زبدة الالوفيرا الخام ..رفيق طبيعي لجمالك..يفتح البشرة وينعم الشعر

إنضم
26 يناير 2010
المشاركات
14,093
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
الألوفيرا "Aloe Vera"




يحتوى على عناصر مغذية مثل فيتامينات ((A.B.C.E ، ومعادن مثل الصوديوم والماغنسيوم والسيلينيوم والبروتينات والأحماض الأمينية والسكريات والزنك.

ولا تنحصر فائدته على النواحي التجميلية فقط بل أشارت دراسة مصرية للمركز القومي للبحوث أشرف عليها الباحث الدكتور عماد الدين محمد حسن أن نبات الصبار فعال في تخفيف الالتهابات ، وزيادة قدرة المريض على الحركة.

وخلال الدراسة أكد الباحث أن استخدام زبدة الصبار بصورة مباشرة على المنطقة المصابة له أثره الساحر في تسكين الآلام، حــيث يمتصه الجلد بفاعلية ليصل الى المفاصل .

ونظراً لقوة تأثيره العلاجي ، فالصبار يعتبر من النباتات الهامة التى تستخدم فى منتجات التجميل كالكريمات والزيوت، لذا يفضل خبراء التجميل استخدامه كعلاج لمشاكل الشعر ، ويعتبر زبدة الألوفيرا مادة ممتازة للعناية تمنح الشعر قوة ولمعان ملحوظ.


وأكدت دراسة صينية أن الصبار يفيد فى علاج تساقط الشعر ويجعله أكثر لمعاناً ويعيد له البريق ، ومن أجل كل هذه الفوائد لا تترددي في عمل حمام لشعرك مرة اسبوعياً .

بشرة نقية




ويفيد استخدام "زبدة الصبار" لتنظيف البشرة ، حيث توصل الخبراء إلى أن الألوفيرا من أفضل المنظفات الطبيعية التى تكسب البشرة النعومة والحيوية والبياض ، وأثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن لزبدة الصبار تأثير مرطب للجلد و السبب فى ذلك يرجع إلى أن الصبار يحبس الماء في الجلد فيرطبه وينعمه.

أيضاً يقي الصبار البشرة من التجاعيد واستخدمته بعض الملكات لاغراض تجميلية متعددة ، حيث ذكرت كليوباترا انها كانت تدلك وجهها يومياً بزبدة الصبار، وجوزفين زوجة نابليون كانت تضيف زبدة الصبار الى اللبن لتعمل منه غسولاً للوجه.

استعيني بزبدة الصبار لعمل ماسك طبيعي للتخلص من الشوائب والدهون يساعدك على إزالة البثور السوداء ، ويقي البشرة من الإرهاق والترهل .


السعر :
200 ملي : 7دينار

التوصيل :

المناطق الداخليه : 2 دينار
المناطق الخارجيه :3دينار
 
التعديل الأخير:

Watch GirL

New member
إنضم
26 فبراير 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
اللي فيها اكزيما ممكن تأثر عليها الزبدة؟؟؟ و الا عادي؟
 
إنضم
7 ديسمبر 2010
المشاركات
14,870
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
الكويــــت
رد : زبدة الالوفيرا الخام ..رفيق طبيعي لجمالك..يفتح البشرة وينعم الشعر

موووفقة خيتووهـ
 

r0o0za

New member
إنضم
27 نوفمبر 2010
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : زبدة الالوفيرا الخام ..رفيق طبيعي لجمالك..يفتح البشرة وينعم الشعر

موفقه