عروس الدنيا
New member
بسم الله الرحمن الرحيم ...
هذي قصه تحمل بين كلماتها جزء كبير من الحقيقه ... و ان كانت الشخصيات وهميه .. الا انكم بتحسون انكم سمعتوا هل سوالف من قبل
الهدف من القصه ..اهو الي راح تعرفونه بالاخر ... يا ريت القى تجاوبكم معاي ... و هذي اول تجربه فعليه لي
كانت لي كتابات بي ما تتعدى نص الروايه فقط ... انشالله اقدر اسليكم بهل قصه ..
فاطمه بنت ذكيه ... و قلت ذكيه قبل جميله لان ذكائها كان يشد اكثر ... شخصيه تبهر الكل
مثقفه و مطلعه على امور الحياة ... رقم صغر سنها الي ما تعدى ال 19 .. الا انها تحمل عقل تعجى الثلاثين
عاشت طفوله سعيده ... بين امها و ابوها و اخوانها الثلاثه
عندها فاطمه اخت اصغر منها و 2 اخوان .. فاطمه البجر
فاطمه كانت طالبه مجتهده بدراستها ... مو لحد انها تكون نابغه ... بس كانت ذكية و هل ذكار ساعدها بالحصول على نسبه زينه و دخلت كليه زينه ...
فاطمه كانت مثل كل البنات ... مرت بسن المراهقه .. و انعجبوا فيها شباب .. بس ما كانت تحب انها تدخل باي علاقه ...و طول عمرها حتى لو واحد رقمها ... تشق الرقم اول ما يمشي ...
في يوم من الايام ... فاطمه قررت تدش النت ... و شغلت الام ايرسي
و شبكت بنك واضح جدا انها بنت ... صاروا المسحات ايونها مثل المطر ... شي ترد عليه و شي تتجاهله
و نرفزها واحد حقير دش بامور مذهبيه و اصول و غيرها ... و اهي متنرفزه ...
كان في واحد من الي يكلمونها حست انه شوي اركد منهم ...
و قامت تتشكى له ... انه فلان يسب و يغلط ..
الطرف الثاني كان مشاري ,,,
مشاري : انتي اشعلييج منه ؟؟ خليه يولي
فاطمه : ما اقدر ... نرفزني و حرق اعصابي .. ابي ارد علييه
مشاري و اشلج بحرقة الاعصاب ...و بعدين انتي لو ما تبين احد يتحرش ليش داشه بهل نك ؟؟
فاطمه : مادري اول اسم خطر على بالي
مشاري : انتي اول مره تدشين ام ايرسي ؟؟
فاطمه : اشدراك ؟؟
مشاري : لووووووووووول مبين من طريقتج انه عودج رجيج ..
فاطمه : شكلها بتكون المره الاخيره بعد
مشاري : لوول انتي ليش جبريت ... واحد ما تعرفينه و لا يعرفج اشلج فييه و كل مكان فيه الزين و الشين
فاطمه : شكلهم كلهم يهالو و انا مالي خلق هل سوالف
مشاري : لا مو كلهم ... في ناس تستخدم الاستخدام الصح و ناس لأ ... مثل كل شي
فاطمه : بس في اشياء تاخذ سمعه اكثر ... الايرسي كلمن يقول انه مضيعة وقت
مشاري : صاجه ... عند المراهقيين بس ... بس احنا ما تدرين اشكثر فايدنا
فاطمه : ليش انتوا ... اشقصدك ؟
مشاري : مو قلت لج مالج خبره
فاطمه : ؟؟؟؟؟
مشاري : انا يا طويلة العمر مو بالكويت ... انا ادرس بامريكا ...
فاطمه : و انا شلون المفروض اعرف ؟؟
مشاري : من الايبي ادرس يبين اني مو بالكويت
فاطمه : اها ... والله ما اعرف لهل سوالف .. و عل عموم الله يوفقك ...
اكثر شي ريح فاطمه ان مشاري بره الديره ... يعني شخص بره لا بيقعد يأذيها و لا ينبش وراها
و لا راح يسوي شي ...ز لانها كانت تسمع بلاوي من الايرسي ...
فاطمه قالت لمشاري انها بتمشي ... عندها مشوار ... و مشاري سلم عليها و طلعت ...
مر يوم فاطمه يوم عادي جدا ... و في اليوم الثاني كانت فاطمه فاضيه ... الكورس الاول توه مخلص
و اهي ما عندها شي
قالت خل اشبك ... شبكت و بعد طلعة الروح .. نست تغير النك
و دشت بنفس النك ... و انهالت عليها المسجات بالاف
فاطمه تذكرت : وليين اشهل غباء ... اشبيفكنا من هذول الحيين
و كانت تبي تطلع تغير النك بس شافت مسج من مشاري
مشاري : ها داشه بنفس النك و امس تقولين ترفزوني
فاطمه : نسيت والله الحين بغيره ...
