شفتي خدامتج تطق بنتج ولا ولدج شتسوين؟

fulla

السلام عليكم
بسألكم يابنات بكل صراحه شتسوين اذا كانت خدامتج زينه ومعتمده عليها وواثقه فيها وشفتيها واهيه ماتدري اطق بنتج اوولدج على ويهه ولا راسه وماتدري انج شفتيها اشلون اتقولين لها؟ وتهاوشينها؟ ولا تسفرينها على طول؟ ابييييييي رايكم بصراحه

rainbow_brite

لأ اذا زينه ومعتمده عليها ليش اسفرها
بس اكلمها نفس الوقت واخب الدنيى ترا بسرعه يخافون واخلي ريلي يكلمها لا تسكتين عن طق الياهل
بس ترا انا لاحظت شغله بالخدم انا خدامتي تموت على ولدي الصغير ما ترضى عليه بس اطيح عليها ساعات اتله حيل وتصرخ عليه بس طق ولا مره

يوم كان بالاشهر مره قاعده اشكره جدامي قاعد يتعبث بشغله والا طقته على ايده طقه خفيفه قتلها ليش جذي وهاوشتها وإلا تقول لا ماما انا بس بخوفه عشان ما يعيدها بس انا قتلها يويلج اذا عدتيها مالج شغل اطقينه لا خفيف ولا ثقيل
كلميها عشان ما تعيدها مره ثانيه

بس اذا كنتي طايحه عليها اطقه طق قوي سطار قوي او حيل لا تسكتين وديها لا اتخلينها في بيتج اهم شي عيالج والا الخدامه تروح واتيي بدالها عشر

ساندى

قولولها بساعتها ليش تطقين وزفيها على خفيف وخليج على حذر منها لاتكررها اسمحيلى المفروض بحزتها تنكرين عليها وتبين غضبج بلحظتها علشان ماتنكر

manoora

والله اطقها و العن خيرها الخير هذا اللي ناقص و الله لو تجيسه بس غشمره حتى لو طقه على الخفيف اكوفنها الكلبه كلش ولا الياهل الخادم ما يتجرأ و يمد ايده اهي وظيفتها خادم مو ام بعد و الله سالفه هذي تطق ولدي و اخليها مادري ليييييييش

fulla

اذا طقيتيها حطت حرتها بالياهل ذيك الساع اشيسوه عليج
والمشكله اذا واجهتيها وقلتي لها ليش طاقته تنكر اتقول ماطقيته شتوين ذيك الساع اشلون تتصرفين؟

farawla_q80ia

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
مره صار هالموقف ولما هاوشتها قالت لي اهوا طقني وانا اعتبرة مثل ولدي بالله شرد عليها وبعدين شرايكم باللي يقول الخادمة خليها ام بديلة مو بس موظفه تؤدي وظيفة؟

Q8-Lady

لا والله ما اسكت و لو زوجي يدري يذبحها لا تخلينها تستجري على الاولاد وتطقهم وانتبهي منها هذي بوجودك تسوي جذي عيل لا طلعتي شنو تسوي .
والله اني لما اطلع امشي عيالي بره بحولي بارك ولا مطعم اشوف اطفال مع شغالات ما دروا عنهم اهلهم والله انها تصارخ عليهم و تلهم من يدينهم ومرة شفت وحدة طقت الولد على راسه وتالته من يده ابو خمس سنين واقسم بالله اني مت من القهر انه كان ودي اذبحها يمال الضربة .

رفرف

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
أسفل فيها وأطسسها سيدة ماتقعد ابيتي دقيقة ...

الزم ما علي عيالي لا الدوام ولا الخدامة ولا غيرهم نافعيني ...

انا امسك اعصابي كثر ماقدر ولي عصبت وزفيتها اطالع عيونها مطالع ولا اطق بنتي اداري نفسيتها اتيي الشسمونه اتطقها ؟ جان اذبحها ...

سبائك

شوفي بالنسبه لي مااااااااا ارضى على عيالي احد يلمس شعره منهم مو بس الخدامه

بس بيني وبينج ساعات لما افكر بالموضوع بشكل واقعي اشوف انهم بشر ولهم طاقه معينه للتحمل

اذا احنا يالامهات بدقيقه نطفر من الياهل وودنا ننتفه شلون اهمه مع الشغل واللويه ما يتنرفزون يعني!!!!!!!!!

