((انـــا مـعـكـ بس,, قـلـبـي مـع غــيركـ)) >> قصه كويتيه حقيقيه <<

gamooora

New member
إنضم
5 أغسطس 2009
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
يارب مايصير لسعود شي يضره والله مايستاهل
بس اتوقع ان سعود لى قام بالسلامه (ماراح يسامح دلال)
وهنى بتحس انها خلااااااص كل شي انتهى
 

حور العيون

New member
إنضم
7 يوليو 2006
المشاركات
8,901
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقـلـبـهـم :$
وااااااااااي كملي ابشوووف شصاار ع مييس راح تكلمه ولا لاا


يوو كسر خاطري سعووووودد


انا بصراحه حبيت شخصيه فرح فديتهاا احس انها تهبل هههههههههه
 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
وين دلال عشان اذبحها بايدي صج ما تستاااهله
اااخ ياقلبي عليه ؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههه شدعوا :p

لا انشالله مايكون فيه شي لاتحاتين خخ :ggdw:
 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
والله ان مات سعود بسبة دلال لدعي عليها بالمووووت
يارب مايصير فيه شي من بديت مع هالروايه وانا اقول بقلبي سعود لا يمسه شي لوشنو

هههههههههههههههههه حبيبتي انتي لاتخافي انشالله يقوم بالسلامه خخخ فديتج
 

فروتي توتي

New member
إنضم
16 يوليو 2008
المشاركات
125
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
 

فروتي توتي

New member
إنضم
16 يوليو 2008
المشاركات
125
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي صج حرام يصير بسعووووووووود جذي
 

غزل الظفير

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
** في بيتنا **
ثاااااااااااانكيوو حبيبتي بس ياريت تنزلين البارت بسرررررررررررررررررررعة
بلييز وتسلم ايدج يا عسسسسسسسسسسسسسسسسل
:sfg::ceaf32e183::nbvppw::s142:
 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8





الجزء الواحد والعشرين


ميس شهقت ودموعها قامت تنزل:مــ...مـحـمـد..؟؟؟

سجى:ميس شفيج؟؟شنو محمد؟؟

ميس ماردت عليهم بس قلبها قام يطق... ودزتله مسج((lish dag shtbi))

رد عليها بمسج(( :( 5ala9 asef 3al ez3aj))

فجر:ميس شفيج..منو

ميس ورتهم التلفون واهي مومصدقه ان محمدر اهو اللي دازلها....

سجى:أي شي...من صجه هذا.....يمكن مو اهو تأكدي

فجر:اكييد اهو..امبيييه دقي بسررررعه

ميس قلبها للحين يطق ومنصدمه:مبلا انا متأكده..

سجى:ميس شفيج..

ميس:ولاشي...

فجر:اسملله عليج...شفيج تنحتي جذي

رن تلفونها...

ميس نقزت من مكانها:.. هذا اهو...امبيه قاعد يدق...

سجى:ردي شوفيه شيبي...

حاولت ترد عليه ماكانت قادره...اخر شي ردت

ميسق بالغصب تتكلم:...أأ...ألوو...

محمد فز قلبه من سمع صوتها وكانت خانقته العبره:الوو..؟؟..ميس شلونج

ميس مومصدقه انها تكلمه:الحمدلله

محمد:شخبارج..

ميس:بخير

محمد:...تدرين..

ميس:شنو

محمد:اصعب شي لمن تاخذين قرار وتكونين بحالة غضب..

ميس عرفت قصده بس سوت نفسها ماتدري:شقصدك يعني مافهمت

محمد:اللي سويته..ماكان المفروض اخطب بهالسرعه

ميس:زين توك تحس..؟؟

محمد:شسوي..والله كل يوم كنت اموت..صج انا معاها..بس قلبي وياج انتي

ميس ودها تبجي:ليش سويت فيني جذي...

محمد صوته كان مبين تعبان:ميس...والله تعبان محتاجج..انا متوهق

ميس:بشنو متوهق..

محمد:في مجال ترديلي..؟؟

ميس مومصدقه اللي قاعده تسمعه بس ماحبت تقط روحها عليه: محمد عقب شنو

محمد:والله حبج زاد...ومشتاقلج حييل...والله ميس كل مااروح مكان افكر بيني وبين نفسي اذا شفتها شبسوي...وكل مره امر صوب بيتكم تخنقني العبره...اسمع اغانينا اللي كنا نسمعهم مع بعض دموعي تنزل...اشوف نفس سيارتج باي مكان اتوقعها انتي...صرت اشوفج بكل مكان اروحله..حتى اهي لمن كنت اكلمها ساعات احسبها انتي...

ميس بجت:والله ماكنت متوقعتها منك كلش...انت كسرت قلبي...حمود حرام عليك ليش سويت فيني جذي...؟؟

محمد:تدرين الواحد لمن ينفجر مره وحده ويعصب ممكن ان يسوي كل شي..

ميس:توك تتذكر..

محمد:تدرين لمن رفيجي دق عليج انا كنت يمه..؟؟بس سمعت صوتج خلاص ماقدرت قلتله عطني بكلمها بس اهو مارضى..والله اول ماسمعت صوتج حسيت اني صج احبج وولهان عليج..

ميس تبجي ماتوقعت ان تكون للحين فباله:......

محمد:اليوم ماقدرت اتحمل قلت لازم ادق اكلمج..من زمان كنت بدق بس كانو مايخلوني..يقولون انت خاطب مايصير تكلمها..واهي نستك انت بعد انساها

ميس:منو قال اني نسيتك..انا تناسيتك بس

محمد:وانا نفس الشي..ميس حياتي بدون ماتسوى..توني اكتشف اني مااقدر اعيش بدونج

ميس تبجي:....ليش مادقيت..؟؟ليش سمعت كلامهم...؟؟انت ماتدري شكثر كنت احبك..ذليت نفسي عشانك تحملت كلامك ومارديت عليك قلت مابي ازعله..انت جرحتني وانا سكت وللحين مانسيت اللي قلته ومستحيل انسى بهالسهوله

محمد ماقدر يتحمل جان يبجي:ميس تكفين بس..والله حاس بالذنب..انا ابيج ومابي غيرج مااقدر اعيش بدونج..انا ماابيها اهي..اذا مستعده ترديلي الحين ادق اقولها ماابيج..لاني قايلها عنج وتدري اني احبج..

ميس موعارفه شتقوله:.....

محمد:والله ذاك اليوم بالسياره حطو اغنيه حبيبة قلبي..اول ماسمعتها بجيت قلت بيني ويبن نفسي حبيبة قلبي راحت خلاص..قلبي عورني...والله كل ماتدق علي تكلمني بنفس حلو ارد عليها بنفسيه بس لاني مااتحمل اشوف واسمع واحب وحده غيرج...انتي بس...عاد تدرين قبل اسبوع قاعد مع بنت خالتي اقولها ابي ميس مشتاقلها..ومادري ليش الكل مصر انج ناسيتني...

ميس تبجي:محمد احبك ولا تقول جذي لاني مستحيل انساك

محمد مومصدق:انا امووت فيج..ميس لاتخليني بروحي انا ابيج

ميس:انت بقلبي وعمرك ماطلعت منه...محد سكن قلبي غيرك والله انك غالي عندي




مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك

أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني

تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي

تعب ن انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك




http://www.4shared.com/file/73056618/9411849c/___.html?s=1


محمد:حبيبتي والله...يعني خلاص طاح الحطب..؟؟

ميس:لاماطاح..للحيني زعلانه..بس احبك

محمد:وانا امووت فيج ومابي اصكره الا لمن ترضين

ميس:هههه خلاص راضيه انا مااقدر ازعل عليك وانت تدري

محمد:والله ابيج تعرفين ان ولا يوم غبتي عن بالي من وقت ماهدينا بعض..وعرفت قيمتج واني مااسوى شي بدونج..انتي دنيتي كلها

ميس تبجي:والله انا بعد ولا يوم نسيتك اسأل سجى وفجر..كل دقيقه ابطل سيرتك..احاول انساك مااقدر والله عرفت انت شنو بحياتي..واسفه على كل شي صار خل نبدي صفحه يديده

محمد:من اليوم محد فينا يذكر الثاني باللي صار قبل..خلاص انا لج وانتي لي..انتي قلبج عندي وانا قلبي عندج

ميس:ههههه انشالله

محمد:اوكي انا بروح حق امي اييبها من المطار..والحين ادق على البنت واقولها اني رديتلج

ميس:حرام محمد اهي شذنبها...

