شنو ممكن الذنووب اللي قاعد نسويها واحنا غافلين؟؟؟؟

7oorq8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

دايما أفكر ان محد خالي من الذنوب والخطايا، بس احيانا يكون الواحد مو حاس على باله ان اهو طاهر واهو مليان ذنوب:(

فاشرايكم كل وحدة تقول شنو ممكن احنا قاعد نذنب من غير ما نحس أو حتى من باب التذكرة والذكرى تنفع المؤمنين،،

نبي همتكم وأنا راح أبدي: بصراحة أحس وايد وايد مرات أسهى أو أسرح أو ما أركز 100% بالصلاة فلازم أدير بالي أكثر،،

يلا ناخذ أجر

المزن

اول شي جزاج الله خييير ياالغاليه والله يسر لج امرج
ثانيااا باالنسبه لي انا ادري ان محد فينا معصوم من الغلط
والله يرحمنا برحمته يااااااااااارب
وانا دايما بصراحه ادخل شات واتووب فتره وبعدهاا ارجع
وجد خايفه من هاالشي بس اسال الله العظيم ان يهديني
ويهدي جميع المسلمين ادعوووولي بنات

حبيبة أهلها

**مشرفة القسم الاسلامي**
رد : شنو ممكن الذنووب اللي قاعد نسويها واحنا غافلين؟؟؟؟

هلا حبيبتي وفي شئ مهم حييييل كلنا غفلنا عنة وهي ركعتي التوبة ... :)

ليش كلما اذنبنا ذنب مانصلي هالصلاة اللي ربي شرعها لنا وسبحانه ربي فتح لنا ابواب التوبة راح تحسين بعدها براحة عجيبة وانة هم وانزاح ولازم يكون عندنا حسن ظن برب العالمين وهذا نص الحديث

وروى أحمد (26998) عن أَبي الدَّرْدَاءِ رضي الله عنه قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ( مَنْ تَوَضَّأَ فَأَحْسَنَ وُضُوءَهُ ثُمَّ قَامَ فَصَلَّى رَكْعَتَيْنِ أَوْ أَرْبَعًا (شك أحد الرواة) يُحْسِنُ فِيهِمَا الذِّكْرَ وَالْخُشُوعَ ، ثُمَّ اسْتَغْفَرَ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ ، غَفَرَ لَهُ ) قال محققو المسند : إسناده حسن . وذكره الألباني في "سلسلة الأحاديث الصحيحة" (3398) .

خواتي الغاليات لاتنسون هالكنز الثميــــــــــن واي غلط نسوية لو حتى بسيط نصلي ونستغفر :)

عسى منزل ضمه حقوق الوسم تسقيه وتضحك له الدنيا وهو
الكذب

كثير من الناس يكذبون يحسبون انه سوف ينجون

الصدق منجاه

في حديث في معناه "" ان الرجل ليصدق حتي يكتب عند الله صديقا وإن الرجل ليكذب حتي يكتب عند الله كذبا ""

7oorq8

يعطيكم العافية والله يسر اموووركم