مدرسة اجيال بالرقعي

• بادئ الموضوع هنادي الجسار
  • تاريخ البدء
بنات تكفووووون الله يخليلكم عيالكم اللي تعرف شيء عن اجيال تقولي لاني ودي ادخل اولدي وخايفه اتخسر وهل يقبلون من اولى ابتدائي والا لازم يدخل الروضه عندهم والروضه من اولى روضه او عادي من ثانيه واللي تعرف مدرسه او روضه بالفروانيه تدلني عليها
وجزاكم الله الف خير

om-3abood

السلام عليكم ....
ماأنصحج بأجيال...انتي احكمي .....رفيجتي دخلت ولدها ثانيه روضه عندهم بعد ماكانت مدخلت حكومه ...الأبله مالت أجيال الحين تقول لها خلي ولدج يعيد السنه ولا دخلينا أولا السنه الجايه .....أمانه شرايج ...تدفعين ألف ونص وتجيج ست الحسن تقول خل يعيد السنه ......
أنا الحين سجلت ولدي في الأكادميه الكويتيه ثنائيه ...سمعت عنها انها زينه ...والله يعلم ...

New Mum

ماعندي فكره والله
إنشاء الله البنات بفبدونج :)

ريماا

انامدخلة اعيالى
ولدى الكبير المفروض باولى روضة بس مادخلتة الان كان فية مشكلة امساك واهو اساسا صغير مواليد شهر واحد ولما جيتهم اسجلة بثانية روضة سألتهم اذا اقدر اعيدلة سنة الان حرام ادفع افلوس على الفاضى التأسيس مهم ولدى صغير وخواف فقالتى الاختبار اهو اللى يحدد بس انا قتلها انا ناوية اعيدلة اولى وسجلوا بأولى بناء على رغبتى
اتوقع بحالة ولدج اذا كان يعرف بعض الكلمات الانجليزية اوكى بس اذا كللللش اكيد بيعيدون لة ثانية روضة وهذا لمصلحتة
وعلى فكرة انا سمعت عن اجيال انها مو حلوة وبس مظهر واللى شفتة شى ثااااانى كلش حتى اهلنا اغلبهم مسجلين بالروضة فعلااا راقية من الناحية التعليمية والترفيهية وعشان مااغلط غلطة ولدى الاول سجلت واللدى الصغير تمهيدى قبل الروضة عندهم
تبين رقمهم؟ تسألين ولو انى انصحج تروحين بنفسج احسن