محمد:محد يسواج..وعشانج اسوي أي شي..مايهمني غيرج

ميس:والله احبك...دير بالك على نفسك

محمد:وانا اكثر...انشالله حبي انتي بعد..احبج باي

ميس:باي

صكرت التلفون وقامت تناقز وتصرخ:هياااااااااااا ردلييييييييييييييييييي ونااااااااسه ونااااااااااااااااااسه

سجى ميته من الضحك:هههههههههههههه الحمدلله والشكر

فجر:مومصدقه:صـــــــــــــــــــج؟؟؟؟حلفيييييييييييييي ايي شيييي

سجى:انا والله كنت متوقعه انه بيردلها..بردت دودتج؟؟خخخ

ميس راحت باستهم حيييل:احبكم حدييييييييي ونااااااسه فدييته يحبنيييييييييييي كان يفكر فيني اهو بعد احباااااااااا هيااااا صاار حقييي

سجى:اهدي يالمينونه

فجر:هههههه الحمدلله راح نشوفج طبيعيه من اليوم يعني

ميس:حداااا من صجج.......اهم شي حموووود ردلييييييييييي

سجى:ههه خلاص خلااااص لاتصيرين رقله حلايا خزامتج هههه

ميس:جبي...واااااااي فدييييييته

باست التلفون ولمته....

فجرالحمدلله والشكر ينت البنت..اقوم ادرس احسنلي

سجى:رووحي يمعوده قبل لاتقضي على مخج انتي بعد هههههه

فجر:أي والله هههههههه

ميس للحينها تناقز وراحت طلعت كل اغراضه اللي كانت خاشتهم فرشتهم عالارض...

سجى:لاااء انتي ينيتي رسمي....مومن صجج...؟؟هههههههه امبي ميس ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك

ميس تضحك:شسوي والله ينيت مومصدقه....

سجى:اهم شي ان حس بغلطته وردلج انا كنت متوقعه والله..الله يوفقكم وانتي ديري بالج لا تسوين معاه نفس قبل...

ميس:اييييي من صجج؟؟؟؟مستحييل ازعله اصلا ماصدقت يردلي....وفديييتج وفدييييت توقعااتج امموااااااح

سجى:هههههههههههه



((بيت محمد))

اول ماصكره قعد يبجي مومصدق ان سمع صوتها وانها رضت تردله...حس انها للحينها تحبه...وان للحينه يموت فيها ومايبي يخسرها...لما هدى شوي دق على خطيبته...

آلاء:الووو..

محمد:هلا والله

آلاء:وينك اليوم مادقيت..حمود شفيك متغير حيااتي متضايق؟؟

محمد:آلاء موقته..بغيت اكلمج شوي...

آلاء:خير شفيك

محمد:انا رديت حق ميس

آلاء منصدمه:...شنو

محمد:مثل ماسمعتي..انا ابيها اهي واحبها قايلج هالشي

آلاء تبجي:محمد ممكن سؤال

محمد:قولي

آلاء:انت ليش خطبتني

محمد:عناد

آلاء:جذي يعني؟؟

محمد:شسوي الواحد لمن يعصب يسوي كل شي

آلاء:خلاص عيل..دامك تحبها خلك وياها والله يوفقكم..انا الله يعوضني في غيرك

محمد:آسف والله بس انا قلبي معاها مو معاج...ماقدرت احبج..عذريني واتمنى انج تسامحيني

آلاء تبجي:خلاص محمد دام تبي جذي الله يوفقك

محمد:اوكي عيل اول ماامي ترد اقولها...يالله تبين شي

آلاء:سلامتك

محمد:الله يسلمج باي

آلاء:باي

محمد ارتاح شوي اول ماصكره بس كان ناطر يبطل الموضوع ويا امه...



((في المستشفى))

فواز رفيج سعود كان عنده و مومصدق اللي صار فيه.. يوسف الصبح داق عليه وقاله...كان قاعد يبجي وحالته تكسر الخاطر...

فواز:توك تقولي...تدري ان رفيج عمري والمفروض اول واحد تقولي..شلون جذي يوسف

يوسف:اسف فواز لازم تعذرني..بروحي ناسي نفسي اصلا زين تذكرت والله

فواز عذره حاس فيه:زين شلونه الحين

يوسف:والله حالته ماتسر..بس ربك يسهل

فواز ماتحمل قعد عالكرسي يفكر:زين متى يطلعونه من العنايه

يوسف:ماعطونا خبر والله

بوسعود كان توا توا طالع من عند سعود...

فواز قامله:شلونك عمي...

بوسعود:الحمدلله الله يسلمك يبه انت شلونك

فواز:ماشي الحال...اسف عمي والله اليوم دريت عن سعود مايشوف شر انشالله

بوسعود:معذور يبه وادري فيك ماتقصر..الشر ماييك...

بعد دقيقه ياهم الدكتور...

الدكتور:ممكن تتفضلون مكتبي شوي مكتبي شوي

بوسعود:عسى ماشر

الدكتور:انشالله لاييتو بتعرفون...

بوسعود:انشالله

راحو وراه ودشو مكتب الدكتور...

يوسف:دكتور خرعتنا..شالسالفه

الدكتور:والله مادري شقولكم...بس نتايج التحليل ماتبشر...

بوسعود خاف:دكتور قول شالسالفه

الدكتور:انا ما أأكد لكم...بس احتمال تكون فيه اعاقه بريله

بوسعود انصدم:.......

يوسف مصدوم اكثر منه:...دكتور متأكد؟؟

فواز مومصدق:انت شقاعد تقول

الدكتور:هدو شوي..انا قلت احتمال..بس مانقدر نتأكد الا اذا طلعناه من العنايه وتحسنت حالته شوي...بعدها نسويله اشعه ثانيه وتحاليل....الحين اشتباه مو شي اكيد بس انا حبيت اعطيكم خبر

بوسعود:لاحول ولا قوه الا بالله...

يوسف:يعني مو اكيد؟؟

فواز:جم تعطي احتمال ان تكون عنده اعاقه؟؟

الدكتور:مااحب اجزم على شي انا مو متأكد منه..بس انشالله ماكو الا كل الخير...

بوسعود:دكتور متى تطلعونه من العنايه؟؟

الدكتور:قريب انشالله..حالته احسن من اول ايام...

بوسعود:الله كريم..

يوسف:يعطيك العافيه

الدكتور:الله يعافيك هذا واجبنا...



((بيت بو بدر))


بدر كان يشوف تلفزيون ويا امه...

ام بدر:سجى اختك تبي تنام في بيت بوسعود اليوم...

بدر:احسنلها خل تقعد وياهم مساكين محد قاعد وياهم كلهم عند سعود...

ام بدر:متى بتروحله..؟؟

بدر:تو الناس توني راد من عنده

بوبدر:الله يقومه بالسلامه...

ام بدر:انشالله

بدر صعد فوق عشان يكلم فرح...


راح غرفته ودق عليها....

