمه
فاطمه باستغراب : أنا ؟؟
صلاح : ايي انتي .. ممكن ثواني
فاطمه : نعم ؟؟؟ ما اعرفك انا و اسفه
صلاح / اخت فاطمه لحظه شوي انا الي خطبتج قبل اسبوع
فاطمه اهني عصبت اشهل جراه و اشيبي ..
فاطمه : خيير ؟
صلاح : ممكن ثواني بس قعدي بكلمج
فاطمه : اسفه ما احب اقعد مع واحد بالجامعه ... قول اشبغيت ؟
صلاح : يعني بنتم واقفين
فاطمه : ايي تفضل .
صلاح : انا شايفج صاير لي اكثر من شهر و كنت اراقبج .. و سألت عنج و الصراحه سمعت عنج كل خير
فاطمه : مشكور ...
صلاح : و ما حبيت الف و ادور مثل شباب هل يومين .. و اول ما عرفت رقمكم خطبتج
فاطمه سكتت
صلاح : و يا ريت اعرف جوابج الحيين
فاطمه : نعم ... و انا اشدراني انت منو و على اي اساس اوافق و تبي رايي بعد ؟؟
صلاح : نقدر نتعرف على بعض .. و يكون الشي رسمي بعلم اهلج
فاطمه : اخ صلاح يا ريت ما تحرجني اكثر ما اقدر اتكلم اكثر

و مشت عنه ...
فاطمه انصدمت منه ... شنو هذا و من وين طلع لها الحيين .. كانت فضيه وودها تتزوج .. بس الحين بعد ما عرفت مشاري طلع لها ... الحين ما تبي غير مشاري .. و هذا ليش الحين انحط بدربها ..
نفس الليله حبت فاطمه تقول لمشاري .. خافت يوصل له خبر انها كانت مع واحد اليوم


فاطمه : مشاري حبيبي ...
مشاري : عيوني
فاطمه : حياتي انت
مشاري : راضيه علي اليوم ؟؟ اشصاير
فاطمه : هاو اشصاير ؟؟ مو صاير بس احبك
مشاري : و انا احبج اموت فييج بعد
فاطمه : حبيبي بقول لك شي بس مو تعصب
مشاري : عدل عدل ... انتي ما تقولين حبيبي الا و انتي مهببه شي
فاطمه : لا والله مو مهببه بس اسمعني و لا تعصب ..
مشاري : قولي و بسمع و الله يصبرني على بلاويج
فاطمه : تذكر الي قلت لك عنه خطبني قبل فتره
مشاري : ايي اشفييه
فاطمه : اليوم بالجامعه يد و كلمني
مشاري حس انه الدم الي بجسمه تحول لناااااااااااااار ... : شنو ؟؟ شكو ؟؟ و ليش انتي مكلمته
فاطمه : مشاري حبيبي والله اهو يه ووقفني و بالجامعه انحرجت ما اعرف اتصرف
مشاري: ماشالله و كل واحد بيكلمج بتنحرجيين و يتطقينها سوالف وياه ؟؟
فاطمه : لا بس اهو قال اسمي .. اخترعت ووقفت اشوف اشيبي
مشاري : و اشيبي ؟؟
فاطمه : يقول نتعرف على بعض اكثر و باطار رسمي و انا عجبتيني و من هل خرابييط
مشاري : الحيوان ... الحقير الي ما يستحي .. نذل ..شمو اي يكلمج ... انتي مو موافقه
فاطمه : والله انصدمت انا .. حتى استحي اقول لامي شقول لها ..
مشاري : افف سكتي سكتي بس لا تحرقيين قلبي زياده
فاطمه : والله اني ما طولت 5 دقايق و مشيت عنه ... بس قلت اقولك عشان لا تقولين تخش عني شي
مشاري : فطوم والله و بالله ان سمعت مكلمته مره ثانيه ما تلومين الا نفسج ... اي بيتكم و اشدج من كشتج جدام اهلج .
فطوم : خلاص حلاص يبه و الله اني انحرجت و ما عرفت اتصرف ما راح اكلمه بعد
مشاري : حرقتي اعصابي ... و خربتي مزاجي .. ذلفي ما بكلمج الحيين
فطوم : مشاري تعال ويين ... يعني تبيني اغبي عليك مره ثانيه
مشاري : جربي بس و شوفي .
فطوم : انزين بس لا تروح ..
و بين شد و جزر ... ردت المياه لمجاريها و كلموا ليلتهم مثل العاده بسوالفهم البريئه الحلوه

كان مو عد سفرت مشاري قرب .. و مشاري هل ايام بالسوق يشتري هدايا لاهله و لحبيبة قلبه قبل الكل
و كان محتار .. ما عمره سمع فاطمه مثل البنات تتكلم عن الاشياء الي تحبها و احتار اشياخذ لها ...

مشاري شرالها خاتم و حفر من داخل حرفه و حرفها .. و شرالها كرت كبييير و كتب فيه كلام و لا احلى ..
و شرالها نظاره شمسيه لانه دايم يسمعها تقول ما احب البس نظاره شمسيه حتى و انا اسوق ...

رجع مشاري الكويت .. و بين فرحة الاهل اول شي سواه دز مسج لموبايل حبيبته : انا نورت الكويت
ردت عليه فطوم : الف الحمدالله عل سلامه نورك سابقك ...

مشاري ركض عل لابتوب بيكلم حبيبته ...
اتفقوا يشوفون بعض .... و شافوا احلى مكان اهو شاطىء شويخ ..