مشاري : طلعي لا تغيرينه و انتي موجوده لان الكل بيدري هذي انتي
فاطمه : صج .؟؟
مشاري : ايي صج
فاطمه : اوكي
مشاري : لحظه ... قوليلي اشبتحطيين ؟
فاطمه : مادري اي شي
مشاري : قوليلي عشان اعرفج .
فاطمه : مادري اشرايك ؟
مشاري : خلاص شبكي بنك صبي عن الاذيه
فاطمه : اوكي بكتب بدر و الله يعيني على البنات
مشاري : لووول ... يالله بدر شوي و اشوفك
فصلت فاطمه و ردت شبكت و باسم بدر و شافت مشاري بس كانت الغرفه غير
فاطمه : انت شلون مكلمني اهني ؟؟ مو نفس البوكي الي توه
مشاري : اي اي ... هذي روم خاصه
فاطمه : شلون يعني ؟؟
مشاري : يعني محد يدخلها الا و احنا عازمينه
فاطمه : ايي ..
مشاري : جنه بيت يعني ... و اعزم الي ابييه
فاطمه : اها .... فاطمه ما تدري ليش كانت متجاوبه مع مشاري لي ابعد الحدود
مسألة انه بره الديره مريحتها بزود .. و حست ان الي تسوي شي ما منه خطر
مشاري : المهم كلميني عنج
فاطمه : شقول ؟؟
مشاري : اشمج مثلا
فاطمه و بسرعه و بدون تردد : مشاعل
مشاري : عاشت الاسامي و مع انه ادري مو هذا اسمج ؟؟؟
فاطمه : اشدراك ؟؟؟
مشاري : قلتيه بسرعه و بدون تردد و مو هذي طريقتج
فاطمه : لوووول ..ز ادري بس انت تبي اسم تناديني فييه و مشاعل بيوفي بالغرض
مشاري : على قولتج
مشاري : انزين كلميني شوي جم عمرج ؟؟ وين تدرسين ؟؟ اي شي
فاطمه : عمري 19 .. و ادرس بكلية ال.....
مشاري : و انا مشاري ... و ادرس هندسه بامريكا و عمري 21
فاطمه : زين ماشالله .. شلون الغربه ؟
مشاري : والله ماشي الحال .. انا مع 3 ربعي بالشقه و مقزرينها
فاطمه : الله يسهل دروبكم انشالله
مشاري ..و فاطمه صار هذا حالهم يوميا ...
فاطمه تشبك الفير .. و يكون هل حزه متواجد مشاري عشان فرق الوقت و يتمون يسولفون بالساعات
و الساعات ....لين بيوم من الايام ....
هذي قصه تحمل بين كلماتها جزء كبير من الحقيقه ... و ان كانت الشخصيات وهميه .. الا انكم بتحسون انكم سمعتوا هل سوالف من قبل
الهدف من القصه ..اهو الي راح تعرفونه بالاخر ... يا ريت القى تجاوبكم معاي ... و هذي اول تجربه فعليه لي
كانت لي كتابات بي ما تتعدى نص الروايه فقط ... انشالله اقدر اسليكم بهل قصه ..
فاطمه بنت ذكيه ... و قلت ذكيه قبل جميله لان ذكائها كان يشد اكثر ... شخصيه تبهر الكل
مثقفه و مطلعه على امور الحياة ... رقم صغر سنها الي ما تعدى ال 19 .. الا انها تحمل عقل تعجى الثلاثين
عاشت طفوله سعيده ... بين امها و ابوها و اخوانها الثلاثه
عندها فاطمه اخت اصغر منها و 2 اخوان .. فاطمه البجر
فاطمه كانت طالبه مجتهده بدراستها ... مو لحد انها تكون نابغه ... بس كانت ذكية و هل ذكار ساعدها بالحصول على نسبه زينه و دخلت كليه زينه ...
فاطمه كانت مثل كل البنات ... مرت بسن المراهقه .. و انعجبوا فيها شباب .. بس ما كانت تحب انها تدخل باي علاقه ...و طول عمرها حتى لو واحد رقمها ... تشق الرقم اول ما يمشي ...
في يوم من الايام ... فاطمه قررت تدش النت ... و شغلت الام ايرسي
و شبكت بنك واضح جدا انها بنت ... صاروا المسحات ايونها مثل المطر ... شي ترد عليه و شي تتجاهله
و نرفزها واحد حقير دش بامور مذهبيه و اصول و غيرها ... و اهي متنرفزه ...
كان في واحد من الي يكلمونها حست انه شوي اركد منهم ...
و قامت تتشكى له ... انه فلان يسب و يغلط ..
الطرف الثاني كان مشاري ,,,
مشاري : انتي اشعلييج منه ؟؟ خليه يولي
فاطمه : ما اقدر ... نرفزني و حرق اعصابي .. ابي ارد علييه
مشاري و اشلج بحرقة الاعصاب ...و بعدين انتي لو ما تبين احد يتحرش ليش داشه بهل نك ؟؟
فاطمه : مادري اول اسم خطر على بالي
مشاري : انتي اول مره تدشين ام ايرسي ؟؟
فاطمه : اشدراك ؟؟
مشاري : لووووووووووول مبين من طريقتج انه عودج رجيج ..