بدر:الوو

فرح:هلا

بدر:زعلانه صح

فرح:شرااايك

بدر:اوكي صج غلطان اني عصبت عليج..بس هم انتي غلطانه..شهالحركه بايخه شكو تيين يعني

فرح:شسوي..كنت بشوفك ماحبيت اشوفك متضايق

بدر:هذا مكان تشوفيني فيه؟؟

فرح:أي مكان المهم اشوفك

بدر:زين خلاص الحين...بس لاتعيدينها عشان لاا اذبحج

فرح:ههههههه جين

بدر:عبالي بعد

فرح:زين ماقلتلي..شلونه اليوم

بدر:ماكو..حالته مستقره..بس الله يقومه بالسلامه صج صج الحين حسيت بقيمته صج سعود ماكو منه ونضيع بدونه

فرح:صج؟؟شدعوا

بدر:والله..اللي يعرفه مايقدر يخسره

فرح:الله يقومه بالسلامه ويخليه لاهله..

بدر:انشالله

فرح:زين وين طلعت اليوم

بدر:ماكو رحت تمشيت عالبحر بعدها تعشينا بفرايديز و قبل لانرد البيت رحنا جوكلت بار ويا الصاحبه كلينا فووندووو

فرح:تطنز؟؟؟

بدر:شدرااااااني عن امج..تدرين طول اليوم بالمستشفى شكو وين طلعت تبيني اصكج بالبطل اللي عندي..

فرح:واااي خوو حرام الواحد يسأل ويسولف...يعني ببطل سالفه ويا ويهي

بدر:بطلي سوالف بس نفس الاوادم وسألي كيفج بس مو تألفين من مخج

فرح:سوري خلاص...ايييي ماشفت اختك اليوم

بدر:أي لانج دشيتي داخل شفتي الكل الا سجى..حسافه عاد كانت يمج قاعده

فرح:بدر وبعدييين

بدر:تكفين..والله احس اني اكلم وحده مينونه..ههههههههه تونسين والله

فرح:هه هه هه...وين قولي وين كانت

بدر:هههههههه انتي شكو

فرح:كيفي

بدر:كيفج ها

فرح:والله صج كانت موجوده؟؟

بدر:أي

فرح:ليش مايت وياك

بدر:عشان اول ماتشوفج تخترع تروح تقط نفسها جدام اقرب سياره

فرح:لاوالله ليش مو عاجبتك انا ولا شكلي يخرع

بدر:تخرعين بس عاجبتني...

فرح:صج بدر؟

بدر:لاتبجين بس..اتغشمر

فرح:عباالي...المهم مشتاقتلك شلون؟؟

بدر:دفشه...دفششه...شسوي فيج..ماكو ذرابه

فرح:ههههههههههههههه انا جذي شتبي

بدر:شسوي امري لله اتحمل

فرح:تحبني تحمل غصبن عليك

بدر:بسكت انا لان ماكو فايده فيج بويه اخاف وانا مادري

فرح:وييييييييييه اسملللللله عليي في عدوني ولا فيني

بدر:اقوول شي ترد بشي ثااني..شكو بغيرج داعي عليج انا؟؟الحمدلله والشكر

فرح:المهم اللي اهو...انا جذي عاجبك اوكي موعاجبك طق راسك بالطوفه حبيبي

بدر:عدلي اسلوبج لااعدله حقج

فرح خافت شكله عصب:اوكي اتغشمر

بدر:تغشمري عدل بابا اوكي

فرح:انشالله خلاص احبك

بدر:سكتيني بعد...

فرح:لا ماسكتك خو صج

بدر:هههههه اوكي

فرح:لووف يووو

بدر:مي توو ههههه...زين سولفي شسويتي اليوم

فرح:ماكو...

بدر:سمعي انا بروح ابوي يبيني اول مااخلص ادق ماشي

فرح:ماشي بابا

بدر:باي

فرح:بايات




((في المستشفى عند دلال))

دلال كانت بتطلع من المستشفى...

ام دلال كانت تساعدها عشان تقوم:ماتبين تشوفين سعود؟

دلال طالعتها مومصدقه:.......

ام دلال:انا بسكت الحين...بس خل نرد البيت يصير خير

دلال:..أأ....يمه

ام دلال:شفيج

دلال:راح اقولج كل شي اول مانوصل..بس طلبتج امانه خليني اشوفه

ام دلال:...........

دلال تبجي:يمه الله يخليج تكفين

ام دلال كسرت خاطرها:اوكي انا ايي وياج

دلال:انشالله

ام دلال:يالله قومي عشان السايق ينطرنا تحت

دلال:يمه وين شجن؟؟

ام دلال:ردت البيت قبل شوي خالتج مرتها بيطلعون

دلال:اوكي

طلعت من الغرفه وراحت اهي وامها عند سعود عشان تشوفه...

كان يوسف وابوه وفواز قاعدين عند غرفته...دلال اشرتله شافها يوسف قام وقف وراح صوبهم بدون مااابوه يحس

يوسف:هلا والله

دلال:يوسف ممكن اشوف سعود قبل لااروح..؟؟

ام دلال:شلونك يمه..

يوسف مستغرب:هلا والله تمام خالتي

دلال:هذي امي...يوسف ماطمنوكم عليه..؟؟

يوسف ماحب يقولها شي:..أأ...مبلا يقولون صار احسن

دلال:الحمدلله..ممكن اشوفه من بعيد بس

يوسف:أي ممكن...بس ابوي ورفيجه قااعديم هناك

دلال:بس اشوفه من بعيد مااراح يحسون فيني

يوسف:على راحتج

راحت دلال وامها نطرتها بعيد...يوسف راح عند ابوه وفواز يحاول يلهيهم...

دلال وقفت عند الجامه وشافته دموعا نزلت:سعود..والله اسفه..ماراح اسامح نفسي لو شنو...انا اللي غلطت ولازم اتحمل اللي صار بسبتي...احبك وناطرتك لاتخليني...

ماحبت تتأخر زياده وماتحملت شكله جذي.....راحت عند امها وردو البيت



((بيت ام سعود))

ام سعود كانت توها قاعده من النوم لانها ردت تسبحت ونامت شوي....

ميس:كانت كول اليوم تناقز وتغني مستانسه..شافتها ام سعود عصبت..

ام سعود:شفيج اليوم مينونه؟؟شعندج مستانسه مو جنا اخوج مقطوط بالعنايه

ميس تذكرت سعود ولاتتضايق:اسفه

ام سعود:ميس عقلي جم مره اقولج بلاها حركات الطفاقه هذي...خلج ثقيله عيزت وانا اقولج

ميس:انشالله

ام سعود:وين البنات

ميس:فجور تدرس وسجى تحت بالصاله ييت اسويلنا بوب كورن وانزل

ام سعود:زين لاتوصخين المطبخ

ميس:انشالله..تبين اسويلج شي

ام سعود:لأ يمه ماابي شي

ميس:اوكي اذا تبين شي ناديني

راحت سوتلها ونزلت تحت قعدو اهي وسجى ياكلون ويشوفون تلفزيون...

سجى:والله مالي خلق اداوم صايره اشوا ان ماعندي وايد غيابات جان توهقت

ميس:انتي مينونه بس تغيبين

سجى:شسوي يعني

رن تلفون ميس كان مسج من محمد...

بطلته وقرته((glt 7ag omi))

ميس دزتله((shgalat??))

دزلها((etha kalmtich agilich))

سجى:منو

ميس:حمود يقولي قلت حق امي

سجى:مسرع

ميس:مادري بس احسن

سجى:ههههههه تصدقين رديتي نفس قبل

ميس:صج

سجى:والله احس ويهج رد

ميس:شرايج بعد كنت عايشه بصراع نفسي هههههههه اشوا ان ردلي الله يخليه لي

سجى:امييين..بس لو الله يفكج من خبالج شوي

ميس:شنو يعني

سجى:يعني لاتمصخينها نفس قبل..تكلمينه جنه اصغر عيالج

ميس:لامن صجج خلااص توووووووبه

سجى:ههههه نشووووف



((بيت ام دلال))

دلال توها وصلت البيت راحت غرفتها عشان تريح ولا امها تدش وراها وتصكر الباب....