ساره ستايل

اتطق اعيالي واسكت لها ؟!!!!!!!!!!!
تاكل تبن

الا اكسر لها ايدها اللي انمدت على اليهال
شكو تطقهم ؟؟ اذا انا ما طقيت لا ولدي ولا اعيال الناس .. اتيي الغريبة تطقهم!!
اذا شفتها تطق ولدي .. مادري اشبيصير فيني
يمكن اين واقعد
اطقها وزفها اسبها .. مادري بالضبط شسوي
بس لازم ابين لها بلبدايه غلطتها ..
وابرد حرتي عددددددددل فيها
وعقب اذلفها

manoora

حبيبتي الخادم على ماتعودينها عليه اذا خافت من المعزبه سوت لها و الف حساب و حساب و لازم تحس انج مراقبتها و تنبشين دايما و تعرفين شقاعد يصير من وراج بالبيت و مع العيال عشان ما تستهين بشي و ماتطيحين الميانه معاها اذا نادرا و تردين تصيرين جد تعطينها انطباع بانج حبوبه و طيوبه بس وقت الجد تخرعين
و الخادم اللي تتطاول على العيال ماتقعد فبيتي ليله بدالها الف و السوالف اللي نسمع عنها من الخدم اللي يذبحون الياهال ماتيي من هنيه و الطريج اكيد شايفين شي من اهل البيت نادرا ما تكون مني و الطريج و احنا بيدنا كل شي
الخادم اللي اشوفها مو متقبله بيتي من اول مره اخيرها و بس تروح بيت ثاني ليش اوصل نفسي لي هالمرحله
انا ما ارضى ام تطق عيالها تقولين لي خدامه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و الله بعرس امها

نطوووعه

والله اطقها و العن خيرها الخير هذا اللي ناقص و الله لو تجيسه بس غشمره حتى لو طقه على الخفيف اكوفنها الكلبه كلش ولا الياهل الخادم ما يتجرأ و يمد ايده اهي وظيفتها خادم مو ام بعد و الله سالفه هذي تطق ولدي و اخليها مادري ليييييييش

بضضبببببببببببط هذا جوابي:eh_s(15):

رنين

وااااااي و الله ودي أصارخ بس اتخيل الموقف.....

من شوي انا مايبت خادمه....

و الله مادري يمكن اقطعها بضروسي....بالشارع ما أتحمل حد يطق أحد على ويهه هالنوب ولدي ينطق جدام عيوني على ويهه و أسكت و اروح اشاور شسوي؟!!!!!

واااي قمت انفض من الحره ودي اروح بيتج و اكفخها لين اطلع حرتي.....

و اذا كلش مسكت عمري مالها عيشه معاي....

اذا هم بشر عيالي هم بشر و يهال ما ارضالهم المهانه.
و لا ارضالهم يربون على كل من هب و دب يمد ايده عليهم حتى الخادمه بالبيت.....

مره شفت ياهل يهدد خدامته (ماتقدرين تطقيني انا معاي يدتي)
خنت حيلي و تم مده يروح و يرد عالخادمه و هو يقولها جذيه و هي تطالعه بذيك النظرات من بعيد....

مسيكين مستقوي بيدته يدري ماترضى عليه ...

اذا ولدي أمانة الله عندي مالقاله ظهر ينصره اذا انظلم عند أمه عيل شبقاله من عزة نفس!

تربية ولدج مسؤوليتج...انتي تقومين اخلاقه بالطريقه اللي تشوفينها...مو تجي هذي من شارع عايشه فيه بديرتها عشان تربي ولدج و تطقه سطارات على ويهه....

رفرف

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
صاجه رنين بس في شغلة بضيفها في حريم اشوفهم معاي بالدوام او غيره مايدرووووووووووووووون عن الياهل اهوه مسئولية الخدامة من إلى فالخدامة بهالحالة وراها شغل بيت وياهل ما استبعد تكفخه اذا انا بنتي سهرتني ودي اكفخها واتعوذ من ابليس هالخدامة اللي لا مذهب ولا ملة ومتغربة وووراها شغل ومجابلة هالياهل ماتبي ترتاح ؟ والله اتكفخه وجنه العيد هني اشره عالام مو عالخدامة ..
يعني لي شافت الخدامة تطق ولدها خل تشوف روحها لا تزفها ولا شي ...

بس بالنسبة لي ماخلي الخدامة تجيس بنتي الا ما ندر فإن طقتها غسلت شراعها بالله من زود الشغل اللي عندها والا الضغط ؟؟

سبائك

ترى اليهال قاعدين يحتكون بعالم كبير مو بس الخدم الي ممكن يتعرضون لهم

يعني ذاك اليوم ولدي قال لي يما الابله طقتني على راسي

مو بس مره وحده كذا مره ومن ابلات مختلفين للاسف

شلون يعني احنا بنقعد حرس عند عيالنا نواطير مانخلي احد يجيسهم!!!!!!!!!