فاطمه : شكلها بتكون المره الاخيره بعد
مشاري : لوول انتي ليش جبريت ... واحد ما تعرفينه و لا يعرفج اشلج فييه و كل مكان فيه الزين و الشين
فاطمه : شكلهم كلهم يهالو و انا مالي خلق هل سوالف
مشاري : لا مو كلهم ... في ناس تستخدم الاستخدام الصح و ناس لأ ... مثل كل شي
فاطمه : بس في اشياء تاخذ سمعه اكثر ... الايرسي كلمن يقول انه مضيعة وقت
مشاري : صاجه ... عند المراهقيين بس ... بس احنا ما تدرين اشكثر فايدنا
فاطمه : ليش انتوا ... اشقصدك ؟
مشاري : مو قلت لج مالج خبره
فاطمه : ؟؟؟؟؟
مشاري : انا يا طويلة العمر مو بالكويت ... انا ادرس بامريكا ...
فاطمه : و انا شلون المفروض اعرف ؟؟
مشاري : من الايبي ادرس يبين اني مو بالكويت
فاطمه : اها ... والله ما اعرف لهل سوالف .. و عل عموم الله يوفقك ...
اكثر شي ريح فاطمه ان مشاري بره الديره ... يعني شخص بره لا بيقعد يأذيها و لا ينبش وراها
و لا راح يسوي شي ...ز لانها كانت تسمع بلاوي من الايرسي ...
فاطمه قالت لمشاري انها بتمشي ... عندها مشوار ... و مشاري سلم عليها و طلعت ...
مر يوم فاطمه يوم عادي جدا ... و في اليوم الثاني كانت فاطمه فاضيه ... الكورس الاول توه مخلص
و اهي ما عندها شي
قالت خل اشبك ... شبكت و بعد طلعة الروح .. نست تغير النك
و دشت بنفس النك ... و انهالت عليها المسجات بالاف
فاطمه تذكرت : وليين اشهل غباء ... اشبيفكنا من هذول الحيين
و كانت تبي تطلع تغير النك بس شافت مسج من مشاري
مشاري : ها داشه بنفس النك و امس تقولين ترفزوني
فاطمه : نسيت والله الحين بغيره ...
مشاري : طلعي لا تغيرينه و انتي موجوده لان الكل بيدري هذي انتي
فاطمه : صج .؟؟
مشاري : ايي صج
فاطمه : اوكي
مشاري : لحظه ... قوليلي اشبتحطيين ؟
فاطمه : مادري اي شي
مشاري : قوليلي عشان اعرفج .
فاطمه : مادري اشرايك ؟
مشاري : خلاص شبكي بنك صبي عن الاذيه
فاطمه : اوكي بكتب بدر و الله يعيني على البنات
مشاري : لووول ... يالله بدر شوي و اشوفك
فصلت فاطمه و ردت شبكت و باسم بدر و شافت مشاري بس كانت الغرفه غير
فاطمه : انت شلون مكلمني اهني ؟؟ مو نفس البوكي الي توه
مشاري : اي اي ... هذي روم خاصه
فاطمه : شلون يعني ؟؟
مشاري : يعني محد يدخلها الا و احنا عازمينه
فاطمه : ايي ..
مشاري : جنه بيت يعني ... و اعزم الي ابييه
فاطمه : اها .... فاطمه ما تدري ليش كانت متجاوبه مع مشاري لي ابعد الحدود
مسألة انه بره الديره مريحتها بزود .. و حست ان الي تسوي شي ما منه خطر
مشاري : المهم كلميني عنج
فاطمه : شقول ؟؟
مشاري : اشمج مثلا
فاطمه و بسرعه و بدون تردد : مشاعل
مشاري : عاشت الاسامي و مع انه ادري مو هذا اسمج ؟؟؟
فاطمه : اشدراك ؟؟؟
مشاري : قلتيه بسرعه و بدون تردد و مو هذي طريقتج
فاطمه : لوووول ..ز ادري بس انت تبي اسم تناديني فييه و مشاعل بيوفي بالغرض
مشاري : على قولتج
مشاري : انزين كلميني شوي جم عمرج ؟؟ وين تدرسين ؟؟ اي شي
فاطمه : عمري 19 .. و ادرس بكلية ال.....
مشاري : و انا مشاري ... و ادرس هندسه بامريكا و عمري 21
فاطمه : زين ماشالله .. شلون الغربه ؟
مشاري : والله ماشي الحال .. انا مع 3 ربعي بالشقه و مقزرينها
فاطمه : الله يسهل دروبكم انشالله
مشاري ..و فاطمه صار هذا حالهم يوميا ...
فاطمه تشبك الفير .. و يكون هل حزه متواجد مشاري عشان فرق الوقت و يتمون يسولفون بالساعات
و الساعات ....لين بيوم من الايام ....