ام دلال:ممكن تقوليلي الحين شالسالفه؟؟؟

دلال:انا ماتعودت اخش عليج شي..بقولج كل شي من اول...

ام دلال:اسمعج قوليلي....

دلال:يمه انا احب سعود؟؟؟

ام دلال:نعم؟؟؟

دلال:سمعيني

ام دلال معصبه بس ساكته:تكلمي

دلال قالتلها كل شي من اول لي الاخير....

ام دلال:كل هذا يطلع منج؟؟؟انتي جذي؟

دلال تبجي:يمه شسوي..اسفه والله غصبن علي

ام دلال:زين...الحين بنزل تحت..بس ابيج تفكرين باللي صار كله..شوفي اذا كنتي غلطانه او لأ...

دلال حست انها زعلت امها:يمه اسفه والله غصبن علي شسوي مو بإيدي

ام دلال:انتي تحبينه

دلال تبجي:.....

ام دلال:اذا يحبج خل ايي يخطبج...مو تكلمينه ويكلمج جنكم مراهقين

دلال:قالي بيخطبني

ام دلال:وليش مايالج الحين؟؟

دلال:شوفت عينج شصار فيه

ام دلال:خلاص انشالله لي قام بالسلامه خل اييلج

دلال تبجي:....

ام دلال خلتها ونزلت تحت ودلال قعدت تتذكر اللي قالته لسعود واللي صارله وقعدت تبجي لمن نامت....






((بعد اسبوعين))

في المستشفقى...

طلعت نتايج سعود وكان مافيه شي...تحسنت حالته وكان توا طالع من العنايه ونقلوه للجناح....وقاله الدكتور بعد جم يوم راح يطلعونه من المستشفى..


((في غرفة سعود))

ام سعود تبوسه:حبيبي يمه الحمدلله على سلامتك..زين جذي وقفت قلوبنا

سعود:الله يسلمج يمه...ههههههه كنت بشوف غلاتي عندكم

ميس كانت لازقه فيه:سعود خرعتني عليك والله مليق انت

سعود:هههههه لاتخافين كاني هني ماراح اخليكم

فجر تساسره:طافك دلال شسوت

سعود فز قلبه:دلال؟؟؟؟شسوت

ميس طقتها يعني مووقته:ولاشي بعدين نقولك الحين لاتحسسهم بشي

سعود:اوكي

سجى وامها وابوها وبدر توهم يايين...

سجى اول ماشافته قامت تبجي ارتاحت ان ماصار فيه شي:سعود الحمدلله على السلامه

سعود:الله يسلمج

بدر:الحمدلله على السلامه زين جذي خرعتنا عليك...

سعود:هههه شسوي بعد

ام بدر وبوبدر:ماتشوف شر والحمدلله على سلامتك

سعود:الله يسلمكم انشالله

ميس:متى تطلع من هني رد البيت خلاص

بوسعود:لازم يرتاح هني شوي وانشالله راح يرجع ليش مستعيله

سعود:مافيني شي بطلع من هني بسرعه مليت

ام سعود:لاحق عالبيت اهم شي سلامتك

سعود يفكر((معقوله دلال درت؟؟من كلام ميس اكيد تدري...بدق عليها))

سعود:وين تلفوني؟؟

يوسف:في البيت..

سعود:لاوالله...

يوسف:أي ليش

سعود:عطني تلفونك شوي

يوسف:اوكي هاك

سعود ماقدر يدق عليها نطرهم يروحون اول شي:أأ....يسوف خل تلفونك عندي اليوم واذا رحت البيت ييب تلفوني وياك

يوسف:اوكي

بعد ساعتين الكل مشى الا ام سعود وابو سعود و ميس وفجر....

ام سعود:يالله يمه تبي شي..احنا انشالله باجر انييلك انت نام وارتاح الحين

سعود:سلامتج يمه..انشالله

ميس باسته:ديربالك على نفسك اووكي

سعود:ههه انشالله

بوسعود:اذا احتجت شي دق علينا...ونام موزينلك القعده جذي

سعود:انشالله يبه

طلعو كلهم وراحو البيت عشان ينامون...


((بيت ام سعود))


ميس:فجور تكفين نامي عندي

فجر:ليش اليوم زاد الحب يعني

ميس:تعودت على سجى..مابي انام بروحي

فجر:زيين خلاص

ميس:فديييتج

رن تلفون ميس....

ميس نقزت من مكانها تذكرت ايامها ويا محمد قبل حست انها مشتاقه لايام قبل ولسوالفه على طول ردت..

ميس:الووو حموود

محمد:هلا قلبي

ميس:شلونك

محمد:الحمدلله اذا انتي بخير انا بخير...شلون اخوج اليوم

ميس:الحمدلله احسن بوايد انشالله بيرخصونه بعد جم يوم...

محمد:الله يقومه بالسلامه انشالله

ميس:الله يسلمك..اقول

محمد:قولي قلبي

ميس:شقلت حق امك

محمد:ماكو قتلها احس اني مغصوب قالتلي ليش..قلتلها ماادري ماابيها لان قلبي مو معاها...قالت دامك تحب ميس ليش ماخطبتها من قبل..قلتلها مادري

ميس استانست:امك للحين تذكرني هههه

محمد:انتي اللي يعرفج يقدر ينساج؟؟

ميس:وااي فدييتك

فجر توها داشه:خوش نومه بنام اذا بترضعين من الحين قوليلي انام بداري احسنلي

محمد:ههههههههه يحليلها هذي فجور

ميس:ههههه أي

محمد:سلمي عليها

ميس:الله يسلمك...حمود يسلم عليج

فجر:الله يسلمه..شخباااااري خخخ

محمد:هههههههههههه تونس اختج يحليلها

ميس:لاوالله ههههه

محمد:زين حبي انا اخليج الحين وياها حرام..اذا نامت دقي..واذا ماكلمتج اليوم اكلمج باجر اوكي حياتي

ميس:اوكي حبيبي..تصبح على خير

محمد:وانتي من اهله قلبي

فجر:اخيرا

ميس:اهو قال قعدي وياها حرام

فجر:حبيته هههههههههههه

ميس:جبي

فجر:اروح داري؟؟

ميس:لا قعدي خلاص...

فجر:أي شلونج وياه؟؟قوليلي

ميس:وااااي فديييته


((قعدو يسولفون مع بعض لمن نامو...))



((في المستشفى))

سعود كان ماسك تلفون يوسف يفكر((ادق الحين ولا لأ..؟؟...اخاف مو وقته او نايمه حرام اقعدها...ادزلها مسج احسن))

مسك التلفون وكتبلها مسج((قوه دلال...انا سعود امس الفير طلعوني من العنايه..واول وحده يت في بالي انتي..مشتاقلج والله وللحيني احبج..دلال لاتخليني بروحي والله يوم هديتيني كنت بموت ماادري شصار فيني..انتي صرتي كل حياتي مااقدر اعيش بدونج...احبج))

قعد ينطرها شوي شافها ماردت ولا يحط التلفون يم راسه ويناام.....



((بيت بوبدر))

فرح:بدر شفيك اليوم

بدر:منو تكلمين صارلج ساعه ونص نايمه عالتلفون و مو حاسه اني قاعد ساعه عالويتنغ جني حمار...

فرح:.............ساره

بدر:اقولج منو تكلمين؟؟قولي الصج

فرح:..محد شفيك اقولك ساره

بدر:شبكيني وياها عيل

فرح:هاا....

