بودره لونها بيجيه اتينن

اشلونكم شخباركم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب الاقي عندكم اللي من زمان ادوره وعلى فكره ماحطيته بقسم الاستفسارات لان عندنا اهني ماشاء الله خبيرات وتكفون يا مراقبات لا تنقلونهالمهم انا وااااااااااااايد احب انه يكون لونه مو ابيض لا احب البيج الترابي عرفتوه ؟؟؟لاني مو بيضا حنطاويه وحاليا استخدم بودره كانيبو رقم 120 بس وايد فاتحه على لوني احس شكلي غلط ولما خذيت الاغمج صار لوني بني :((تعبت وانا اجرب وكله تطلع البودره اما فاتحه اوبنيهعفيه ساعدوني ابي لون حلو لون بيج ومن اي ماركه واي رقم عسا الله يوفقكم ووالله العظيم اللي تساعدنبي بدعيلها ليل ونهار*

pinkeya88

Member
جربي من الماركات نوبا في غوامج و هم استي لودر عندهم بودره دبل وير حلوة و غامجه و هم بعد ماكس فاكتور الذهبيه عجيييبه و اذا تبين من المنصورلا في ماركه ال ايبه جيرل و ميلاني ماركات امريكيه و عجييييييييبيييين :)

حبيبتي عند كل كريم اساس او بودره تلقين يم الرقم الدرجه .. عرفتي ..

اخذي درجه الـ ivory اللي هو اللون العاجي الترابي .. عندج ماكس فاكتر يهبل صراحه ..

..HwazN..

جربي كومباكت سيفورا أو ماكس فاكتر الذهبيه

لاتضحكون علي كل اللي كتبتوه حفظته بالمسودات وبروح اشوفهم واشتري اللي ارتاحلها مشكوووووورين ياعمري واب لعيوني

فى ماركة لابريري حلوه البيجيه اذا رحتى راح تعطيج الدرجه المناسبه لج جربيها راح تعجبج وان شاء الله اكون افدتج يا قلبي :)

SeDuCTive

حبيبتي .. جربي بودره ميك اب فورايفر ..
duo mat .. واختاري مابين رقم 202 .. او الافتح 201 يا قلبي .

_zahra

للرفع,ماركة بودرتها حلوة بس تدرين انا بالدوام و موحافظة الاسم اروح البيت واخبرج مرة ثانية

جربي ستوديو فكس باودر فاونديشن nc35 او خل يجربون لج الاغمج منها nc40

و اذا تبين شي لونه رملي مصوفر روحي كاونتر بوبي براون اعرف وحدة سمرا بس مو غامجة لا لونها نفس بيونسيه طلعوا لها لونها ع المضبوط لان بوبي درجاتهم مايلة للاصفر مو للوردي

mem-q8

جربي بودرة كلينك رقم واحد اللي علبتها خضرا

وقبل لا تشترين أي شي جربيه على ويهج حبوبة

جيسيكا

حبيبتي انا استعمل بودرو فوايفر ديو مات رقم 203 رووووووووووعه طبيعيه حدها وعلى بيج تهبل:balo:​

كومباكت من بودي شوب رقم 6 فظييييييييييييييييييييييييييييعة تهبل

_zahra

اختي كما وعدتج البودرة اللي استعملها ولونها حلو علي بيج ترابي وتعطي لووك مخملي و ناعم thierry mugler تيري مجلر
teint elementaire 30 انا اذا كثرت البودرة شوية بتطلع اغمج من بشرتي لأني بيضا لكن احب هاللون وبالصيف اقدر اتحكم بالدرجة و ممكن مع ماكياج برونزي ,خذيته من يفورا بالأفنيوز وسعره 14 دينارو250 فلس. جربيه و شوفي وانشالله يعجبج