مشاري راح عل موعد ... كان الضهر ... بس الجو حلو ... لابس نظاره شمسيه
و ما اتفقوا عل تفاصيل لان فطوم شايفته و اكيد بتعرفه و تروح له ..
فطوم كانت خايفه و دقات قلبها كل مالها و تزييد
اولا النها حبيبها بيشوفها و مو عارفة ردة فعله لي الحيين او بتكون مثل الي بخياله .. اهي طول الوقت الي طاف ما عطته صوره محدده لملامحها ..
و ثانيا لان اول مره تحس انها قاعد تخون ثقة اهلها ... و تسوي شي من وراهم .. اهي الحيين المفروض بالجامعه

و اهي بين هل شكوك .. كانت ما شيه و شايله معاها بوكيه ورد حلو ... كله جوري احمرصغار .. بيبي جوري مسكريين ...

شافت مشاري من بعيد قام يرقع قلبها اكثر و اكثر .. و متردده تروح .. حست انها الحين داشه لجنه بيحكمون على شكلها
يا يحب شكلها مشاري او ينصدم لانه متوقعها احلى ...
فطوم كانت لابسه قميص ابيض قطن ... و بنطرون بييج .. و شيله بيضه فيها ستراس بني ..
و كالعاده فطوم و المكياج مو صحبه .. كلششش
بس ريحتها تسبقها لانها تحب العطور ..

فطوم ما كانت تلبس نظاره شمسيه و بتعرفون ليش ..
قربت فطوم و سلمت ..
فاطمه : السلام
مشاري اهني حس انه بفيلم سلو موشين ... كل شي يصير بالبطىء قام من الكرسي و افتر شوي شوي ..
و اول ما شاف شاف عيون فطووم ...
عيوون كبيره وواسعه ... عيون ما تسكت ... عيون فطوم كانت شي كل من شافهم تكلم عنهم ..
فطوم بنت ذكيه .. و ذكائها كان اول شي بارز بعيونها ... عيون سود وسااع .. و رموش واصليين لي الحواجب
تشد الي يشوفها .. و هذا السبب الي يخلي فطوم ما تغطي عينها .. كانت تحس ان عينها احلى مافيها
و ما تحب تخشها لانها تحب تسمع اطراء الناس ..

مشاري انصدم .. اهو تخيلها .. بس هذي غير .. مو مسالة انها اجمل لا
بس اهي دايم تقول انها اقرب للجكر .. و هذي جذابه .. ما تقدر تشيل عينك من عليها ..
عجبته .. عجبته 100% اكثر شي عجبه حشمتها .. فطوم وحده لبسها محترم .. و شيلتها لابستها بطريقه ناعمه
و لا مقلده بنات هل ايام بشيلتهم .. لبسها محترم و بسيط و الاحلى انها مو معترفه بالمطياج ..

مشاري : فطوم شلونج ؟؟
فطوم ويها صار أحمرررررررررر : بخيير .. الحمدالله على سلامتك
مشاري : الله يسلمج
مشاري : قعدي فطوم
قعدت فطوم و خلت مسافه كبيره بينهم و كانت تستحي تشوف صوبه
مشاري كان مو قادر يشيل عينه من عليها .
مشاري : تقولين جيكره ها ؟؟ انا اعلمج ..
فاطمه ابتسمت : يعني لو جيكره كنت بتهدني و تمشي
مشاري : طبعا لا ... بس كان يضيق خلقي يوم تقولين جيكره و اقول بقلبي يا ربي ليش حبيت جيكره
فاطمه ك ابتسمت .: اي و هذي انا عاديه و قلت لك اقرب للجكر مو جيكره
مشاري : اقرب للجكر ها ؟؟ سكتي سكتي تموتين و الناس تمدحج .
فاطمه كانت طول الوقت منزله راسها بالارض ..
مشاري عطاها الجيس و قالها فتحيهم الحيين
فاطمه : ليش كلفت على عمرك .. كافي ردتك لنا بالسلامه
مشاري : فتحي و شوفي ذوقي انشالله يعجبج
فاطمه فتحت و اول ما شافت الكرت و قرت الكلام و ضحكت و دموعها تنزل بنفس الوقت ..
مشاري استغرب ... فاطمه الي بالنت مافي اقوى منها .. اقل نسمه تطيرها .. اقل كلمه تبجيها
و صج النت يعطي صوره بس عمرها ما تكون صوره واضحه مثل الحقيقه

مشاري : ليش تبجيين .
فاطمه : عادي في وايد اشياء ما تعرفها عني .. و بتعرفها مع الوقت .. و هذي وحده و قاكت تمسح دموعها و اهي تبتسم

مشاري : انزين يلا فتحي الاغراض
فاطمه شافت الخاتم عجيها حيلل و كانت بترده بالعلبه لم قالها مشاري لبسيه و مابيج تفصخينه فيه احرفنا ..
شافت الاحرف و استانست حييل و لبسته ...

و بطلت البوكس الثاني شافت نظاره و ضحكت حيل حيل ..
فاطمه : ليش يايب لي نظاره
مشاري : و انتي ليش ما تلبسين نظاره ؟؟
فاطمه : ماحب
مشاري : ما تحبين يالعياره ... و لا تبين الناس تشوف عيونج
فاطمه ابتسمت من كلام مشاري الي بدا يفهمها و يفهم تصرفاتها ...
فاطمه لبست النظاره و قالت خلاص بلبسها الحيين ...
مشاري : فصخيها .. و لم تمشين لبسيها
فاطمه ابتسمت : انشالله
مشاري كان يشوفها و سرحان فيها .. بنيه بريئه .. مبين عليها انها مو لعوب و محترمه ... بنت برائه الدنيا فيها
و تشوفها تحس انك مجابل لغز غامض من كثر ما عينها تشع بالذكاء الي فيها .