بدر:يالله شفيج خايفه

فرح:موخايفه شكو

بدر:بتجاوبيني ولا شلون

فرح تبجي:بدر

بدر:لاتقولين اسمي..جاوبيني ليش تضيعين السالفه

فرح تبجي:اوكي خلاص

بدر ماسك نفسه:اوكي قولي
الجزء الواحد والعشرين

ميس شهقت ودموعها قامت تنزل:مــ...مـحـمـد..؟؟؟

سجى:ميس شفيج؟؟شنو محمد؟؟

ميس ماردت عليهم بس قلبها قام يطق... ودزتله مسج((lish dag shtbi))

رد عليها بمسج((5ala9 asef 3al ez3aj;())

فجر:ميس شفيج..منو

ميس ورتهم التلفون واهي مومصدقه ان محمدر اهو اللي دازلها....

سجى:أي شي...من صجه هذا.....يمكن مو اهو تأكدي

فجر:اكييد اهو..امبيييه دقي بسررررعه

ميس قلبها للحين يطق ومنصدمه:مبلا انا متأكده..

سجى:ميس شفيج..

ميس:ولاشي...

فجر:اسملله عليج...شفيج تنحتي جذي

رن تلفونها...

ميس نقزت من مكانها:.. هذا اهو...امبيه قاعد يدق...

سجى:ردي شوفيه شيبي...

حاولت ترد عليه ماكانت قادره...اخر شي ردت

ميسق بالغصب تتكلم:...أأ...ألوو...

محمد فز قلبه من سمع صوتها وكانت خانقته العبره:الوو..؟؟..ميس شلونج

ميس مومصدقه انها تكلمه:الحمدلله

محمد:شخبارج..

ميس:بخير

محمد:...تدرين..

ميس:شنو

محمد:اصعب شي لمن تاخذين قرار وتكونين بحالة غضب..

ميس عرفت قصده بس سوت نفسها ماتدري:شقصدك يعني مافهمت

محمد:اللي سويته..ماكان المفروض اخطب بهالسرعه

ميس:زين توك تحس..؟؟

محمد:شسوي..والله كل يوم كنت اموت..صج انا معاها..بس قلبي وياج انتي

ميس ودها تبجي:ليش سويت فيني جذي...

محمد صوته كان مبين تعبان:ميس...والله تعبان محتاجج..انا متوهق

ميس:بشنو متوهق..

محمد:في مجال ترديلي..؟؟

ميس مومصدقه اللي قاعده تسمعه بس ماحبت تقط روحها عليه: محمد عقب شنو

محمد:والله حبج زاد...ومشتاقلج حييل...والله ميس كل مااروح مكان افكر بيني وبين نفسي اذا شفتها شبسوي...وكل مره امر صوب بيتكم تخنقني العبره...اسمع اغانينا اللي كنا نسمعهم مع بعض دموعي تنزل...اشوف نفس سيارتج باي مكان اتوقعها انتي...صرت اشوفج بكل مكان اروحله..حتى اهي لمن كنت اكلمها ساعات احسبها انتي...

ميس بجت:والله ماكنت متوقعتها منك كلش...انت كسرت قلبي...حمود حرام عليك ليش سويت فيني جذي...؟؟

محمد:تدرين الواحد لمن ينفجر مره وحده ويعصب ممكن ان يسوي كل شي..

ميس:توك تتذكر..

محمد:تدرين لمن رفيجي دق عليج انا كنت يمه..؟؟بس سمعت صوتج خلاص ماقدرت قلتله عطني بكلمها بس اهو مارضى..والله اول ماسمعت صوتج حسيت اني صج احبج وولهان عليج..

ميس تبجي ماتوقعت ان تكون للحين فباله:......

محمد:اليوم ماقدرت اتحمل قلت لازم ادق اكلمج..من زمان كنت بدق بس كانو مايخلوني..يقولون انت خاطب مايصير تكلمها..واهي نستك انت بعد انساها

ميس:منو قال اني نسيتك..انا تناسيتك بس

محمد:وانا نفس الشي..ميس حياتي بدون ماتسوى..توني اكتشف اني مااقدر اعيش بدونج

ميس تبجي:....ليش مادقيت..؟؟ليش سمعت كلامهم...؟؟انت ماتدري شكثر كنت احبك..ذليت نفسي عشانك تحملت كلامك ومارديت عليك قلت مابي ازعله..انت جرحتني وانا سكت وللحين مانسيت اللي قلته ومستحيل انسى بهالسهوله

محمد ماقدر يتحمل جان يبجي:ميس تكفين بس..والله حاس بالذنب..انا ابيج ومابي غيرج مااقدر اعيش بدونج..انا ماابيها اهي..اذا مستعده ترديلي الحين ادق اقولها ماابيج..لاني قايلها عنج وتدري اني احبج..

ميس موعارفه شتقوله:.....

محمد:والله ذاك اليوم بالسياره حطو اغنيه حبيبة قلبي..اول ماسمعتها بجيت قلت بيني ويبن نفسي حبيبة قلبي راحت خلاص..قلبي عورني...والله كل ماتدق علي تكلمني بنفس حلو ارد عليها بنفسيه بس لاني مااتحمل اشوف واسمع واحب وحده غيرج...انتي بس...عاد تدرين قبل اسبوع قاعد مع بنت خالتي اقولها ابي ميس مشتاقلها..ومادري ليش الكل مصر انج ناسيتني...

ميس تبجي:محمد احبك ولا تقول جذي لاني مستحيل انساك

محمد مومصدق:انا امووت فيج..ميس لاتخليني بروحي انا ابيج

ميس:انت بقلبي وعمرك ماطلعت منه...محد سكن قلبي غيرك والله انك غالي عندي




مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك

أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني

تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي

تعب ن انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك




http://www.4shared.com/file/73056618/9411849c/___.html?s=1


محمد:حبيبتي والله...يعني خلاص طاح الحطب..؟؟

ميس:لاماطاح..للحيني زعلانه..بس احبك

محمد:وانا امووت فيج ومابي اصكره الا لمن ترضين

ميس:هههه خلاص راضيه انا مااقدر ازعل عليك وانت تدري

محمد:والله ابيج تعرفين ان ولا يوم غبتي عن بالي من وقت ماهدينا بعض..وعرفت قيمتج واني مااسوى شي بدونج..انتي دنيتي كلها

ميس تبجي:والله انا بعد ولا يوم نسيتك اسأل سجى وفجر..كل دقيقه ابطل سيرتك..احاول انساك مااقدر والله عرفت انت شنو بحياتي..واسفه على كل شي صار خل نبدي صفحه يديده

محمد:من اليوم محد فينا يذكر الثاني باللي صار قبل..خلاص انا لج وانتي لي..انتي قلبج عندي وانا قلبي عندج

ميس:ههههه انشالله

محمد:اوكي انا بروح حق امي اييبها من المطار..والحين ادق على البنت واقولها اني رديتلج

ميس:حرام محمد اهي شذنبها...

محمد:محد يسواج..وعشانج اسوي أي شي..مايهمني غيرج

ميس:والله احبك...دير بالك على نفسك

محمد:وانا اكثر...انشالله حبي انتي بعد..احبج باي

ميس:باي

صكرت التلفون وقامت تناقز وتصرخ:هياااااااااااا ردلييييييييييييييييييي ونااااااااسه ونااااااااااااااااااسه

سجى ميته من الضحك:هههههههههههههه الحمدلله والشكر

فجر:مومصدقه:صـــــــــــــــــــج؟؟؟؟حلفيييييييييييييي ايي شيييي

سجى:انا والله كنت متوقعه انه بيردلها..بردت دودتج؟؟خخخ

ميس راحت باستهم حيييل:احبكم حدييييييييي ونااااااسه فدييته يحبنيييييييييييي كان يفكر فيني اهو بعد احباااااااااا هيااااا صاار حقييي

سجى:اهدي يالمينونه

فجر:هههههه الحمدلله راح نشوفج طبيعيه من اليوم يعني

ميس:حداااا من صجج.......اهم شي حموووود ردلييييييييييي

سجى:ههه خلاص خلااااص لاتصيرين رقله حلايا خزامتج هههه

ميس:جبي...واااااااي فدييييييته

باست التلفون ولمته....