عندهم بعد الصبيان بالمدرسه طق مطاقق

وعندهم عيال خالات وخوال وعمام كلهم بيتعرضون لهم مو معقوله بدافع عنهم بكل موقف جذي الياهل بيصير جبان حده ما يعرف حتى يدافع عن عمره

انا وحده اقص الحق

اذا قال لي ولدي الخدامه طقتني ولا خانقتني ازفها جدامه

وحتى اهي اذا قالت لي فلان(ولدي) مد ايده علي اشرشحه جدامها علشان لا تنتقم من ولدي من وراي ابرد جبدها(طبعا لما أتاكد ان هالشي صار فعلا)

أم بدير

والله انا طق ما اطق
اعصب
اصارخ
ازف
بس لا سب اسب ولا طق اطق خدم
اول شي ما اعرف امد ايدي على أحد (مو ياهل يبيلها تربيه)
بس ما اسكتلها اذا شفتها تمد ايدها على عيالي
والله ازفها وان شفتها عادتها زفيتها مره ثانيه ولعنت خيرها واذا كلش اخلي ريلي يلعن خيرها...بس زف مايمد ايده عليها
وان كررتها ثالث مره مايردها الا المكتب
وان قالت اهو طقها يبته جدامها وكفخته وقلتله عيب تمد ايدك عليها بس ان عادها تعالي قوليلي ماتمدين انتي ايدج​

رنين

سبائك هذي القضيه ماينفع فيها التعميم....

في خطوط حمرا ما تحتمع التعقل أو المداراة.

الكلام عن خادمه بوسط بيتج تطق ولدج على راسه و وجهه سطارات...
و شفتيها بنظر عينك مو أحد قالج.

ماتفزعين لولدج؟!!

لو شنو يكون مالها عذر و لا اشوف لي أنا يا الأم عذر ما أنصر ولدي بوسط بيته....

أما المجتمع الخارجي قوانين التعامل معاه تحتمل المرونه أكثر. شكثر بيشوف خواله و الا عمامه مره او مرتين بالاسبوع و بين كل شكثر و شكثر راح يحصل جذيه مواقف؟!
غير ان في قضيه الصله و الارحام لازم أراعيها

و الخوال أو العمام و الأهل عارفتهم و عارفه طريقه التعامل و المطلوب اعلم ولدي شلون يتعامل مع ها المواقف.
و كل عمر على حسب عمره
ماني صافه حرس حوالينه و لا اربيه عالجبن لكن ما اربيه انه مطيه كلمن يلطش فيه.

اذا بوسط بيته ماخذا حقه و من أمه مالقه من يدافع عنه عند الضروره عيل وين بيتعلم انه كيان و له كرامه!

بالمواقف اللي بره أنصر ولدي حسب الموقف ماني متهاوشه مع الأوادم على كل شارده ووارده!
و ساعات نصرته اني اسكت

ساعتها كل موقف و له ميزانه.
و كل عمر بعد له ميزان....

الياهل ماهو طالع من بطني للعالم الخارجي...كل شي بالتدرج.
او شي لازم يتعلمه انه مو عادي ينطق و هذا شي مرفوض.
و هذا يجي من البيت.
اذا فهم ها الشغله أعلمه شلون يدافع عن نفسه كل موقف بالاسلوب اللي يناسبه.

مع اليهال اللي كبره أخليه كيفهم يطق و ينطق و يتعلم.

بس اذا يا واحد بيتفرعن على ولدي اوقفه بدون مايحس ولدي قد ما أقدر.

لكن اذا الخادمه طقته على راسه و ويهه جدام عيني لا و الله ما اسكت و ان مسكت ايدي عنها ما يردها الا باب المكتب.

أم بدير

والله عاد مره شفت خدامة اختي تطق بنتها على راسها واهي تمشطها
ماتحجيت قلت بقول حق اختي تقول حق خدامتها اني شفتها وتزفها عشان الخدامه تحسب حساب المعزبه مو احد ثاني
يوم قلت حق اختي قالت اهي عندي من اربع سنين وعيالي شياطين قلعتهم خل تربيهم
:eek:
والله تحسفت بطلت حلجي وتحجيت
بس خدامتها كملت عندها ثمان سنين وماطلعت لين تزوجت سعودي عايش بالكويت والحين تروح وتيي على اختي تزورها مع عيالها الي طبعا جناسيهم سعوديه

وانا اللي ازف خداماتي مايكملون سنتين الا بالغصب وكل شوي موديه خدامه ويايبه خدامه :(

شكلنا احنا الغلط واهي الصح والله​

diorella

والله الواحد صار اخاف يخلي الياهل مع الخدامه دقيقه .. كلش هل اشكال مافي قلوبهم رحمه..
جدامكم يصيرون على الياهل يادهينه لا تنكتين .. ومن وراكم تكفخ و اجرام بالياهل..
اصلن دام طقته طق خفيف قولي في قلبها شويت رحمه .. في خدم سوالفهم اتشيب الراس ! ياما سمعت خدم يتحسسون على الاطفال .. وله يكون بالاشهر والمعزبه معتمده عليها اتوكله .. وتاكل اكله وتخليه اصيح اموت يوع والام ماتدري شسالفه !!
الله يحفظ عيالنا منهم