فجرالحمدلله والشكر ينت البنت..اقوم ادرس احسنلي

سجى:رووحي يمعوده قبل لاتقضي على مخج انتي بعد هههههه

فجر:أي والله هههههههه

ميس للحينها تناقز وراحت طلعت كل اغراضه اللي كانت خاشتهم فرشتهم عالارض...

سجى:لاااء انتي ينيتي رسمي....مومن صجج...؟؟هههههههه امبي ميس ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك

ميس تضحك:شسوي والله ينيت مومصدقه....

سجى:اهم شي ان حس بغلطته وردلج انا كنت متوقعه والله..الله يوفقكم وانتي ديري بالج لا تسوين معاه نفس قبل...

ميس:اييييي من صجج؟؟؟؟مستحييل ازعله اصلا ماصدقت يردلي....وفديييتج وفدييييت توقعااتج امموااااااح

سجى:هههههههههههه



((بيت محمد))

اول ماصكره قعد يبجي مومصدق ان سمع صوتها وانها رضت تردله...حس انها للحينها تحبه...وان للحينه يموت فيها ومايبي يخسرها...لما هدى شوي دق على خطيبته...

آلاء:الووو..

محمد:هلا والله

آلاء:وينك اليوم مادقيت..حمود شفيك متغير حيااتي متضايق؟؟

محمد:آلاء موقته..بغيت اكلمج شوي...

آلاء:خير شفيك

محمد:انا رديت حق ميس

آلاء منصدمه:...شنو

محمد:مثل ماسمعتي..انا ابيها اهي واحبها قايلج هالشي

آلاء تبجي:محمد ممكن سؤال

محمد:قولي

آلاء:انت ليش خطبتني

محمد:عناد

آلاء:جذي يعني؟؟

محمد:شسوي الواحد لمن يعصب يسوي كل شي

آلاء:خلاص عيل..دامك تحبها خلك وياها والله يوفقكم..انا الله يعوضني في غيرك

محمد:آسف والله بس انا قلبي معاها مو معاج...ماقدرت احبج..عذريني واتمنى انج تسامحيني

آلاء تبجي:خلاص محمد دام تبي جذي الله يوفقك

محمد:اوكي عيل اول ماامي ترد اقولها...يالله تبين شي

آلاء:سلامتك

محمد:الله يسلمج باي

آلاء:باي

محمد ارتاح شوي اول ماصكره بس كان ناطر يبطل الموضوع ويا امه...



((في المستشفى))

فواز رفيج سعود كان عنده و مومصدق اللي صار فيه.. يوسف الصبح داق عليه وقاله...كان قاعد يبجي وحالته تكسر الخاطر...

فواز:توك تقولي...تدري ان رفيج عمري والمفروض اول واحد تقولي..شلون جذي يوسف

يوسف:اسف فواز لازم تعذرني..بروحي ناسي نفسي اصلا زين تذكرت والله

فواز عذره حاس فيه:زين شلونه الحين

يوسف:والله حالته ماتسر..بس ربك يسهل

فواز ماتحمل قعد عالكرسي يفكر:زين متى يطلعونه من العنايه

يوسف:ماعطونا خبر والله

بوسعود كان توا توا طالع من عند سعود...

فواز قامله:شلونك عمي...

بوسعود:الحمدلله الله يسلمك يبه انت شلونك

فواز:ماشي الحال...اسف عمي والله اليوم دريت عن سعود مايشوف شر انشالله

بوسعود:معذور يبه وادري فيك ماتقصر..الشر ماييك...

بعد دقيقه ياهم الدكتور...

الدكتور:ممكن تتفضلون مكتبي شوي مكتبي شوي

بوسعود:عسى ماشر

الدكتور:انشالله لاييتو بتعرفون...

بوسعود:انشالله

راحو وراه ودشو مكتب الدكتور...

يوسف:دكتور خرعتنا..شالسالفه

الدكتور:والله مادري شقولكم...بس نتايج التحليل ماتبشر...

بوسعود خاف:دكتور قول شالسالفه

الدكتور:انا ما أأكد لكم...بس احتمال تكون فيه اعاقه بريله

بوسعود انصدم:.......

يوسف مصدوم اكثر منه:...دكتور متأكد؟؟

فواز مومصدق:انت شقاعد تقول

الدكتور:هدو شوي..انا قلت احتمال..بس مانقدر نتأكد الا اذا طلعناه من العنايه وتحسنت حالته شوي...بعدها نسويله اشعه ثانيه وتحاليل....الحين اشتباه مو شي اكيد بس انا حبيت اعطيكم خبر

بوسعود:لاحول ولا قوه الا بالله...

يوسف:يعني مو اكيد؟؟

فواز:جم تعطي احتمال ان تكون عنده اعاقه؟؟

الدكتور:مااحب اجزم على شي انا مو متأكد منه..بس انشالله ماكو الا كل الخير...

بوسعود:دكتور متى تطلعونه من العنايه؟؟

الدكتور:قريب انشالله..حالته احسن من اول ايام...

بوسعود:الله كريم..

يوسف:يعطيك العافيه

الدكتور:الله يعافيك هذا واجبنا...



((بيت بو بدر))


بدر كان يشوف تلفزيون ويا امه...

ام بدر:سجى اختك تبي تنام في بيت بوسعود اليوم...

بدر:احسنلها خل تقعد وياهم مساكين محد قاعد وياهم كلهم عند سعود...

ام بدر:متى بتروحله..؟؟

بدر:تو الناس توني راد من عنده

بوبدر:الله يقومه بالسلامه...

ام بدر:انشالله

بدر صعد فوق عشان يكلم فرح...


راح غرفته ودق عليها....

بدر:الوو

فرح:هلا

بدر:زعلانه صح

فرح:شرااايك

بدر:اوكي صج غلطان اني عصبت عليج..بس هم انتي غلطانه..شهالحركه بايخه شكو تيين يعني

فرح:شسوي..كنت بشوفك ماحبيت اشوفك متضايق

بدر:هذا مكان تشوفيني فيه؟؟

فرح:أي مكان المهم اشوفك

بدر:زين خلاص الحين...بس لاتعيدينها عشان لاا اذبحج

فرح:ههههههه جين

بدر:عبالي بعد

فرح:زين ماقلتلي..شلونه اليوم

بدر:ماكو..حالته مستقره..بس الله يقومه بالسلامه صج صج الحين حسيت بقيمته صج سعود ماكو منه ونضيع بدونه

فرح:صج؟؟شدعوا

بدر:والله..اللي يعرفه مايقدر يخسره

فرح:الله يقومه بالسلامه ويخليه لاهله..

بدر:انشالله

فرح:زين وين طلعت اليوم

بدر:ماكو رحت تمشيت عالبحر بعدها تعشينا بفرايديز و قبل لانرد البيت رحنا جوكلت بار ويا الصاحبه كلينا فووندووو

فرح:تطنز؟؟؟

بدر:شدرااااااني عن امج..تدرين طول اليوم بالمستشفى شكو وين طلعت تبيني اصكج بالبطل اللي عندي..

فرح:واااي خوو حرام الواحد يسأل ويسولف...يعني ببطل سالفه ويا ويهي

بدر:بطلي سوالف بس نفس الاوادم وسألي كيفج بس مو تألفين من مخج

فرح:سوري خلاص...ايييي ماشفت اختك اليوم

بدر:أي لانج دشيتي داخل شفتي الكل الا سجى..حسافه عاد كانت يمج قاعده

فرح:بدر وبعدييين

بدر:تكفين..والله احس اني اكلم وحده مينونه..ههههههههه تونسين والله

فرح:هه هه هه...وين قولي وين كانت

بدر:هههههههه انتي شكو

فرح:كيفي

بدر:كيفج ها

فرح:والله صج كانت موجوده؟؟

بدر:أي

فرح:ليش مايت وياك

بدر:عشان اول ماتشوفج تخترع تروح تقط نفسها جدام اقرب سياره

فرح:لاوالله ليش مو عاجبتك انا ولا شكلي يخرع

بدر:تخرعين بس عاجبتني...

فرح:صج بدر؟

بدر:لاتبجين بس..اتغشمر

فرح:عباالي...المهم مشتاقتلك شلون؟؟

بدر:دفشه...دفششه...شسوي فيج..ماكو ذرابه

فرح:ههههههههههههههه انا جذي شتبي

بدر:شسوي امري لله اتحمل

فرح:تحبني تحمل غصبن عليك

بدر:بسكت انا لان ماكو فايده فيج بويه اخاف وانا مادري

فرح:وييييييييييه اسملللللله عليي في عدوني ولا فيني

بدر:اقوول شي ترد بشي ثااني..شكو بغيرج داعي عليج انا؟؟الحمدلله والشكر

فرح:المهم اللي اهو...انا جذي عاجبك اوكي موعاجبك طق راسك بالطوفه حبيبي

بدر:عدلي اسلوبج لااعدله حقج

فرح خافت شكله عصب:اوكي اتغشمر

بدر:تغشمري عدل بابا اوكي

فرح:انشالله خلاص احبك

بدر:سكتيني بعد...

فرح:لا ماسكتك خو صج

بدر:هههههه اوكي

فرح:لووف يووو

بدر:مي توو ههههه...زين سولفي شسويتي اليوم

فرح:ماكو...

بدر:سمعي انا بروح ابوي يبيني اول مااخلص ادق ماشي

فرح:ماشي بابا

بدر:باي

فرح:بايات




((في المستشفى عند دلال))

دلال كانت بتطلع من المستشفى...

ام دلال كانت تساعدها عشان تقوم:ماتبين تشوفين سعود؟

دلال طالعتها مومصدقه:.......

ام دلال:انا بسكت الحين...بس خل نرد البيت يصير خير

دلال:..أأ....يمه

ام دلال:شفيج

دلال:راح اقولج كل شي اول مانوصل..بس طلبتج امانه خليني اشوفه

ام دلال:...........

دلال تبجي:يمه الله يخليج تكفين

ام دلال كسرت خاطرها:اوكي انا ايي وياج

دلال:انشالله

ام دلال:يالله قومي عشان السايق ينطرنا تحت

دلال:يمه وين شجن؟؟

ام دلال:ردت البيت قبل شوي خالتج مرتها بيطلعون

دلال:اوكي

طلعت من الغرفه وراحت اهي وامها عند سعود عشان تشوفه...

كان يوسف وابوه وفواز قاعدين عند غرفته...دلال اشرتله شافها يوسف قام وقف وراح صوبهم بدون مااابوه يحس

يوسف:هلا والله

دلال:يوسف ممكن اشوف سعود قبل لااروح..؟؟

ام دلال:شلونك يمه..

يوسف مستغرب:هلا والله تمام خالتي

دلال:هذي امي...يوسف ماطمنوكم عليه..؟؟

يوسف ماحب يقولها شي:..أأ...مبلا يقولون صار احسن

دلال:الحمدلله..ممكن اشوفه من بعيد بس

يوسف:أي ممكن...بس ابوي ورفيجه قااعديم هناك

دلال:بس اشوفه من بعيد مااراح يحسون فيني

يوسف:على راحتج

راحت دلال وامها نطرتها بعيد...يوسف راح عند ابوه وفواز يحاول يلهيهم...

دلال وقفت عند الجامه وشافته دموعا نزلت:سعود..والله اسفه..ماراح اسامح نفسي لو شنو...انا اللي غلطت ولازم اتحمل اللي صار بسبتي...احبك وناطرتك لاتخليني...

ماحبت تتأخر زياده وماتحملت شكله جذي.....راحت عند امها وردو البيت



((بيت ام سعود))

ام سعود كانت توها قاعده من النوم لانها ردت تسبحت ونامت شوي....

ميس:كانت كول اليوم تناقز وتغني مستانسه..شافتها ام سعود عصبت..

ام سعود:شفيج اليوم مينونه؟؟شعندج مستانسه مو جنا اخوج مقطوط بالعنايه

ميس تذكرت سعود ولاتتضايق:اسفه

ام سعود:ميس عقلي جم مره اقولج بلاها حركات الطفاقه هذي...خلج ثقيله عيزت وانا اقولج

ميس:انشالله

ام سعود:وين البنات

ميس:فجور تدرس وسجى تحت بالصاله ييت اسويلنا بوب كورن وانزل

ام سعود:زين لاتوصخين المطبخ

ميس:انشالله..تبين اسويلج شي

ام سعود:لأ يمه ماابي شي

ميس:اوكي اذا تبين شي ناديني

راحت سوتلها ونزلت تحت قعدو اهي وسجى ياكلون ويشوفون تلفزيون...

سجى:والله مالي خلق اداوم صايره اشوا ان ماعندي وايد غيابات جان توهقت

ميس:انتي مينونه بس تغيبين

سجى:شسوي يعني

رن تلفون ميس كان مسج من محمد...

بطلته وقرته((glt 7ag omi))

ميس دزتله((shgalat??))

دزلها((etha kalmtich agilich))

سجى:منو

ميس:حمود يقولي قلت حق امي

سجى:مسرع

ميس:مادري بس احسن

سجى:ههههههه تصدقين رديتي نفس قبل

ميس:صج

سجى:والله احس ويهج رد

ميس:شرايج بعد كنت عايشه بصراع نفسي هههههههه اشوا ان ردلي الله يخليه لي

سجى:امييين..بس لو الله يفكج من خبالج شوي

ميس:شنو يعني

سجى:يعني لاتمصخينها نفس قبل..تكلمينه جنه اصغر عيالج

ميس:لامن صجج خلااص توووووووبه

سجى:ههههه نشووووف



((بيت ام دلال))

دلال توها وصلت البيت راحت غرفتها عشان تريح ولا امها تدش وراها وتصكر الباب....

ام دلال:ممكن تقوليلي الحين شالسالفه؟؟؟

دلال:انا ماتعودت اخش عليج شي..بقولج كل شي من اول...

ام دلال:اسمعج قوليلي....

دلال:يمه انا احب سعود؟؟؟

ام دلال:نعم؟؟؟

دلال:سمعيني

ام دلال معصبه بس ساكته:تكلمي

دلال قالتلها كل شي من اول لي الاخير....

ام دلال:كل هذا يطلع منج؟؟؟انتي جذي؟

دلال تبجي:يمه شسوي..اسفه والله غصبن علي

ام دلال:زين...الحين بنزل تحت..بس ابيج تفكرين باللي صار كله..شوفي اذا كنتي غلطانه او لأ...

دلال حست انها زعلت امها:يمه اسفه والله غصبن علي شسوي مو بإيدي

ام دلال:انتي تحبينه

دلال تبجي:.....

ام دلال:اذا يحبج خل ايي يخطبج...مو تكلمينه ويكلمج جنكم مراهقين

دلال:قالي بيخطبني

ام دلال:وليش مايالج الحين؟؟

دلال:شوفت عينج شصار فيه

ام دلال:خلاص انشالله لي قام بالسلامه خل اييلج

دلال تبجي:....

ام دلال خلتها ونزلت تحت ودلال قعدت تتذكر اللي قالته لسعود واللي صارله وقعدت تبجي لمن نامت....






((بعد اسبوعين))

في المستشفقى...

طلعت نتايج سعود وكان مافيه شي...تحسنت حالته وكان توا طالع من العنايه ونقلوه للجناح....وقاله الدكتور بعد جم يوم راح يطلعونه من المستشفى..


((في غرفة سعود))

ام سعود تبوسه:حبيبي يمه الحمدلله على سلامتك..زين جذي وقفت قلوبنا

سعود:الله يسلمج يمه...ههههههه كنت بشوف غلاتي عندكم

ميس كانت لازقه فيه:سعود خرعتني عليك والله مليق انت

سعود:هههههه لاتخافين كاني هني ماراح اخليكم

فجر تساسره:طافك دلال شسوت

سعود فز قلبه:دلال؟؟؟؟شسوت

ميس طقتها يعني مووقته:ولاشي بعدين نقولك الحين لاتحسسهم بشي

سعود:اوكي

سجى وامها وابوها وبدر توهم يايين...

سجى اول ماشافته قامت تبجي ارتاحت ان ماصار فيه شي:سعود الحمدلله على السلامه

سعود:الله يسلمج

بدر:الحمدلله على السلامه زين جذي خرعتنا عليك...

سعود:هههه شسوي بعد

ام بدر وبوبدر:ماتشوف شر والحمدلله على سلامتك

سعود:الله يسلمكم انشالله

ميس:متى تطلع من هني رد البيت خلاص

بوسعود:لازم يرتاح هني شوي وانشالله راح يرجع ليش مستعيله

سعود:مافيني شي بطلع من هني بسرعه مليت

ام سعود:لاحق عالبيت اهم شي سلامتك

سعود يفكر((معقوله دلال درت؟؟من كلام ميس اكيد تدري...بدق عليها))

سعود:وين تلفوني؟؟

يوسف:في البيت..

سعود:لاوالله...

يوسف:أي ليش

سعود:عطني تلفونك شوي

يوسف:اوكي هاك

سعود ماقدر يدق عليها نطرهم يروحون اول شي:أأ....يسوف خل تلفونك عندي اليوم واذا رحت البيت ييب تلفوني وياك

يوسف:اوكي

بعد ساعتين الكل مشى الا ام سعود وابو سعود و ميس وفجر....

ام سعود:يالله يمه تبي شي..احنا انشالله باجر انييلك انت نام وارتاح الحين

سعود:سلامتج يمه..انشالله

ميس باسته:ديربالك على نفسك اووكي

سعود:ههه انشالله

بوسعود:اذا احتجت شي دق علينا...ونام موزينلك القعده جذي

سعود:انشالله يبه

طلعو كلهم وراحو البيت عشان ينامون...


((بيت ام سعود))


ميس:فجور تكفين نامي عندي

فجر:ليش اليوم زاد الحب يعني

ميس:تعودت على سجى..مابي انام بروحي

فجر:زيين خلاص

ميس:فديييتج

رن تلفون ميس....

ميس نقزت من مكانها تذكرت ايامها ويا محمد قبل حست انها مشتاقه لايام قبل ولسوالفه على طول ردت..

ميس:الووو حموود

محمد:هلا قلبي

ميس:شلونك

محمد:الحمدلله اذا انتي بخير انا بخير...شلون اخوج اليوم

ميس:الحمدلله احسن بوايد انشالله بيرخصونه بعد جم يوم...

محمد:الله يقومه بالسلامه انشالله

ميس:الله يسلمك..اقول

محمد:قولي قلبي

ميس:شقلت حق امك

محمد:ماكو قتلها احس اني مغصوب قالتلي ليش..قلتلها ماادري ماابيها لان قلبي مو معاها...قالت دامك تحب ميس ليش ماخطبتها من قبل..قلتلها مادري

ميس استانست:امك للحين تذكرني هههه

محمد:انتي اللي يعرفج يقدر ينساج؟؟

ميس:وااي فدييتك

فجر توها داشه:خوش نومه بنام اذا بترضعين من الحين قوليلي انام بداري احسنلي

محمد:ههههههههه يحليلها هذي فجور

ميس:ههههه أي

محمد:سلمي عليها

ميس:الله يسلمك...حمود يسلم عليج

فجر:الله يسلمه..شخباااااري خخخ

محمد:هههههههههههه تونس اختج يحليلها

ميس:لاوالله ههههه

محمد:زين حبي انا اخليج الحين وياها حرام..اذا نامت دقي..واذا ماكلمتج اليوم اكلمج باجر اوكي حياتي

ميس:اوكي حبيبي..تصبح على خير

محمد:وانتي من اهله قلبي

فجر:اخيرا

ميس:اهو قال قعدي وياها حرام

فجر:حبيته هههههههههههه

ميس:جبي

فجر:اروح داري؟؟

ميس:لا قعدي خلاص...

فجر:أي شلونج وياه؟؟قوليلي

ميس:وااااي فديييته


((قعدو يسولفون مع بعض لمن نامو...))



((في المستشفى))

سعود كان ماسك تلفون يوسف يفكر((ادق الحين ولا لأ..؟؟...اخاف مو وقته او نايمه حرام اقعدها...ادزلها مسج احسن))

مسك التلفون وكتبلها مسج((قوه دلال...انا سعود امس الفير طلعوني من العنايه..واول وحده يت في بالي انتي..مشتاقلج والله وللحيني احبج..دلال لاتخليني بروحي والله يوم هديتيني كنت بموت ماادري شصار فيني..انتي صرتي كل حياتي مااقدر اعيش بدونج...احبج))

قعد ينطرها شوي شافها ماردت ولا يحط التلفون يم راسه ويناام.....



((بيت بوبدر))

فرح:بدر شفيك اليوم

بدر:منو تكلمين صارلج ساعه ونص نايمه عالتلفون و مو حاسه اني قاعد ساعه عالويتنغ جني حمار...

فرح:.............ساره

بدر:اقولج منو تكلمين؟؟قولي الصج

فرح:..محد شفيك اقولك ساره

بدر:شبكيني وياها عيل

فرح:هاا....

بدر:يالله شفيج خايفه

فرح:موخايفه شكو

بدر:بتجاوبيني ولا شلون

فرح تبجي:بدر

بدر:لاتقولين اسمي..جاوبيني ليش تضيعين السالفه

فرح تبجي:اوكي خلاص

بدر ماسك نفسه:اوكي قولي

فرح:.........





بنات امس واليوم عندي ظروف ماقدرت اكتب اكثر من جذي سووري حوووبي :*


 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
بنات سوري الموقع عندي فيه مشكله يعلق ومايبطل الصفحات مادري شفيه:(

نزلت البارت مرتين ورا بعض سوري صج نرفزني قمت ابجي اووف :(
 

فروتي توتي

New member
إنضم
16 يوليو 2008
المشاركات
125
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واييييييييييييييييييييييييييييييييحرااااااااااااااااااام اللي يصير بسعود يعور القلب
 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
المنتدى معلق مايبطل الصفحات حتى لمن اكتب مايطلع:mad:

عصبت انا لوول
 

KaBsOlA eM9Rg3a

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
77
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاي تومه
خلصت باكيتات الكلينكس خخخخخخخخ<<< حدي متأثره لووووول
 
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
:ggdw:القصة حدها روعة واسلوبج وطرحج للقصة جدا جميل اتمنى ان تستمرين فالكتابة تسلمين عالافكار الحلوة انتبهي للحروف البدليات وايد في هالبارت